تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
ا
الله يخليك يا اخت كوثر شكرا اختي ليلى وقيس عالرد الله يحفظك سمحي ما انقدرش نرد عليك عالخاص حيث باقي جديده ومابقبل دابا انتي فين كاينه
ل
الحمد الله اكاثو هد ساعة لاباس عليهم
وانا ياختي ما شكيت عليك قتلوني حلاقم وشقيقة في راس
ونتي كيدرتي معا لوحم باقي شاد فيك ازين وشوية من سخفة ولا مزاال؟
ل
للأسف يام عمور انا في الامارات وحتا وحدة من بنااات توعنا ما كتسكن في السعودية
ولاكين مش مشكيلة راه من تعودي علينا تولي مونسا وقتك مزيان
ل
ام عمور عرفينا عليك اكثر اد كان ممكن ؟

حطي بطاقة الوطنية تاعك ههههههههههه
ا
شخبار يا شوشو بوراس ديالك ووليداتك وداك كتكوت ديال علاوي كاين شي بسالات
ا
وقراي شنو كتبت ليك يا موراس شوشو فصفحة 14
ل
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏ليلى و قيس, ‏ام عمووري, ‏الجوكره, ‏كوثر

بسم الله ماشاء الله هد الخير ودربين طم مالكم اش كين خدامة غير بوحدي انا هنا هئ هئ هئ
ا
وراه انا معاك يا شوشو يا زوووينة
ل
شوشو شخبارك توحشتك والله العظيم راه كنهضر مع افنان ديما راه توحشاتك قالتلي خليتها بوحدها هازه ليك الهم هههه دابا راه برا مكناس مسافرة حتى لاخر اسبوع وترجع

يتوحشك الخيييييييييييييير وربااااااح ازين لهلا يخطيك احبي .
حتاااااااااااااااااااااااااااا انا توحشتهااااااااااااااااااااااااا الخيبة
صبحان الله الواحد من يكون حداك وخا ماتشوفيهش شهر تجيك عادية ومن يسافر كتجيك صعيبة بزااف
هداااك نهار كنت كنهدر معها وقلت ليها غنمشيو عند فيصل جميل ابتسامة نشمو فيه رحتك ههههههههههههههههههههههههه
ا
هههههههه اي غير سيري على حسابي راه مسكين بقى بوحدو
ا
الحبيبه خساره انا في مكه من ثلاث سنين متزوجه وعندي ولد وعمري 25 انا من كازا وانتي
ل
لاباس عليهم ازين يسول فيك الخير وربااااح وبوراس راه لاباس عليه يدردك كي لعوض هههههههههه


وراه انا معاك يا شوشو يا زوووينة

:15:(f):15:

:o:o:o:o:o
ا
مرحبا بيك ام عموري وتشرفنا بك
ا
وعلاوي غزال شخبارو
ا
وفينك
ل
ام عمووري;10515932:
الحبيبه خساره انا في مكه من ثلاث سنين متزوجه وعندي ولد وعمري 25 انا من كازا وانتي


الله يخليه لك وليدك وراجلك اختي .
انا متزوجة :Dهههه عندي بنت وولد وعمري 28 عام وبنت المحمدية

الجوكره;10515933:
هههههههه اي غير سيري على حسابي راه مسكين بقى بوحدو


بسم الله عليك ازين معامن كتهدري يكما نبخروووك ههههههههههه

الجوكره;10515943:
وعلاوي غزال شخبارو


غاسكتي على هداك علاوي اشولا دير فيا ياختي كاع لي كان فيه درفااات رجع بنقيم دبا ولا عفيريت ماشاء الله عليه وليت من كينعسو هما عاد انا كنرتاااح شوية
ل
الجوكره;10515996:
وفينك



فيني وانا كنهدر معاك وخنونتي كتقطر هههههههههههههههههههههههههههههه

وراه انا مريضة الله ينجيكم من المرض
ا
ياخانزة انا قلتلك على فيصل سيري تونسيه

هههه كاع خنونتك يامعفونه هههه وجمعيها
ا
الله يخليك اختي الجوكره تشرفت بيك اختي ليلى وقيس حسيت بحال الى كاينه كع صحباتي فالمغرب الله يحفظكم كاملين
ا
شوشو غادي تجي فالعيد الكبير ان شاء الله ولا حتى لربيع
X