hibi;10523165:
الله ربي مسكين
على سلامة
هده عوينة ديال الدار
ياربي السلامة
faty_rosa;10523346:
لا حول و لا قوة الا بالله
مسكين لحبيب ديالي لباس عليه الله ينجيه من كل أذى و دبا واش شوية
ليلى و قيس;10523476:
اووووووووووووووووووو على حبيبي مايكون عندو باس اختي .
ونتي فين كنتي عليه راه هدا هوا وقتهم صافي خص عينك ما تغفلش عليه حتا دقيقة .
واي حاجة قريبة ليه ويقدر يجرها جمعيها حتا يولي يعرف عاد حطيها حصن ما تولي نادمة عوتاني من تولي فيهم شقاوة الله يحفضهم خصك تنساي برستيج ماكين لاديكورات ولامولاي بي .وردي بالك لأي حاجة صخونة راه ما تعرفيهم ايمتا يتمطاو ويجرو الحاجةعلى غفلة .
ولفرن من تكوني طيبي شي حاجة ما تغفليش عليه حتا دقيقة .
والله يعونك عليه حتا يكبر بخير وعلى خير يارب.
ليلى و قيس;10524331:
منعرف كيف بقا نجوم مسكين دبا الله يحفضو .
faty_rosa;10524343:
اه مسكين يمكن دايرالو يوبالا
في الخارج مانعينها على ود هاتشي
coucou_rosa;10524598:
سوسو ميكون باس على نجم الله يحفضو من كل شر خرجي صدقة راها تتدفع البلا
شكرا البنات على الدعوات الطيبة لهلا يخطيكم
دابا نجوم شوية ولكن باقي وجهو زرق والشفة الفوقانية تنفخات وتضربولو حتى السنينات :confused::confused::confused:
كنت حاسة سبحان الله ملي دخلت لهاد الدار غادي توقع شي حاجة
عقلتو شحال كنت مخسرة وقلبي مشدود :( الحمد لله ملي جات هاكدا
الحمد لله على لطف الله