تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)

شيراد 19-10-2009 542 رد 25,058 مشاهدة
م
sha3olah

يوم يقوم ليش ما تعطين حليب؟ ليش ماي..
ف
صباح الخير امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين

عطوره هلا كيفيج وانتي اكثير وحشتينا اخذلاب توب اختج وتعالي سوالفي معا وحشتينا

ساره
الاكل ما يغير شي اما على النوم في الليل حمامي ابنج وزيتي جسمه ودافي ورضيعه لين ينام
وخالي رضعه جنبك فيه ماي اول ما يصحي اعطيه منها وبعده ممكن يكون عطشان بس ويرجع ينام

شعوله هلا كيفيج واخبار ابنج حلو بس كل صاحيه تعطينه ماي

مفتون كيفيج واخبار الصغيره الحمدالله انه حبته انا شريت لا ابني ارز مطحون واسوي له نفس المهلبيه وما تاخذ وفت مني
اما على نومت الحلوه عطيها وجبه في الليل مثل مهلبيه ارز او نشا بعده اب اشوي حماميه وبعده زيتي جسمها مع تديليك بسيط جدا
ورضيعها راح تنام ان شاء الله انا سويت كذا وبعد شريت له سائل الاستحمام ما قبل النوم راحته حلو

جورجيت وينج وحشتينا
شيراد ومشاعر اميرة العشاق مكسوره رونق شعوله
وباقي البنات كيفكم واخبال العيال

جود كيفيج واخبار الحمل معج
هدي كيفيج واخبار الثقل والله يسهله عليج يارب
*
فراشه انا عندي بنووته خخخخ
والمشكله نومها معفوس فوق تحت يوم تنام بدري يوم تنام الصباح مالها وقت معين وهذا اكثر شي تاعبني
كل يوم لها حزة نوم شكل غير التقطيع كل شوي الله يعين وتعدي هالفترة على خير
ا
مرحبا..~ شحالكم..^_^
مفتون حبيبتي الحمدلله انا اسوي فيشل كل شهر واخليها تسوي لي ماسكات بس بعد ماشي فايده

وبسالج شو الحليب اللي تستخدمينه حق بنتج؟؟
لاني ابا اعطيها بس امايه واايد مخوفتني تقول بيها اسهال وبتنتفخ و و و الخ..!!
م
حشااااااا يا هالمنتدى العاثر كل شي لازم يخترب .. كنت داخله بلعب وياكم لعبه وخرب علينا المنتدى :(


ان شالله كلكم تكونووووون بخير

انا في هاليومين اللي فاتوا طعمت بنتي والحمدلله عدت على خير

صاحت طبعا وشوي يتها سخونه وراحت الحمدلله ..


وباجر عيدميلادي ..

انا كل سنه احب احتفل واسوي جو

احب اشتري لبس يديد وادلع عمري واطلب كيكة نقصها في بيت امي مع اخواني

بس الله وكيلكم هالمرة احس اني مااااااالي خاطر على شي

وعاد تذكرون سالفة ريلي العام يوم خربط الدنيا كلها ههههههههه اشك انه بيتذكر شي السنة
م
اماراتية..

هلا بالغلا.. ماشالله عليج مهتمه في نفسج زين ما زين.. معناته بشرتج تعبانه من داخل .. سبحان الله ترا الرضاعه تستنزف كل الفيتامينات وهالسوالف من الجسم عشان البيبي .. فلو ما كان اكلج متوازن على طول يبين.. يمكن في شي معين انتي ما تاكلينه زين وهو اللي مأثر عليج..

سيري عند طبيبة جلدية وان شالله بتعطيج شي يناسبج...


أما عالحليب اعطي بنتي ابتاميل .. وااايد ممتاز ماشالله دكتور الاطفال بعد مدح لي اياه

انتي ابدي وياها شوي شوي.. عشان تتعود عالمرضعه .. لا تعطينها الكمية المكتوبة عالعلبه لأنها حق اللي متعودين عالصناعي وبس..

انا عن نفسي مكتوب انه اللي في عمر بنتي ياخذون 180 مل

انا اعطيها 120 بس

لأني ماباها تتعود عالصناعي .. اخليه بس طواري يوم اطلع من البيت .. اذا شفتها بعد تبا حليب اعطيها 30 مل زيادة وخلاص ..

بالعكس كل اللي يرضعون طبيعي بس .. ندمانين انهم ما دخلوا شوية صناعي لأنه يهيء البيبي حق الاكل و يساعدج انتي عشان ما ترتبطين واااااايد .. وهالكمية القليلة ان شالله ما تضر..
د
السلام عليكم
اخباركم وحشتوووووووووووووووووووووني كثير
كان المنتدى مقفل والا غلطانه
وربي فرحت لمن شفته الحين
بناااااااااااااااااات وربي راح اشتاااااااااااق لكم
اليوم الثلاثاء وبكره الربوع
مسااافره وماعندي نت بشقتي بحاول قد ماقدر اتواصل معاكم
وربي بشتاق لكم



مفتووون انا بنتي ماتشرب الصناعي حاولت اغيره بس ماعرف اش اديها قلت اذا سافرت وديتها دكتوره اطفال تديني حليب يروق لهاا
واذا على الاكل ماتحب اي شي ترفع ضغطي
بس الله يعين عليهم
واذا على النوووم
مخربط نومها وانا ماعرف انام اذا صحيت مارجعت نمت
بس ان شاء الله على نهايه شهرها الجديد تنام عدل لانها الربوع بتدخل ست شهور



وكل سنه وانت طيبه وعقبال 100 سنه تقضيها في طاعه الله
ومحبه زوجك وتربيت عيالك ويديك الصحه والعافيه يااارب




الله تلحق علي الحين تسولف معي
والا ماتلحق نشوفها وقت ثااني
احتمال اليوم مادخل على الظهريه او العصريه بكون مشغوله وبالليل ارتب شنطتي وبحاول انام بدري


واخيرا بستقر يابناااااااات يووووه كثييييير مبسوطه ادعولي وادعو لزوجي بالهدايه والصحه والعافيه ياارب
ولكم دعوات بظهر الغيب
ف
هلا امهات وحشتنوني

منتدي مقفل مشكله

مفتون كل سنه وانتي طيبه
صحيح مفتون ما في افضل من الرضعه الطبيعيه حتى انا رضعه في اليوم من الصناعي
والوجبات تساعد كثير

جورجيت الله يتمم لكي على خير وان شاء الله يكون بيت الخير وسعاده يارب
ابني جيته كذا حاله رفض الرضعه الصناعيه وامي قلت اسوي فيه حليب وارميها
وفعلان سويت ومن بعده ابني رجع ياخذه

واذا هي ما تبي الحليب سوي لها عصير في الرضعه

شيراد وعطوره مشاعر وشعوله جود واميرة وساره واماراتيه كيفكم
م
مراااااااااااااااااااحب000
واخيرا افتحوا المنتدى000وحشتوني واااااااااااااااااااايد
د
هلا مشاعر سوري كنت لاهيه بالتصفح بالمنتدى
م
صباح الخيييييير منو موجود
م
الحمدلله ريلي تذكر عيدميلادي يوهوووووووووووووووو

و باركلي من اول ما دخلت الساعة 12


يالله كيف شي بسيط مثل انه الواحد يتذكر يوم ميلاد زوجته ممكن يطيب النفوس ويرجع المشاعر الحلوة ..

الله يتمم علينا بالخير يارب و يباركلنا في زواجنا :)

ياب لي هدية بسيطة وايد استانست انه تذكر المناسبة احس حتى ما ركزت على اي شي ثاني..


يحليلنا الحريم بسرعه ينقص علينا هههههه

اللهم لك الحمد والشكر :)
م
جورجيت..

ماشالله بتسيرين باجر.. بنشتاقلج .. عاد حتى لو عندج النت مدام بتكونين عند حبيب القلب يعني بتنسينا هههههههه

الله يهنيكم يارب :)

وعن بنتج لازم تكون هالفترة صعبة لأنج عودتيها عالطبيعي دايما وهالشي زين بس انه يبالها شوية وقت تتعود.. الله يعينج والله


==


فرااااااااشة ..

هلا هلا بالزين كله.. والله تولهت عليج .. فالمسن شفت مسج منج بس شفتها متاخر وايد كنتي طالعه .. بس شفت ويه صوصو فديييييييييته يلعب بكره صغيرونه بسم الله ماشالله عليه استوا ريال

شخبارج؟ وشو سويتي في هالكم يوم اللي مروا ..
م
عطووووورة .. مشاعر .. مكسورة .. شعوله .. ساره .. اميرة العشاق .. صحوبة .. اماراتية .. جود .. شيراد .. فراشة .. جورجيت


وحشتوووووووووووووووووووونييييييييييييي

يالله تعالوا كلكم و بنلعب لعبة حلوة عشان نعوض ايام العطل الفني ههههههه
ف
صباح النور

كيفيج مفتون وكل سنه وانتي بخير وعقبال مائة سنه
والله يحليكم للبعض

الايام اللي مرور كان حلو مو حلو ابني كله يسهر هذي الفتره والمنتدي عطلان
اما ابني ما شاء الله عليه هذي الفتره كله يحول يوقف على اي شي
وكثرات طيحاته بسكين فديته بعضالاحيان وانا اشوفه كذا حولي احمد ربي انه عطاني هل الولد اللي غير حياتي

وانتي كيف يومج

مفتون سويت لا ابني من الموقع اللي عطتيني منه اكلت فيه من عجبه وفيه من اللي ما عجبه هههههه
م
فراشة حبيبتي شخبارج؟

فديت صوصو ماشالله عليه ترا بدا يتحرك فلازم تزيد الطيحات انتي حاولي تخلين غرفتج أمان حقه اذا في اشيا ممكن تنكسر حاولي تشيلينها .. وخليه كل يوم يلعب برع عشان يقدر يتحرك في مكان واسع ويطلع طاقته ..


انا من يومين بديت اطلع بنتي الفجر فالحوي شوي.. تشوف الزراعه وتشم هوا نظيف .. وماشالله الطيور يكونون روووووووعه اصواتهم وحركتهم من شجرة لشجرة .. وهي تنتبه للحركة هاي واتم تطاالع ...
ف
ما شاء الله فديته نونوه ايه كل شي لان يلفت انتبههم فديتهم

انا كل شي خاطر او ينكسر شلته من يومين طالعن البحر عشان ابني يتعرف على الطبيعه اكثر

ويشوف كل شي شفتي الصوره في المسن هذا وحنا في البحر وان شاء الله كل اسبوع
نطالع عشان يشوف الطبيعه وانا اطالع ابني في ساحة البيت وهو اصلنا كل بين يوم يلعب في ساحة البيت
حنا بيت اهل زوجي قديم يعني الغرف وفيه ساحه مكشوف في وسط البيت على قولتهم البارحه
م
هييييه هالستايل فالبيوت وايد حلو .. انا وايد احب هالفكرة .. هي صح قديمة بس حلوة ..
م
الله يحفظه ياربي..

ابا البس بنتي مايوه هههههه
s
مفتون;10509780:
sha3olah

يوم يقوم ليش ما تعطين حليب؟ ليش ماي..



لانه يكون شبعان من الحليب ومايبي الا ماي
البسكوت اللي ينحط بالحليب اكييد يعطش زيه زي الاكل العادي:wink:
مره قررت اسويله شوي حليب اذا قام يصيح من النوم بس مارضى ياخذه لانه كان خلاص شبعان من اخر رضعه ويوم عطيته الماي شرب شوي ونام على طول(y)
X