حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (ذو القعده 1430ه )

-%-سحابة حب-%- 19-10-2009 106 رد 8,883 مشاهدة
أ
قلب قلبي;10552060:
!!



ام الغاليين
هلا بالطش والرش ليش زعلانه دبوه :×




الحييين الطش والرش

يوم عرس اخووووي انطررررج وانطرررررررج الا الاخت رااااايحه الخبببر

والله اني زعلت صج يوم ماشفتج

صج استانست يوم شفت اللولو بس بعد كنت ابي اشوفج انتي بعد

خلاااااص قلت لج زعلاااانه وابي رضووووه مالي خص:(
-
انا متملله
ق
سحووووبتي
اي وهي الصاااااجة عنادي .. ماتبينا نعرفج .. دبه :(



ام الغاليين

خخخخ يختي شسوي عرس بنت خالتي بعدكم وماعندي فستان ومتوهقه ومتوترة حدي.. ان شاءالله الافرااااح اليايه
(f)(f)(f)(f)(f) حبيبتي امري تدللي
-
هاهاي شدددخل

المهمم طمنينا عليج وعلى اختج وبنتها
ق
اللولو بخير الله يسلمج

وبنتها فديتهااااااا شريرة خخخخخ على المزاج تحبني او تكرهني
ع
قلب قلبي;10551288:
اهليييييييييييييييين عذوووبة
جدددددة غيرررررر (f) اخبااااارج يالحلوة ؟؟
وحشتيني انتي ااكثررر ياحلوة .. ماتشوفيش وحش ^-^


هلا وغلا بيج اكثر نورتي

اخباري .... تعبانه بس الحمدلله على كل حال

دعواتكم لي الله يفرجها علي وعلينا كلنا



شموخ عنّادي;10551433:
الحمدلله يسرج حالي

وينج ماوحشناج ماتسالين عنا :(



صباحج عسل


عنووووووووووووووودي علومج وينكم محد الصباح ..... صرتوا مملين

ماكو سوالف والا ايش ؟؟؟



صباح الحب شخبارج؟؟؟


عندج بسوورد حق موقع وصفات كيرفز ؟؟؟


أم الغاليين الثلاث;10552155:
الحييين الطش والرش

يوم عرس اخووووي انطررررج وانطرررررررج الا الاخت رااااايحه الخبببر

والله اني زعلت صج يوم ماشفتج

صج استانست يوم شفت اللولو بس بعد كنت ابي اشوفج انتي بعد

خلاااااص قلت لج زعلاااانه وابي رضووووه مالي خص:(



ام الغوااااااااااااااااااالي كيف حالك وايش اخبارك؟؟؟؟

عساج بخير





عسانا دوووووم نلتقي .... وما نفترق


سحووووووووووووبه ..... مالج مثيل
أ
قلب قلبي;10552271:
سحووووبتي
اي وهي الصاااااجة عنادي .. ماتبينا نعرفج .. دبه :(



ام الغاليين

خخخخ يختي شسوي عرس بنت خالتي بعدكم وماعندي فستان ومتوهقه ومتوترة حدي.. ان شاءالله الافرااااح اليايه
(f)(f)(f)(f)(f) حبيبتي امري تدللي


انزين باتدلل

اشبكي المسن وباقول لج شرطي:tongue:

عذب الخيال;10552396:
هلا وغلا بيج اكثر نورتي

اخباري .... تعبانه بس الحمدلله على كل حال

دعواتكم لي الله يفرجها علي وعلينا كلنا








ام الغوااااااااااااااااااالي كيف حالك وايش اخبارك؟؟؟؟

عساج بخير





عسانا دوووووم نلتقي .... وما نفترق


سحووووووووووووبه ..... مالج مثيل



الله يفرجها عليييج حبيبتي وييسر لج امرج ويرزقج بالذريه الصااالحه ياااااااااااااااارب

واللهم امييييييين
ق
ام الغاليين

خخخخخ ماعندي مسن فالدوام
أ
قلب قلبي;10552516:
ام الغاليين

خخخخخ ماعندي مسن فالدوام



افاااا

عيل ليش لولووووووووو عندها وانتي لا ؟؟

اكيد هي اللي مفتنه على قسمكم لوووووووووول

خلاااص لي شبكتي باقول لج :tongue::tongue::tongue:
ق
ام الغاليين
ههههههههههههههههه واااااااااااهاهاهاها فتنتي على اللولو
الحين باطب في بطنها الدبه.. اخبر من شهور يوم سألتها قالت مايصير خلاص اقطعوه
ق
ام الغاليين

تلقي وعدج من اللولو خخخخخخخخخخخخخخخ
-
يازين سوالفكم
ق
ويازززززينج انتي
أ
قلب قلبي;10552595:
ام الغاليين
ههههههههههههههههه واااااااااااهاهاهاها فتنتي على اللولو
الحين باطب في بطنها الدبه.. اخبر من شهور يوم سألتها قالت مايصير خلاص اقطعوه



هو صج ياتهم فتره اقطعوه من عندهم بس عقب ردوووه

<<<<<<<جني قمت ارقع

المهم

ماعليييج منها وروحي فتني عليييهم :tongue:
ق
خخخخخخخ يالله مشينااااهااااا .... تأقلمناااااا خلاص



يالله حبيبااااتي اشوفكم على خيرررر
أ
في حفظ الرحمن حبيبتي
-
انا جيت
في حد هني؟
ش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شخباركم ؟؟؟


انا عندي مسن في الدوام الحمدلله :)


يالله اللي تبي تهذر تطرش ايميلها
أ
صباح الخيرات والليرات
-
صبااح الخير ،،
X