انا بعد بروح البيت
أشوفكم على خير
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ل
22-11-2009 | 01:51 PM
ل
22-11-2009 | 02:12 PM
انا بعد
*
22-11-2009 | 02:34 PM
مرحباااا كرووشات
شخبااركم؟؟
موزان
تجنننن فكرة التووب
شخبااركم؟؟
موزان
تجنننن فكرة التووب
أ
22-11-2009 | 03:17 PM
*^*نور الحلوه*^*;10676764:
مرحباااا كرووشات
شخبااركم؟؟
موزان
تجنننن فكرة التووب
هلا نور
اشلوووونج حبوووبه
ها بشري متى رايحين ان شاء الله؟؟
امس اختي راحت الله ييسر لهم ان شاء الله
د
22-11-2009 | 03:40 PM
مساء الخير
قريت ردودكم ما شاء الله متحمسين للعيد :)
بس ما عندي رد ..
لولوة :: لاتاخذين تور حق اللبسة الثانية شوفي في زارا بديات استرتش كمها ثلاثة ارباع او بالاحرى نص كم .. احلى من التور ..
قريت ردودكم ما شاء الله متحمسين للعيد :)
بس ما عندي رد ..
لولوة :: لاتاخذين تور حق اللبسة الثانية شوفي في زارا بديات استرتش كمها ثلاثة ارباع او بالاحرى نص كم .. احلى من التور ..
$
22-11-2009 | 04:06 PM
مكياج حقبة الستينات (( مارلين مونرو ))
أولا ... بعد ماحضرنا العين من تنظيف وكونسيلر وكريم اساس
ثانيا ... نضع إضاءه باللون البيج اللامع على عظمة الحاجب
ثالثا... نغطي الجفنين المتحرك والثابت بظل مخملي من البيج او السكري
رابعا ... نعمل خط رفيع من ظل باللون الرمادي على بنفسجي على الخط الفاصل بين الجفنين المتحرك والثابت
خامسا ... ندمجه جيدا لكي يبدو مموها
سادسا ... نضع خطا داخل العين بالقلم الكحل من منتصف العين من الى الزاويه الخارجيه
سابعا ... نرسم خط متوسط بالكحل السائل على الجفن العلوي وصولا لمنتصف الجفن السفلي للعين
ثامنا ... نضع الرموش ونكثف بالماسكارا
وهذه الخطوات بالصور

وبعدها البلاشر لازم يكون برونز او لحمي او مخلوط بين اللونين علشان يبان طبيعي

والروج لازم يكون أحمر فاقع أو أحمر صريح



ولا تنسون حبة الخال بالكحل السائل فوق الشفاه على الخد اللي تفضلينه
أتمنى يكون الدرس عجبكم
أ
22-11-2009 | 05:14 PM
نااايس اموووره
ع
22-11-2009 | 05:20 PM
مساء الخير
أميرة الورد
ناااايس اللوك :)
نعووم بس التقييم رافض :(
أميرة الورد
ناااايس اللوك :)
نعووم بس التقييم رافض :(
ا
22-11-2009 | 05:20 PM
اللوك وايد نايس اميرة ان شاء الله باجربه للعيد ^^
أ
22-11-2009 | 05:20 PM
قطور
جربي دانييل ف الحمام المغربي
اختي وااايد تمدح شغلهم
جربي دانييل ف الحمام المغربي
اختي وااايد تمدح شغلهم
د
22-11-2009 | 05:30 PM
اميرة :: حلووو الميك آب << نفس الشي التقييم رااافض ..
ل
22-11-2009 | 05:41 PM
مسا الخير مامييييز
شلونكم
ماميز عندي لكم اقتراح
اشرايكم انسوي قروب في البلاك بيري
،انسميه امهات و حموامل قطر عشان انك،ن لايف ٢٤ ساعه
شلونكم
ماميز عندي لكم اقتراح
اشرايكم انسوي قروب في البلاك بيري
،انسميه امهات و حموامل قطر عشان انك،ن لايف ٢٤ ساعه
$
22-11-2009 | 05:41 PM
ام الغالين
عروس
اسيره
دوحانيه
تسلموووووون انتو الناايس واعتبرووا القييم وصل F:
عروس
اسيره
دوحانيه
تسلموووووون انتو الناايس واعتبرووا القييم وصل F:
$
22-11-2009 | 05:46 PM
هلااا لموره
امممم ماعندي بلاك بيري خخخخخ زوجي قال بشتريه وانا :thumbs_down: لاني مااالحق احك راسي فمااله داعي ....
امممم ماعندي بلاك بيري خخخخخ زوجي قال بشتريه وانا :thumbs_down: لاني مااالحق احك راسي فمااله داعي ....
أ
22-11-2009 | 05:48 PM
لامار_QTR;10678332:
مسا الخير مامييييز
شلونكم
ماميز عندي لكم اقتراح
اشرايكم انسوي قروب في البلاك بيري
،انسميه امهات و حموامل قطر عشان انك،ن لايف ٢٤ ساعه
هلا لموووره
واللي ماعنده بي بي شيسوووي :rolleyes:
ل
22-11-2009 | 06:04 PM
$أميره الورد$;10678362:
هلااا لموره
امممم ماعندي بلاك بيري خخخخخ زوجي قال بشتريه وانا :thumbs_down: لاني مااالحق احك راسي فمااله داعي ....
أم الغاليين الثلاث;10678377:
هلا لموووره
واللي ماعنده بي بي شيسوووي :rolleyes:
;) امممممم عبالي عندكم
مانقدر انقول شي :-#
بس للي عندهم ،حابين انسوي قروب حق بنات قطر
مانقول لا :D
p
22-11-2009 | 06:12 PM
لامار_QTR;10678332:
مسا الخير مامييييز
شلونكم
ماميز عندي لكم اقتراح
اشرايكم انسوي قروب في البلاك بيري
،انسميه امهات و حموامل قطر عشان انك،ن لايف ٢٤ ساعه
هههه انا ماقوول لا حطيني في اللسته :biggrin:
ع
22-11-2009 | 06:21 PM
وانا بعد ماعندي :(
ل
22-11-2009 | 06:24 PM
pearl_of_q6r;10678494:
هههه انا ماقوول لا حطيني في اللسته :biggrin:
اول الاعضاء :D:D:D:D
عروس فور ايفر;10678533:
وانا بعد ماعندي :(
افااااااااااااا:'(
ا
22-11-2009 | 06:40 PM
لموره وانا بعد عطيني البن كود^.^
ترى ف قروب بنات عروس مسويته امونتي ونص بنات المنتدى هناك ماتشوفين اختفووو !
اانا تلفوني انقطع حاليا برجع قررريب ^.^
ترى ف قروب بنات عروس مسويته امونتي ونص بنات المنتدى هناك ماتشوفين اختفووو !
اانا تلفوني انقطع حاليا برجع قررريب ^.^