تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
م

في حفظ الرحمن يالغلاوانا بقوم بستعد حق الصلاه
وبنام تصبحين ع حب000
م
اووووو حلوة :) .. وانتي من اهل الحب هههه
د
مفتون;10388758:
هدىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى


كيف عرفتي انه شيراد من ليبيا

يالله فزتي فالجائزة مع اني اشك انج اكتشفتي بروحج اكيد حد غششج ههههههههههههه


ووفعلا على لبس سنووايت المفروض يطرشج ديزني لاند على طول هههههه




لانه في رد لشيراد كاتبه انها ليبيا مدري عطوره وموجود بالصفحات خخخخخخ
د
اليوم تطعيمت بنتي الله يعين
د
اكييييييييييييييييد الكل نايم ماشاء الله
انا مو راضي يجيني النووم مع انه بنتي راقده بس كذا مو راضي يمكن قلق عشان بنتي

بنااااااااااات بسافر قريب..
وبنقطع عنكم فتره لانه شقتي مافيها تلفوووووووووون وربي بموووووووووت من القهر
بس بحاول اذا رحت عند احد انه ادخل بس اطمنكم علي راح اسافر يوم28_10_2009

يوم لقااااااااااااء حبيببببببببببببي فديته:o

ربي لايحرمنه منه ولامن بنتي
ولايحرمكم من ازواجكم وعيالكم:cool:
ش
جورجيت;10389269:
اليوم تطعيمت بنتي الله يعين


يعني زهبي دواء الحرارة ...انا بنتي كل ما تطعم تطلع لها الحرارة
ش
جورجيت;10389256:




لانه في رد لشيراد كاتبه انها ليبيا مدري عطوره وموجود بالصفحات خخخخخخ



اوووووووووووووووووووووووووه....يعني فضحت روحي ....طيب اقسموا الجائزة انتي وعطورة
&
جورجيت انتي وين وزوجج وين!!

بنات شخباركم؟

انا افكر اشتغل في مجمع يقولون رواتبهم فووق
وعلاوتهم زينه
افكر اشتغل لين شهر 2 واطلع على الاقل اكون جمعت مبلغ محترم شوي
بس ادعوا لي احصل لي شغل هناك
ش
مفتون;10388254:
نورتي يا شيراد...

خفاشه ما تطلعين الا اخر الليل..

على اساس توقيتكم فينيقي ههههههههه

ها حد عرف شيراد من اي بلد؟؟ اللي يجاوب له هديه ترا ..

هههههههههههههههههه بجد خفاشة اساسا هالصفة تنطبق عليا ...بس دخلت اشوف سوالفكم مسوية عزيمة وتعبانا ماني قادرة اشيل راسي حتى....

مفتون;10388285:
اليوم سويت سباغيتي بالربيان وايد احب هالشيين مع بعض احس السباغيتي ما ينفع الا مع الربيان ههههه


غرامي المكرونه ومسمييني ملكة المكرونه ...طيب ايش رأيكم يا بنات افكر احط طبخات في قسم الطبخ بس ابغى تشجيعكم ها ...شهيتيني
عط المحبه ر;10388357:
اقولك كيف جبت راسه

انا كنت مدرسه بمدرسه اهليه قسم الروضه

اخته جابت بنتها عني

واعجبت فيني لاني جميله

فقالتلي ابي اخطبك لخوي

فأنا حمرت وخضرت وصفرت يعني بالعربي انقلبت حربايه خخخخخخخخخخخخخ

مارديت عليها بعدين قالت في وجهي هاتي رقم امك

وانا اعطيتها اياه

وجا ابو الشباب وشافني وانسبهه وقال انا ما ابي الا هي

وبس


قصتك حلوة وتنفع مسلسل يا عطورة

عط المحبه ر;10388452:
مفتون انا اجمل الجميلات ربي يجملنا بأخلاقنا وطيبتنا وتسامحنا

بس ولو تراني حلوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حلوة اجمل الجميلات ...وأنا أشنى الشينات
مشاعرحساسه;10388490:
مااااميز مدري من سالني امس تشتغلين وكم عمر عيالي000
مدرسه مع وقف التنفيذ0000
الكبيرعمره 11 سنه
الثاني 8
الثالث 5
البنوته فديتها سنه ونص وبث اللي يخليهم ويطرح فيهم البركه


ماشاء الله يتربوا في عزك يا مشاعر ...

مفتون;10388838:
لو كل وحده منكم فكرت تسوي بزنس في يوم من الايام شو ممكن يكون...


أنا أفكر اسوي صالون تجميل ...بس اللحين مأجلة شوي لعند ما هيونه يصير عمرها سنه

јǿđ;10390958:
جورجيت انتي وين وزوجج وين!!

بنات شخباركم؟

انا افكر اشتغل في مجمع يقولون رواتبهم فووق
وعلاوتهم زينه
افكر اشتغل لين شهر 2 واطلع على الاقل اكون جمعت مبلغ محترم شوي
بس ادعوا لي احصل لي شغل هناك


يارب تحصلين شغل ..بس يا جود مو تعب عليك لأن حملك حساس؟؟
ش
مفتون أيش قصة صديقتك ....دورت ومالقيت أيش كاتبه
&
مرحبا بنات شخباركم؟

شيراد اذا انتي هامله نفسج عيل انا وش اقول لووول!!

مفتون .. انا عارفه شعورج بصديقتج لأنه صارت لي
ومستحيل ترجع مكانتها نفس قبل لو ايش ما كان!

انا متمللة وطقت جبدي من كل شي ههههههههههه
اقولها من قلب

ابي بيبي يملي حياتي مليت .. وقتي كله نت ونوم ما فيني شي جديد
والحين مستوية ربة بيت ما ناكل من برى كله اطبخ

شكلي بقوم بنظف بعد شوي بغسل الصحون وانظف الممر
عيزانه ولو انه ما فيني شي بس الكسل عاد

عطوني حلول عشان اخلي الشقة دوم نظيفة
عيزانه والله :( زوجي مو قاعد يقول لي شي بس احس انه متضايق بس
ما يبي يزعلني بكلامه
&
شيراد;10391049:
هههههههههههههههههه بجد خفاشة اساسا هالصفة تنطبق عليا ...بس دخلت اشوف سوالفكم مسوية عزيمة وتعبانا ماني قادرة اشيل راسي حتى....



غرامي المكرونه ومسمييني ملكة المكرونه ...طيب ايش رأيكم يا بنات افكر احط طبخات في قسم الطبخ بس ابغى تشجيعكم ها ...شهيتيني


قصتك حلوة وتنفع مسلسل يا عطورة


حلوة اجمل الجميلات ...وأنا أشنى الشينات


ماشاء الله يتربوا في عزك يا مشاعر ...



أنا أفكر اسوي صالون تجميل ...بس اللحين مأجلة شوي لعند ما هيونه يصير عمرها سنه



يارب تحصلين شغل ..بس يا جود مو تعب عليك لأن حملك حساس؟؟



عاررفه هالشي بس شسوي؟
حتى زوجي يبيني اشتغل .. وانا افكر اولد بالخاص
لأنه ولادتي السابقة بالحكومه الصراحه اهملوا بنتي
وانا ما ابي هالشي يصير بحملي هذا
البيبي كبدايه يبي له مصرف :(
ش
јǿđ;10391118:
مرحبا بنات شخباركم؟

شيراد اذا انتي هامله نفسج عيل انا وش اقول لووول!!

مفتون .. انا عارفه شعورج بصديقتج لأنه صارت لي
ومستحيل ترجع مكانتها نفس قبل لو ايش ما كان!

انا متمللة وطقت جبدي من كل شي ههههههههههه
اقولها من قلب

ابي بيبي يملي حياتي مليت .. وقتي كله نت ونوم ما فيني شي جديد
والحين مستوية ربة بيت ما ناكل من برى كله اطبخ

شكلي بقوم بنظف بعد شوي بغسل الصحون وانظف الممر
عيزانه ولو انه ما فيني شي بس الكسل عاد

عطوني حلول عشان اخلي الشقة دوم نظيفة
عيزانه والله :( زوجي مو قاعد يقول لي شي بس احس انه متضايق بس
ما يبي يزعلني بكلامه


لاتفكريني بالاهمال ...ههههههههه لالا أكيد أنا أكثر منك يا جود أقولك مالي خلق حتى.....وإلا خليني ساكته احسن

اما عن تنظيف بيتك ...شوفي انتي الي في حالتك طبيعي يحس بالكس انا لما كنت حامل كانت خلوقي ضايقة عن كل شي ومالي خلق اغسل حتى صحني وفي تفكيري اقول خلاص بكرا بصحى اسوي واسوي واسوي ولما يجي بكرا تضربني حاله كسل غريبة....فأعتمدت اقوم مرة في الأسبوع انظف الحمامات واغسل الملابس وكوي وووو وانظف البيت وباقي الأسبوع بس شغل المطبخ او أذا طبخت او غسل كم صحن وهكدا
بس بعد الولادة صرت ما انظف لان رجلي زي ماتعرفو خواتي ربي يخليهم ينظفولي انا بس اطبخ وألعب ببنتي ....أخخخخخخخخخ
ف
هلا امهات كفكم واخبار الصغار الحلوين

متى تجمعوا نفسي اسوالف معكم مثل قبل ايام الحمل

تولهت على السوالف من شفت عدد الصفحات
&
هلا فراشه شخبارج وشخبار البيبي؟

شيراد تدرين انا نفسك

لو تدخلين المطبخ وتشوفين الصحون اففففف مالي خلق ابد انظف شي
ف
هلا جود كيفج
حبيبتي لاتعبين نفسج في شغل البيت

كل اسبوع نظفي انتوا اثنين الهم نظفي المكان اللي تجالسي فيه

واما على غسيل الصحون وقت وانتي تطبخين الوعاء من تخلاصين منه غسيله كذا اسرع لج
والملابس غسيلي ملابسج مع لمن تحمين وكذا افضل يصير عند بس ملابس زوجك
ع
هلا والله بالحلوات

اول شي اعذروني ياحلوات امس علق النت ما ادري وش جراله الظاهر من الضغط الي جاه 5لابتوبات شغاله

وعلى اللبس التنكري

على متفجراتي الجميله انا ما احب هالخنبقه اجلس بكلوت وسنتيانه ولا هالهمجيه البايخه خخخخخخخخخخخ

بصراحه ما احبها ابدا ابدا بس رجلي طالعلي بحركه من الرجال الداجين معاه بالاستراحه الي هي الالعاب الزوجيه هو قالها ولا ماقالها وانفجر من الظحك المشكله الاشياء الي قالها لي مافيها ذره مفهوم لعبه

مثلا ولا راح اختشي على دمي الخاتم الهزاز والعنقود الهزاز هذا ما ادري وشو كريمات الطعم انا هنا انفجرت يوم قال كريمات الطعم قلت كريم فيه نكهه كيف طلع لعبه علشان تدرون ان كلهم منهك عليهم خخخخخخخخخخخخ

بس انا اقولكم وش استخدم عندي كريمات وباودر للجسم فيه نكهه وعندي كريمات لمعه وقمصان النوم بصراحه احيانا يكون فيها حركات

بس الرجال وش يملى عينهم كل واحد ينصب على خويه هههههههههههه


شيراد

انا حلوه وانتي حلوه وكل الي في المنتدى حلوين الحلاه مو في الشكل الشكل بكره بيخترب اهم شي حلاه الروح

والي تبي تستفسر عن شي متفجر على طول لا يردها الا اصبعها
ف
هلا امهات كيفكم

شنو وضوع التنكري

عطوره شنو متفجر اتحفينا من متفجراتج
م

مساكم فل وياسمين000
اشلووووووووونكم صبايا00
م
فراشه بين الزهور;10393445:
هلا امهات كيفكم

شنو وضوع التنكري

عطوره شنو متفجر اتحفينا من متفجراتج


الحمدلله بخير اشلونج انتي000اي والله عطوره قوليلنا عن متفجراتج0000
X