يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ليلى و قيس, faty_rosa
اهلا ازيييييييييييييييييييييييييييييين نرضع علاوي ونرجع لك .
تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
ل
27-10-2009 | 10:31 PM
d
27-10-2009 | 10:41 PM
كيف بقيتي شوية شوشو مع الحلاقم
شخبار كتاكيت كيكبرو شوية
ل
27-10-2009 | 11:05 PM
faty_rosa;10523554:
كيف بقيتي شوية شوشو مع الحلاقم
شخبار كتاكيت كيكبرو شوية
اجيت :D
(})({) فراكيس لاباس عليهم الحمد الله يسول فيك الخير اختي .
مزااااال ما شكيت عليك تمحنت معا رواح وكملت الحمد الله .
واليوم شوشو صبحات فيها سخانة مسكينة الله يستر كاع ناس هد ايام مراض .
احنا بعدا عندنا كاع اهل مراض ما شكيت عليكم .
d
27-10-2009 | 11:06 PM
شوشو خصك تمشي طبيب و ديري تحاليل من حيت الله يستر هاد المرض غير كينتشر
من باب الاحتياط سيرو طبيب
ل
27-10-2009 | 11:25 PM
faty_rosa;10523715:
شوشو خصك تمشي طبيب و ديري تحاليل من حيت الله يستر هاد المرض غير كينتشر
من باب الاحتياط سيرو طبيب
ويه اختي راه مشيت واليوم من صبحات شهودة فيها سخانة حتا هيا ديتها والحمد الله ما فينا والو
عرفتي بحالي علمك الله راه ولد لوسي مسيكين عندو شي 8 سنين كان فيه ومن برا هوا شد في ختو عندها 11 لعام وعاد عطاوها اول لبارح مضاض تع هد المرض والله يشفيها
وما تيمشيوش لمدراسة مانعينها حنت خوها جبو من المدراسة مسكين.
ل
27-10-2009 | 11:27 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ليلى و قيس, مغربية اصيلة, faty_rosa
اهلا لصوصتنا لاباس عليك اشخبار لوليدات وكيبقاو من تولال مساكن ؟
اهلا لصوصتنا لاباس عليك اشخبار لوليدات وكيبقاو من تولال مساكن ؟
ل
27-10-2009 | 11:28 PM
عرفتو حطا حداية كلينكس وسلة تع بوبال حشاكم عمرات ههههههههههههههههههههههه
ونيفي صغيور وطاب عليا مابقيتش نقدر نشدو اختفا في دروف غميضا هههههههههههههه عاد جبت شوية تع فزلين تع علاوي حطيت منها شوية هههههههههههه
ونيفي صغيور وطاب عليا مابقيتش نقدر نشدو اختفا في دروف غميضا هههههههههههههه عاد جبت شوية تع فزلين تع علاوي حطيت منها شوية هههههههههههه
d
27-10-2009 | 11:28 PM
الله يحفض و ينجي جميع المسلمين حنا فاس 10 د حالات و دبا شدو واحد مدرسة
هاد الوقت ولا كيخلع الله يحد الباس
p
27-10-2009 | 11:30 PM
bonsoir les filles
ل
27-10-2009 | 11:30 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ليلى و قيس, مغربية اصيلة, faty_rosa
نتوما هدرو ولا راه غنكعا ونجبد لفعة هههههههههههههههههههههههههههههه راه فيا نعاس وبغيت نهدر معاكم شوية عاد نوض نتلاح .
نتوما هدرو ولا راه غنكعا ونجبد لفعة هههههههههههههههههههههههههههههه راه فيا نعاس وبغيت نهدر معاكم شوية عاد نوض نتلاح .
d
27-10-2009 | 11:30 PM
لصتي الحلوة شخبارك و شخبار كتاكيت
قربتي شوية
ل
27-10-2009 | 11:31 PM
هديك الصة كتبي بالعربية ولا سيري تنعسي من دبا ههههههههههههههههههههههه
d
27-10-2009 | 11:34 PM
هههههههههههه لصة راها شوشو عندها الحساسية مع فنطزية أ كتبي ا حنينتي بالعربية و لا تجي عندك مو شعكوكة تجيبلك لفعة
ل
27-10-2009 | 11:35 PM
faty_rosa;10523840:
الله يحفض و ينجي جميع المسلمين حنا فاس 10 د حالات و دبا شدو واحد مدرسة
هاد الوقت ولا كيخلع الله يحد الباس
ولاكين انا علما بان ليا راه مش شي مرض صعيب بزاااف كيف ناس عطاتو اهميا
غير هيا سخانة لي كتشد في انسان وماتطلع منو حتا تخرجها منو وصافي
واما مضاض تاعو لي شوية خطر وحد نهار كان برنامج في الجزيرة عليه قالو بلي كيتسبب في نقص في الجنس وبعض ناس ممكن يتسبب ليهم في العقم دائم
ل
27-10-2009 | 11:37 PM
ناري عليك العفريتة كتعرفي لفعة ههههههههههههههههههههههههههههههه
d
27-10-2009 | 11:38 PM
اضافة الى دلك كيتسبب الخلل في العقل ليه مضاغفات من الاحسن الواحد ميديروووووووووووووش
واحد طالبة في سلطنة ماتت بيه و 2 في الاردن و لكن وفا الاجل ديالهم غير الاسباب كتكون متعددة
ل
27-10-2009 | 11:38 PM
فنطزية
مش هكا
البرطقيزية هههههههههههههههههههههههههههه
مش هكا
البرطقيزية هههههههههههههههههههههههههههه
d
27-10-2009 | 11:44 PM
ههههههههه حنا فواسة كنقولولها الفنطزية زعما هي الفرنسية
و دبا لصة ماكتهدر لا بالبرطقيزيو و لا بالعربية
و لصة غير شفري شي كليمة هههههه
ل
27-10-2009 | 11:44 PM
faty_rosa;10523913:
اضافة الى دلك كيتسبب الخلل في العقل ليه مضاغفات من الاحسن الواحد ميديروووووووووووووش
واحد طالبة في سلطنة ماتت بيه و 2 في الاردن و لكن وفا الاجل ديالهم غير الاسباب كتكون متعددة
اه راه عندو بزاف تع اخطار غير انا ماعقلتش عليهم بطبط.
هدوك مساكن يمكن جاتهم سخانة اكثر من جهدهم وما قدروش يتحملو.
وعاد كين شي ناس كيقولو راه دربنا غيرالبرد وغيمشي من هنا لشي 3او4ايام وهنا فين كيشد فيهم لمرض مزيان الله يستر .
كيف ولد لوسي 3ايام وهوا فيه سخانة وحتا حد ماهزو لطبيب حتا وسلات ليه 39 ونص و40 ومن دوه وهوما يشدوه عندهم من بعد تحاليل لقوه مسكين ولافيه عاد جاب الله عتقوه بكري بعدا .
ل
27-10-2009 | 11:46 PM
لصة سمعات كلامي ومشات تنعس كاع ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شتها ما عودتهاش هههههههههههههههههههه
شتها ما عودتهاش هههههههههههههههههههه