تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
لولوة قطرية;10732662:
أم الغاليين

أم حسون عندها؟!!!

الحين بطرش لها مسج تطرش لي كودها ..


اي عندها هي وحلا الدوحه واختها
أ
الحين صج

تصبحووون على خيييييييييييييييير
د
أحس انهم خذوا فلوس زيااادة على حساب الاغراض اللي ماخذتها و مشكللللتهم الكبييييرة انهم ما يحطون السعر على البضاعة !
كنت ماخذة من عندهم من كانيبو :
كريم فاونديشن + توتال فينيش + بيس سائل + اسفنجة للبودرة
و خذت زيادة :
3 شنط صغيييرة حق شنطة اليد يجون مع بعض و لمتد اديشن مااتوقع سعرهم يعدي ال300 ريال !
علبة بلاستك صغيييرة بغطا
منظرة عادية

اوووكي ؟

حسابي كم طلع ؟ 863 رياااال !
شيكت ع الفاتورة و طلع ان في شي محسوب ب 364 وشو هالشي مااادري !
ش
الليازي;10732628:
حياااااااااااج الله شموووخ المكان مكاااااااانج حبيبتي

اللي في خاااطرج قوولي تبين تسولفين تسبين تدعين عاادي يعني



:p:p



الله يحييج يالحلوه

اممم ماعندي حد اسبه بس بدعي بكل خير لي ولكل المسلمين :)F:

لولوة قطرية;10732648:
طبعا ممكن عنادي .. البيت بيتج ..


أم الغاليين الثلاث;10732651:
حيا الله عناااادي

سولفي حبيبتي ولاتقااااطعيييين :D

حياااج الله



تسلمون الله يحييكم
ل
يعني الباقي اللي مكتوب في الفاتورة فهمتي تبع شنهو من البضاعه ؟
ا
دوحانية;10732726:
أحس انهم خذوا فلوس زيااادة على حساب الاغراض اللي ماخذتها و مشكللللتهم الكبييييرة انهم ما يحطون السعر على البضاعة !
كنت ماخذة من عندهم من كانيبو :
كريم فاونديشن + توتال فينيش + بيس سائل + اسفنجة للبودرة
و خذت زيادة :
3 شنط صغيييرة حق شنطة اليد يجون مع بعض و لمتد اديشن مااتوقع سعرهم يعدي ال300 ريال !
علبة بلاستك صغيييرة بغطا
منظرة عادية

اوووكي ؟

حسابي كم طلع ؟ 863 رياااال !
شيكت ع الفاتورة و طلع ان في شي محسوب ب 364 وشو هالشي مااادري !



:!!::-o:!!:

بللللللللل ؟!!

364 عيل سعر وشو ؟!!

لارجعي لهم أحسسسسن بس المفروض يادوح دوح إنج سألتي كل شغله تاخذينها
أسألي بالأول عن سعرها وعقب فكري تاخذينها ولا لاء عشان تعرفين كم بيطلع عليج

والله يعيييين ان شالله



يالله انا بعد بطلع تصبحوووووون على خير



ش
دوحانية;10732726:
أحس انهم خذوا فلوس زيااادة على حساب الاغراض اللي ماخذتها و مشكللللتهم الكبييييرة انهم ما يحطون السعر على البضاعة !
كنت ماخذة من عندهم من كانيبو :
كريم فاونديشن + توتال فينيش + بيس سائل + اسفنجة للبودرة
و خذت زيادة :
3 شنط صغيييرة حق شنطة اليد يجون مع بعض و لمتد اديشن مااتوقع سعرهم يعدي ال300 ريال !
علبة بلاستك صغيييرة بغطا
منظرة عادية

اوووكي ؟

حسابي كم طلع ؟ 863 رياااال !
شيكت ع الفاتورة و طلع ان في شي محسوب ب 364 وشو هالشي مااادري !




دايما سيفورا تطلع فاتورتهم جذي كم مره انا واختي ما ناخذ شي كيس صغيروووون ويطلع ب 1000 وشي
د
لولوة :: ما فهمت .. بس ترى رديت حسبت طلع صح ! لكن السؤال هل ممكن تكون اسعارهم أغلى من فيسز و فوريو !!
ال 364 طلع سعر الكريم فاونديشن !

يزووي :: انا داخلة سيييييدة حق كانيبو ابي الاساسات بس ومب اول مرة آخذهم ! و باقي الاشيا تدرين وااايد اشيا تزين في عينج لكني محتاجة لهم .. و انا اسال عن السعر .. احتمال تكون بضاعتهم اغلى !!

عنااادي :: اي صح لاحظت .. مادري ليش .. على ما قلتي كيس صغير بذيج القيمة ..
ل
قصدي يعني فهمتي كل سعر تبع اي غرض ؟!!

عشان توصلين حق الشي اللي بسعر 364 ..

بس الصراحه غالي ..

انا هذاك اليوم خذت ( روج / اساس / مسكرا / كحل ) طلع حسابي 900 وشي ..
ل
يالله تصبحون على خير

بحاول ارقد نونه وانام
B
نور
الحمدلله على السلامه وحج مبرور وذنب مغفور
د
اي رديت شيكت مرة ثااانية و عرفت كل سعر حق وشو ..
اقول لج طلعت ال300 حق الاساس الكريم !! انصدمت ماتوقعت يكون ذي سعره .. أخبره اقل ..


وانتي من هله ..
ر
نور الحلوة حج مبرور وذنب مغفور
c
صباح الحب

لولوة
خخخخخخ شنسوي ضريبه الامومه
وعن شعر بنتج جربي صالون الانتر قصهم حلووو يقصصون الشعر مدرج للياهل ومرتب وايد عبجني
هو صالون حريم كبار مب يهال بس عادي يقون لليهال
ونعيما على القصه

دوحانيه
غريبه @@
خبري كريم اساهم البودر ب 101 ريال
حتى كنت اضحك على الريال احس ان ماله داعي
عقب زاد صار ب 125 تقريبا
واخر مره خذته ب 180
ترا كل يوم يزيد سعره

+++++++++++++++++++++++++++

بنات ابي اسالكم عن شي يقوي الذاكره
احم وااايد صايره نسايه انا :(
اقول حق امي هاي توني 2 حمله عيل لو ال3 والا 4 ايش بسوي؟
بليييز هيلب مي :(
ع
صبااحكم ورد عسوولات

وحشتووووووووووووووووني :)

::

يزوووي

انتي ماتيوووزين من سواالفج

برايفت : اشقلتي حق ام الغاليين عني @@

::

نور الحلوووة

فديت الحجية انا الف الف الحمدلله على سلامتج ياااقلبي

والله يتقبل صالح اعمالكم

::

دوحانية

سيفورا غير عن فور يو وفيسز

اسعااره نااار

انا نفسج اخر مرة دخلته حق عيد الفطر خذت عطرين وقلم اضاءة مالت الحواجب وبوردة كانيبو

طلع لي بالف وشي @@

حتى 51 ايست بعد اسعاره مبالغ فيها
M
السلام عليكم

شخباركم؟

.

نور

حج مبرور وذنب مغفور ^.^


.

بنات امس كان عندنا عرس خال ريلي ...
تمكيجت في صالون توه فاتح في عجمان..
وايد عجبني المكياج ..
احس اول مرة شكلي طالع بالمكياج حلو .. خخخخخ
صورت عشان اروي اللي بتمكيجني في عرس اخوي ..

وشعري كنت ابيه ويفي وبف وقدله على جنب.. < بس مو شي ما عجبني.. ما يعرفون للشعر...
فالاخير سويت تسريحة رفع بسيطة.. < اكتشفت انه ما يناسبني الرفع لان شعري خفيف .. اذا حطوا الحشوه.. لازم يغطونه بشعري.. بس عقب ما يتم شي من شعري حق حركات ثانية... لازم وصلة وانا ما احط هالسوالف..
بس يوم رديت البيت وفتحت شعري.. قلت جان زين فتحته قبل ما اروح العرس... طالع حلو وهو مهدود..

^.^
أ
camellia;10734170:
صباح الحب



بنات ابي اسالكم عن شي يقوي الذاكره
احم وااايد صايره نسايه انا :(
اقول حق امي هاي توني 2 حمله عيل لو ال3 والا 4 ايش بسوي؟
بليييز هيلب مي :(


اكلي عين الجمل يقولون يقوي الذاااكره ودوووم حطي لج نووتس

MoZ(a)N;10734775:
السلام عليكم

شخباركم؟

بنات امس كان عندنا عرس خال ريلي ...
تمكيجت في صالون توه فاتح في عجمان..
وايد عجبني المكياج ..
احس اول مرة شكلي طالع بالمكياج حلو .. خخخخخ
صورت عشان اروي اللي بتمكيجني في عرس اخوي ..

وشعري كنت ابيه ويفي وبف وقدله على جنب.. < بس مو شي ما عجبني.. ما يعرفون للشعر...
فالاخير سويت تسريحة رفع بسيطة.. < اكتشفت انه ما يناسبني الرفع لان شعري خفيف .. اذا حطوا الحشوه.. لازم يغطونه بشعري.. بس عقب ما يتم شي من شعري حق حركات ثانية... لازم وصلة وانا ما احط هالسوالف..
بس يوم رديت البيت وفتحت شعري.. قلت جان زين فتحته قبل ما اروح العرس... طالع حلو وهو مهدود..

^.^


نعيما ع اللوك الحلو حبيبتي

وزين جربتي قبل عرس اخووج عشااان ماتتوهقييين :D
أ
صباااح الحب

دح دووح

انا عشااان جي احب اشوف الاسعار

اختي راحت زارا تبي تاخذ بدلة حق بنتها تقول خذت شورت وبلوزة وهيلاهوب وانتوا بكرامة شوز طلع علي ب900 وشوي اتقول انصدمت عند الكاشير بس خذته :)

شوفوا الاسعااار عشااان مايلعبوون عليكم
أ
السلام عليكم
مساكم خيييييييييير
أ
عليكم السلام

هلا احلى مامي
X