مفتون تيت
شيراد نوم العوافي يا قلبي
تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)
&
20-10-2009 | 12:57 AM
&
20-10-2009 | 12:58 AM
وانتي من اهل الخير فراشه
نوم العوافي وحمام الهنا
نوم العوافي وحمام الهنا
م
20-10-2009 | 01:34 AM
مبروووووووووووووووك التجمع الجديد000والله يجمعنا ع المحبه ولاااااااااايفرقنا000
م
20-10-2009 | 01:37 AM
јǿđ;10499871:
مفتون+, رونق الحياة 2008, فراشه بين الزهور+
ما شاء الله الله يزيدكم
عاد انا انتقل من تجمع مارس وايي اهني ههههههههههه
بنات الحين تاريخ اول دورة لي 16\6 متى موعد ولادتي يعني!!
لأني احس اه 23 \3 موعد غلط
احسبوا لي بليز
موعد ولادتج ان شاءالله 23__3والله يهون عليج يارب
*
20-10-2009 | 02:21 AM
هلا امهات كيفكم وكيف البيبيز
جود ها بشري عرفتي جنس النونو ولا لسه؟؟
جود ها بشري عرفتي جنس النونو ولا لسه؟؟
ك
20-10-2009 | 09:45 AM
مبروك التجمع الجديد ياحلوين
ا
20-10-2009 | 10:05 AM
مرحبا شحالكم
ا
20-10-2009 | 10:21 AM
بسالكم
شخبار بشرتكم بعد الرباااا ؟؟؟؟
انا عن نفسي بشرتي واايد واايد اختربت:(
احس ويهي استوا الوااان ..
خاصتن تحت شفايفي..<<<< مقهوووووووووره !
بليز اذا
جربتن خلطات ونفعت معاكن..خبروووني
شخبار بشرتكم بعد الرباااا ؟؟؟؟
انا عن نفسي بشرتي واايد واايد اختربت:(
احس ويهي استوا الوااان ..
خاصتن تحت شفايفي..<<<< مقهوووووووووره !
بليز اذا
جربتن خلطات ونفعت معاكن..خبروووني
ش
20-10-2009 | 10:37 AM
انا بشرتة وجهي ما فيها شي...بس لون بطني صار غامق اكثر من باقي جسمي
وترهلات ما لها حساااااااااااااااب اخخخخخخخخخخخخ بس
وترهلات ما لها حساااااااااااااااب اخخخخخخخخخخخخ بس
ا
20-10-2009 | 10:41 AM
هههه الله يكون في العون..~ من ناحية بطني اكيييد لونه اتغيير ! بس قلت ابدا حبه حبه
مع اني جربت واايد خلطات بس ماشي فايده !
مع اني جربت واايد خلطات بس ماشي فايده !
B
20-10-2009 | 03:23 PM
السلام عليكم
&
20-10-2009 | 06:19 PM
*سارة*;10500836:
هلا امهات كيفكم وكيف البيبيز
جود ها بشري عرفتي جنس النونو ولا لسه؟؟
لا لسه ما عرفت :tongue:
ر
20-10-2009 | 07:35 PM
јǿđ;10499858:
رونق تعرفنا عليج بذاك التجمع :D
الله يخليها لج بنتج وان شاء الله تعدين النفاس على خير يا رب
\\
مبروك عليكم التجمع الجديد
الله يسلمك ويخليكي اختي
مفتون;10499859:
حياج الله مره ثانية يا رونق.. انا لين الحين اسهر بنتي ماشالله 4 شهور عمرها.. مادري متى يعتدل رقادهم اليهال
حياكي الله اختي
نوم الطفل يتعدل من اربع اشهر فما فوق وحسب كل طفل
فراشه بين الزهور;10499910:
هلا رونق الحياة حنا بخير الله يسلمج
الله يحفظ لج عاليج يارب ووكل على اجر والله يعينج على البنوته
انا عندي طفل وحده بكريه وسمه مصطفي وعمره 7شهور
الله يخليك ابنك ويسلمك اختي
شيراد;10500146:
هاي يا بنات
فراشة هيونه بخير ربي يخليك...من شوي سقدتها بيت جدها
رونق مرحبتين بيك يا حلوة ومبروك عليك رقية ....
مفتون انا بنتي تعدل نومها الحمدلله ...صارت ترقد زي خواتي الساعه 12 الليل وتصحى 12 الظهر ههههههههههه ورضعة الساعة 6 والساعه 10 تأخذهم وهي نص نوم ونص صحيان ههههههههههه
ياهلا باختي ربي يسلمك ويخليك
ربي يخليك بنتك
ع
20-10-2009 | 09:26 PM
هلا هلا بالمبارك بالمبارك كوووووولووولووولوولوولييييييييييش
وحشتوني قوي
وحشتوني قوي
ع
20-10-2009 | 09:34 PM
من جدة وحشتوني انا اليوم عند مامي يوم الخميس بكون عندها بعد وبدخل وبسولف الين اشبع
احس بملل تخيلو حتى بيتي ما لي خلق انظفه بس ارتب من دون تمسيح
احس بملل تخيلو حتى بيتي ما لي خلق انظفه بس ارتب من دون تمسيح
م
20-10-2009 | 11:08 PM
هلا عطوره نورتي التجمع والله... يالله هانت بييبون لج لابتوبج وبنرجع نفتح نفسج حق التنظيف هههه
==
BIG SMILE
حياج الله حبيبتي.. :)
==
رونق..
الظاهر جذي بعدني بصبر شوي زيادة عشان يعتدل نومها .. :) شخبار اليهال
==
إماراتية..
هو انا فالحمل وايد تعبت بشرتي .. بس يمكن انتي ما تشربين وايد ماي فلا زالت بشرتج تعبانه.. انصحج سيري سوي فيشل او ماسكات طبيعية .. اذا تبين وصفة حلوة بالافوكادو بعطيج ..
==
شيراد..
لو سمحتي لا تتكلمين عن الترهلات ههههه
==
BIG SMILE
حياج الله حبيبتي.. :)
==
رونق..
الظاهر جذي بعدني بصبر شوي زيادة عشان يعتدل نومها .. :) شخبار اليهال
==
إماراتية..
هو انا فالحمل وايد تعبت بشرتي .. بس يمكن انتي ما تشربين وايد ماي فلا زالت بشرتج تعبانه.. انصحج سيري سوي فيشل او ماسكات طبيعية .. اذا تبين وصفة حلوة بالافوكادو بعطيج ..
==
شيراد..
لو سمحتي لا تتكلمين عن الترهلات ههههه
م
21-10-2009 | 12:18 AM
سويت حق بنتي اليوم عيش مصري مهروس بس خلطته بالحليب وماشالله حبته ..
م
21-10-2009 | 12:34 AM
وينكم اليوم :(
*
21-10-2009 | 01:31 AM
كيفكم امهااات
انا بنتي للحين معذبتني نومها كثير متعب كل شوي تصحى
وانا ناويه ااكلها بس تكمل اربعه شهور
سؤالي حسيتوا بفرق بنوم عيالكم بعد مااكلتوهم ؟؟ موضوع النوم مرة مازمني خخخخ
انا بنتي للحين معذبتني نومها كثير متعب كل شوي تصحى
وانا ناويه ااكلها بس تكمل اربعه شهور
سؤالي حسيتوا بفرق بنوم عيالكم بعد مااكلتوهم ؟؟ موضوع النوم مرة مازمني خخخخ
s
21-10-2009 | 02:05 AM
ساره انا ولدي فرق معاي واجد نومه بعد ماصرت اثقله اخر رضعه...
صار ينام كوووووويس مشالله ويقوم واعطيه مويه ويرجع يكمل نومته..
انتي اذا بديتي تثقلينلها الرضعه قبل النوم راح تحسين بالفرق
صار ينام كوووووويس مشالله ويقوم واعطيه مويه ويرجع يكمل نومته..
انتي اذا بديتي تثقلينلها الرضعه قبل النوم راح تحسين بالفرق