السلام عليكم
كيفكن ؟؟؟
سما الدوحه انتي فرع دحيل ولا الوعب؟؟؟
والدولارات انتي تسالين عنها
والموقع مافيه شي مفيد
حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (ذو القعده 1430ه )
ش
15-11-2009 | 11:02 AM
د
15-11-2009 | 12:06 PM
السلام عليكم
شلونكم عروسات قطر؟اخباركم ويا الرياضه والدوم والعيال و الي في الجامعه نفسي >>متى ياربي ادخل تخصصي وخلص من الجامعه
شلونكم عروسات قطر؟اخباركم ويا الرياضه والدوم والعيال و الي في الجامعه نفسي >>متى ياربي ادخل تخصصي وخلص من الجامعه
-
15-11-2009 | 12:17 PM
.. في حد هني؟
ا
16-11-2009 | 04:45 PM
السلام عليكم
شخباركم ان شاءالله تمام
بنات اللي عندها غرفة نوم ماتبيها فيه وحده من دول مجلس التعاون محتاجه وعندي رقمها عطتني اياه فاطمه العلي الداعيه المعروفه ( ام احمد)
اهي تبي اشياء للبيت كامل
يعني ثاث كامل
فيه ناس تبرعوا لها بأشياء
لكن ناقصها غرفة نوم
اللي تبي رقمها تكلمني ع الخاص
وجزيتم خيرا
شخباركم ان شاءالله تمام
بنات اللي عندها غرفة نوم ماتبيها فيه وحده من دول مجلس التعاون محتاجه وعندي رقمها عطتني اياه فاطمه العلي الداعيه المعروفه ( ام احمد)
اهي تبي اشياء للبيت كامل
يعني ثاث كامل
فيه ناس تبرعوا لها بأشياء
لكن ناقصها غرفة نوم
اللي تبي رقمها تكلمني ع الخاص
وجزيتم خيرا
ف
17-11-2009 | 11:28 AM
مرحبا
-
17-11-2009 | 11:36 AM
هلا ،،،
ف
17-11-2009 | 12:11 PM
شخباركم ..؟