حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (ذو القعده 1430ه )

-%-سحابة حب-%- 19-10-2009 106 رد 8,883 مشاهدة
ع
شموخ عنّادي;10518774:
هلا عذب الخيال تدرين متذكرتج ومب متذكره

انتي اللي تزوجتي في السعوديه ؟؟؟؟؟


الشات دايما فاضي البنات هجروه محد الا انا وسحوبه نسولف شووووي ونطلع


وهلا غلا ياللي ناااااااااااااااااااااسي اكلي لوز بترد لج الذاكره <<<<< خخخخخخخ
مسموحه يالغاليه والله القصور مني
على العموم ايوه انا اللي تزوجت بالسعوديه وياني حييييييييييييييييل مشتاقه لدرا بو مشعل
إما هجروا مره وحده ليش يا ربي ... ايش صاير بالدنيا
المهم : انتي ايش اخبارك طميني عليكي؟؟؟


أم الغاليين الثلاث;10518791:
صباااااح الخيييير


صباحك عسل ,,,,,,,, ومساءك كله خير وفرح

ليالي;10518843:
صباح الخير


صباح الفل والياسمييييييييييييييييييين

ومساااااااااااااااااااااااااااااءك معطر بروح الورررررررررررررررررررررد يا ورد انته


-%-سحابة حب-%-;10519052:
هلا بالكل


عذوووبه >> ماااااااااصدق
تعالي يمكن الشات يرجع له النشاط والحيويه



هلا وغلا

لا صدقي انا رجعت وان شاء الله على طووووووووووووول معااااااااااااكم يارب

يارب يرجع لنشاااااااااااااااااطه والله مشتااااااقه لسواليفكم الحلوه وقهوتكم الخطيره



بنات شوفوا موضوعي في المتاخرات عن الحمل اللي عندها تجربه مع ذي الشي تطمني

ادعوا لي يالذريه الصالحه ... والله يرزقكم كل خير
-
انتي بقطر ولا السعوديه الحين؟
وين استقريتي ؟!


وكانت اختج اعتقد معانا صح؟!؟
ش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ش
عذب الخيال;10519416:
وهلا غلا ياللي ناااااااااااااااااااااسي اكلي لوز بترد لج الذاكره <<<<< خخخخخخخ
مسموحه يالغاليه والله القصور مني
على العموم ايوه انا اللي تزوجت بالسعوديه وياني حييييييييييييييييل مشتاقه لدرا بو مشعل
إما هجروا مره وحده ليش يا ربي ... ايش صاير بالدنيا
المهم : انتي ايش اخبارك طميني عليكي؟؟؟
بنات شوفوا موضوعي في المتاخرات عن الحمل اللي عندها تجربه مع ذي الشي تطمني

ادعوا لي يالذريه الصالحه ... والله يرزقكم كل خير


الحمدلله يسرج حالي انتي بشرينا عنج ويالله شاركي لا تقطعينا

والله يرزقج ويرزقني وسحبوه وكل من تتمنى يارب
ع
صباح الفل والياسميييييييييييييييييييييين

كيفكم يا حلووووووووووين


-%-سحابة حب-%-;10521610:
انتي بقطر ولا السعوديه الحين؟
وين استقريتي ؟!


وكانت اختج اعتقد معانا صح؟!؟


انا يا حلوه مستقره في جده وحاليا في جده وما اظنتي بنزل قريب ان شاء الله على السنه الجايه يارب......... ما شاء الله عليج ذاكرة اختي بعد فديت قلبك والله


شموخ عنّادي;10525687:
الحمدلله يسرج حالي انتي بشرينا عنج ويالله شاركي لا تقطعينا

والله يرزقج ويرزقني وسحبوه وكل من تتمنى يارب



امييييييييييييييييييييييين يارب

انا الحمدلله بخير بس مؤرقني الموضوع اشوي والحمدلله

انتظر لقاء الدكتوره يوم الخميس بفارغ الصبر وان شاء الله خير

وانتي ايش جديدك؟؟؟
ش
عذب الخيال;10525773:

امييييييييييييييييييييييين يارب

انا الحمدلله بخير بس مؤرقني الموضوع اشوي والحمدلله

انتظر لقاء الدكتوره يوم الخميس بفارغ الصبر وان شاء الله خير

وانتي ايش جديدك؟؟؟


الله يوفقج يااارب

والله انا لا جديد بس مسجله في نادي رياضي
ع
حركاااااااااااات نادي ريااااااااااااااااضي

فديت الرشااااااااااااااااااقه والله

تعرفين اني مسجلة بالجامعه بس ما لي خلق اذاكر ولا حتى حليت اي واجب لحد الحين

الله يعيييييين
ل
صباح الخير


هلا هلا عذوووبه
الله يرزقك بالذرية الصالحة انتي وعنادي
عليكم بالاستغفار
ع
هلا ليوله

كيفك يا حلوة عساج بخير

ان شاء الله
أ
صباااح الخير


الله يرزقكم الذرية الصاااااالحة يااااااااارب
-
.. صباح الورد
ل
مسااااء الخير

عنااادي
انا مالي وقت محدد اذا اقعد الصبح اروح واذا قمت متاخره اروح العصر والا المغرب
بس اروح يوميا فرع دحيل
ش
مساء الخير

انا اروح- السبت فرع دحيل احلى من الوعب بس فيه بنات اكثر احسه زحمه
ل
عنادي الصبح ما يكون زحمه
اكثر شي الزحمه عالساعه 5
ع
صباح الخير يا حلوين .............. عساكم بخير
ل
قووووووووووووووووووووووة

اشحالكم بنووووتات
وحشتوووووووووووووووووووووني
-
صبااااح الورد
أ
صباااح الياسمييييين
-
شلونج؟
أ
هلا سحوبة

انا طيبه

انتي اشلووونج؟
X