تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ل
صباح الخيرات

شلونكم يا حلوين ؟
أ
غلاوي
اتصلي 8 ونص بس هم ع النظام الجديد يتصلون قبل بيوم يأكدون ع الموعد وترى صايرين يردون والنظام وايد حلو
ا
أم الغاليين الثلاث;10732519:
والله داشه من التليفون يا.......
بس انطر جوجو ترقد وباحط راسي ان شا الله


:mad::mad::mad:

ها ها ها

بديييييييييييينا بالغلط هااا عييييييب بسسسس أوووس لاترفعين صوتج أنا أختج اللي أكبر أحترميني عالأقل


:D
:D
:D


ولاترى بتصلج الحين وبطييييييييح فيج إي سكتي أحسن
ا
لولوة قطرية;10732531:
صباح الخيرات

شلونكم يا حلوين ؟





نعم خييييييييييييييييييييير أختي


بغيتي شي ؟!!

وعليكم السلام أمري ؟!!


:D
:D
:D
:D


أ
يزوي
والله انج دوووبه
اتصلي أصلا بتحصلينه مسكر ناسيته ف بيت أبوي هههههه
أ
لولو
منوره حبيبتي
وحشتيني
اليوم ف بالي
ا
أم الغاليين الثلاث;10732554:
يزوي
والله انج دوووبه
اتصلي أصلا بتحصلينه مسكر ناسيته ف بيت أبوي هههههه




الحيييييييييين توووج تقولين شابكه من التلفون وأنطر جوجو ترقد شلوووون بعد ناسيته ؟!!!


إلا إذا عندج خط ثاني هاي شي ثاني :p
ل
يزوي

شتبين !!!!

لايكون حطوج مشرفه وانا مدري

دبه

::

أم الغاليين

فديييييييييت روحج .. شخبارج ؟

وحشتوني
د
وحشتوووني




camellia;10724474:
دوحانيه
جبت غانيا اليوم
تمدحكم وااااااااااااااااااااايد تقول صج صج ناس ذوق واخلاق ؛)


صج ! تشققت :o
جزاها الله خير .. كلها ذووق ..


*^*نور الحلوه*^*;10729175:
مرحباااااااااااا كرووشات وماااميييييييز

شخبااااركم؟؟

انا رجعت امس الظهر
والحمدلله كل شي كااان سهااالات واااااااااااااااايد مستااانسه اني صرت حجيه :D
وحشتووووووووووووووووووني واااااااااااااايد


حي الله حجية نووور F:

الحمدلله ع السلامة و حج مبرور و سعي مشكور و ذنب مغفووور ..



.
.
.





بنات انا أحس ان اللي في سيفورا اللاندمارك نصبوا علي ! << مقهووورة منهم
باااجر ان الله راد باروح لهم و باشوف شسالفتهم ..
أ
يزوي
عندي تليفون 2 هههههه
لولو
تفداج العافيه
وين هالغيبة؟
ل
دوحانيه

شلون نصبوا عليج ؟

::

أم الغاليين

والله لاهيه مع العيد .. والزيارت .. وبديت صيام من أمس .. وال BB يحرق الوقت حراااااق
أ
وأنتي وحشتينا أكثر
ليش اش صار دح دح؟
ودي معاج تيما هي تعرف لهم الله يهون عليها
ا
لولوة قطرية;10732572:
يزوي

شتبين !!!!

لايكون حطوج مشرفه وانا مدري

دبه





إي تصدقين سبجوووه ناويه تعطيني إيااااه :lol:

شخبارج يمه وينج مالج حس ولاخبر وعروسوا بعد أختفت مادري أطييح فيها عشان
تشارك مثل قبل :D
ا
أم الغاليين الثلاث;10732580:
يزوي
عندي تليفون 2 هههههه




إي قولي جذي


يالسااااحره :D



دوح دوح

عسسى ماشر شمهببه إنتي ؟!!
وين كنتي يوم اللي نصبوا عليج ليكون كنتي راقده

:D:D:D
ش
السلام عليكم


ممكن اسولف هني ؟؟؟

متملله ومحد على المسن يسولف معاي :(
ا
شموخ عنّادي;10732619:
السلام عليكم


ممكن اسولف هني ؟؟؟

متملله ومحد على المسن يسولف معاي :(



حياااااااااااج الله شموووخ المكان مكاااااااانج حبيبتي
اللي في خاااطرج قوولي تبين تسولفين تسبين تدعين عاادي يعني

:p:p
أ
لولوة قطرية;10732591:
دوحانيه

شلون نصبوا عليج ؟

::

أم الغاليين

والله لاهيه مع العيد .. والزيارت .. وبديت صيام من أمس .. وال BB يحرق الوقت حراااااق


اي اشعليييج صرتي من اهل البي بي

ضيفي ام حسووون معاااج تراها وااايد تتملل مسكيييينه :worn_out:
ل
طبعا ممكن عنادي .. البيت بيتج ..
أ
شموخ عنّادي;10732619:
السلام عليكم


ممكن اسولف هني ؟؟؟

متملله ومحد على المسن يسولف معاي :(


حيا الله عناااادي

سولفي حبيبتي ولاتقااااطعيييين :D

حياااج الله
ل
أم الغاليين

أم حسون عندها؟!!!

الحين بطرش لها مسج تطرش لي كودها ..
X