موزان
صباح النور
::
عروس فور ايفر
أبي أشوف كشخة العيد :o
::
يغار الحلى
المنتدى عادي عندنا .. يمكن المشكله من جهازج ..
جربي تدخلين اي موقع ثاني .. او منتدى وشوفي شيصير
::
دلوعت حبيبي
الحمدلله على سلامتها وسلامة الكتكوته :)
::
كامي
من وين تشترين الرموش .. وأي نوع ؟
شكلي بجرب هالعيد ..
واذا اخترب شسوي ؟ :confused:
وبخصوص البودره .. انا وحده ماحب احط مكياج الصبح .. وماعرف ..
وحتى ماك ما جربته كلش ملش .. :-#
::
قلبو
بطرش لج الرقم مسج ع الجوال
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ل
22-11-2009 | 09:27 AM
ل
22-11-2009 | 09:31 AM
كاميليا
اكتشفت ان عندي رقمين حق شيخه العبار .. :confused:
وييت بطرش لج اياه ع الخاص .. صندوقج ممتلئ :(
اكتشفت ان عندي رقمين حق شيخه العبار .. :confused:
وييت بطرش لج اياه ع الخاص .. صندوقج ممتلئ :(
e
22-11-2009 | 09:37 AM
صباح الخير
شخباركم ياحلوين
متى اقدر استخدم الكرسي الي ينسدح عليه الياهل؟ يعني في اي شهر؟
شخباركم ياحلوين
متى اقدر استخدم الكرسي الي ينسدح عليه الياهل؟ يعني في اي شهر؟
ل
22-11-2009 | 09:48 AM
اليجانت
صباحج فل
اذا منسدح عادي اي وقت .. بس اذا شوي ينبه الظهر .. ما ينفع قبل الاربع شهور
صباحج فل
اذا منسدح عادي اي وقت .. بس اذا شوي ينبه الظهر .. ما ينفع قبل الاربع شهور
ل
22-11-2009 | 09:48 AM
صباحكم ورد
فورايفر
الله ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس لوكج
تتهنين فيهم ان شالله
سؤال التنورة من وين خذتيها وفي الوان والا بس اسود ؟؟
مز مز وفورايفر
يبيلكم عض
صايمة صايمة ..
كامي
صح مسكرينه ..وماعتقد افتحوا فرع ثانية
تف تف
منورة يالحلوة
شخبارج ..
بيرل
ماشالله روعة اللوك اللي قلتيه حق فورايفر
قلبو
صج انج مفهية
ما اشتريت شي بعدني
قلت لج اللي لقيتهم فساتين قصيرة وانا مابي هالعيد ..ابي اغير ..
بشوف الحين نفس كامي واللي شارت علي ..
اذا كلش بخلي القصير حق ثاني العيد ..
فورايفر
الله ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس لوكج
تتهنين فيهم ان شالله
سؤال التنورة من وين خذتيها وفي الوان والا بس اسود ؟؟
مز مز وفورايفر
يبيلكم عض
صايمة صايمة ..
كامي
صح مسكرينه ..وماعتقد افتحوا فرع ثانية
تف تف
منورة يالحلوة
شخبارج ..
بيرل
ماشالله روعة اللوك اللي قلتيه حق فورايفر
قلبو
صج انج مفهية
ما اشتريت شي بعدني
قلت لج اللي لقيتهم فساتين قصيرة وانا مابي هالعيد ..ابي اغير ..
بشوف الحين نفس كامي واللي شارت علي ..
اذا كلش بخلي القصير حق ثاني العيد ..
ع
22-11-2009 | 09:49 AM
لولو
تبين تشوفين كشختي :o ؟؟؟
تبين تشوفين كشختي :o ؟؟؟
ل
22-11-2009 | 09:51 AM
كامي
انا استعمل بودرة شسيدو ..مرتاحة عليها خلصت واشتريتها مرة ثانية ..كاستعمال يومي بالذات ..
وبعد عندي السائل منه
انا استعمل بودرة شسيدو ..مرتاحة عليها خلصت واشتريتها مرة ثانية ..كاستعمال يومي بالذات ..
وبعد عندي السائل منه
ل
22-11-2009 | 09:55 AM
عروسو
اي ابي .. :o
::
لولوة الدوحه
شدعوه مافيه ترحيب لي ؟!!! :'(
اي ابي .. :o
::
لولوة الدوحه
شدعوه مافيه ترحيب لي ؟!!! :'(
ع
22-11-2009 | 09:56 AM
لولوة الدوحة
ثانكس قلبو
التنورة خذيتها من مانغو
موديلها يهبل
وفيه الوان منها
ذهبي واخضر غااامج
ثانكس قلبو
التنورة خذيتها من مانغو
موديلها يهبل
وفيه الوان منها
ذهبي واخضر غااامج
د
22-11-2009 | 09:56 AM
صباح الخير شخباركم؟؟؟
©
22-11-2009 | 10:11 AM
صباااحكم سكر ياسكرات
دلوعت
مبروك ماجاكم تتبربى البتوته بعز امها وابووها
كامي
انا استخدم كانيبووو من 3 سنيين وزياااده تهبل كلاً يساالني عن بودرتي بس بعض الاحيان اخلط كريم اساس كانيبوو سانسي مع الدريما كوول واحط البوودره عادي تطلع التغطييه بيرفكت
قلبووو
ازيك يالبي ..!!
دلوعت
مبروك ماجاكم تتبربى البتوته بعز امها وابووها
كامي
انا استخدم كانيبووو من 3 سنيين وزياااده تهبل كلاً يساالني عن بودرتي بس بعض الاحيان اخلط كريم اساس كانيبوو سانسي مع الدريما كوول واحط البوودره عادي تطلع التغطييه بيرفكت
قلبووو
ازيك يالبي ..!!
ع
22-11-2009 | 10:12 AM
لولوة قطرية
طرشت لج عالايميل شيكي :o
طرشت لج عالايميل شيكي :o
ل
22-11-2009 | 10:13 AM
دلوعة حبيبي & أم حمني
صباحكم نور وسرور
صباحكم نور وسرور
ع
22-11-2009 | 10:18 AM
ب ر ب
عندنا انفجار خخخخخخخخخخخ اقصد شغل واااااااااااااايد
عندنا انفجار خخخخخخخخخخخ اقصد شغل واااااااااااااايد
ق
22-11-2009 | 10:30 AM
ام حمني
اهلين ياقلبوووتي انتي ... انا تمام والحمدلله ,,اخبارج انتي مع حمنتوو حبيب قلبي ..
برايفت : تدرين اني احب اسم عبدالرحمن وايد واقول حق اللولو اختي ان شاءالله اكون ام عبدالرحمن .. حتى يوم كانت حامل في شوش وماندري اذا ولد والا بنت تهاوشت معاها على اسم عبدالرحمن قلت لها انا حاجزته من زمان خخخخخخخخخخخخخخ ماتسمين يعني ماتسمين كأنه على كيفي خخخخ
لولو قطرية
لي نقاش معاج على المسن دقايق اخلص الشغل
لولو اختي
رحبي بلولو لو سمحتي والا مابطلب لج من البخور اللي تتكلم عنه خخخخ ((((تهديد)) :mad:
اطالع لوكاتكم للعيد.. الحمدلله انا افتكيت كنت ماخذت لي من الخبر في رمضان ومالبسته وتوني اكتشفه خخخخ ناسيته محطوط فالكبت الثاني وقلت خلاص من العيز مالي خلق ادور فالسوق
بس الحين بدور عشان خواتي الصغار :hysterical:
اهلين ياقلبوووتي انتي ... انا تمام والحمدلله ,,اخبارج انتي مع حمنتوو حبيب قلبي ..
برايفت : تدرين اني احب اسم عبدالرحمن وايد واقول حق اللولو اختي ان شاءالله اكون ام عبدالرحمن .. حتى يوم كانت حامل في شوش وماندري اذا ولد والا بنت تهاوشت معاها على اسم عبدالرحمن قلت لها انا حاجزته من زمان خخخخخخخخخخخخخخ ماتسمين يعني ماتسمين كأنه على كيفي خخخخ
لولو قطرية
لي نقاش معاج على المسن دقايق اخلص الشغل
لولو اختي
رحبي بلولو لو سمحتي والا مابطلب لج من البخور اللي تتكلم عنه خخخخ ((((تهديد)) :mad:
اطالع لوكاتكم للعيد.. الحمدلله انا افتكيت كنت ماخذت لي من الخبر في رمضان ومالبسته وتوني اكتشفه خخخخ ناسيته محطوط فالكبت الثاني وقلت خلاص من العيز مالي خلق ادور فالسوق
بس الحين بدور عشان خواتي الصغار :hysterical:
ل
22-11-2009 | 10:38 AM
عروس
تيت
::
قلبو
خير اللهم اجعله خير ؟!!!!
تيت
::
قلبو
خير اللهم اجعله خير ؟!!!!
©
22-11-2009 | 10:57 AM
قلبووو
حمني تييب يسلم عليييج ...
وبالنسبه لااسم عبدالرحمن كل البنات يتطنزون علي يقووولون وييي مايليق لج اسم ام عبدالرحمن هع لان اسمي نعووم وعبدالرحمن كبيير اقوول لهم سمووني ام حمني والاسم حلالج بعطيج حقووق الحفظ<--- ع كيفها
حمني تييب يسلم عليييج ...
وبالنسبه لااسم عبدالرحمن كل البنات يتطنزون علي يقووولون وييي مايليق لج اسم ام عبدالرحمن هع لان اسمي نعووم وعبدالرحمن كبيير اقوول لهم سمووني ام حمني والاسم حلالج بعطيج حقووق الحفظ<--- ع كيفها
M
22-11-2009 | 11:04 AM
متوهقين انا واختي قاعدين ندور موديل حق ليلة الحنى... بتكون حفلة كبيرة..
لبس العيد قلدت بعض الناس ههههه
خذت تنورة ذهبية مادري بيج من مانغو خخخ
وتوب بنفسجي نفس موديل العبايه ههه.. الكم وسيع من عقب الكتوف وعقب يضوق من نص الايد لين اخر الايد... من مانغو..
لبس العيد قلدت بعض الناس ههههه
خذت تنورة ذهبية مادري بيج من مانغو خخخ
وتوب بنفسجي نفس موديل العبايه ههه.. الكم وسيع من عقب الكتوف وعقب يضوق من نص الايد لين اخر الايد... من مانغو..
ف
22-11-2009 | 11:10 AM
صبااح الخيراااااااااات
بناات ابي رقم وحدة تسووي شعر سألت واايد والكل مطنشنيي بلييييييييز ردوو علي
بناات ابي رقم وحدة تسووي شعر سألت واايد والكل مطنشنيي بلييييييييز ردوو علي
©
22-11-2009 | 11:17 AM
فراااشه
عندج رووضه اخت مها وحلا شفت تسريحاتها ع صديقتي من اسبووع كان عرسها كانت تسريحتها خيااااال ومنال بس هذوولي اللي اذكرهم ويمدحون منى السودانيه...
ماميييز
عادي احط الدووا بمرضاعة حمني .. لانه بصعووبه يااخذذ الدووا ويتف نصه ويترفس برجووله بكرووشتي العزيزه ..
عندج رووضه اخت مها وحلا شفت تسريحاتها ع صديقتي من اسبووع كان عرسها كانت تسريحتها خيااااال ومنال بس هذوولي اللي اذكرهم ويمدحون منى السودانيه...
ماميييز
عادي احط الدووا بمرضاعة حمني .. لانه بصعووبه يااخذذ الدووا ويتف نصه ويترفس برجووله بكرووشتي العزيزه ..