تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)

شيراد 19-10-2009 542 رد 25,058 مشاهدة
ف
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار

شيراد هلا فيج وانتي اكثر وحشتينا

شنو صار لكم الكل يشتكي من التنظيف انا تنظيف البيت مرتين في السبوع
بس اول الصاحي الصباح والبل فوطه تنظيف مع ديتول وامسح على الامكان
والملابس يا اغسل ملابسي معي

وملابس ابني بعد كل يوم او كل اسبوع بعد ما اجمعهم

ما على تغير اللوك حتى انا بعد احس قل اهتمامي بي هذا الشي بس في البس احاول اغير
بس شكلي الان الان ما سويت شي ومن التساقط شعري ما استشوره كله مرفوع او مجدل
جود ان شاء الله تسوين الربط وتفرحين بي شوفت ضناج يارب
طمنينا عليج اذا رجعتي

كاني سوالف كثير
&
مرحبا بنات شخباركم؟
سمعوا سالفتي
رحت العسكري الساعه 3 ونص
الا اقولها انا عندي موعد اليوم مع د. هدى
قالت لي اليوم ما في لها اي مواعيد
قلت لها كيف! قلت لها
طيب تأكدي من اسمي شوفيه مع اي دكتورة
قالت عابدة قلت الحمدلله
رحت ورديت الساعه 6
ودخلت عند الدكتورة وربي من دون فحص من تحت
قامت تتلمس كذا تحت بطني الا تقول لي عنق رحمك قصير
وشافت البيبي وكل شي وكان مسكر مرة ثانية شكلوو اخر شي بيصير
سبرايز
وقالت اذا تبين تخوضين عمليه الربط من دون متابعه راح تاكلين انتي النتيجه
بس اذا عمليه الربط سويتها لج بتابع على حالتج انا وكل شي

عطتني ورقة تحليل الترا ساوند بكرة عند موعد بعيادة بس مدري وش اسمها
ابوي عارف المووضوع وهو اللي حجز لي موعد الساعه 5
بيسوون لي فحص كأنو من تحت وراح يحددون اذا كان الرحم عندي مسكر
او مفتح ولا قابل للانفتاح
واذا مفتوح ولا قابل راح تسوي لي ربط
اما اذا ما يحتاج راح تداوم علي بكل اسبوع ابرة تثبيت
لأنه قالت اني وااايد يايه متأخرة عادة بالاسبوع 14 او 15 نسوي الربط
وانتي بقى لك يومين وتدخلين ال 20
ف الربط هو اخر الحلول بنحطه
من جد وربي ندمانه على كل الفلوس اللي دفعتها على فكرية
والله دكتورة ما تستاهل من جد
يعني هي عارفه حالتي ولا قالت لي من البدايه
قالت الجل للتثبيت هو راح يساعدك واحسن من ابر التثبيت

قالت بتشوفني الثلاثا او الاربعاء
وثاني يوم بتسوي لي الربط من نتيجه التحليل
واذا سووا لي بتنومني يومين او ثلاثة بالمستشفى
يااااه من جد ربي يعييني والله

وابوي زفني مساعه قال المفروض تسألين مو تروحين لفكرية
ووتتابعين عندها وهي لها علم من قبل انج جاهضه مرتين
يقول هذا الثالث وتبين تخسرينه بعد
لومني بنفسي وغير كذا زوجي زفني
قال انا ابغى ذا البيبي ان خسرتيه بلومك
:( طيب انا بعد ابغاه مش هم بس .. بس وش اسوي .. دعواتكم ربي يسهل علي
ر
јǿđ;10555540:
مرحبا بنات شخباركم؟
سمعوا سالفتي
رحت العسكري الساعه 3 ونص
الا اقولها انا عندي موعد اليوم مع د. هدى
قالت لي اليوم ما في لها اي مواعيد
قلت لها كيف! قلت لها
طيب تأكدي من اسمي شوفيه مع اي دكتورة
قالت عابدة قلت الحمدلله
رحت ورديت الساعه 6
ودخلت عند الدكتورة وربي من دون فحص من تحت
قامت تتلمس كذا تحت بطني الا تقول لي عنق رحمك قصير
وشافت البيبي وكل شي وكان مسكر مرة ثانية شكلوو اخر شي بيصير
سبرايز
وقالت اذا تبين تخوضين عمليه الربط من دون متابعه راح تاكلين انتي النتيجه
بس اذا عمليه الربط سويتها لج بتابع على حالتج انا وكل شي

عطتني ورقة تحليل الترا ساوند بكرة عند موعد بعيادة بس مدري وش اسمها
ابوي عارف المووضوع وهو اللي حجز لي موعد الساعه 5
بيسوون لي فحص كأنو من تحت وراح يحددون اذا كان الرحم عندي مسكر
او مفتح ولا قابل للانفتاح
واذا مفتوح ولا قابل راح تسوي لي ربط
اما اذا ما يحتاج راح تداوم علي بكل اسبوع ابرة تثبيت
لأنه قالت اني وااايد يايه متأخرة عادة بالاسبوع 14 او 15 نسوي الربط
وانتي بقى لك يومين وتدخلين ال 20
ف الربط هو اخر الحلول بنحطه
من جد وربي ندمانه على كل الفلوس اللي دفعتها على فكرية
والله دكتورة ما تستاهل من جد
يعني هي عارفه حالتي ولا قالت لي من البدايه
قالت الجل للتثبيت هو راح يساعدك واحسن من ابر التثبيت

قالت بتشوفني الثلاثا او الاربعاء
وثاني يوم بتسوي لي الربط من نتيجه التحليل
واذا سووا لي بتنومني يومين او ثلاثة بالمستشفى
يااااه من جد ربي يعييني والله

وابوي زفني مساعه قال المفروض تسألين مو تروحين لفكرية
ووتتابعين عندها وهي لها علم من قبل انج جاهضه مرتين
يقول هذا الثالث وتبين تخسرينه بعد
لومني بنفسي وغير كذا زوجي زفني
قال انا ابغى ذا البيبي ان خسرتيه بلومك
:( طيب انا بعد ابغاه مش هم بس .. بس وش اسوي .. دعواتكم ربي يسهل علي


الله يعينك ويساعدك حبيبتي
مع الاسف يوجد اطباء هكذا
توكلي على الله وادفعي يوميا صدقة عن البيبي لدفع البلاء والشر عنة
وان شاء الله اتشوفية بحضنك
ر
سلام امهات كيفكم
نريد ندردش على كيف تنسيق الامور البيتية بعد وجود البيبي
لاني متلخبطة جدا بهذا الامر:ss:
ر
شيراد;10553287:
ليش التجمع صاااار بطئئئئئئئئ..!!!
الكل لاهي ...
بصور اغراض هيونه وبحطهم بعدين ...
بنات اعطوني خطة عشان بيتي يقعد نظيف طول الأسبوع؟!! فشلت فشل ذريع وانا مزاجية جدا والنفسية تتحكم في حركتي تصدقون !!! يعني لو النفسية زفت تلاقيني راقدة وبنتي عند اهلي ونو أكل ونو شرب ونو تنظيف
ولو المزاج احسن شوي تلاقيني طلعت على البحر او حاطة بنتي في السيارة وألف في الشوارع هههههههههههههههه والتنظيف انسي كرهت اي شي يتعلق بأمورالبيت وعععععععععع....وناهيكم عن شكلي شعري منكوش والجينز راح يتبرأ مني..ما اعرف كيف اروح لدوامي

كيف الشخص يقدر يجدد شخصيته؟؟؟
كلام كبير هاا هههههههههههه....مفتون اقترحي عليا أظن الي بالك بالك لاعب في نفسيتي لعب

والله اختي مع وجود الاطفال واحد ينشغل بهم ويترك البيت
حتى انا عندما يصير عندي وقت فراغ قليل احب ان ارتاح مو اعمل بالبيت
والله حيرة مااعرف ماذا اعمل:ss:
ر
فراشه بين الزهور;10542692:
هلا امهات كيفكم

ايه مفتون الحمد الله موب حامل بس لان المشاكله

زوجي رافض اخذ حبوب منع الحمل

رونق مثل قلت لج مفتون عن طريقة التمر بعدين هوله فوائد كثيره لكبير وصغير
انا الى الان بعض الاحيان اسوي له بس اعطيه تمر وهو يحبه

هلا عطوره سلامتها الحلوه انا ابني كذا جاء اسهال سويت له روب مع ملعقة نشا
وبطاطس مع جزر ورمان بعد ماافتفته احطه في الخلاط وبعد اخذ المنخل واصافيه من لوبه
واعطيه ايه استمر على هذا النظام لين يخف الاسهال

وين جود وهدي من زمان ماشفتهم ان شاء الله يكون بخير

اسيره الغربهاهلين فيج معا
اعطي ابني الكبده من الان اي كبده افضل عشان اجرب


يسلموا اختي
ان شاء الله بعملها لابنتي:wink:
ش
فراشه بين الزهور;10554949:
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار

شيراد هلا فيج وانتي اكثر وحشتينا

شنو صار لكم الكل يشتكي من التنظيف انا تنظيف البيت مرتين في السبوع
بس اول الصاحي الصباح والبل فوطه تنظيف مع ديتول وامسح على الامكان
والملابس يا اغسل ملابسي معي

وملابس ابني بعد كل يوم او كل اسبوع بعد ما اجمعهم

ما على تغير اللوك حتى انا بعد احس قل اهتمامي بي هذا الشي بس في البس احاول اغير
بس شكلي الان الان ما سويت شي ومن التساقط شعري ما استشوره كله مرفوع او مجدل
جود ان شاء الله تسوين الربط وتفرحين بي شوفت ضناج يارب
طمنينا عليج اذا رجعتي

كاني سوالف كثير

لاتحكي على التساقط شعري خلاص فرطس ...وسويت حركة سخيفة قصيته صار مثل شعر البيبي الفروة صارت واضحة ومع نفسيتي صرت اشيله

јǿđ;10555540:
مرحبا بنات شخباركم؟
سمعوا سالفتي
رحت العسكري الساعه 3 ونص
الا اقولها انا عندي موعد اليوم مع د. هدى
قالت لي اليوم ما في لها اي مواعيد
قلت لها كيف! قلت لها
طيب تأكدي من اسمي شوفيه مع اي دكتورة
قالت عابدة قلت الحمدلله
رحت ورديت الساعه 6
ودخلت عند الدكتورة وربي من دون فحص من تحت
قامت تتلمس كذا تحت بطني الا تقول لي عنق رحمك قصير
وشافت البيبي وكل شي وكان مسكر مرة ثانية شكلوو اخر شي بيصير
سبرايز
وقالت اذا تبين تخوضين عمليه الربط من دون متابعه راح تاكلين انتي النتيجه
بس اذا عمليه الربط سويتها لج بتابع على حالتج انا وكل شي

عطتني ورقة تحليل الترا ساوند بكرة عند موعد بعيادة بس مدري وش اسمها
ابوي عارف المووضوع وهو اللي حجز لي موعد الساعه 5
بيسوون لي فحص كأنو من تحت وراح يحددون اذا كان الرحم عندي مسكر
او مفتح ولا قابل للانفتاح
واذا مفتوح ولا قابل راح تسوي لي ربط
اما اذا ما يحتاج راح تداوم علي بكل اسبوع ابرة تثبيت
لأنه قالت اني وااايد يايه متأخرة عادة بالاسبوع 14 او 15 نسوي الربط
وانتي بقى لك يومين وتدخلين ال 20
ف الربط هو اخر الحلول بنحطه
من جد وربي ندمانه على كل الفلوس اللي دفعتها على فكرية
والله دكتورة ما تستاهل من جد
يعني هي عارفه حالتي ولا قالت لي من البدايه
قالت الجل للتثبيت هو راح يساعدك واحسن من ابر التثبيت

قالت بتشوفني الثلاثا او الاربعاء
وثاني يوم بتسوي لي الربط من نتيجه التحليل
واذا سووا لي بتنومني يومين او ثلاثة بالمستشفى
يااااه من جد ربي يعييني والله

وابوي زفني مساعه قال المفروض تسألين مو تروحين لفكرية
ووتتابعين عندها وهي لها علم من قبل انج جاهضه مرتين
يقول هذا الثالث وتبين تخسرينه بعد
لومني بنفسي وغير كذا زوجي زفني
قال انا ابغى ذا البيبي ان خسرتيه بلومك
:( طيب انا بعد ابغاه مش هم بس .. بس وش اسوي .. دعواتكم ربي يسهل علي


ربنا يسهل عليك يا جودي ويقر عينك بشوفة النونو
رونق الحياة 2008;10555633:
والله اختي مع وجود الاطفال واحد ينشغل بهم ويترك البيت
حتى انا عندما يصير عندي وقت فراغ قليل احب ان ارتاح مو اعمل بالبيت
والله حيرة مااعرف ماذا اعمل:ss:


لاتعرفين ماذا تعمليين؟؟؟ يا عيني على الفصحى دخلت قسم سوالف مجلس عروس العام لقيتهم كلهم أديبات يسولفون بالفصحى فكرتيني هههههههههههههههه ياحول الله
عموما يا رونق يا قلبي الظاهر ما بنشوف حالنا إلا بعد هذول يصيرون عمر السنه...ربك كريم
ر
هههههههههههههه اختي شيراد
انتي عندك ولد يابنت وكم عمرهم
ش
تفائلتيلي بالولد يا رونق امممممممممم
انا عندي بنت اسمها هيا وعمرها 5شهور وشوي ....ومستنيتها تكبر وتسولف معاي وتعبي البيت لاني بروحي ووحيدة رغم الزحمة

امس اقول لها يا ماما اكبري وامسحي دموع ماما ...قامت رفعت ايديها وخبطتني على وجهي ...ههههههههههه فرقعتني بالضحك قلت لها عادي حتى الكف حلو ليش لا
ف
هلا امهات كيفكم

شيراد والله الطفل براء في كل شي
شكله ماراح نشوف حالنا الا بعد سنه

رونق انتي عندج طفلين كيف راح تعملين معهم الان

جود حبيبتي لا تخافين ان شاء الله تشوفين البيبي طلعي صداقه كل يوم مثل ما قالت رونق
والله يثبيت حمالج وبعد ليه يالمنج هذا من الدكتوره مو منج هي عرفه الحاله وتاخرة في متابعتج
م
مراحب شخباركم..

نوّر التجمع شيراد .. ما بغيتي ترجعين؟؟


انتي اصلا سافرتي ولا ..

الله يعطيج العافية ماعليه هالفترة حرجه انتي حاولي تدخلين التجمع وتغيرين جو .. ولا النفسية بتم زفت..

أما على الطلعات والله ماعرف عنج.. بس انا لو مب سيارتي جان من زمان انفجرت

خصوصا اني بعيدة عن اهلي .. واهل زوجي


فما في تسلية الا اذا طلعت شوي .. اشرب كوفي في مكان حلو ولا اسير الجمعية اشتري اغراض .. ولا اشوف حد من صديقاتي..

احس الفترة اللي فاتت صارت علاقتي في صديقاتي صعبة شوي.. كله يقولون انتي مشغولة انتي مشغولة فما يتصلون او يتواصلون.. ينحرجون يضايقوني.. فأنا صرت ابادر واحاول اخلي علاقتي فيهم قوية قد ما اقدر..



اختي ماشالله عقب ما يابت كل عيالها.. تقول لي احس ماعندي صداقات .. ماعندها حد ممكن تطلع وياه او يزورها ويزوره الا بالنادر..

انا مابغي اوصل هالمرحلة .. :( خصوصا اني انسانه اجتماعية يعني اموت بدون الناس والاصدقاء والاهل...



م
شو رايكم كلنا نكتب بخط كبير و و bold

يعني فراشة تميزت بالوردي وشيراد بالبنفسجي .. ومشاعر بالعنابي ( قطرية حتى النخاع هههههه ) ورونق بالاحمر.. وعطورة بهاللون التعبان اللي يشبه الطيطار ماعرف شو اسمه ههههههه

يا ويلي من عطوره .. ههههههههههه

بس يوم ادور ردودكم اطوف عالصفحات ادور اللون بس هههههههه


شو رايكم اي لون اختار؟


شو رايكم في هذا؟ واضح ولا ؟؟

ولا هذا احلى؟
م
لا لا الاورنج احلى
م
جود..

شو هالمصاخة بعد انتي شدراج انه فكرية كلامها مب صحيح.. انتي مب السبب لا تسمحين حق حد يحملج المسؤولية.. اصلا هالبيبي ابنج انتي ومحد عمره بيحبه كثر ما انتي بتحبينه.. ولا حد بيتعب عليه كثر تعبج.. فلا تخلين حد حتى يتكلم في هالموضوع ويحملج مسؤولية..

انتي انا ملاحظة عليج .. طول الوقت تحاتين و تدعين وتسوين اللي عليج.. وتقصرين على عمرج عشان تراجعين في عيادة ممتازة عشان تلاقين احسن علاج .. وهالاختلاف في اراء الدكاترة وارد ..


لا تخلينهم يحطون ضرسهم فالبيبي.. لا تيبون طاري المشاكل والهم.. انتي بخير والبيبي بخير .. وسوي اللي تقدرين عليه والباقي على رب العالمين...
ف
مقتون هلا فيج حلو الاورنج بس انتي شنو تفضلين من الالوان

واخبار نونوه سهرنا مثل الشاطر صطوفي
م
مشاااااااااعر .. يا حبي.. لج وحشة بس شاركتي مره وحده واختفيتي..


اماراتية كيوت .. وانتي بعد من اخترب المنتدى ماشفناج.. يالله شاركي ويانا وحطي صورة اي شي من اغراض البيبي عندج اي شي هو يحبه..


مكسوووووووورة .. طعمتي ولدج؟؟ هو كمل الاربع شهور صح..


سارة .. شعولة .. شخبار فطام رضعة الليل؟ ان شالله صار اللي تبونه والحين الوضع اريح لكم.. يالله تعالوا وين المشاركات..


م
فراشة .. الخير عندي وعندج ههههههههه

توني اتصلت في ابوها وقلتله يا اما تيي من الميلس الحين يا اما انا بيي الميلس وبنزل لك بنتك

اف .. ما يهتمون في عيالهم كأنهم ضيوف مب اهل

انزين انا اتحمل بنتي وكل شي بس بعد لازم شوي يشيلها عني.. ابا ادخل اتسبح ابا اضبط شعري وهي ماشالله عليها طول الوقت حنه.. متى بيطلع هالضرس وبنفتك من الحنه
م
يا رب

يا كريم

تسخر زوج عطورة

يصلح لها لابتوبها

ولا يكون ريال وايد طيب ويشتريلها لابتوب يديد هديه

ياااااااااااااارب .. تولهت على صديقتي :(
ف
ههههههههه انا نام وجلس وارضعه الا بداء يضربني في وجهي
يعني اصاحي معي الان وحنا جالسين

ان لمن يكون زوجي موجود يمسكها ويلعب معه بس بسرعهيتعب منها

واذا على الحنا توصل هههههه ابني الى لان يلعب ياحلوه فجاء بدات الحنا
ف
ايه والله حتى اشتاق لها عطوره

الله يسمع منج ويصالح الابتوب لها

وان شاء الله ريوفه تكون بخير وراح عنها الاسهال
X