ليش هالأفتراء بس يا مفتوووووووووووووووووووووووووووووووون ما طرشت اي مسجااااااااااااااااااااات وخاصة بالتلفون الرصيد مفقر رصيدك صفر ينطح صفر بعدين من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااان انا عن المسجات
شيكي زين اكيد في غلط مااااااااااا
تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)
ش
04-11-2009 | 09:52 PM
ش
04-11-2009 | 09:56 PM
بنتي اليوم كلت شوكلاته نيوتيلا ملعقة وحدة ولما ماحبيت اعطيها قامت تصرخ وترفس برجليها افففففففففف
ف
05-11-2009 | 01:43 AM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين
هلا شيراد كيفيج واخبار هيونه
مفتون كيفيج واخبار نونوه
عطوره كيفيج واخبار ريوفه بشري صالحتي الاب توب
جود بشري ان شاء الله امورج تمام الله يثبت حملج يارب
امارتيه وجورجيت وساره واميرة ومشاعره ورونق وشعوله ومكسوره
وباقي البنات كيفكم اخبار الصغار
شنو سالفت المنتدي مع الصيانه
هلا شيراد كيفيج واخبار هيونه
مفتون كيفيج واخبار نونوه
عطوره كيفيج واخبار ريوفه بشري صالحتي الاب توب
جود بشري ان شاء الله امورج تمام الله يثبت حملج يارب
امارتيه وجورجيت وساره واميرة ومشاعره ورونق وشعوله ومكسوره
وباقي البنات كيفكم اخبار الصغار
شنو سالفت المنتدي مع الصيانه
ف
05-11-2009 | 01:46 AM
الحلم الوردي;10561179:هلا امهات كيفكم
واخبار الكتاكيت ؟؟؟:)
ممكن انظم معاكم بالتجمع
انا ماشاءالله عندي بنتين وولد
هلا فيج اختي معا والله يخلي لج
الله يحفظهم لج يارب ويكون ذخر لج
م
05-11-2009 | 10:11 AM
صباح الخير :) .. اليوم رقدت رقده حلوة الحمدلله .. ناشه رااااااااايقه :)
شيراد ..
فضحتينا خلاص انحلت المشكلة المسج ما كان منج انا غلطانه ههههه
فراشة ..
انا ونونوتي بخير.. شو اخر مغامرات صوصو
==
عطوره جورجيت اماراتية رونق ومشاعر و جود مكسورة شعوله سارا اسيرة الغربة صحوبة والكل.. لكم وحشة وين المشاركاااااااااااااااات ووين الصور اللي وعدتوني
شيراد ..
فضحتينا خلاص انحلت المشكلة المسج ما كان منج انا غلطانه ههههه
فراشة ..
انا ونونوتي بخير.. شو اخر مغامرات صوصو
==
عطوره جورجيت اماراتية رونق ومشاعر و جود مكسورة شعوله سارا اسيرة الغربة صحوبة والكل.. لكم وحشة وين المشاركاااااااااااااااات ووين الصور اللي وعدتوني
ش
05-11-2009 | 10:52 AM
فراشه بين الزهور;10566194:
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين
هلا شيراد كيفيج واخبار هيونه
مفتون كيفيج واخبار نونوه
عطوره كيفيج واخبار ريوفه بشري صالحتي الاب توب
جود بشري ان شاء الله امورج تمام الله يثبت حملج يارب
امارتيه وجورجيت وساره واميرة ومشاعره ورونق وشعوله ومكسوره
وباقي البنات كيفكم اخبار الصغار
شنو سالفت المنتدي مع الصيانه
تسلمي يا فراشة على السؤال ...انا وبنتي بخير من الله ....وانتي شخبارك واخبار صوصو اكيد صار عريس ..
ش
05-11-2009 | 10:54 AM
مفتون;10567460:
صباح الخير :) .. اليوم رقدت رقده حلوة الحمدلله .. ناشه رااااااااايقه :)
شيراد ..
فضحتينا خلاص انحلت المشكلة المسج ما كان منج انا غلطانه ههههه
فراشة ..
انا ونونوتي بخير.. شو اخر مغامرات صوصو
==
عطوره جورجيت اماراتية رونق ومشاعر و جود مكسورة شعوله سارا اسيرة الغربة صحوبة والكل.. لكم وحشة وين المشاركاااااااااااااااات ووين الصور اللي وعدتوني
ههههههههههههههههههههههه عشان تعرفي بس ...لاتغلطي مرة ثانية ...يختي خفت لا التلفون يكون فيه فايروس ويطرش للجماعه بدون علم خخخخخخ
ع
05-11-2009 | 12:24 PM
هلا هلا بالحلوات اخباركم
انا عند اهلى اليوم خخخخخخخخخخخخخخ
الجو عندنا خطير مرررررررررررررررره رطوبه وهوا منعش
انا عند اهلى اليوم خخخخخخخخخخخخخخ
الجو عندنا خطير مرررررررررررررررره رطوبه وهوا منعش
ف
05-11-2009 | 12:49 PM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار
دوم الكل بخير
مفتون ابني ايه واله من حبه وانا بس ورها هههههههههه مثل القطو الفار
ابني زاد اكتشفه كل شي يبي يروح ويكشف ما يجالس لا ولان يوقف على الاشياء وحول يترك يده عشان يوقف
مستعجل يبي يعرف كل شي حول ومعرفه اي شي يطيح في يده يروح في فمه ههههههههه
فديته ما شاء الله عليه
دوم الكل بخير
مفتون ابني ايه واله من حبه وانا بس ورها هههههههههه مثل القطو الفار
ابني زاد اكتشفه كل شي يبي يروح ويكشف ما يجالس لا ولان يوقف على الاشياء وحول يترك يده عشان يوقف
مستعجل يبي يعرف كل شي حول ومعرفه اي شي يطيح في يده يروح في فمه ههههههههه
فديته ما شاء الله عليه
ف
05-11-2009 | 12:58 PM
وعليكم السلام قاصر والفتخر هلا فيج ام نور
م
05-11-2009 | 02:27 PM
هلا فراشة ..
ماشالله عليه صوصو ها يسمونها الفترة الفمية كل شي يكتشفه بالطعم ماشالله فإنتي تحملي يحط بلاوي في حلجه يا ما حطينا اشيا ما تخطر عالبال هههههههه
==
شيراد ..
من الله تليفونج مافيه رصيد بعد زايغه عليه يطرش شي .. يمّه منج يمّه ههههههه
مقروصه على فوادج ..
==
عطووووووره..
هيه عادي حتى انا عندنا جو حلو وغيم ومطر وهالسوالف الطيبه
طيييييييييط
ههههههههه لا مطر ولا هم يحزنون
يعني فالليل في نسمة بارده.. بس مافي حتة غيمه تمشي فالاجواء..
اصلا كل سنة من شهر 9 او 10 يبدون يصلون استسقاء
السنة ماعرف ليش ما صلوا..
يارب ينزل لنا مطر قريب...
ماشالله عليه صوصو ها يسمونها الفترة الفمية كل شي يكتشفه بالطعم ماشالله فإنتي تحملي يحط بلاوي في حلجه يا ما حطينا اشيا ما تخطر عالبال هههههههه
==
شيراد ..
من الله تليفونج مافيه رصيد بعد زايغه عليه يطرش شي .. يمّه منج يمّه ههههههه
مقروصه على فوادج ..
==
عطووووووره..
هيه عادي حتى انا عندنا جو حلو وغيم ومطر وهالسوالف الطيبه
طيييييييييط
ههههههههه لا مطر ولا هم يحزنون
يعني فالليل في نسمة بارده.. بس مافي حتة غيمه تمشي فالاجواء..
اصلا كل سنة من شهر 9 او 10 يبدون يصلون استسقاء
السنة ماعرف ليش ما صلوا..
يارب ينزل لنا مطر قريب...
م
05-11-2009 | 04:08 PM
:( ليش ما تشاركون..
م
05-11-2009 | 04:12 PM
حتى من كثر ما انا زعلانه نسيت احط لوني اليديد هههههههههههههه
ع
05-11-2009 | 04:44 PM
هلا مفتووووونه
ازيك ايه اما مطر الله يرحمنا برحمته يااارب
ازيك ايه اما مطر الله يرحمنا برحمته يااارب
&
05-11-2009 | 06:49 PM
مرحبا شخباركم؟!
اخر تطوراتي
طول عنق الرحم 1.7 سم
يعني قصير مرررة ولزماً ربط
وما يأثر ان كنت متأخرة او لاء
لأنه شي طبيعي اما اذا كان طوله 2 واكثر
راح يكون خطر علي ويكون الربط عمليه مجازفه
بس الحمدلله طبيعي
راح اتنوم يوم الاحد والاثنين العملية والثلاثاء الصبح بيرخصوني
بجلس بيت هلي لين اعدي ال 28 اسبوع
ويا رب تعدي بسرعه .. لأنه ما اتحمل فراق زوجي وربي
مدري احسه صعب مررره
بس ربي يعين
ايش كمان .. احس انوو عندي التهاب بالمنطقه الحساسه بس مدري وش اسوي
بخبر الدكتورة يوم الاحد تعطيني كريم او شي
عطتني كريم استخدمه ل 7 ايام اسمه Dalacin
ما اعرف حق ايش اساساً
بس يألم لأنه مش اسطواني مائل صاير زي الاسطوانه بس الشكل ماخذ دائري
ومررررة يألم يوم احطه
قالت لي بعد الربط تواصلين حياتك طبيعي
ان جاك الم على طول تجين عندي راح نعطيك ابر تروح الطلق او تخففه في حاله انوو جاني بنص السادس زي ذيك المرة
قال ان عديتي ال 28 اسبوع يعني جاك وما قدرنا نخففه او نروحه ونزلت مويه الرحم وكل شي وتمت الولادة
ما بين 28 - 34 اسبوع راح يعيش الطفل وبنسوي المستحيل عشان يعيش اهم شي وزنه يكون ما بين 1 - 2 كغ
اما اذا كان قبل ال 28 اسبوع وكان وزنه اقل من 1 كغ
ف راح تخسرين البيبي
وان شاء الله ما اخسره بس دعواتكم يا الغاليات
لا تحرموني منها
وان شاء الله كل جديد يصير برسل لمفتون رساله تطمنكم علي
لأنه بيمر وقت طويل ما بقدر ادخل ذا التجمع او بشكل عام الانترنت
اخر تطوراتي
طول عنق الرحم 1.7 سم
يعني قصير مرررة ولزماً ربط
وما يأثر ان كنت متأخرة او لاء
لأنه شي طبيعي اما اذا كان طوله 2 واكثر
راح يكون خطر علي ويكون الربط عمليه مجازفه
بس الحمدلله طبيعي
راح اتنوم يوم الاحد والاثنين العملية والثلاثاء الصبح بيرخصوني
بجلس بيت هلي لين اعدي ال 28 اسبوع
ويا رب تعدي بسرعه .. لأنه ما اتحمل فراق زوجي وربي
مدري احسه صعب مررره
بس ربي يعين
ايش كمان .. احس انوو عندي التهاب بالمنطقه الحساسه بس مدري وش اسوي
بخبر الدكتورة يوم الاحد تعطيني كريم او شي
عطتني كريم استخدمه ل 7 ايام اسمه Dalacin
ما اعرف حق ايش اساساً
بس يألم لأنه مش اسطواني مائل صاير زي الاسطوانه بس الشكل ماخذ دائري
ومررررة يألم يوم احطه
قالت لي بعد الربط تواصلين حياتك طبيعي
ان جاك الم على طول تجين عندي راح نعطيك ابر تروح الطلق او تخففه في حاله انوو جاني بنص السادس زي ذيك المرة
قال ان عديتي ال 28 اسبوع يعني جاك وما قدرنا نخففه او نروحه ونزلت مويه الرحم وكل شي وتمت الولادة
ما بين 28 - 34 اسبوع راح يعيش الطفل وبنسوي المستحيل عشان يعيش اهم شي وزنه يكون ما بين 1 - 2 كغ
اما اذا كان قبل ال 28 اسبوع وكان وزنه اقل من 1 كغ
ف راح تخسرين البيبي
وان شاء الله ما اخسره بس دعواتكم يا الغاليات
لا تحرموني منها
وان شاء الله كل جديد يصير برسل لمفتون رساله تطمنكم علي
لأنه بيمر وقت طويل ما بقدر ادخل ذا التجمع او بشكل عام الانترنت
م
05-11-2009 | 10:50 PM
يا حبيبتي يا جود...:(
ماعليه ان شالله كل شي بيعدي على خير .. انتي خلي أملج في رب العالمين كبير...
انتي اهتمي في أكلج زين وخلي أكلج متوازن عشان البيبي يكون وزنه تمام .. وحملج يكون سليم.. والفترة اللي بتيلسينها بيت اهلج بترتاحين فيها وبترد علاقتكم حلوة مثل قبل العرس :)
خلي تفكيرج ايجابي يا جود قد ماتقدرين هالشي يساعد انه الامور تتيسر وهالشي بعد ايمانج برب العالمين انه بييسر لج امرج ..
وفي انتظار اخبارج اول باول ...
ماعليه ان شالله كل شي بيعدي على خير .. انتي خلي أملج في رب العالمين كبير...
انتي اهتمي في أكلج زين وخلي أكلج متوازن عشان البيبي يكون وزنه تمام .. وحملج يكون سليم.. والفترة اللي بتيلسينها بيت اهلج بترتاحين فيها وبترد علاقتكم حلوة مثل قبل العرس :)
خلي تفكيرج ايجابي يا جود قد ماتقدرين هالشي يساعد انه الامور تتيسر وهالشي بعد ايمانج برب العالمين انه بييسر لج امرج ..
وفي انتظار اخبارج اول باول ...
م
06-11-2009 | 12:33 AM
جود الله يتمم لج حملج ان شاءالله وتربين فالتاسع ويهون عليج وتفرحين بشوفة ضناج عاجلا غيرآجلا000
وتفائلي بالخيرودوم ادعي انه الله يسهل عليج
وتفائلي بالخيرودوم ادعي انه الله يسهل عليج
م
06-11-2009 | 09:00 AM
صباح الورد لكل الامهات...
وجمعة مباركه .. :)
مشاعر .. من زمان ما سولفنا :(
وجمعة مباركه .. :)
مشاعر .. من زمان ما سولفنا :(
م
06-11-2009 | 04:00 PM
بنات وينكم ..
الكل غايب احس ارمس عمري كل يوم :(
صدق زعلت عليكم ,, ولا تقولون مفتون وين
كل يوم اسال واكتب
واسوي لكم لعبه عشان تتحمسون وتحطون صور ومافي فايدة
جد جد زعلت منكم .. انا تعبت من كثر ما احاول انعش الموضوع ومافي فايده
خلاص على راحتكم
الكل غايب احس ارمس عمري كل يوم :(
صدق زعلت عليكم ,, ولا تقولون مفتون وين
كل يوم اسال واكتب
واسوي لكم لعبه عشان تتحمسون وتحطون صور ومافي فايدة
جد جد زعلت منكم .. انا تعبت من كثر ما احاول انعش الموضوع ومافي فايده
خلاص على راحتكم
ع
06-11-2009 | 04:42 PM
هااااااااااااي ازيوووكو
جود
الله يتمم لك ويثبت حملك ياااارب
مشاعر
اخباااااااااااااااارك
مفتون
يالزعوله خخخخخخخخخخخخخخخخ انا راح احط لعبت بنوتي المفضله بس كان لابتوب اختي مافيه فتوشوب لان الصوره طلعت كبيره
بس راح انزلها اللحين لان اللابتوب حبيبي نظر عيني معاي اليوم والشاشه جديده
جود
الله يتمم لك ويثبت حملك ياااارب
مشاعر
اخباااااااااااااااارك
مفتون
يالزعوله خخخخخخخخخخخخخخخخ انا راح احط لعبت بنوتي المفضله بس كان لابتوب اختي مافيه فتوشوب لان الصوره طلعت كبيره
بس راح انزلها اللحين لان اللابتوب حبيبي نظر عيني معاي اليوم والشاشه جديده