تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ا
camellia;10724524:
الاماكن
هههههههههههه
شخبار الحمل وياج؟



الحمد لله بس بدى الثقل والمشي مسافات طويله يعورني ظهري...شكلي باجهز واخلصF:


قصوبه ليش:-#:-#
ل
ياامامير
انا هني بس شوشو ماخلتني اقرا عدل
ولا تخليني اكتب
هي اطق طق معليه بس انا لاااء
كاهي تسحبني تبي حليب

برب
u
الاماكن شخارج

لولوة شخبارج


االاماكن:-#
انا صامتة لان محد موجود
u
طرت على بالي مدام العجمي مادري شخبارها ووقطوة وبعد ماعادت زي اول متواجدة
د
ابي ادرددددددش في احد متواجد ولا ؟!!
M
السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم
د
MoZ(a)N;10724946:
السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم


وعليكم السلام هلا مواااااااااااز شخباااااااااارج ان شاء الله بخير ..
د
لولوة الدوحه;10724843:
ياامامير
انا هني بس شوشو ماخلتني اقرا عدل
ولا تخليني اكتب
هي اطق طق معليه بس انا لاااء
كاهي تسحبني تبي حليب

برب


ربي يخليها لج حبيبتي وحشتيني وااااااااايد
أ
دلوعة اهلين وسهلين
وحشتيني
ماربيتي؟
متى بتربين؟
ل
دلوووعتي
هلا والله بالغاليه
فديتج والله مايوحشج غالي
انتي اكثر يام كرووشة
وربي يخليلج وليدج واللي فبطنج والجايين عقبهم <<بنطق
كاهي رقدت من بعد الحنة
والحين باروح اخذ لي شاور سريع ..

مزمز
عليج السلام
ذبحتيني بملابس البنوتات
وملابس البيبييز اخر بدله المنقطة عند شوشة ..كانت لعمر 4-6 بس شورت ومثل الصديري وعليه ربطة الشعر اللي تجيج مثلثة جاهزه ..


كامي
كنت اكل كبدة عادي وحتى يعني اذا بتاكلينها واايد كم مرة ..؟
مرة في الاسبوعين ..ماخبر حد منعني منها بس عموما دايمن الشي لي زاد عن حده انقلب ضده ..اعتدلي في اكلج بس لا تكثرين منها ..تكون وجبه في اسبوعين عادي..

احلى مامي
ياعيني يارومانسي انته
الله يهنيكم يارب ويسخر لج ابوكم

دحدووحة
مايشوف شر نحول

الجوري
ماقصروا البنات
تروحين وترجعين بالسلامة
وعن مسن قروب عروس كل مادخل ما القى حد ..

مممممممممم


يالله برب
د
أحلى أم;10725010:
دلوعة اهلين وسهلين
وحشتيني
ماربيتي؟
متى بتربين؟


حبيبتي الي اتذكره انج قبلي باسبوع او اسبووووعين

بشري ربيتي ..

والله ما ادري موعدي تاريخ 5 احس بنغزات مشيت لي شوي بس ماادري

هاي علامات طلق ولا لا !!
د
لولوة الدوحه;10725029:
دلوووعتي
هلا والله بالغاليه
فديتج والله مايوحشج غالي
انتي اكثر يام كرووشة
وربي يخليلج وليدج واللي فبطنج والجايين عقبهم <<بنطق
كاهي رقدت من بعد الحنة
والحين باروح اخذ لي شاور سريع ..


واااااااااااااااااي فديت قلبج انتي وبنوووووتج

ان شاء الله باخذ لج راحه باهتم بنفسي شووووي وبعدل جسمي ابيه يرجع مثل قبل وايد انتفخت يبيلي معانااااااه وصبر وبعدها ان شاء الله بثبت وزني وبعدين بفكر ببيبي جديد خخخخخخخ
أ
اي ربيت الغاليه من 3 اسابيع عقبال عندج
وجبت بيبي بوووي
الفال لج تفتكين حيااتي
شخبار الشيخ الصغير؟؟
د
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏دلوعة زوجي 2007, ‏لولوة الدوحه+
أ
اللولوو
حبي اخبارج
شنسوي يختي ابي اجدد شوي في فترة الحمل الوحده مالها بارض ع عمرها
د
أحلى أم;10725061:
اي ربيت الغاليه من 3 اسابيع عقبال عندج
وجبت بيبي بوووي
الفال لج تفتكين حيااتي
شخبار الشيخ الصغير؟؟


الحمد لله على سلامتج حبيبتي ويتربى بعززززكم شيخ الشباب

والله وليدي طيب ينتظر النوووونو خخخخخخخ

بسألج شسوووويتي حق الكرشه ومنج نستفيد والخياطه شلون عنايتج

بولدي وايد تبهدلت الصراحه ..:o
د
برب بنووووتات ولدي يصيح بارجع لكم بأن الله ..
ا
السلام عليكم


مسااااااكم عسسسسسسسسسسسل


شخبااااااااااركم
أ
دلوعة
لاتذكريني بالجرح بهدله والم للاخر
ولاشي سةيت للكرشه خبرج قيصري مااقدر اربط
بس اللي سويته ابتعدت عن النشويات
والحين خفت بس مااختفت ع امل في نهاية الاربعين تختفي
*
احلى مامي

لج وحشه

ومبروووك البيبي بووووي

والكرشه ان شاءالله بتخف بس يبيلها صبر وطولة باال :)
X