تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
ماميز ابي اغير التيكر مال ولدي الصغير
وكله مااحط يطلع لي ان الاسطر وايد شسالفه
أ
انا كاني دخلت عرض بدون سلام
خخخخخخخخخخخ


السلام عليكم
اشلونكم؟
M
وعليكم السلام

احلى ام

شلي تيكر الحمل وحطي بداله تيكر ولدج..
أ
شليته سويت له ديليت ولافي فايده
c
موزان
الفساتين صج صج حركاااات
بنتي عندها من ثاني فستان الرمادي والوردي بس على تنورة وقميص

الجوري
اذا بتودينها بترتاحين من ناحيه غسيل المراضيع وانها تساعد في تبديل الياهل ... الخ
واذا ما بتودينها بترتاحين من الخدامه نفسها يعني طول الوقت بتفكرين يمكن اتعبت من المشي يمكن جوعانه يمكن متملله ....الخ
شوفي ايش اللي ممكن تتحملينه اكثر التعب مع الياهل والا وجود خدامه 24 ساعه معاج ؟
أ
مسحتهم كلهم وحطيت الصغير بس
اللي يعرف الحل يقولي بليز
c
احلى ام
لاتخلين فواصل وايد بين كل تيكر والثاني
ق
الي عندهم بي بي
يطرشون لي الكود نمبر بليز @@ ..


أخباركم ياحلوين ..؟
أ
مساااء الحب

وحشتووووووووووووووني

صايره ادخل من التليفون ومااعرف ارد ف انطر عشان اشبك من اللاب توب
B
صباح الخير
شحاااااالكم بلا استثناء

الجوري
انا اشوف تودين الخدامه معاج لانه الله يحفظهم لج عندج ياهلين ويبون تلبيس و غسيل وتبديل باستمرار وكي احس تعب وخاصه اذا طلعتوا وتمشيتوا بترجعين تعبانه ومنهد حيلج ...

يغار الحلا
عندج مينا السلام ومدينة جميرا كلها قعدات ومطاعم حلوه وفيستفال ستي بعد حلو المكان اللي قالت لج عنه موزان ... وبالنسبة لثياب اليهال عندج دبي مول
أ
تصبحووون على خيييير
a
حرمان :
فديت روحج وحشتيني
وانا امووووووت اموووووووت فيج :adore:

مشكورين للي ردو علي بخصوص الشغاله
انا استخرت كذا مرة ومرتاحه اني مااوديها
وبخصوص الغسيل والكوي طبعا واكيد مب غاسله بروحي في اللاندري
وبخصوص العربانتين باخذ من هناك زين ذكرتوني
وعن الطلعة وقت مازوجي فالدورة مب طالعه لاني اصلا اخاف اروح مكان بروحي فالدوحه
فما بالكم برا الدوحه :o
وماحبكت اطلع هالوقت بطلع مع ريلي عقب ،،
خلاص مب موديتها وان احتجتها امورها خالصة بس احد يحجز لها وتجي ...
مشكوووررررين واااااااااااااااااااااااااااااااايدF:
:
.. الجوري ..
تؤبري ألبي
د
حد قااااعد

جنني ولدي مااا رقد .. :(
ر
دح دح
انا قاعده .. بروحي متملله كلن راقد الا انا متضايقة ومعتفس رقادي
شفيه ولدج فديته
مايشوف شر حبيبي ..
$
صباااح الخير
ا
صباح الخير الجوري تروحين وترجعين بالسلامه
c
صباح الخير
أ
مسالخير
الجوري
ربي ييسر لكم اموركم
c
حلوات
ابي اسالكم...
الجبده ممنوعه على الحامل صح؟
انزين ليش؟ خطر على البيبي ؟
X