صباح الخيير..
بما انه التجمع صار راااااقد ومافيه مشاركات وايد.. حبيت اسوي هاللعبه
كل وحده منكم تصور شي من اغراض البيبي (x).. وهو يكون اكثر شي البيبي يحبه ..
مثلا لعبه.. او مخده .. او لبسه معينه .. البيبي متعلق فيها اكثر شي..
وتصورون و تحطون الصورة هني .. مع البيبي (}) أو بدون اللي يريحكم.. وترا ما بينا حد غريب :)
وانا بكون أول وحده فيكم عشان تتشجعوووووووون .. وترا مافي وقت معين اول ما تقدرون تصورون صوروا.. مافي وقت نهائي.. :cool:
==
أقدملكم..
صديقة بنتي .. الصدوقة
المتوه
الببغاء ههههههه

بما انه التجمع صار راااااقد ومافيه مشاركات وايد.. حبيت اسوي هاللعبه
كل وحده منكم تصور شي من اغراض البيبي (x).. وهو يكون اكثر شي البيبي يحبه ..
مثلا لعبه.. او مخده .. او لبسه معينه .. البيبي متعلق فيها اكثر شي..
وتصورون و تحطون الصورة هني .. مع البيبي (}) أو بدون اللي يريحكم.. وترا ما بينا حد غريب :)
وانا بكون أول وحده فيكم عشان تتشجعوووووووون .. وترا مافي وقت معين اول ما تقدرون تصورون صوروا.. مافي وقت نهائي.. :cool:
==
أقدملكم..
صديقة بنتي .. الصدوقة
المتوه
الببغاء ههههههه

