تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
د
بسومة :: اي والله ما لحقنا علييييكم .. انا جيت متأخر شوي قبل الصلاة و عقب الصلاة على طووول رحت صوب اهل ريلي .. عشان بو الشباب بيسافر ..
بس شفت كشخة علاية فدييييييتها تجنن ما شاء الله حلوو فستانها و تاجها ..
و اسم الله عليكم انتي و ابوكم .. و استغفر الله صج هالعيد مادري شلووون .. و الشر ما يجيج ..


غلا :: الشر ما يجيج .. ما انصحج بتهاني للمكياج .. اساسها مب حلوو .. زيزي يمدحونها بنات التجهيزات و قطر بعد قال عنها
شلون المكياج اللي تحبينه ؟


يغااار :: نعيما ع القصة بس صج قلبج قوي ماشاء الله .. :)
من قص لج ؟
~

دوحانيه

انا احب المكياج اللبناني اللي يبين مب اللي جني مب حاطه شي
ي
غلا الدوحه

شوفي انا احب مكياج شوق والكل قالي ان يناسبني مكياجها

وعندج وحده اسمها اسماء حلو بعد مكياجها

بس انا ماحب المكياج اللي مايبين كلش احب الاثنين الثقيل بس مب خرابيط عالويه واحب

الناعم البارز

وعن حلا لا والله فديتج مب عندي



بسومه

اااه من الارهاااق اسمله عليج ماتشوفين شر

عاد تحملي بنفسج وفديت لولا صادقه من نشوف ضحكتهم ننسى التعب الله يحفظهم لنا



دوحانيه

سكتي مادري شلون قصيته ماصدقت على الله وافق بو الشباب

طرت الصالون عند سيلفي في دانييال وقصيته

وشفت امونتي هناااااك قعدنا احذى بعض انا عرفتها هي ماعرفتني ههههههههههه
د
غلا :: شوفي مها الفلسطينية .. مكياجها ناعم و حلووو ..
و رقم حلا اللي عندج بدايته 537 ؟

يغااار :: هههههه يحليلج .. تتهنين في اللوك الجديد .. خاطري اشوفج ..
ق
عيدكم مبارك اخر الناس ..
c
شخباركم ؟

دوحانيه
سلامته نحووول
نفس بنتي لان ظرسها طلع واخيرا وصادف قريب العيد
كحه وزكام وحاله مسكينه ما تهنت في العيد
وعن الحنه كلنا في الهوا سوا الحمد لله على كل حال

بسومه
فديتها بنوووتج
والله يقوم بو الشباب بالسلامه ان شالله

يغار
يااااااااااااااااااااااااي يجنن ما شالله نعيما تتهنين فيها
بقولكم ان شالله عن لوكي وقت ثاني لانه كان عادي :)
~
دوحانيه

يسلمو ياقلبي

وحلا اي هاي بداية رقمها وانا سالت قالو لي فالانفاس الظاهر ماتستقبل اتصالات الحين

يغار

انا بعد مدحو لي شوق

وانا بعد احب المكياج اللبناني اللي يبين ويبرز الملامح مب اللي جني مب حاطه شي


وعن قصتج صج مغامره هههههه خاطري اشوج ذيج المره يوم نتواعد كنتي منقبه وماشفت شكلج ^_^
ا
بنات بنتي عقب اسبوع شهرين شلون انظمهم رقادها ؟؟؟؟؟؟؟

والله تعبت ومحد حاس فيني لا ريلي ولا هلي حياتي متخربطة من قلب >.<


بليززززززززززز تكفون ردوا علي
c
يغار
لوكي للعيد
كنت لابسه فستان قصير ذهبي
على الصدر ترتر كامل وتحته شريطه وبعدين تكسير على كبر الفستان بالدانتيل
وتحته ليقنقز
وشعري كنت قاصيته مدرج قبل فتره بسيطه فبس استشوار عادي
ومكياجي الحمد لله عجبني وعجب الكل :) ذهبي وزيتي

اسيره
شوفي غلاتي
قيمي البيبي من الساعه 9 او 10 الصبح والعبي معاه لين الساعه 11 ونص او 12
خليه ينام بس نص ساعه او ساعه بالكثير بعدين قيميه وتمي لعبي معاه لي الساعه 2 او 3 خليه ينام ساعه او ساعه ونص
وبعدين قيميه وتمي لعبي معاه لين الساعه 9 او 10 سبحيه ورضعيه ومهديه ورقديه
الساعه 12 او 1 عطيه رضعه حليب
وبس لاتعطينه لين الساعه 5 او 6 رضعه ثانيه
اذا قام بالليل يبي رضعته حاولي تسكتينه بماي او مصاصه
محتاج الموضوع صبر وطوله بال ممن اسبوع لين اسبوعين ان شالله بيتنظم رقاده :)
ومابي منج الا دعوه حلوة ؛)
ا
مشكورة كامي حبيبتي ان شاء الله باطبق كلامج وارتاح

الله يسهل عليج ولادتج يارب :)
أ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشلونكم؟؟
a
هلووووووووووووو كيفكم

كل عاااااااااااااااام وانتم بخير
c
اسيره
يسلمو على الدعوه

احلى ام |+سعوديه
تمام شخباركم انتووو؟
a
كاميليا انا تماام انتي كيفك
اتوقع لك نك ثاني من قبل وغيرتيه اذا مب غلطانه؟؟

احلى ام
وعليكم السلام اخبارك وحشتيني موووووووووووت
ربيتي ولا بعد؟
c
سعوديه
اي اي qtr221
u
السلام عليكم

شخباركم
u
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووينكم
~
اسرة عيونه

لاتمهدين بنتج الا بالليل لان المهاد يخليهم يطولون فالنوم

وبالليل عطيها صناعي عشان تشبع

واذا قامت تصيح لاتشيلينها على طول لا خليها بسريرها وهدهديها بترجع تنام اذا شفتيها زادت شيليها

ونصيحه

استغلي اوقات النهار اللي تكون فيها نايمه ونامي شوي ع الاقل تريحيين
*
صباح الخير
غيدكم مبارك

وينعاد عليكم بالصحه والعافيه ..ماشاء الله الشات ولع هني :)
عكس تجهيزات العرايس صار له فتره نايم :(
ي
دوحانيه

امبيه من قدي دوحانيه تبي تشووفني ;)

حتى انا والله خاطري اقعد معاج قعده عدله امواااح لج ولنحووول F:


غلا الدوحه

مكياج شوق يجنن احجزيها وانتي مغمضه ومها الفلسطينيه حلووووو

وان شاء الله لنا قعده مع بعض بس هالمره بدون نقاابي خخخخخخخخخخخخخخخ



كااامي

نااايس لووووووك نعووومي احب لووك الحامل كيوت ممهما سوت

يلا ان شاء الله العيد الجاي حامل بعد <<-- بتنضرب خخخخخ



انا بقووولكم عن لووووكي


الصبح لبست جلابيه ذهبيه نعووومه الموديل في اليد كلها فتحات وجامع بينها مشبك

كريستااال وشعري سويت بف وحطيت فيونكه ذهبيه سوارفسكي في الوسط

مع القصه وااااااو حبيت نفسي ههههههههه المكياج كان ذهبي نعووووم

وفي الليل لبست فستان زيتي قصير من BCBG مع هيلاهوووب مشجر وشعري سويته بف

وخليت القصه تبين ومكيااجي كان زيتي واحمر وبس توته توته خلصت الحتوووته



ناطرين لووووكاتكم الحلوه
X