تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
&
مفتون اذكر اختي سوت مرة كاب كيك رووعه
بسألج عن الطريقة وبييبها لج

\\

شيراد الله يسمع منك يا رب
وان شاء الله راح ادعي واني لا تنسيني بدعواتك الحلوة
م
هلا بالحلوين...


aream2008

حياج الله حبيبتي ويانا وطبعا يستوي تشاركين بس لو شفتي شي مني ولا مناك ما يصلحلج غمضي عيونج هههههه .. بس ما قلتيلنا شو ممكن نناديج لأنه الاسم صعب .. عطينا اسم سهل نزقرج فيه :)


==

جود..

الله يوفقج يا حبيبتي كلنا تدلعنا في بيت اهالينا بس هاي الحياة لازم الواحد يستقل ويتعلم يدبر اموره بروحه... ان شالله ربج يكتبلج البركه في هالشغله اليديده .. :)


==

عطوره..

انتو تسمون الحلويات الطبقات حلا قهوة صح؟


==

مشاعر..

ترا انا ماعندي طحين رقم واحد ودايما استخدم المتعدد الاستعمالات فقلت يمكن هو المشكله.. باجر بسير ادور طحين غير ان شالله :)

==


فراشة ..

اسكتي انا بنتي البارحة ماشالله عليها لين الفجر واعيه ما خلتني ارقد وجنه الدنيا العصر .. تبا تلعب الله يبارك فيها... ومسكينه هالكمن يوم كله تصيح وتحن من اسنانها .. ماشالله شكلها بتسنن و مزاجها الله لا يراويج.. :(

اشتريتلها عضاضه صغيره على قياسها بس ماعرف اسوي شي غير.. تكسر خاطري كله تصيح..
م
شيراد..

شوفي صفحة 37 وقوليلي رايج..
م
حيا الله بسووووووووومه... :)
م
aream2008;10402176:
اختي و اخواتي انا جد منحرجة مرررررة بس حابة احكيلكن

لانني اعتبركن امهاااتي التانيات

اوكي راح احكي

انا جاتني اول حيض لي في 14 / 6 / 09 و الحين 6 / 10 / 09 و لا عاودت جاتني

مع اني احس بتمغص من شهر تقريباا

فهل هدا عادي .. و ادا ممكن تعطوني وصفات سهلة لتسريعها قبل

و اكون لكم مشكوووووووورة




ها؟ امهاتج الثانيات؟

لا حبيبتي استريحي انا عندي بنت وحده صغيرونه ومب مصدقه اني ام هههههههه ما ابا اكون ام حد كبير ههههههه


نحنا خواتج الكبار اذا حبيتي عشان محد يزعل عليج ههههههه


بس عادة انتي الدورة ملخبطه عندج؟ لأنه تأخير 4 شهور مب شي بسيط...


احسن لج كلمي امج توديج عند طبيبة تسويلج فحوصات شامله..
&
مفتون ههههههههههههههههه
حلوة استريحي لوووول

شخبارج؟؟

انتي شنو اوقاتج عشان تدخلين
وبسألج البيبي من 0 -3 شهور كم باكيت حفاظه يبي له!
&
بروح اخذ شاور وراجعه ... وبشوف ردج
&
تسلمين بسومه
م
جود

حلوة هاي كم باكيت حفاظه ههههههههههه

اولا انتي ماتعرفين كم بيكون حجمه.. ماشالله في يهال ما ياخذون اصغر حجم .. و في يهال يمشيهم بطنهم 4 او 5 مرات فاليوم من ينولدون .. وها طبيعي

وفي اللي يمشيهم بطنهم مره كل يومين او ثلاثه وهذا بعد طبيعي ...


والمفروض يبدل البيبي حوالي 10 مرات فاليوم.. حد اقل و حد اكثر.. بس عقب بتعرفين اذا بنتج او ولدج يتغذا زين من عدد غياراته .. اللي ما اييهم حليب من صدر امهم حليلهم ما يبللون البامبرز وايد .. فما تقدرين تعرفين عدد الباكيتات ..
م
بسومه ..

لااااااااااا انتي وايد صغيره شو مدخلنج هني هههههههه

والله ماعرف اصبري على عمرج لأنه الدورة اول فترة تكون خرابيط مرابيط


انصحج تدخلين قسم السوالف و النكت او القسم العام اللي يناسب الجميع لأنه اخاف تقرين شي مب مناسب لج في تجمعات المتزوجين..
م
انا يوم يت فترة بنتي ياها سهال كنت كل ساعتين ابدل لها عشان ما يحمر زيادة مكان البامبرز فديتها ..
د
اممممممممممممممممممممم

عندي هرج كثيييييييييييييييييييييييييييير
بس ماااااااااااااااااااااااااالي خلق
م
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏مفتون, ‏فراشه بين الزهور+


هلا هلا بالطش والرش
ف
هلا امهات كيفكم اخبار الصغار الحلوين


انا وابني بخير بس ابني اليوم مله نفس شي كل يحن كله من اعشان الاسنان

اليوم اول مره في حياتي اسوي للقيمات مشتهيه راحت اسوي هههههههههه يعني شنو صار ههههههههه

والله ضحك وان شاء المره الثانيه تضبط يليت تعلمون كيف تسون للقميات

جورجيت عسي ما شر علمج

ابني جالس لان مدري شنو جاء ما ينام يبي يالعب ولا يحن او انه يعضض اي شي
م
فراشه..

نفسي.. انا توه ماصدقت بنتي رقدت والله كاسره خاطري كله حنه وصياح.. فديتهم اليهال الله يهون عليهم
ف
ايه والله مفتون مسكين فديتهم

انا ابني الان يلعب مغير ادي اديه اشوي ويبعد عني ويرجع مره ثانيه في حضني يالعب
ههههههههههه فديته ما يخالي شي ما يخرب راح قلب التلفون رجع للي ههههههههههههه
ص
مسااااااااااااااااااء الخيراااااااااااااااااااات
م
هههههههه بسم الله ماشالله عليه..

صورته اللي فالمسنجر تجنن يارب تبارك فيه مستوي معرس

يالله طبي وتخيري وايد عرايس عدنا هههههههه
م
هلا صحوبة مساج الله بالخير والنور.. اخبارج واخبار اليويو
ف
مساء النو صحوبه

ايه مفتون هذا الصوره في الساحت البيت يلعب هههههههههه
X