حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (ذو القعده 1430ه )

-%-سحابة حب-%- 19-10-2009 106 رد 8,883 مشاهدة
ش
السلام عليكم

كيفكن ؟؟؟


سما الدوحه انتي فرع دحيل ولا الوعب؟؟؟

والدولارات انتي تسالين عنها

والموقع مافيه شي مفيد
د
السلام عليكم

شلونكم عروسات قطر؟اخباركم ويا الرياضه والدوم والعيال و الي في الجامعه نفسي >>متى ياربي ادخل تخصصي وخلص من الجامعه

-
.. في حد هني؟
ا
السلام عليكم

شخباركم ان شاءالله تمام

بنات اللي عندها غرفة نوم ماتبيها فيه وحده من دول مجلس التعاون محتاجه وعندي رقمها عطتني اياه فاطمه العلي الداعيه المعروفه ( ام احمد)

اهي تبي اشياء للبيت كامل

يعني ثاث كامل

فيه ناس تبرعوا لها بأشياء

لكن ناقصها غرفة نوم

اللي تبي رقمها تكلمني ع الخاص

وجزيتم خيرا
ف
مرحبا
-
هلا ،،،
ف
شخباركم ..؟
X