تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)

شيراد 19-10-2009 542 رد 25,058 مشاهدة
م
عطوره لها وحشة والله.. التجمع مب حلو بدونها :( ياارب يتصلح كمبيوترها بسرعه يااااااااااارب
م
والله العظيم اني ناسيه هههههههه

دوريلج موقع يحسب
&
التاريخ التقريبي الذي تم فيه الحمل : :29/06/2009اليوم المتوقع للولادة::22/03/2010العمر التقريبي للجنين::18 أسبوع و 1 أيام


كيف كذا يعني يصير 10 شهور؟؟
ش
هاي يا بنات
فراشة هيونه بخير ربي يخليك...من شوي سقدتها بيت جدها
رونق مرحبتين بيك يا حلوة ومبروك عليك رقية ....
مفتون انا بنتي تعدل نومها الحمدلله ...صارت ترقد زي خواتي الساعه 12 الليل وتصحى 12 الظهر ههههههههههه ورضعة الساعة 6 والساعه 10 تأخذهم وهي نص نوم ونص صحيان ههههههههههه
م
شيراد اشوفج تحت.. وينج فتحتي التجمع وشردتي
&
شيراد;10500146:
هاي يا بنات
فراشة هيونه بخير ربي يخليك...من شوي سقدتها بيت جدها
رونق مرحبتين بيك يا حلوة ومبروك عليك رقية ....
مفتون انا بنتي تعدل نومها الحمدلله ...صارت ترقد زي خواتي الساعه 12 الليل وتصحى 12 الظهر ههههههههههه ورضعة الساعة 6 والساعه 10 تأخذهم وهي نص نوم ونص صحيان ههههههههههه



عقبال مفتون هي وبنتها معاناه هههههههههههه
ش
فتحت التجمع ورحت حممت هيونه ...وسويت انا دوش خفيف ...وأكلت شوي وجيتكم اشوف اخباركم
شخبار الحمل جود؟
م
فديتها ماشالله عليها ... زين يوم ترتب رقادها والله.. راحة

انا هالبنت ماعرف متى بتنش .. شكلنا باجر ما بنرقد مووووووووول...
ش
صدقيني حتتعود لحالها المتعارف عليه لل 6 شهور البيبي مضطرب بعدين يصير زينا زيه ...
م
اليوم ريلي يضحك عليه

سألني شو عشاج؟ قلتله عشايه هو غدايه

بسخنه وباكله

قاللي شو ها مجاعه سوي شي يديد شو هالملل

قلت خلني اكل الموجود عن تطلع البركة من بيتنا .. ضحك عليه وروح هههههه
م
هيه يا جود

بنضحك عليج عقب كمن شهر ههههههههه
&
شيراد;10500172:
فتحت التجمع ورحت حممت هيونه ...وسويت انا دوش خفيف ...وأكلت شوي وجيتكم اشوف اخباركم
شخبار الحمل جود؟



الحمدلله بخير

دعواتك بالثبوت (f)
&
مفتون;10500213:
هيه يا جود

بنضحك عليج عقب كمن شهر ههههههههه



حلوة هاي غداي هو عشاي هههههههههه
عوااافي مؤخرا

وبعدين ليش تضحكون علي؟!! :ss:
فلة اليهال ترى :tongue:
ش
أنا امس طبخت فاصوليا بكرنب الزهرة ...واكل منها زوجي واليوم رجعت والأكل موجود ...وقالي شو في غذاء قلت له فاصوليا مالية الطنجرة ..قالي بأكل سندويش ...قلت له براحتك

م
انا من ربيت لا مشروبات غازية ولا زهرة ولا ملفوف

كله لعيون الحلوة عشان الغازات...
ش
јǿđ;10500233:
الحمدلله بخير

دعواتك بالثبوت (f)


اللهم يا متبث السماء بدون عماد تبث مافي بطن جود وقر عينها بشوفة النونو
قولو آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
م
برب بو الشباب وصل..
ش
بنااااااااااااااااااااات فيا نعاااس رهييييب ...بقوم ارقد
اسمحولي والله نفسي اسولف ضجرانا ...بس النوم سلطاان
&
شيراد;10500255:
أنا امس طبخت فاصوليا بكرنب الزهرة ...واكل منها زوجي واليوم رجعت والأكل موجود ...وقالي شو في غذاء قلت له فاصوليا مالية الطنجرة ..قالي بأكل سندويش ...قلت له براحتك




كيف الطريقه خلينا نتعلم منك
ان شا ءالله يكون سهل :tongue:


وآمين وتسلمين يا قلبي على الدعوة الحلوة
ف
اعذرواني اشتغلت مع ابني مدري شو جاه

جالس بس يحن ويزن اخذا اخوي وما زلات الحنه ههههههههه

ولان بروح احمامه ممكن ينام

تصبحون على خير
X