حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (ذو القعده 1430ه )

-%-سحابة حب-%- 19-10-2009 106 رد 8,883 مشاهدة
ل
صباح الشوق


هلا بالجميع

هلا بلولوة أين انتي واخبار عوويش
:
محد:(
ش
السلام عليكم
ق
صبااااح الخيررررررر


شخباركم بنات :cool:
وحشتووووني (f)
ش
قلب قلبي;10551179:
صبااااح الخيررررررر


شخباركم بنات :cool:
وحشتووووني (f)


لألألألألألألألأ


ماااااااااااااااااصدق


من وين طالعه انتي؟؟؟؟ :rolleyes:
ق
hehehehe
لا صدقي صدقي بشحمي وشحمي بعد

طالعه من دوامنا الحلو ...
اخبارج يالحلوة ؟؟؟
ع
صباح الخير يا حلوووووووووووووووين

ايش اخباااااااااااااااااااااركم جميعا؟؟؟؟

قلبو كيفك ...؟؟

لك وحشه ززززززززز يا وحشه
ق
اهليييييييييييييييين عذوووبة
جدددددة غيرررررر (f) اخبااااارج يالحلوة ؟؟
وحشتيني انتي ااكثررر ياحلوة .. ماتشوفيش وحش ^-^
-
..
صباح الخير
ق
صباااااح الورد

سحوووووبتي اخباااااااااااااااااارج
ش
قلب قلبي;10551242:
hehehehe
لا صدقي صدقي بشحمي وشحمي بعد

طالعه من دوامنا الحلو ...
اخبارج يالحلوة ؟؟؟


الحمدلله يسرج حالي

وينج ماوحشناج ماتسالين عنا :(

عذب الخيال;10551264:
صباح الخير يا حلوووووووووووووووين

ايش اخباااااااااااااااااااااركم جميعا؟؟؟؟

قلبو كيفك ...؟؟

لك وحشه ززززززززز يا وحشه


صباحج عسل

-%-سحابة حب-%-;10551405:
..
صباح الخير



صباح الحب شخبارج؟؟؟


عندج بسوورد حق موقع وصفات كيرفز ؟؟؟
-
لا والله

شخبارج؟!
رحتي امس؟
ق
عنادي
فددددددددددددددددديت قلبج كلكم على بالي دوم ..واسأل عنكم لولو الدبه كانت تقولي اخباركم ..

ان شاءالله ماقطع بس شسوي تصيدني حالة تبلد من قلب حتى مالي خلق اقرا واتابع ..
-
انا ماعرف لا اخبارج ولا اخبار لولو

:(
أ
صبااااح الخير

قلبوووووووووووو

الشمس من وين طااالعه؟؟؟

انا زعلاااانه علييييييييييج لاتكلميني خلاااااص :(
-
ام الغالين >> شلونج!؟
أ
هلا سحوبة

انا الحمدلله طيييبه

انتي اشلووونج؟؟

واشلوون الدوام؟؟
ش
-%-سحابة حب-%-;10551514:
لا والله

شخبارج؟!
رحت امس؟



تدرين احنا قالت لنا رولا عن الموقع وعطتنا مثل بطاقات فيهم بسوورد

امس لا والله مارحت طلعت مع امي رحنا هوم سنتر ودوحه ستي رجعت البيت داااايخه ماقدرت اتحرك بس اليوم لاااازم اروح
ق
سحووووبتي
انتي الوحيده اللي اذا اختفيتي مانعرف شلون نوصلج ! ولا نعرف نسأل من عنج !
اللولو بخير بس ماعندها نت من رمضان :× مادري متى بترد النت !!



ام الغاليين
هلا بالطش والرش ليش زعلانه دبوه :×


عنادي
تدرين تذكرتج فالكويت :× كان عندنا عرس بنت خالتو وتمكيجت عند رشا شيك لو تذكرين طرشت ايميل عن صالونهم .. بس كان شي شي .. ميك اب وتسريحه شي شي ماتوقع انا وحده تعرف لي فالدوحة ابدن لاني قبل لاروح رحت دانييل وجاك قالوا مايصير ومانعرف !! امبيه صج الكويت يبدعون !
-
صباح الخير ،،

أم الغاليين الثلاث;10551901:
هلا سحوبة

انا الحمدلله طيييبه

انتي اشلووونج؟؟

واشلوون الدوام؟؟

الحمدالله بخير ،،
كل شي ماشي
وانتي؟


شموخ عنّادي;10551965:
تدرين احنا قالت لنا رولا عن الموقع وعطتنا مثل بطاقات فيهم بسوورد

امس لا والله مارحت طلعت مع امي رحنا هوم سنتر ودوحه ستي رجعت البيت داااايخه ماقدرت اتحرك بس اليوم لاااازم اروح

انا رحت امس
.. ماعرف هالشي رولا ماقالت لي عنه


قلب قلبي;10552060:
سحووووبتي
انتي الوحيده اللي اذا اختفيتي مانعرف شلون نوصلج ! ولا نعرف نسأل من عنج !
اللولو بخير بس ماعندها نت من رمضان :× مادري متى بترد النت !!
!

..خخخخ ذكرتيني بكلام شموخي ذاك اليوم تقول لين الحين ماتبين اعرفج
:wink:
شددددددددددددددددددددخل
X