تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
صباااح الخييير

دلوعت

الحمدلله على سلامتها وتتربى الكتكوووته ف عزكم


فراشة

عندي رقم جورجيت ورقم حلا ورقم رضوى ورقم هناء ومنال ومها

وفي وحده اختي سوت عندها يوم عرس اخت ريلها تمكيج وتسوي الشعر اذا تبيين رقمها بس اشرررري :)
ل
موزان

ليش ما تشترين جاهز ؟!!

شرقيات / السلطانه / اليشمك

::

أم حمني

اذا تضمنين انه بيخلص المرضاعه .. ممكن ..

::

فراشه

عندج نجوى / رضوى / حلا / سناء / نعمت ام علي / تيريز / سميره
©
لولو

يعني مايضييع مفعوول الدوااا,!!!
ل
أم حمني

هو المفعول ما يضيع .. بس الخوف يتغير ..

وفيه انواع ما ينفع تنحط مع الحليب

الأحسن انج تتصلين الصيدليه وقولي لهم اسم الدوا .. وشوفي شيقولون لج
©
لولو

شكلي بدق علييهم اسال ميغسي حبوو
ل
باك
من عقب الشغل

لولو
سوري يالبطه
كنت مشغولة
وابي ارد عليكم بسرعة ونسيت اكتب لج
عقابن لج قولي لوكج في العيد وشبيكون

فراشو
ام نصور
شوفي تيريز انا جربتها
وعندج مها وروضة الخوات اللي قالت عنهم ام حمني

دلوعت
مبروك ماجابكم
وتتربى فعزكم البنوتة

فورايفر
يسلمو
بس امس كنت في فيلاجيو ..ماشفت تنانير حرير عندهم ..كل مادخل فرع فيلاجيو ماشوف شي ..

قلبو
ان شالله ام عبدالرحمن مستقبلا ان شالله <<مدري متى
e
لولوة: عيل خله مابستخدمه الحين

انزين التمرية كم مره اقدر اعطيه انا اعطيه مره في الاسبوع
e
وعن لوك العيد عندي كم بدله وللحين مااستقريت على شئ
ع
باك

لولوة الدوحة

لا لا مب مانغو اللي بفرع فيلاجيو

اللي باللاند انا ماخذه من عنده وعنده ألوان من نفس الموديل

وان شاء الله تحصلين اللي تبينه وبالمقاس
ل
لولوة الدوحه;10675603:

لولو
سوري يالبطه
كنت مشغولة
وابي ارد عليكم بسرعة ونسيت اكتب لج
عقابن لج قولي لوكج في العيد وشبيكون



:(

أنا مب بطه ..

لوكي .. مدري .. عندي لبستين ماعرف البس اي وحده

الأولى : بنطلون هاي ويست مثل اللي تتكلم عنه كامي .. رمادي .. مع قميص حرير بنفسجي .. كم طويل .. وفيه ازره وااايد على جنب الكم ..

الثانيه : بنطلون أسود .. مع قميص طويل وردي واحمر واسود .. فيه مثل الكشاكش من نفس الخلق من الرقبه لين تقريبا تحت الصدر ..

وعقب كسرتين لين تحت .. ونهاية القميص فيه مثل الأستيك على الارداف ..

طبعا القميص كت .. فلازم ألبس تحته شي .. احتمال آخذ لي تور أسود من برومود

ريلي رشح لي الثانيه .. وانا شكلي بلبسها لأني خذت لي صندل فوشي من ديون ..

والعبايه سويتها في الامارات محل سويت ليدي اللي في الغرير

بس باقي الشنطه .. اليوم ولا بكره ان شاء الله بروح فيلاجيو

وبث
ل
اليجانت

قصدج منقوع التمر ؟

انا كنت أعطي نونه كل يوم .. خخخ
ق
لولو اختي
خخخخخخخخخخخخخخخ عادي لما الله يكتب مب مستعيله ... وان ماصار لي في دنيتي الله يكتب لي فالاخرة ان شالله
أ
حيا الله قلبو


شخبارج ؟؟
وشعلووومج ؟؟
e
اي منقوع التمر .. يعني عادي اعطيه كل يوم

يااختي ولدي حدخ نتفه ابيه يستوي شوي
ل
ومن قال لج انه بيخليه يستوي ؟!!

بنتي عصقل .. وما زالت متجهه في طريق التعصقل ..

عطيه حليب صناعي .. بيربرب
ل
قلبوو
انشالله الله يرزقج اللي تمنينه ويرزقج ذرية صالحه يبرووونج انتي وابوهم اللهم امين

لولو
حلووووو اللوك الاول احس ..
بس ماعرف الثاني اشلون ..
سؤال من وين خذتي البنطلون ..

شكلي لازم امر زاي وانا ولا مرة دخلته ..
ف
ام حمني يسلموووو بس ابي ارقام اتصلت في مرسيدس فل وحلا تلفونها مصكر
ف
مشكووووووورين
ام الغاليين و لولوة قطرية ولولوة الدوحة

ابي ارقام الله لا يهينكم
د
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏دلوعة زوجي 2007, ‏لولوة الدوحه+, ‏أم الغاليين الثلاث, ‏©..um-7mny..©, ‏elegant_QR

يا حلوووووووووووكم اخبااااااااااااركم ان شاء الله تمااااااااام ..
ل
فراشووو
شوفي تيريز ..
X