تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
h
يالله حبيباتي
نخليكم هد الساعة
تهلاو فروسكم
تصبحو على خير
موااااااااااااااااح
p
هانا جيت قولو لي بالزعطة ههههههههه
.
تصبحي على خير هبهوبة
حتى أنا غادي نخليكم سمحولي الواجب ينادي :o
نأديه ونرجع :o
p
شكون فيكم متابعة مسلسل ام البنات على الام بي سي ؟
p
على سلامتك يا سوسو سيري و ادي الوجب على اقل من مهلك تمتعي بكل دقيقة اصاحبتي بشوية عليك فين زربانة
d
مغربية اصيلة;10508029:
نهيبي لاباس عليك
عروس كيف بقيتي شوية
فاتي راني صيفط لك النمرة عيطات لي اليوم افنان راه سلمات عليكم



لهلا يخطيك أ حبيبة ديالي ميرسي بوكو و الله يخليلك ديك كتاكيت

عروسة مغربية;10509209:
والله ياختي مكرهت نعرف شنو رأي ديالو فيا زعما شنو كيقول عليا فقلبو
ههههههههههه
ندفع عمري كله ونعرف


ههههههههههههه قتلتيني بالضحك على الصباح الله يعطيك الخير أ سوسو

عروسة مغربية;10509298:
تصبحي على خير هبهوبة
حتى أنا غادي نخليكم سمحولي الواجب ينادي :o
نأديه ونرجع :o



ههههه و دبا واش احسن رجل في العالم ههههههه يالعفريتة
d
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏faty_rosa, ‏hibi


راحنا مبكرين هاد صباح ا هبهوبة كيف صبحتي أ زين
ا
السلام عليكم كيف حالكم ملي شفت تجمع المغربيات جيت كنجري وانا نطيح في الطريق ولكن ما يهم على قبلكم عادي تستاهلو كيدايدرين الحبيبات توحت المغرب واللي فالمغرب :confused: هذي الورده ليكم (f) كاينه شي اخت عايشه فالسعوديه :(:( تجاوبني
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يويويويويوييييي على سلامة المنتدى
اش خباركم
لاباس عليكم
توحشتكم بزاااااااااف
h
اوا على سلامت المنتدى الحمدلله
اليوم نلاقينا انا ومغربية دوزنا نهار زوين الحمدلله
ا
مرحبا بنات
شلوونكم شخباااركم؟؟:)

انا من البحرين ويمكن ازور المغرب قريب

فياريت بنات ما تبخلون علي وتخبروني

وين عندكم احلى محلات الجلابيات المغربيه وبأسعار مناسبه اتكون مو مبالغ فيها ياريت اسامي المحلات ومناطقهم ووين محلات فيه تخفيضات هالفتره

انا خبروني عن منطقه فاس اهي فيها محلات جلابيات كثيره .. اشرايكم بنات؟؟

ياريت اتخبروني
بليييز لاتبخلوون علي:o

مشكورين :)
ك
السلااام عليكم
البنات شخباااركم ؟؟؟
هنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييا على المنتدى و الله حتى خلانا مقطعين بلا راس
ل
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏ليلى و قيس, ‏ام عمووري, ‏كوثر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ل
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏ليلى و قيس, ‏ام عمووري
ا
السلام عليكم واش كاينه شي اخت فالسعوديه تجاوبني
ا
السلام عليكم كيف حالك يا اخت ليلى وقيس ممكن نتعارفو:D
ل
ام عمووري;10515728:
السلام عليكم كيف حالك يا اخت ليلى وقيس ممكن نتعارفو:D



وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته :)

اختي مرحبا بيك معنا راه حنا كولنا خوتات في هد دااااار تفضلي دار داركم :D
ل
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏ليلى و قيس, ‏الجوكره

جووووووووجووووووووو لاباس عليك اااااه شديتك حيا اشكتعودي ازين سلاوي بخير
ك
السلام عليكم
شوشو شخبارك و شخبار الوليدات و مول الدار ؟؟؟
مرحبا بيك معانا أم عموري
ا
اهلا بنات انا كانت عندي عقوبة ومن بعدها علق النت هههه ولد لحرام

اشكاتعاودو

شوشو شخبارك توحشتك والله العظيم راه كنهضر مع افنان ديما راه توحشاتك قالتلي خليتها بوحدها هازه ليك الهم هههه دابا راه برا مكناس مسافرة حتى لاخر اسبوع وترجع
X