تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
p
عروسة اختي وريني كيفاش نكشف اصحاب الطاقيات
p
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مغربية اصيلة
طارت عروسة ، يلله حتى انا نقولكم تصبحو على خير
M
السلام عليكم كاين شي حد ؟؟
p
و عليكم السلام ، اجي انتي لي لابسة الجلابة ؟
M
اه انا
لابساها على حساب المسابقة
حيت وحد المرة كنت كنصيفط لوحد البنات باش تشارك ووحدة شافتني وعرفتها فهمتي ؟؟
p
خخخخخخخخخخ دابا نمشي نتجسس عليك باش نعرف لمن كتصيفطي رسالة و نربح نياهههههههههههههههها
M
هههههههه لا عبرت عليكم و لبست جلابتي ههههههه
فين مشات سوسوو ؟؟
p
ما عرفتش واش خرجات من المنتدى و لا باقية
عرفو البنات العضوة المجهولة و لا باقي ؟
M
لا مزال مغيعرفها حد وقيلا هههههه
p
البنات لي قدام فالمنتدى ممكن يعرفوها حيث كيعرفو بعضياتهم مزيان
p
واكواااااااااااااك 1 و 30 هادي خصني نمشي نتلاح اجا ما فيقني الصباح
M
اه يمكن
وليداتك نعسو ؟؟
M
هههههه سيري تنعسي
تصبحي على خيرر
.
سمحولي البنات قبايلة كنت كندخل ونخرج كانو مازالين معايا دارنا قصارين دابا عاد مشاو
M
اهلا سوسو شخبارك
كيفنوا نجوم فرحان بطوموبيل ؟؟ ساراك ولا والو ههههه
.
نجوم ماكرهشي نهار كامل يقيل مقلز فديك الطوموبيل عجباتو بزاف هههههه
وماشي غير هي راه ولا عندي باركينغ فالدار ديال موطورات وطوموبيلات جمعتهم فواحد بيت خاوي
ا
صباااااااااااح الخييييييييييييير
d
la fleur;11064812:
لالالالا اختي ما تهضريش على ولد كوكو هههههههههه نسيبي ضريف بزاااااف


ههههههههه ماوراك هههههههه ولكن الخانز حنين و لكن غير على ماماه
d
:065::025:صباح الورود و الياسمين
d
نديرلكم شي تقرير صغيور ههههههه صوبت لازانيا أكلة ايطالية قلت مع بالي نوريها البنات و لي عجباتها تقيمني ههههههههه= طمع و مايدير هههه

X