فديته بعد قلبي الله لا يحرمني منه لو يرجع بيا الزمان سنين لورا اكيد ما كنت اختار عير زوجي حبيبي الله لا يحرمني منه عازني و رازني و ما خلى علي قاصر فديت قلبه ، الله دحفظه و يخليه لنا ذخر
هذا رأيي ، اش ظهر لك كنعرف نبعبر ياك
تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
p
21-10-2009 | 01:02 AM
.
21-10-2009 | 01:04 AM
ههههه مغربية شنو هادشي اصاحبتي جاوبينا يه ولا لا
ماشي قلنالك كتبي فراجلك الشعر
هههههههههه
غير كنضحك معاك الزين ربي يخليهلك ويحفظولك ويدوم محبتكم
ماشي قلنالك كتبي فراجلك الشعر
هههههههههه
غير كنضحك معاك الزين ربي يخليهلك ويحفظولك ويدوم محبتكم
h
21-10-2009 | 01:05 AM
ههههههههههههههههههههه
تبارك الله عليك
والله يخليكم حق بعض
تبارك الله عليك
والله يخليكم حق بعض
p
21-10-2009 | 01:05 AM
ماكيد الاغلبية غادي يتنادم معه الحال حيث بنادم ما عمرو ميقنع بداكشي لي بين يديه ديما كيبغي ما احسن ، و حيث الانسان ما عمرو يلقى شي واحد اخر طبق الاصل منه يعني المرا مستحيل تلقى راجل طبايعه كيف طبايعها ديما كيكون اختلاف و المشكلة ايلا كان اختلاف كبير فكل شي
.
21-10-2009 | 01:06 AM
هيبي وجاوبي على السؤال هههه بكل صراحة
p
21-10-2009 | 01:08 AM
شكون فيكم كتفرج فمسلسل ام البنات وعلى الام بي سي ؟؟؟؟
صافي ها هيا الكونكسيون قالت لي راكي عيقتي براكة من السخون ههههههههه
صافي ها هيا الكونكسيون قالت لي راكي عيقتي براكة من السخون ههههههههه
h
21-10-2009 | 01:09 AM
جوابي مرة نعم ومراااااااااات لالالالالالالالالالالالالالا
يعني مرة كيفقصك وكتكريهه
وبعض المرات كتقولي بحالو مكاين
يعني مرة كيفقصك وكتكريهه
وبعض المرات كتقولي بحالو مكاين
p
21-10-2009 | 01:15 AM
اهلا ميا كيف حالك الزين و فين غبرتي علينا ؟؟؟؟؟؟
h
21-10-2009 | 01:22 AM
قلت ليه امغربية هاتي ارادفوغج اس لخميس انايي حقان اتوغت اكايونم
نحاس اراندارك اشكح انايي اوريجو تزريت هههههههههههههه
ارتصا
نحاس اراندارك اشكح انايي اوريجو تزريت هههههههههههههه
ارتصا
h
21-10-2009 | 01:23 AM
ميا يا هلا وسهلا
كدايرة فين غوايبك
كدايرة فين غوايبك
h
21-10-2009 | 01:33 AM
فينكم
يا جماعة الخير
يا جماعة الخير
.
21-10-2009 | 01:34 AM
حتى أنا جوابي بحالك يا هيبي
بعض المرات كنكون كارهاه الله يستر كنبقى نقول الله ينعل النهار لي تزوجو
وبعض المرات كيبانلي احسن راجل فالعالم ههههه
بعض المرات كنكون كارهاه الله يستر كنبقى نقول الله ينعل النهار لي تزوجو
وبعض المرات كيبانلي احسن راجل فالعالم ههههه
h
21-10-2009 | 01:37 AM
ههههههههههههههه
وراه تقريبا كاع رجال هكداك
حتى هما يقولو علينا نفس الشيء
ههههههههههههههههه
الله يهديهم لنا ياربي
وراه تقريبا كاع رجال هكداك
حتى هما يقولو علينا نفس الشيء
ههههههههههههههههه
الله يهديهم لنا ياربي
.
21-10-2009 | 01:38 AM
:gum:
h
21-10-2009 | 01:39 AM
مادا هناك سوسو
ميا لما انتي ساقرة يا فتاة
ميا لما انتي ساقرة يا فتاة
.
21-10-2009 | 01:39 AM
والله ياختي مكرهت نعرف شنو رأي ديالو فيا زعما شنو كيقول عليا فقلبو
ههههههههههه
ندفع عمري كله ونعرف
ههههههههههه
ندفع عمري كله ونعرف
.
21-10-2009 | 01:40 AM
كنمضع العلك عليها عبرت بديك الصورة ههههه
بغيتي ندوقك شوية هههه
تعقلي فأيام المدرسة مكاين غير قسم معايا نقسم معاك ههههههه
بغيتي ندوقك شوية هههه
تعقلي فأيام المدرسة مكاين غير قسم معايا نقسم معاك ههههههه
h
21-10-2009 | 01:44 AM
ههههههههههه
سيسيه وشوفي لي فقلبو
واييه كلشي كنقسموه الخبز وكلسي
وكنقولو عطيني شوي دوقني وكنمد ديك ليديدة ديال الطفولة والبراءة
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا زمن
سيسيه وشوفي لي فقلبو
واييه كلشي كنقسموه الخبز وكلسي
وكنقولو عطيني شوي دوقني وكنمد ديك ليديدة ديال الطفولة والبراءة
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا زمن
p
21-10-2009 | 01:45 AM
هانا جيت قولو لي بالزعطة ههههههههه
h
21-10-2009 | 01:46 AM
مرحبااااااااااااااااا
قريتي لكتبت امغربية
قريتي لكتبت امغربية