تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
c
حجيه نور
الحمد لله على السلامه
حج مبرور وذنب مغفور ان شالله :)

يزوي
والله اليوم سويت لي ريوق بيض وطبعا محد جا على بالي غيرج خخخخخخخخخخخ
ا
camellia;10729493:

يزوي
والله اليوم سويت لي ريوق بيض وطبعا محد جا على بالي غيرج خخخخخخخخخخخ




:o:o:o


عشااان تعرفين بس
شدعوووه عاد ماتعزمين حتى لو بلقمه !!

:D
ا
بناااااااات


بقولكم شي






أنا:o


























































































































































مصدعه شوي
:D
أ
ماارزلج يايزوووووي
من يووومج والله

حجيه نور

حج مبرور وذنب مغفووور

تقبل الله منكم

سألت اختي عنج تقول جميلة ماشاءالله عليها :)
*
أحلى أم;10728650:
السلام عليكم

هموووسه وانت لج وحشه اكثر
اخبار البنات والتوم الحلوين؟


احلى مامي

احنا بخير فديتج F:

*^*نور الحلوه*^*;10729175:
مرحباااااااااااا كرووشات وماااميييييييز

شخبااااركم؟؟

انا رجعت امس الظهر
والحمدلله كل شي كااان سهااالات واااااااااااااااايد مستااانسه اني صرت حجيه :D
وحشتووووووووووووووووووني واااااااااااااايد


نور

الحمدلله ع السلامه

وحج مبرور وذنب مغفور F:
ا
نور الحمد لله عالسلامه وحج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله وعقبالنا يارب نصير حجيات ياحجيه...

الليازي قلت الحين بتقول حامل وتنظم للركب ماتشوفين شر..
ل
يزووووووووووي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ذبحتيييييييييييييييني
انزل بسرعة قلت حامل مع السمايلي اللي حاطته
انتي وجهج
لوووووووووووووووووووووووووووووووول
حلوة منك على أد سنك يالبطة ..

كامي
كسرتي خاطر خاطري فديتج والله
برحج حامل ومافي رقاد وبعد سوسو تسببت عليج ..
الشوش قامت اليوم من صلاة الفجر 5 بالضبط ..وكنت توني ابي اتوضا وماخلتني ..
نطرتها تنام مارقدت ..
قمت خذتها معاي الحمام الله يعزكم وتججدت وصليت لانها صارت 6 الا ربع خلاص ..وعقب رجعت ارقدها وقلت باقعد عال9 ..
وماوعيت الا 10 ونص ..خخخخ

الجوري
محلله بعد عمري والله

نور
هلا والله بالحجيه
حج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفور ان شالله
الحمدالله على السلامة ..

الله يرزقنا ان شالله السنة الجاية ..

هيووووبة
طنشيه
شووشو سوتها فيني ..
والحين رجعت على نفس الموال واحاول اطنشها وصرت مثلا مثل اليوم الفجر عقب ماصليت وهي واعية اكلمها اقو لها ماما ليش تصيحين انا ابي اصلي لازم اقوم اصلي مب رايحة مكان ومب هادتج بروووحج ..لا تخافين ..وكانت ساكتة وترضع ..وادري انها تسمعني بس صاده عني مع وجهها

احلى مامي
يبيله والله حامل والا لاااء يبيله تغيرين في هالنفسية ..

هموووسه
ازيك

الورد
ما لج الا مريم سلمان ..انا اثق فيها وااايد بصراحة ..وامانة ماجربت غيرها ..بس شوفي البنات يمدحون سامية النملة ..ومممممم عمر بوزينب اعتقد ..

بنات قصيت شعر شوشو اليوم ..
على اساس نروح اللاند بس رحنا حياة بلازا واشوة قصيته لها هناك ..صار كاريه فرنسي ..قصير ..الرقبه تبين ..وكنت ابيه اقصر بعد شوي عشان يترتب من قدام لانه جاي مدور بس حسيته مب حلوو بيطلع عليها
أ
حجيه نور
حج مبرور وذنب مغفور وتقبل الله طاعاتكم
*
فدييييييييييييتكم والله
الله يتقبل منكم صالح اعمااالكم ياارب

يزوووي
افف سكتي شفته وصحت ماايبيني لاصق في ابوووه مامصدق فيه بس اليووم كله عندي مايبي حد غيري فديته يخااف ارووح عنه

ام الغالييين
فديتها والله اختج تجننننننن مشالله عليها
وميررسي قوولي لها عيووونج الحلوووه ياا حلوووه
م
الورد99;10728276:



والله تعبت من هالجنس اللي مو راضي ايبين انا اكتئبت خلاص مابي اعرف :'( كل يوم والثاني رايحه واهو مسكر اريوله ومره يقولون ولد ومره يقولون بنت ورجعون يقولون ولد ويرجعون يقولون بنت :-o






اش دعوه الحين السونار يخترق جلدك ويوصل لي رحمك ويشوف اللي في بطنك

ويشوف حتى اللي في بطن الجنين

ماشافوا اذا الجنين داخله جهاز تناسلي ولد ولا بنت

وريوله مسكره السونار يخترقها ويشوف شنو اللي بين ريوله

ماعاد فيه شي صعب على الطب .


انصحج روحي لهدى المحمد بتقولج على طووووووووووول

حتى لو الجنين توه اسبوعين تعرف وتفرق بالخبره مو لازم ليما يكبر ويصير بالاسابيع
أ
*^*نور الحلوه*^*;10731644:
فدييييييييييييتكم والله
الله يتقبل منكم صالح اعمااالكم ياارب

يزوووي
افف سكتي شفته وصحت ماايبيني لاصق في ابوووه مامصدق فيه بس اليووم كله عندي مايبي حد غيري فديته يخااف ارووح عنه

ام الغالييين
فديتها والله اختج تجننننننن مشالله عليها
وميررسي قوولي لها عيووونج الحلوووه ياا حلوووه


فديييييت عيوووونه

الحين بيتم لازق فيييييييييج لي فترة

انا بوعوف كان جذي واذا اروح الحمام وانتوا بكرااامه يتم يصيييييح يحسب اني رحت عنه

شفتيها اختي.؟؟

تراها شبيهة لولوة قطرية هههههههههههههههههههههههههه

على قولتها توأمها :lol:


لولوة الدوحة

نعيما ع قصة شوشه واانا واايد احب هالقصة ع اليهال وامونتي دوووم اقص لها هالقصة بس جوجو ماتنقص لها نوعية الشعر غييير :D
أ
تصبحووون على خيييير
د
الجوري

تروحين وترجعين بالسلاامه ان شاء الله

نور

الحمد الله على السلامه وعسى ما تعبتوا فالسفره
.
كروشات بليييز سؤال ضروووورري

باجر عندي موعد في الولاده .. ارروح ولا اجازه مابحصل حد ؟؟؟

اوكي واذا اجازه شلون متى اروح ومن وين اييب لي موعد ثاني

هاي اول موعد لي في حمد >.<
.
نور الحلوه

الحمدلله ع السلامه

حج مبرور وذنب مغفور ان شاءالله
أ
غلاوي موعدج الصبح؟
إذا أي
اتصلي قبل الموعد بساعه وإذا ردوا عليج خير وبركه ماردوا اتصلي الأحد أخذي موعد ثاني
ا
أم الغاليين الثلاث;10729590:
ماارزلج يايزوووووي
من يووومج والله

حجيه نور

حج مبرور وذنب مغفووور

تقبل الله منكم

سألت اختي عنج تقول جميلة ماشاءالله عليها :)



:D:D:D

شسوي ياختي طااااااااااالعه عليج هع هع

والله إنكم سسسسسسسحر يوم إني سويت فيكم هالمقلب طلعتوا كأنكم ينانوه لوووول

عيل إذا جذي كل مره بطلع لكم مقلب أحلى من الثاني :D




وبخصوص اللي قالت بروح أنام ورجعت مره ثانيه هع

شعندها ليكون ناسيه شي :lol:
.
اي الصبح ..

اخاف مايردون بس هم موجودين هههه

انا موعدي الساعه 10 اتصل 9 يعني ولا قبل بعد ؟
أ
والله داشه من التليفون يا.......
بس انطر جوجو ترقد وباحط راسي ان شا الله
ا
أم الغاليين الثلاث;10729590:

سألت اختي عنج تقول جميلة ماشاءالله عليها :)


:o

من أنا ؟!!

إي أدري أصلا

^
^
^
^
^


:D





الأماكن كلها..;10730149:


الليازي قلت الحين بتقول حامل وتنظم للركب ماتشوفين شر..




:D:D:D


أعووووووووووووذ بالله منكم :mad:

حق الشماته مافي أحسسسن منكم !!

مب معلمتكم حتى لو حملت إنزين :p:p






لولوة الدوحه;10730580:
يزووووووووووي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ذبحتيييييييييييييييني
انزل بسرعة قلت حامل مع السمايلي اللي حاطته
انتي وجهج
لوووووووووووووووووووووووووووووووول
حلوة منك على أد سنك يالبطة ..




:D:D:D

هع هع هع

يالله الفاااااااااال لج يارب
وحق سبجوووووووه أم لسسسان :p

X