تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)

شيراد 19-10-2009 542 رد 25,058 مشاهدة
م
صباح الخيير..


بما انه التجمع صار راااااقد ومافيه مشاركات وايد.. حبيت اسوي هاللعبه


كل وحده منكم تصور شي من اغراض البيبي (x).. وهو يكون اكثر شي البيبي يحبه ..

مثلا لعبه.. او مخده .. او لبسه معينه .. البيبي متعلق فيها اكثر شي..

وتصورون و تحطون الصورة هني .. مع البيبي (}) أو بدون اللي يريحكم.. وترا ما بينا حد غريب :)


وانا بكون أول وحده فيكم عشان تتشجعوووووووون .. وترا مافي وقت معين اول ما تقدرون تصورون صوروا.. مافي وقت نهائي.. :cool:




==

أقدملكم..

صديقة بنتي .. الصدوقة


المتوه

الببغاء ههههههه


&
السلام عليكم

شخباركم امهات! وش مسووين!

انا اول امس رحت للدكتورة اللي اتابع عندها وسألتها عن الربط
سوت لي فحص من تحت وقالت يبي لك ربط عاجل
وتسويه بمستشفى خاص 2500 ريال
طبعاُ ما يسوى ابد .. رحت امس لدكتورة ثانية
قالت لي انتي وايد متأخرة فأقدر اسوي لج يوم الاثنين ب 1000 ريال
ف قلت حق اهلي قالوا لي لزما دكتورة شاطرة تسوي لي الربط
وتتابعج وهي نفسها تولدج ..قلت لهم في دكتورتين يمدحونهم
بمستشفى ثاني وان شاء الله احصل موعد مع وحده منهم
وان شاء الله خير
بس لزما اسوي ذا الربط هالاسبوع عشاني متأخرة
وامي خايفه ع الموضوع طلبت ابوي يتحرك على موضوعي
حتى لو كلفه مبلغ بس اهم شي يسووونه ويكون البييبي بخير
امي تقول ذا الياهل لازم يتم وتولدين ان شاء الله بالتاسع وبوقته
مو يطيح .. ادعوا لي بنات ربي يسهل اموري
م
فراشة ..

لا تحاتين ماشالله شكله المنع الطبيعي ينفع وياج اللهم صلي على محمد.. خلج عليه أأمن شي..


==

جود..

هلا والله لج وحشه وينج..

الله ايسر لج موضوع الربط هذا وماعليج الفلوس ما تسوا شي المهم صحتج .. زين انه اهلج واقفين وياج..

طمنينا عليج ....
&
صحيح مفتون اهم شي يصير كل شي تمام
بس ابي دكتورة ممتازة مو مادية
يعني تكون قديمه وشاطرة تتابع حالتي لين الولادة

اكتشفت اخر شي انه دكتورتي ماديه
ف راح اتابع بالمستشفى العسكري لأنه يمدحون دكاترهم
والله يسهل اموري
طالبه دعواتكم بنات
*
جود الله يثبت حملك وتولدين في وقتك يااارب العالمين
مفتون احترت شصور لكم من اغراض بنتي اممممم مادري ماحس فيه شي معين متعلقه فيه غيري ينفع اصور نفسي ههههههههههههههههههههه
ف
صباح الخير كيفكم جميعحلوه الفكره

انا بصور اشي اللي من يشوفه يتجه له ههههههههه

جود الله يثبت حمليج يارب
والله يخلي لج امج وابوج مادم امج معج ان شاء الله بشوفي البيبي
والفلوس مو مهم الله يتمم عليج على خير يارب
&
آمين ربي يسمع منكم
وصحيح الفلوس تجي وتروح اهم شي سلامه البيبي
م
ساره

ههااااااااااااااااااي حلوة

انزين عادي صوري اي شي من اغراض البيبي او العابه او كرسيه...



==

فراشة ..

يالله نتريا الصور



==

جود..

الله يوفقج ان شالله..
&
آمين مفتون الله يسمع منج
م
بناااااااات حطوا ام بي سي ماكس حاطين فلم روعه قصة حلوة وايد
ف
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين

ومثل ما وعدكم الالعاب اللي ابني يفضلهم




وبينهم التلفون من يشوفه على طول يرمي السماعه ويلعب فيه ههههههههههه
م
صباااااااااااااااااااااااااااح الشوووووووووووووووووق000
من موجوووووووووووووود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وحشتووووووووووووووووووني000
جود الله يثبته لج وينقله لتمامه وتفرحين بشوفته يارب000
&
آمين مشاعر

مفتون للأسف ما لحقت على الفيلم بس شفت فيلم على الدي في دي
كشخه اسمه Transformer كأنه كذا .. الجزء الاخير

اليوم عندي موعد مع دكتورة ممتازة بالعسكري كثير يمدحونها
وان شاء الله كل شي يصير تمام
دعواتكم ببالتوفيق
ش
مساااااااااااااء الخير يابناات

لكم وحشة يا امهات...كيف البيبياااات؟؟؟

اسفة ماعندي فرصة ادخل واحكي معاكم ...بس للأمانه مرات ادخل متخفية واقرأ اخباركم وخلاص ...ماعندي جو ادخل النفسية في الأرض ...الله لا يوريكم..
بس بصير احسن اكيد لعدة اسباب...ما عليييييييييييييييييييييييينا

مفتون
فراشة
جود ..شخبار الحمل؟؟
عطورة
رونق
مشاعر
والكل شخباركم هاللحظة؟؟
ش
مفتووووووووون عندك هواية الأفلام زيييي خخخخخخخخخ

طيب شفتي فيلم ليناردو دي كابريو الأخير ؟؟؟
ش
ليش التجمع صاااار بطئئئئئئئئ..!!!
الكل لاهي ...
بصور اغراض هيونه وبحطهم بعدين ...
بنات اعطوني خطة عشان بيتي يقعد نظيف طول الأسبوع؟!! فشلت فشل ذريع وانا مزاجية جدا والنفسية تتحكم في حركتي تصدقون !!! يعني لو النفسية زفت تلاقيني راقدة وبنتي عند اهلي ونو أكل ونو شرب ونو تنظيف
ولو المزاج احسن شوي تلاقيني طلعت على البحر او حاطة بنتي في السيارة وألف في الشوارع هههههههههههههههه والتنظيف انسي كرهت اي شي يتعلق بأمورالبيت وعععععععععع....وناهيكم عن شكلي شعري منكوش والجينز راح يتبرأ مني..ما اعرف كيف اروح لدوامي

كيف الشخص يقدر يجدد شخصيته؟؟؟
كلام كبير هاا هههههههههههه....مفتون اقترحي عليا أظن الي بالك بالك لاعب في نفسيتي لعب
&
شيراد;10552756:
مساااااااااااااء الخير يابناات

لكم وحشة يا امهات...كيف البيبياااات؟؟؟

اسفة ماعندي فرصة ادخل واحكي معاكم ...بس للأمانه مرات ادخل متخفية واقرأ اخباركم وخلاص ...ماعندي جو ادخل النفسية في الأرض ...الله لا يوريكم..
بس بصير احسن اكيد لعدة اسباب...ما عليييييييييييييييييييييييينا

مفتون
فراشة
جود ..شخبار الحمل؟؟
عطورة
رونق
مشاعر
والكل شخباركم هاللحظة؟؟




سلامات مالك الا تطلعين مع بنتك وتغيرين جو معاها زي مفتون ما تسوي
راح يكون افضل من كبت النفسيه وبعدها تأثر عليك مررره

اما عن نفسي فأنا بخير الحمدلله بس انتظر اليوم موعدي عشان اقابل الدكتورة
واقولها تسوي لي الربط وان شا ءالله توافق لأنها اول مرة اتابع عندها
وابيها هي تولدني
دعواتج :15:
&
شيراد;10553287:
ليش التجمع صاااار بطئئئئئئئئ..!!!
الكل لاهي ...
بصور اغراض هيونه وبحطهم بعدين ...
بنات اعطوني خطة عشان بيتي يقعد نظيف طول الأسبوع؟!! فشلت فشل ذريع وانا مزاجية جدا والنفسية تتحكم في حركتي تصدقون !!! يعني لو النفسية زفت تلاقيني راقدة وبنتي عند اهلي ونو أكل ونو شرب ونو تنظيف
ولو المزاج احسن شوي تلاقيني طلعت على البحر او حاطة بنتي في السيارة وألف في الشوارع هههههههههههههههه والتنظيف انسي كرهت اي شي يتعلق بأمورالبيت وعععععععععع....وناهيكم عن شكلي شعري منكوش والجينز راح يتبرأ مني..ما اعرف كيف اروح لدوامي

كيف الشخص يقدر يجدد شخصيته؟؟؟
كلام كبير هاا هههههههههههه....مفتون اقترحي عليا أظن الي بالك بالك لاعب في نفسيتي لعب



تبين نظام انا اتبعته بنهاية ايامي ..

شوفي شقتي صارت اسبوعين مش منظفه تخيلي
وزوجي بالحيل متضايق واحيانا يعطيني شبه نقزات بس انا مش مهتمه
وخااصه اني مزاجية بالتنظيف

الملابس مكودين من اسبوعين :tongue:
وخاصه انا عندي غساله نظامها عادي مش اوتوماتيك يعني ام البهدله
بس نتصبر

يوم جيت بغسل الصحون اخر مرة .. جبت اللاب توب عند باب المطبخ
وقمت اشغل اغاني والتهي لين ما اخلص
كذا خلصت الصحون

جيت على الملابس .. كذا من الله صار خاطري اغسلهم
وخاصه يوم يكون ماعندك ملابس تتوهقين مررررره
انا اذا ماعندي ملابس البس تي شيرتات زوجي :ss: حتى هو يضحك علي
بس اليوم وامس جالسه اشتغل على الملابس

والصحون بس شوي فيه بالمطبخ بس قلت لزوجي يغسلهم
بس شكلي انا اللي بغسلهم بالنهاية

بس احسن طريقة انو ترتبين كل شي
وكلما تجين تطبخين تغسلين الصحون بوقتها
وكلما تجمع القليل من الملابس تغسلينها القليل احسن من الكثير
وخاصه انا هالايام بسوي لي ربط
ف يبغى لي راحه تامه

ابي اخلص اموري كلها

جربي طريقتي ..شغلي اناشيد او اغاني اذا انتي تسمعين
ولهي نفسك بالتنظيف بتتعبين ايه ما اقولك لا .. بس بتخلصين الشغل
ش
جووووووووود احس انك تأخرتي على الربط المفروض في الأسبوع ال 14 او ال15
*
والله انا مثلكم مايمديني اسوي شي من بنوتي الله يحفظها
ايام الحمل كنت انظف واطبخ ومهتمه في نفسي بس شرفت البنوت اهملت كل شي
مع انه ودي اجدد في شكلي بقووووووووووة عشان نفسيتي تصير اوكيه طفششش ابي هالسنه تمر بسرعه وبنتي تكبر وارتاااح شوووي بجد تعب الله يعين
X