هااااااااااااااااااااي يا بنات دخلت مالقيت حد
حبيت اسلم عليكم واشوف شخباركم ؟؟؟ مفتون ماخبرتيني عن قصة صديقتك بس بكرا بدور عليها وبقراها اخخخخخخخخخخخخخخ
عطورة أيش قصة المتفجرااات ههههههههههههههههههههه
خلينا نلتقي عشان نفجرها تفجير قوي هههههههه
بنااات انا اليوم عندي فرح صديقتي ..امس رحت غيرت اللوك قصقصت شعري وسويت نيو لوك ستايل وسويت خصلات لونهم بلاتيني طلعو حلواااااات....وامس رحت شفت صديقتي المفروض تزهب في شنطها رحت ساعدتها
واليوم حفلتها يعني (ليلة الدخلة ) وبنشغل عنكم لاني بروح من اللحين زهب نفسي...بكرا اجيكم احكيلكم تفاصيل الفرح
وأحكيلكم قصة خطبتي لانها حضحكم
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ش
06-10-2009 | 11:21 AM
&
06-10-2009 | 12:49 PM
مفتون;10395689:
جود..
ماعليه سامحيني في هالكلمه بس انتي شوي دلوعه هههههه يوم كنتي تداومين ما قدرتي تصبرين على مصاعب دوامج... بتقولين لي الدوام مب شي.. مافي دوام فالدنيا يكون بيرفكت.. اسئليني انا مداومه في كذا مكان واعرف.. يوم الواحد يكون محتاج المدخول هذا لازم يتحمل ويطنش اللي يضايقه ويحاول انه يتجنب موضوع التفنيش لأنه وارد...
بس شو رايج تنزلين اعلان في المنتديات البحرينيه انج ممكن تعلمين اليهال ..؟
لأنه اغلب الامهات اييبون خدامات يعرفون انجليزي او اييبون مدرسين عشان يراجعون ويا عيالهم يوميا او اسبوعيا.. شو رايج تعطين دروس .. العصر يعني .. احس انه شغله مريحه وممكن تعطيج مدخول لا باس فيه...
الله يوفقج ان شالله :)
:( ما تعودت اني اشتغل .. تعودت هم يصرفون علي هم = هلي
بس انا الحين متزوجة
انزين بقولج بس ابي منج دعوه عاد وابي منكم كلكم دعوه من قلب :tongue:
انا اليوم اتصلت في هندي بشركة توظيف وقلت له اني ادور على وظيفه
سيلز بس يكون بمجمع الستي اهم شي
قال لي بخلي حد يتصل فيج .. واتصلت لي وحده باين عليها حبوبة
المهم عطتني ايميلها وقالت لي شنو البيسك الراتب اللي تبينه
قلت لها بحدود 300 او 350
قالت في محل يدورون على موظفين وهالراتب حاطينه
المهم قالت بشوف لج وبتصل لج بعدين واذا ما ووافقوا على السي في مالج
بدور لج على شغل ثاني بس المشكله الراتب بيكون 250
قلت معليش مو مشكله
امهم اتصلت لي وانا ادعي ربي على الراتب اللي ببالي
وقالت لي بكرة عندج مقابله الساعه3 العصر على المحل اللي خبرتني عنه
يعني ( 300 او 350 ) قلت لها اوكيك
فإدعي لي الحين اني اتوفق بالمقابله
ويقبلوني
&
06-10-2009 | 01:22 PM
شيراد كم مرة سقطتي قبل؟!
انا الحين هذا ثالث حمل لي
انا الحين هذا ثالث حمل لي
ش
06-10-2009 | 02:13 PM
јǿđ;10399556:
شيراد كم مرة سقطتي قبل؟!
انا الحين هذا ثالث حمل لي
سقطت اربع مرات يا جود تنذكر وماتنعاد ان شاء الله....بس مافي حمل منهم وصل للرابع كلهم 3 شهور وبس...ومافي سبب معين سويت كل التحاليل مافي شي ...زوجي طلعت عنده بطء في الحركة بس الدكتور قال ما يأثر
&
06-10-2009 | 02:25 PM
ايووا
لا اول حمل سقطت منه كان توقف دقات القلب شهرين واسبوعين
وثاني حمل يمكن زي ما قالوا البنات من التعب والحركه الكثيرة وعدم الاهتمام سقطت
وانا 26 اسبوع ..
والحين هذا الله يثبته لي ان شاء الله
احس بآلام بالحوض الله يعين بس اذا هذا من اولها وكذا بس ربي يثبته لي ان شاء الله
لا اول حمل سقطت منه كان توقف دقات القلب شهرين واسبوعين
وثاني حمل يمكن زي ما قالوا البنات من التعب والحركه الكثيرة وعدم الاهتمام سقطت
وانا 26 اسبوع ..
والحين هذا الله يثبته لي ان شاء الله
احس بآلام بالحوض الله يعين بس اذا هذا من اولها وكذا بس ربي يثبته لي ان شاء الله
&
06-10-2009 | 02:26 PM
ابسألكم بنات
وش هي احسن جلسة الحامل لإستخدام اللاب توب
وسؤال ثاني يأثر اذا جلست كثير!!
وش هي احسن جلسة الحامل لإستخدام اللاب توب
وسؤال ثاني يأثر اذا جلست كثير!!
&
06-10-2009 | 02:32 PM
باق لي اسبوع وانقز الخامس
دعواتكم لي ربي يسهل وتمر هالاربع شهور على خير واجيب نونو كيوت
دعواتكم لي ربي يسهل وتمر هالاربع شهور على خير واجيب نونو كيوت
أ
06-10-2009 | 02:34 PM
جورجيت;10393825:عطوره بسم الله عليك وش خبص عقلك
هذا كله بعد ابو ريوف عنك
خلاص الحين برقيه عاجله نخليه يجي
عشان ترجعي عطورتنا خخخخخخخخخ
عليك متفجرات احلى شي انها مشفره خخخخخخخخ
والا كان انفجر لمنتدى
الله يسعد قلبك ياارب
اذا على اللبس التنكري ترى زوجي مايحبهم...لانه لها مدلول وبالفعل لمن بحثت عن كذا لبس تنكري عرفت معناه عشان كذا ماحب وهو زوجي مايحب....
واذا على الكريمات اللي بالنكهات واااااااااع ماحبها ابدا...ماعتقد زوجي يحبها لانه من النوع اللي يتقرف
اخاف احطها خخخخ وماعاد يجي صوبي خخخخخخخخخخ
يازين الوحده اذا خذت دش وبالاحلى الروائح الحلوه وبس وربي هالروائح والنظافه تغري الرجال اكثر من اي شي ثااني
الالعاب الزوجيه مررره احبها بس ماحب اللي في السووق احب انا اسويهااا من نفسي احسن
اسوي اللي ابي
وزوجي يحب التحديات والحركات هذه فاسويها بالبيت احسن...
بنااااااات تدروون وش خاطري فيه بس لاتضحكوووون....
خاطري في بلاستيشن.....خخخخخ وخصوصا كراااااش..
جالسه اقوووول لزوجي قالي خلاص بس اللعب معاك قلت عادي بس تجيبه
قالي خلينا نستقر
الله يسهل يارب..
ايه صح نسيت اليوم طعمت يوري والحمد الله عدت ع خير...ادوها قطررتين في فمهااا وابرتين وحده في الفخذ اليسار والثانيه ع الفخذ اليمين
بس بكت وهي تبكي تقوول ابه ابه...فديتهااااخخخخخخخخخخخخ
واديتها خافض حراره خوفا من السخونه بسم الله عليها نامت وصحيت مسخنه اديتها ورجعت نامت
الله يعينهم الاطفال ع هالتطعيمات
كاني تكلمت واجد خخخخخخخ يالله بروح اكمل شغلي اللي هنا تجي تسولف معي
انا كان جوزى كل يوم يخرج يلعب مع صحابه بلاى ستيشن .... جبت واحد فى البيت و قعدنا شوية نلعب مع بعض و بعد كدة زهقننننننا :D
شيراد;10398695:
هااااااااااااااااااااي يا بنات دخلت مالقيت حد
حبيت اسلم عليكم واشوف شخباركم ؟؟؟ مفتون ماخبرتيني عن قصة صديقتك بس بكرا بدور عليها وبقراها اخخخخخخخخخخخخخخ
عطورة أيش قصة المتفجرااات ههههههههههههههههههههه
خلينا نلتقي عشان نفجرها تفجير قوي هههههههه
بنااات انا اليوم عندي فرح صديقتي ..امس رحت غيرت اللوك قصقصت شعري وسويت نيو لوك ستايل وسويت خصلات لونهم بلاتيني طلعو حلواااااات....وامس رحت شفت صديقتي المفروض تزهب في شنطها رحت ساعدتها
واليوم حفلتها يعني (ليلة الدخلة ) وبنشغل عنكم لاني بروح من اللحين زهب نفسي...بكرا اجيكم احكيلكم تفاصيل الفرح
وأحكيلكم قصة خطبتي لانها حضحكم
الف مبروك لصديقتك و عقبال هيونة
و مبروك النيو لوووك :D
ع
06-10-2009 | 02:42 PM
هلا هلا بالامهات
جود الله يفتحلك ابواب رزقه ويوفقك ويتمم لك حملك ويثبته ويرزقك حسن الخلقه يارب
جود الله يفتحلك ابواب رزقه ويوفقك ويتمم لك حملك ويثبته ويرزقك حسن الخلقه يارب
ش
06-10-2009 | 02:43 PM
јǿđ;10399932:
ايووا
لا اول حمل سقطت منه كان توقف دقات القلب شهرين واسبوعين
وثاني حمل يمكن زي ما قالوا البنات من التعب والحركه الكثيرة وعدم الاهتمام سقطت
وانا 26 اسبوع ..
والحين هذا الله يثبته لي ان شاء الله
احس بآلام بالحوض الله يعين بس اذا هذا من اولها وكذا بس ربي يثبته لي ان شاء الله
јǿđ;10399936:
ابسألكم بنات
وش هي احسن جلسة الحامل لإستخدام اللاب توب
وسؤال ثاني يأثر اذا جلست كثير!!
јǿđ;10399991:
باق لي اسبوع وانقز الخامس
دعواتكم لي ربي يسهل وتمر هالاربع شهور على خير واجيب نونو كيوت
ادعي الله يا جود وكثري دعاء ...واستغفري الله وهو حيجازيك خير...اما القعدة حاولي دايما تحطي مخدة وترفعي رجولك وانتي قاعدة ولو وقفتي ساعة لازم تنسدحي ساعتين راحة ....ولاتخافي آلام الحوض هذا لان الجنين يكبر والرحم يتمدد
أجمل ايام العمر;10400000:
انا كان جوزى كل يوم يخرج يلعب مع صحابه بلاى ستيشن .... جبت واحد فى البيت و قعدنا شوية نلعب مع بعض و بعد كدة زهقننننننا :D
الف مبروك لصديقتك و عقبال هيونة
و مبروك النيو لوووك :D
الله يبارك فيك خيتو ...
م
06-10-2009 | 03:06 PM
هلا يا حلوات..
ما قريت اللي فاتني .. بسوي كب كيك وبرجعلكم
ادعولي يضبط عندي.. ماعرف اسويه ههههههه
برجع لكم بعد شوي..
ما قريت اللي فاتني .. بسوي كب كيك وبرجعلكم
ادعولي يضبط عندي.. ماعرف اسويه ههههههه
برجع لكم بعد شوي..
ع
06-10-2009 | 03:23 PM
مفتون;10400200:
هلا يا حلوات..
ما قريت اللي فاتني .. بسوي كب كيك وبرجعلكم
ادعولي يضبط عندي.. ماعرف اسويه ههههههه
برجع لكم بعد شوي..
ياااااااااارب يضبط كب كيك مفتون وترسلي بالبريد السريع يااااااارب
خخخخخخخخخخخخخ
م
06-10-2009 | 05:14 PM
بسألكم سؤال
طحين رقم واحد اقدر استبدله بطحين متعدد الاستعمالات؟ حق الكيك .. ولا يخرب الكيكه..
طحين رقم واحد اقدر استبدله بطحين متعدد الاستعمالات؟ حق الكيك .. ولا يخرب الكيكه..
م
06-10-2009 | 05:20 PM
لأني جربت طريقة بس حطيت الطحين المتعدد الاستخدام وتم داخل الكب كيك شوي مب مطبوخ .. خليته زيادة بعد تم لين.. وما كان منفوخ و هش مثل الكب كيك الحلو.. ماعرف
بدور طريقة ثانية يمكن يضبط...
بدور طريقة ثانية يمكن يضبط...
م
06-10-2009 | 05:33 PM
قوه ماميز000اشلونكم واشلون كتاكيتكم؟
مفتون ماعندي فكره عن الكب كيك لاني ما عمري سويته سوي سيرج في القوقل عنه
مفتون ماعندي فكره عن الكب كيك لاني ما عمري سويته سوي سيرج في القوقل عنه
م
06-10-2009 | 05:34 PM
مشكورة يا مشاعر حساسه... :)
شخبارج اليوم
شخبارج اليوم
م
06-10-2009 | 05:36 PM
مفتون;10401062:
لأني جربت طريقة بس حطيت الطحين المتعدد الاستخدام وتم داخل الكب كيك شوي مب مطبوخ .. خليته زيادة بعد تم لين.. وما كان منفوخ و هش مثل الكب كيك الحلو.. ماعرف
بدور طريقة ثانية يمكن يضبط...
يمكن نسيتي خطوه اوشي000حطيتي فيه بكنغ بودر ولازم تسخنين الفرن اول وتشغلينه من تحت وبعدين من فوق هاللي اعرفه مدري صح ولاااااا
م
06-10-2009 | 05:37 PM
مفتون;10401127:
مشكورة يا مشاعر حساسه... :)
شخبارج اليوم
العفو ولوحاضرين للحلووووووين000
الحمدلله بخير
ع
06-10-2009 | 05:58 PM
هاااااااااي
ساره اشوفك كم يوم هنا ولا تشاركين معنا عسى خير
ساره اشوفك كم يوم هنا ولا تشاركين معنا عسى خير
ع
06-10-2009 | 05:59 PM
مفتون والله ماعندي خلفيه انا شاطره بحلى القهوه خخخخخخخخخخخخ
والفطائر
والفطائر