تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ل
كامي
يسلمو عالصور ..فاهمة قصدج من شرحج ماشالله عليج واحلى انج حطيتي الصور
مفكرة جذي البس ..
اذا مالقيت طويل ..انا عادي البس قصير بس قلت لج من عرست والاعياد عندي البس فيهم قصير من جذي ابي اغير ..
افكر في البنطلون الحين ..وحلو القميص الحرير بس وين احصل ..ابي الوان فاتحة..ماشفت والله اليوم وانا ادور تدرين ..

وعن التايت بوفراشة خذت لي من مس سكستي كله فراشات ملونة حلووووو شي وايد عاجبني بس ماعندي شي عليه ..يبيله شي اصفر او فوشي او حتى وردي يركب عليه ..

ام الحلوين
تتهنون فيهم وملبوس العافة

فورايفر
سوي ستايل الهاي ويست بنطلون او تنورة ..
ترا شي ..بس اذا تنورة تكون قصيرة احلى ..
الحين لازم الف مرة ثانية ..وباشوف شيطلع معاي بس يوم الاثنين ان شالله بنروح مرة ثانية ..
ع
يلا اخليكم الحين

باسوي عشانا :)

لوبية وبيض - نقانق مقلية - تونة بالمايونيز مع الخضروات - سلطة فتوش وبس :)

يلا للي محتار شيسوي حبيت افيد ^.^"
أ
لولوة الدوحه;10671672:
كامي
يسلمو عالصور ..فاهمة قصدج من شرحج ماشالله عليج واحلى انج حطيتي الصور
مفكرة جذي البس ..
اذا مالقيت طويل ..انا عادي البس قصير بس قلت لج من عرست والاعياد عندي البس فيهم قصير من جذي ابي اغير ..
افكر في البنطلون الحين ..وحلو القميص الحرير بس وين احصل ..ابي الوان فاتحة..ماشفت والله اليوم وانا ادور تدرين ..

وعن التايت بوفراشة خذت لي من مس سكستي كله فراشات ملونة حلووووو شي وايد عاجبني بس ماعندي شي عليه ..يبيله شي اصفر او فوشي او حتى وردي يركب عليه ..

ام الحلوين
تتهنون فيهم وملبوس العافة

فورايفر
سوي ستايل الهاي ويست بنطلون او تنورة ..
ترا شي ..بس اذا تنورة تكون قصيرة احلى ..
الحين لازم الف مرة ثانية ..وباشوف شيطلع معاي بس يوم الاثنين ان شالله بنروح مرة ثانية ..


الله يعااافيج حبيبتي

وانا شفت ذاك اليوم ف زارا قمصان حرااااير بس مادري في منهم ولا العالم خمممت كل شي :-#

عروس فور ايفر;10671682:
يلا اخليكم الحين

باسوي عشانا :)

لوبية وبيض - نقانق مقلية - تونة بالمايونيز مع الخضروات - سلطة فتوش وبس :)

يلا للي محتار شيسوي حبيت افيد ^.^"



فيها العاااافيه ان شاء الله
ع
ام الغالين

نايس اللوك

:)

كامي اي احلى تغيرين الروتين عن الجلابيات والفساتين

لولوة

انا خلاص شريت لي

باقولكم شنو لوكي هالمرة ^.^"

توب اخضر ملكي حرير كت

من BCBG

وجاكيت دانتيل اسود من كوليكشن زهير مراد والجاكيت قصير يعي يغطي الكتوف

وتنورة حرير تجنن سودة

وبالبس حزام اسود بالنص

اشتنصحوني اصبغ شعري اي لون يناسب هاللوك؟؟

والتسريجة شنو الانسب لهاللوك

وسوري باسندركم :)

اي لون ميك اب احط ؟؟ لهاللوك
ل
فورايفر
فيه العافية
الله لذيذة اللوبا مع البيض
فيه العافية يمي يمي فتوووش

ام الحلوين
دخلت زارا ماشفت
c
لولوة
انزين مري صوب زاي اللي بشرق يقولون عندهم خصومات حلوة
وعندج زاي اللي بشارع سلوى الطايق 3 دايما خصومات وعندهم هالسوالف ممكن تحصلين
وعن الهيلاهوب يااااي صج صج دش بخاطري
عاد مس سكستي على ما اعتقد سكر بالاند مادري اذا له فرع ثاني :(

فور ايفر
للعيد احب اسوي لوك مارلين مونروو مع رموش صناعيه - بس هالمره ناويه اغير ان شالله-
وعن شعرج ممكن تخلينه اسود وبالستريتر بيطلع حلوو يناسب اللوك
أ
لولوة الدوحه;10671723:
فورايفر
فيه العافية
الله لذيذة اللوبا مع البيض
فيه العافية يمي يمي فتوووش

ام الحلوين
دخلت زارا ماشفت


انا شفته ع الفاترينا ف فرع اللاند :cool:

camellia;10671745:
لولوة
انزين مري صوب زاي اللي بشرق يقولون عندهم خصومات حلوة
وعندج زاي اللي بشارع سلوى الطايق 3 دايما خصومات وعندهم هالسوالف ممكن تحصلين
وعن الهيلاهوب يااااي صج صج دش بخاطري
عاد مس سكستي على ما اعتقد سكر بالاند مادري اذا له فرع ثاني :(

فور ايفر
للعيد احب اسوي لوك مارلين مونروو مع رموش صناعيه - بس هالمره ناويه اغير ان شالله-
وعن شعرج ممكن تخلينه اسود وبالستريتر بيطلع حلوو يناسب اللوك


انا هالهيلاهوبات اخذ منهم بالهبل يوم نروح الحسا في محل اسمه عالم الجوارب يجيييب منهم اشكاال والوووان

هالمره خذت لي ولعيالي وخذت لهم كل الالوااان ووالمشبك والخفيف

وعن ستايل مارلييين

انا ف خاطري اسويه بس المشكله مااعرف اركب لي رموووش :thumbs_down:
ا
مساكم عسل
أ
هلا نعووومه

مساااج قشطه :)
د
قطر :: هههههههههههههه ماعليه ماعليه شدراني اول مرة .. ترى عادي اغير رايي و اخذ لها هدية و ابلشها فيها ..
آآآمين ..


فورايفر :: :( ماسويت شي ولا خذت شي جديد للعيد .. و نااااايس الأخضر ..
و الميك المناسب .. اممممم خليه ناااعم حده كحل فوق العين واضاءة تحت الحاجب و الروج خليه فوووشي اذا يناسبج ..


لولو :: انا ابرز الدوا قبل الفلعة .. هي للحين ما نزلت بيتها بشكل رسمي .. بس مابي اتوهق عقب و اعرف بالضبط شباخذ ..


ام الحلوين :: اذا ماتعرفين حق الرموش اخذي ماسكرا تكثف أو/و تطول ..
ا
ولدي نايم من الساعه 7ونص واخاف يقعد الفير واتوهق..

يلا تصبحون ع خير
أ
دوحانية;10672232:
قطر :: هههههههههههههه ماعليه ماعليه شدراني اول مرة .. ترى عادي اغير رايي و اخذ لها هدية و ابلشها فيها ..
آآآمين ..


فورايفر :: :( ماسويت شي ولا خذت شي جديد للعيد .. و نااااايس الأخضر ..
و الميك المناسب .. اممممم خليه ناااعم حده كحل فوق العين واضاءة تحت الحاجب و الروج خليه فوووشي اذا يناسبج ..


لولو :: انا ابرز الدوا قبل الفلعة .. هي للحين ما نزلت بيتها بشكل رسمي .. بس مابي اتوهق عقب و اعرف بالضبط شباخذ ..


ام الحلوين :: اذا ماتعرفين حق الرموش اخذي ماسكرا تكثف أو/و تطول ..


وهذا اللي انا اسويه بس بعد التغيير حلووو

يعني ف خاطري اتعلم اشلون احطهم :worn_out:
د
عندج المنقذ youtube اكيد بتلقين tutorial شلون تحطينها و طبقي من هني للعيد ..
ا
واااي بصيح

كتبت رد طويل والمنتدى سوا حركته النذله وانمسح يوووف

المهم

دح دح

مري تاب الويا بتلقين بنطلون بني بس فاتح وخذت من زارا بني بس مخمل وانتي ماتبين مخمل ,,والجاكايتيات انا خذت من بيبي شوب منزل كولكشن شتا حلوين وعمليييين خذت احمر وبني وازززرق حلوووين ووبمر مذركيرر مرت اخوي تقول منزل اشياء حلوووووه ..



وسؤال اوش كش عنده حق عمر السنه ..؟؟؟

سيرجونت <<< هاي وين ؟
ا
ماشاءالله حلوو اشيائكم حق العيد تتهنون فيها

انا ماسويت ولا حاقه بس جهززت ولدي باقي انا :(


اتوقع البس جلابيه هالمره بعد بس الصبح والليل نلبس الشخلع والمخلع ..



ع الطاري نسيت ابارك حق ميمي اخت بسومه

مبروك الببييبي بوي والحمدالله على سلامتههاا
أ
':
[هيبة قطر][;10672353']واااي بصيح

كتبت رد طويل والمنتدى سوا حركته النذله وانمسح يوووف

المهم

دح دح

مري تاب الويا بتلقين بنطلون بني بس فاتح وخذت من زارا بني بس مخمل وانتي ماتبين مخمل ,,والجاكايتيات انا خذت من بيبي شوب منزل كولكشن شتا حلوين وعمليييين خذت احمر وبني وازززرق حلوووين ووبمر مذركيرر مرت اخوي تقول منزل اشياء حلوووووه ..



وسؤال اوش كش عنده حق عمر السنه ..؟؟؟

سيرجونت <<< هاي وين ؟



اوش كوش عنده حق سنه وسيرجنت ميجور احذا اوش كوش اللي ف اللاند:D
أ
دوحانية;10672337:
عندج المنقذ youtube اكيد بتلقين tutorial شلون تحطينها و طبقي من هني للعيد ..


اتصدقين ماجا ف بالي

باروح اشوف لي

يمكن احصل


يسلمو :adore:
د
هيوب :: سيرجنت ميجور في اللاند جنب اوش كوش ..
و اوشكوش ملابسه عادية و تصلح حق اليهال الكبار شوي انا رحت له مرتين ابي حق ولدي ماالقى شي عدل ..
مشكورة ع الافادة
ا
العفو دح دوحه انتي تامرين خيتو ..

ام الغالين تشكرات ع الرد حياتي ^.^
*
هاااااي:biggrin: ياااااي نيو ايكونز

شلوووونكم ... ؟؟؟


وحشتوني :L:
X