عاد في فترة الحمل كل شي يزين في عينج ملابس بناطلين فساتين اكسسوارات خخخخخخ
اممم أعرف ناس وايد يمدحون الرومانتك دينر .. عاد حلاته في هالجووو وااااو وناااسة ..
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
د
01-12-2009 | 03:39 PM
د
01-12-2009 | 03:51 PM
ب ر ب
ا
01-12-2009 | 03:59 PM
هلا بنات شخباركم مللللللللللللللللللللللللللللل ومافي امل اطلع ريلي دوامه الساعه 7 بالليل ومافي شي اسويه ....ياحلو اليمعه بيت هلي خخخخخ:'( ناس داخله وناس طالعه:( مافي الا انا ونعووم فديتها
M
01-12-2009 | 04:09 PM
السلام عليكم
وديت اليوم حمود العيادة..
وانا اليوم بلاعيمي تعورني :(
شخباركم:)
وديت اليوم حمود العيادة..
وانا اليوم بلاعيمي تعورني :(
شخباركم:)
أ
01-12-2009 | 04:29 PM
بااااك
احنا رحنا قبل الزحمه بس وقت الطلعه أمم عند البنات عاد احنا اكره شي عندنا الزحمه
لا والله احنا كل سنه نوديهم مرة ف الجو البااارد :D
اختي راااحت وانا نااااويه احجز هاليومييين
هو تختارين العشا اللي تبينه وفي 3 انواع بس مب متذكرتهم من 1200 - 1600- 1800
ولازم تدفعييين مقدم
ولين وصلتي هناااك يوصلونج بالميني كار لين المكان اللي انتي حاجزته
وهناااك يكون المكان شبه مسكر وانتي تختارين اذا تبين السيرفس مره ولا ريااال
هاذي اللي اتذكره
ماتشووووفووون شر يالغلا
أحلى أم;10722379:
ام الغاليين
تحملي بروحج وباليهال يقولون ف اليوم الواحد لايقل عن 9000 زائر لحديقة الحيوان
احنا رحنا قبل الزحمه بس وقت الطلعه أمم عند البنات عاد احنا اكره شي عندنا الزحمه
دوحانية;10722420:
9000 زااائر ! ما شاء الله
والله انا صار لي سنيييييييييين ما طبيت الحديقة ..
لا والله احنا كل سنه نوديهم مرة ف الجو البااارد :D
أحلى أم;10723000:
دح دح
لين الحين ماققرت لبعد الاربعين
يعني اكيد قصة شعر وصبغه
ولبس جديد طوول فترة حملي اشتري واخش خخخ
وخاطري اخذ رومانتك دينر مال شرق
حد جربه من قبل ابي التفاصيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختي راااحت وانا نااااويه احجز هاليومييين
هو تختارين العشا اللي تبينه وفي 3 انواع بس مب متذكرتهم من 1200 - 1600- 1800
ولازم تدفعييين مقدم
ولين وصلتي هناااك يوصلونج بالميني كار لين المكان اللي انتي حاجزته
وهناااك يكون المكان شبه مسكر وانتي تختارين اذا تبين السيرفس مره ولا ريااال
هاذي اللي اتذكره
MoZ(a)N;10723174:
السلام عليكم
وديت اليوم حمود العيادة..
وانا اليوم بلاعيمي تعورني :(
شخباركم:)
ماتشووووفووون شر يالغلا
ف
01-12-2009 | 04:42 PM
هاياات
اخبار الكرشرش والكرشرش المفشووشيين خخخخخخ
ع طاري العشا الرومانسي وحده من هلي كانت رايحته وسوته مفاجأه حق ريلها تقووول واايد حلوو بس مشكلتها راحت ع شهر 5 كان حر ورطوبه مو مثل الحين رووعه الجو
المشكلة مافي امكان الواحد يروحها في العيد ويكون فيها خصوصية و تغير جو يا مجمع يا حديقة !_!
عاد امس من الملل قلنا خل نجرب نرووح صوب الخوور فضيع الجو كان وكان مسووسن احتفالية برعاية قطر غاز حتى الي يشغلون الالعاب قطريين واشكالهم صغار ومسوين مسابقات وسحب والله فله حسيت انه جو عييد
مو الدوحة حتى مدينة ملاهي مافي وعلاء الدين قالبينه سكن عمال -_-
<<< وحدة مقهووووووورة
اخبار الكرشرش والكرشرش المفشووشيين خخخخخخ
ع طاري العشا الرومانسي وحده من هلي كانت رايحته وسوته مفاجأه حق ريلها تقووول واايد حلوو بس مشكلتها راحت ع شهر 5 كان حر ورطوبه مو مثل الحين رووعه الجو
المشكلة مافي امكان الواحد يروحها في العيد ويكون فيها خصوصية و تغير جو يا مجمع يا حديقة !_!
عاد امس من الملل قلنا خل نجرب نرووح صوب الخوور فضيع الجو كان وكان مسووسن احتفالية برعاية قطر غاز حتى الي يشغلون الالعاب قطريين واشكالهم صغار ومسوين مسابقات وسحب والله فله حسيت انه جو عييد
مو الدوحة حتى مدينة ملاهي مافي وعلاء الدين قالبينه سكن عمال -_-
<<< وحدة مقهووووووورة
ا
01-12-2009 | 04:43 PM
أم الغاليين الثلاث;10723255:
اختي راااحت وانا نااااويه احجز هاليومييين
هو تختارين العشا اللي تبينه وفي 3 انواع بس مب متذكرتهم من 1200 - 1600- 1800
ولازم تدفعييين مقدم
ولين وصلتي هناااك يوصلونج بالميني كار لين المكان اللي انتي حاجزته
وهناااك يكون المكان شبه مسكر وانتي تختارين اذا تبين السيرفس مره ولا ريااال
هاذي اللي اتذكره
سبجووووووووووووووه حجزي لي وياج :D
د
01-12-2009 | 04:53 PM
ام نعومة :: الله يعييينج .. ان شاء الله تعوضين في يوم ثااني ..
ام الحلوين :: اذا حجزتي ان شاء الله روحوا للمكان مشي لا تاخذون الميني كار .. اتوقع انه ما راح يكون بعيد وايد و مع هالجو حلوو التمشي ..
ام نصور :: الخصوصية انسيييييييييييها ماعندنا ..
و بخصوص الخور كل سنة يسوون هالإحتفالية اعتقد في العيدين .. مادري بس عيد الاضحى .. ماشاءا لله ونااااسة و عالم و زحمة لو ما هالاسيوين كراهااات عليهم تارسين الخووور ..
يزووي :: عيدج مبارك يمه ..
ام الحلوين :: اذا حجزتي ان شاء الله روحوا للمكان مشي لا تاخذون الميني كار .. اتوقع انه ما راح يكون بعيد وايد و مع هالجو حلوو التمشي ..
ام نصور :: الخصوصية انسيييييييييييها ماعندنا ..
و بخصوص الخور كل سنة يسوون هالإحتفالية اعتقد في العيدين .. مادري بس عيد الاضحى .. ماشاءا لله ونااااسة و عالم و زحمة لو ما هالاسيوين كراهااات عليهم تارسين الخووور ..
يزووي :: عيدج مبارك يمه ..
أ
01-12-2009 | 05:35 PM
ام السعف والليف
احجزي لج بروحج يالسااحرررررة
دح دوووح
باشوف وان شاءالله تضبط
احجزي لج بروحج يالسااحرررررة
دح دوووح
باشوف وان شاءالله تضبط
أ
01-12-2009 | 05:36 PM
برب ورانا طلعة
امونة المزيونة تبي تروح توويز تشتري مكيااج هههههههههههه
امونة المزيونة تبي تروح توويز تشتري مكيااج هههههههههههه
ا
01-12-2009 | 06:04 PM
ام الغاليين خخخخ حرام عجبتني ام السعف والليف....
$
01-12-2009 | 06:29 PM
مساء الخير
ماميز وكروشات ابي رقم ام شوق
ماميز وكروشات ابي رقم ام شوق
أ
01-12-2009 | 06:58 PM
اميرة الورد شيكي خاص
ا
01-12-2009 | 08:19 PM
بنات الي عندها رقم ام شوق الي تمدحها قطر ماعليها امر تطرشه لي عندي مناسبة خاصة وخاطري اتحنى ^^"
c
01-12-2009 | 08:44 PM
مسا الخير
شخباركم حلوااات؟
دوحانيه
يعافيج غلاتوو ان شالله مب مكثره ؛)
وعن حديقه الحيوان انا نفسج بس ان شالله بنوتي تكبر شوي بوديها
الاماكن
مافي احلى من السهره ويانا ؛)
احلى
اي والله طول فتره الحمل وانتي تشترين وتخشين وكلشي يحلى فعينج خخخخخخ
الله يسهل عليج غلاتووو
شخباركم حلوااات؟
دوحانيه
يعافيج غلاتوو ان شالله مب مكثره ؛)
وعن حديقه الحيوان انا نفسج بس ان شالله بنوتي تكبر شوي بوديها
الاماكن
مافي احلى من السهره ويانا ؛)
احلى
اي والله طول فتره الحمل وانتي تشترين وتخشين وكلشي يحلى فعينج خخخخخخ
الله يسهل عليج غلاتووو
c
01-12-2009 | 08:45 PM
دوحانيه
جبت غانيا اليوم
تمدحكم وااااااااااااااااااااايد تقول صج صج ناس ذوق واخلاق ؛)
جبت غانيا اليوم
تمدحكم وااااااااااااااااااااايد تقول صج صج ناس ذوق واخلاق ؛)
ا
01-12-2009 | 08:48 PM
كامي موجوده كاني مع نعووووم الى ان ينتصف الليل ونرقد:worn_out:
c
01-12-2009 | 08:54 PM
الاماكن
هههههههههههه
شخبار الحمل وياج؟
هههههههههههه
شخبار الحمل وياج؟
u
01-12-2009 | 08:59 PM
السلام عليكم
شخباركم
شخباركم
u
01-12-2009 | 09:29 PM
:-#:-#