تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...
p
14-01-2010 | 02:14 AM
الحمد لله يا ميمي ، انتي اشخبارك و خبار الكتكوتة كتنعس دابا شوية ؟
ا
14-01-2010 | 02:16 AM
الحمد لله احبيبة بخيييييييييييييييييير وانتي؟
كاين شي جديد
كاين شي جديد
p
14-01-2010 | 02:18 AM
لا جديد يذكر هاد الساعة
ا
14-01-2010 | 02:27 AM
ايوة الحمد لله
اميرة عاد بدات عندها السهرة دابا وانا فية الموت د النعاس
اميرة عاد بدات عندها السهرة دابا وانا فية الموت د النعاس
p
14-01-2010 | 02:29 AM
la fleur;11064707:
ايوة الحمد لله
اميرة عاد بدات عندها السهرة دابا وانا فية الموت د النعاس
تصوري يا ميم كون كانو الوليدات كيخدمو بالتليكوموند يا سلاااااااااااام تحيدي لها الصوت و تنعسي خخخخخخخخخخخخ
.
14-01-2010 | 02:30 AM
faty_rosa;11064015:
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) faty_rosa, مغربية اصيلة, عروسة مغربية
سوسو شفتها مشغولة يمكن جات حكوزتها هههههه راها واكلة لكرعين:014: =راه مملوء بالطاقة و الحيوية أراا برع هههه
مغربية اصيلة;11064031:
هي قولي سوسو اليوم عندها شي مباراة فاعلة تاركة ، كون غير عيكات لنا غير نشجعوها باش تربح هههههههههههههههههههههههه
دابا تجي ميا كطير هي راه كتشم الخبيرات
وخا عليكم يا الممسوخات ظلمتوني :034: مكاين لا مباراة لا حاكوزة راه باقين معايا العائلة
.
14-01-2010 | 02:31 AM
ميمي وهيبي شخباركم يا حلوات
ا
14-01-2010 | 02:31 AM
وااو قكرة ممتازة كون كانو هاكداك هههههههههههههههههه
كون راني ديما طافية بنتي هههههههههه
كون راني ديما طافية بنتي هههههههههه
ا
14-01-2010 | 02:32 AM
اهلا عروسة اش خبار نجووووووووم
p
14-01-2010 | 02:33 AM
عروسة ايوا باقي الوقت حتى يمشيو العائلة عاد يبدا الماتش ياك
ميمي ، كون كانو هكداك انا كل يوم ندير لهم stop حتى حد ما يتحرك من بلاصتو و كون راني دابا عندي 4 و لا 5 د الوليدات خخخخخخخخخخخ
ميمي ، كون كانو هكداك انا كل يوم ندير لهم stop حتى حد ما يتحرك من بلاصتو و كون راني دابا عندي 4 و لا 5 د الوليدات خخخخخخخخخخخ
.
14-01-2010 | 02:34 AM
عرفتي يا ميمي ملي كنشوفك دابا مكرفسة مع بنتك كنقول مسكينة مازالة ماشافت والو هههههه
باقي الصح الصحيح عاد ماجي فالطريق ..اجي تشوفني دابا أنا مكنجلسش نهائيا على قاعي مع هاد البرهوش
باقي الصح الصحيح عاد ماجي فالطريق ..اجي تشوفني دابا أنا مكنجلسش نهائيا على قاعي مع هاد البرهوش
ا
14-01-2010 | 02:35 AM
مغربية اصيلة;11064750:
عروسة ايوا باقي الوقت حتى يمشيو العائلة عاد يبدا الماتش ياك
ميمي ، كون كانو هكداك انا كل يوم ندير لهم stop حتى حد ما يتحرك من بلاصتو و كون راني دابا عندي 4 و لا 5 د الوليدات خخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههه وييه كون راه التفريخة كتيرة ماشاء الله:093:
.
14-01-2010 | 02:36 AM
la fleur;11064742:
اهلا عروسة اش خبار نجووووووووم
الحمد لله احبيبة لاباس عليه شخبار الكتكوتة بدات كتعمل شي ابتسامات ولاباقي
ا
14-01-2010 | 02:36 AM
عروسة مغربية;11064751:
عرفتي يا ميمي ملي كنشوفك دابا مكرفسة مع بنتك كنقول مسكينة مازالة ماشافت والو هههههه
باقي الصح الصحيح عاد ماجي فالطريق ..اجي تشوفني دابا أنا مكنجلسش نهائيا على قاعي مع هاد البرهوش
:047::047: الله يا ختي لا تقوليها انا كيجيب لية الله اصعب مرحلة هي هادي
ا
14-01-2010 | 02:37 AM
عروسة مغربية;11064761:
الحمد لله احبيبة لاباس عليه شخبار الكتكوتة بدات كتعمل شي ابتسامات ولاباقي
بدات شوية واخة غير مع راسها
.
14-01-2010 | 02:38 AM
la fleur;11064766:
:047::047: الله يا ختي لا تقوليها انا كيجيب لية الله اصعب مرحلة هي هادي
حتى انا كنت كنقول نفس الهدرة .. :094:
p
14-01-2010 | 02:38 AM
الله يكون فعونكم ، انا ولادي كاع ما تسمعي حسهم ظريفين و دراوش مساكن ملي كيرجعو من الروض كيجلسو فواحد القنيتة ، و بيتهم مرتب و منظم تقولي عاد جمعتو و كلشي مرتب تبارك الله عليهم
ا
14-01-2010 | 02:40 AM
مغربية اصيلة;11064782:
الله يكون فعونكم ، انا ولادي كاع ما تسمعي حسهم ظريفين و دراوش مساكن ملي كيرجعو من الروض كيجلسو فواحد القنيتة ، و بيتهم مرتب و منظم تقولي عاد جمعتو و كلشي مرتب تبارك الله عليهم
كتهضري بالمعقول؟:037::037::037:
.
14-01-2010 | 02:40 AM
مغربية اصيلة;11064782:
الله يكون فعونكم ، انا ولادي كاع ما تسمعي حسهم ظريفين و دراوش مساكن ملي كيرجعو من الروض كيجلسو فواحد القنيتة ، و بيتهم مرتب و منظم تقولي عاد جمعتو و كلشي مرتب تبارك الله عليهم
مغربية واش دبصح هادشي ولا كتفلاي هههههه
مستحيل دابا كاين شي دراري بهاد العقل والثبات :047:
p
14-01-2010 | 02:41 AM
ياك ما صدقتوني ، راه عندي توم و جيري فالدار على اتفه حاجة كيدابزو و يتغاوتو ، اما بيتهم راه عياني وقتما جمعتو و قديت الالعاب كيرميو كلشي من السلات و يحطو عالارض و كون غير كيلعبو بيهم ، البارح قلت لبنتي جمعي بيتك كل شوية تقولي واحد شوية نجمع العابي حتى نعسات ، اليوم هزيت النص ديال الاعاب حطيتهم فالبالكون قلت لها راه داهم الجمل حيث ما كتجمعيش بيتك و خلا لك غير شوية ايلا ما جمعتيهمش غدا يجي ياخذ الباقي ، و الله ما جمعاتهم