تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
*
يغار

ياعيني ع اللوك :thumbs_up: وع القصه

مره وحده غامرت وقصيت هالقصه عن خاااطري صج كااانت حلوووه

المهم تتهنين بالقصه :)

*********************************

كامي

الله يسهل عليج ويرزقج الولاده السهله

وثااانكيو ع التقييم حبيبتي

حاولت اقيمج من كم يوم ع الكوليكشن اللي حطيتيه

بس مااااااصااار :thumbs_down: الميزااان رفض بط جبدي

*******************************

سعوديه

لج وحشه

شخبااااار الاموره

*********************************

لولو الدوحه

منور بوجودج يالغلاااااا

**********************************

دوحانيه

ما يشوف شر ولدج
c
يغار
اللللللللللللله ما شالله لوكج يجنن
ع
مساااااااااء الخييييييييييير

عييييييييييدكم مباااااااارك

وحشتوووووووووووووني

اسمحوووولي ماكنت موجوودة كلش ومع زحمة العيد

رجنا جراند حياة رووووووووووووووعه مع امي واخوي وزوجته

المشكلة يافرحة ماتمت :( عيالي امرضوا علي ووديتهم الطواري والحمدلله الحين اشوى

يغ يغ

رووووووعه لوووكج يابت :)

كامي

لووكج يهببل نعوووم :)

::

باقولكم عن لووووكي

لبست الصبح توب كت اخضر ملكي وجاكيت دانتيل اسود

وتنورة سودة حرير فيها ذيل

وشعري سويت فيه هالتسريحة




بس شعري اطول منه شوي

ومكياجي كان اسود سمووكي ودمجت لون النايلون من ماك مع الاسود السموكي

والروج احمر مطفي طلع ناايس :)
c
فور ايفر
ما يشوفون شر غلاتوو
وعن لوكج ... احب الروج الاحمر واييد يغير
د
صباح الخير

دوحانيه مايشوف شر ولدج..

بسومه سلامات مايشوف شر ابوكم وان شاء الله مايعديكم ..

يغار شنو هالوك الرهيب روعه القصه بس حدها جريئه واااااو اكيد عجبت بو الشباب

احلى ام + سعوديه .. اخباركم مع العيد
د
فور ايفر حلو لوكج والقصه روعه .. ومايشوفون شر عيالج
ي
هموووووسه

الله ينعم عليج حبيبتي F:


كامي

ميرسي فديتج


عسعوووسه

ياااي شهاللوك الرويال احب الاخضر الملكي

نااايس فديتج واعيالج فديتهم ماشوفون شر

بعدين شنو يغ يغ ههههههههههههههههههه

ناديني غيور اهون فديتها حرماااني كانت تناديني جي



دلوعت حبيبي

ههههههههههه بو الشباب طلعت عيونه بره

الحمدالله عجبته وعجبت الكل

Miss U :L:
أ
مسااااء الخييير

وحشتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني


امس واول امس كنت بززززززززي حددددددددددددددددددددددددددددددددددي

اول العيد من بيت لي بيت ماشاء الله زيااارات من الدفنه لين الوكره والحمدلله سيرت على كل اهلي :)

وبالنسبة حق لوك العيد

ماكان عاجبني لبسي بس المكياج والشعر والعبايه كااانوا وااااااو الحمدلله

كنت مسويه مكياج الستينات بس انا كل مره احط كحل اسود داخل عيني هالمره حطيت ازرق والحمدلله واايد عجبني وشعري لفيته وصااار جنه شعر مارليين خصوصا اني صابغته اشقر :)

واما امس كان الغدا بيت عم ابوي لبست نك بنفسجي كم قصير وكان طويل لين الركبه وفيه فتحه مع بنطلون جينز سكيني وبوت بنفسجي وكنت لافه شعري على برع بس من فوق سويته على داخل وحطيت ظل بنفسجي ودمجته مع النايلون من ماك وحطيت كحل حوالين عيني ومن داخل عيني مع روج بنفسجي من ايف سان لوران والحمدلله كااااان عاجبني شكلي واااااااااااااااااايد

جني وااايد هذرت

ع العموم وحشتوووني اقين
أ
غيوووور

تتهنييين بالقصه وانا كانت ف خاطري هالقصه بس ابونا مارضى اقصه هالطووول :(

كامي

شكل الحامل بالفستان والمكياااج كيوووت

تتهنييييين حبيبتي

عروووس

الرووج الاحمر يجننننن عليييج بالعاااافيه حبيبتي :)
أ
بنات من بيروح عرس روحي قطر اليوم؟؟؟
م
ي غ ار الحلى QTR;10709179:
عيدكم مبارك وعسآآآكم من عواده

الله يكتب لي ولكل من يتمنى الحج السنه الجايه F:



بنووتات قولولنا عن لوكاااتكم يوم العيد

انتا عن نفسي بقووول شي واحد وبكمل الباقي بعدين لان بنااام حدي هلكاااانه من التعب

اول شي سويت نيو لووووك خطير


قصيت شعري نفس عالقصه


7
7
7
7
7















طلعت تجنن صدمت الكل اليووووووووووووم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



يلاااا انطر لوكاااتكم


تصبحون على خير






روووووووووووعه بس ماتليق على اي شعر

يبيلي لها شعر ناعم وحبته قويه

وين قاصتها منو اللي يضبط هالقصه
م
بسالكم سؤال


انا مزكمه وبنطلع للعزبه وبيسون حليب زنجبيل

عادي اشربه ابيه يدفيني ولا مب زين لي لاني حامل فالشهور الاخيره
أ
موغي;10713598:
بسالكم سؤال


انا مزكمه وبنطلع للعزبه وبيسون حليب زنجبيل

عادي اشربه ابيه يدفيني ولا مب زين لي لاني حامل فالشهور الاخيره



اذا الزنجبييل وااايد لاتشربين بس اذا خفيف عااادي بس لاتكثرين
ل
ظهر الخير ياحبايب قلبي

دحدوووحة
مايشوف نحولي
فديته والله هالولد يصحى يومين ويرد يمرض فديته والله

بسووومتي
والله تبين الصج كنت باقولج لا تلبسينها بس ماعرف بنتج اشلون ..يعني تحب الحر والا البراد ..
انا شوشة تفطس من الحر بسرعة وحتى لما ترقد ما تحب تتغطى بالملحف بسرعة لااا عقب ما ترقد اوكيه ..
وحتى في اصليف من الحر تحط وجهها عالرخام فبيت هلي ..اونها تبرد على عمرها ..لوووووووووووول فديتها ويا حركاتها ..
وما يشوف شر ابوكم

غيووور
ماشالله عليييييييييييييييييييييييييج
تدرين قلبو من متى تحن علي اقصه هالقصة..حتى لما طلعت من النفاس تقول لي ليش ماقصيتي جذي ..تبين نيووو لوووك لازم جذي تغيرين ..عاد وقتها كان شعري الين اخر ظهري ماقدرت قلبي عورني عليه وهو ينقص تحت الكتف بشوي ..

سؤال وين حصلتي التايت المشجر..انا عندي واحد عليه فراشات بس مايناسب لبس البارحة كنت لابسة برتقالي غااااااااااااامق ..

عروس
مايشوفون شر عيالج ..
ياعيني يا اخضر ملكي


كامي
الحلو حلووو حتى لو يلبس خيشة بصراحة ..

عن لوكي ..
اول يوم
لبست بنطلون لونه كذابي بين الاسود والرمادي هاي ويست وحطيت عليه توب رمادي فاتح على سلفر شوي ولبست حزاام عريض اذا شفتوا في محل مس سسلفرج في فيلاجيو كان عالمانيكان ..والميك اب ..كان شدو لون واااحد رمادي شوي ..وخط اي لاينر اسود مديته شوي . .الروج كان وردي غاامق كنت ابي فاتح بس للاسف ماعندي لون البيبي بنك لاني كسرت لوكي الغامق في الشنطة كانت وردية لون البيبي بنك بس بعد افتح او افقع شوي وكنت ابي الروج نفس اللون بس ماعندي
شعري لفيته لف خفيف وحطيت البابمتن بس وحدة ..وعلى جنب برروش فضي ..

والبارحة
كنت لابسه فستان قصير من A.B.S برتقالي غاااامق ولبست الشوز برتقالي واسود والشنطة نفس الشوز ..والميك اب حطيته بين الذهبي والبني ..والروج دمجت لونين بين الوردي والبرتقالي ..وشعري استشورته عادي ولبست تاج عريض ذهبي ..


توتة توتة خلصت الحتووتة

برب




أ
ياااااااااااي لوووولووو

ماشاء الله لوكج الامسي عجبني اكثر :) ولو ان اللوكين حلوووين تتهنيييييييييين

انا بعد برررب

بنطلع هيهيهي
M
السلام عليكم

يا سلام عالكاشخين..
ما شاء الله عليكم..
c
حركاااااااااااات بنات كل وحدة لوكها احلى من الثاني
زين ما اخطبوكم مره ثانيه خخخخخخخخ
أ
ماميز سؤال
عادي اعطي ولدي عمره 21 يوم فنستيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ي
ام الغالين

حتى ابونا ما كان راضي بس زودت الحنه جرعتين زياده

وجيته من باااب كسره الخاطر ان لو شي في خاطرك مارديتك منه

ترد شي في خاطري ؟! <<<<-- حركات النسوان ههههههههههه

لووكج لؤؤؤطه يام سكيني انتاااا

موغي

قصيته عند سيلفي دانيال بجاني



لولو

اي صج تغييير من قلب القصه احس نفسي سويت رفرش

والتايت خذته من بول اند بير

ولووكاتج تجنن يا ام شوووش







الجووو مب طبيعي اليوووووم ,,,, ويلي على روحه البر :"(

اخليكم بنات حاجزه مسااج في غراند حياااه

آآه برخي عظامي شووووووووووووووووووي من كراف الشغل
M
بنات

ولدي مزكم وااايد وما عندي القطرة.. في شي ثاني زين للزكام؟
X