مفتون انا اجمل الجميلات ربي يجملنا بأخلاقنا وطيبتنا وتسامحنا
بس ولو تراني حلوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ع
05-10-2009 | 02:32 AM
م
05-10-2009 | 02:34 AM
مفتون والله قصتج مع رفيتج عورت قلبي بس انا اقولج اتصلي فيها وكلميها بس لاتعاتبينها وكوني معاها عاديه لين ترد العلاقه وان شاءالله تردعلاقتكم احسن من قبل وبعدين هي بتحس بغلطتها000وخاصه ان هي في ذاك الوقت كان صغيره والحياه تعلم 000
ع
05-10-2009 | 02:35 AM
صاحبة الظل الخفي;10388451:
برقد يوسف وبرقد
تصبحون على خير
وانتي من اهله
بوسيلي يوسف
م
05-10-2009 | 02:39 AM
مااااميز مدري من سالني امس تشتغلين وكم عمر عيالي000
مدرسه مع وقف التنفيذ0000
الكبيرعمره 11 سنه
الثاني 8
الثالث 5
البنوته فديتها سنه ونص وبث اللي يخليهم ويطرح فيهم البركه
مدرسه مع وقف التنفيذ0000
الكبيرعمره 11 سنه
الثاني 8
الثالث 5
البنوته فديتها سنه ونص وبث اللي يخليهم ويطرح فيهم البركه
ع
05-10-2009 | 02:43 AM
مشاعرحساسه;10388490:
مااااميز مدري من سالني امس تشتغلين وكم عمر عيالي000
مدرسه مع وقف التنفيذ0000
الكبيرعمره 11 سنه
الثاني 8
الثالث 5
البنوته فديتها سنه ونص وبث اللي يخليهم ويطرح فيهم البركه
ماشاء الله تبارك الله
الله يخليهم لك ويصلحهم ياااااااااااااااااااااارب
م
05-10-2009 | 02:43 AM
مفتون فيه العافيه ع قلب العصفوره000
عطوره اشلونج حبوبه 000
عطوره اشلونج حبوبه 000
م
05-10-2009 | 02:45 AM
مشاعر ..
مممممممم ماقدر ارد عادي ... يكفيني اني اتطمن عليها من بعيد لبعيد ..
ها شخبار اول يوم مدرسة .. ان شالله ما تعبوج عيالج
مممممممم ماقدر ارد عادي ... يكفيني اني اتطمن عليها من بعيد لبعيد ..
ها شخبار اول يوم مدرسة .. ان شالله ما تعبوج عيالج
م
05-10-2009 | 02:46 AM
عطوره
انزين عرفنا ياالخقاااااقه
انزين عرفنا ياالخقاااااقه
ع
05-10-2009 | 02:46 AM
مشاعر انا بخير الله يسلمك
المنشود عنك
المنشود عنك
م
05-10-2009 | 02:47 AM
عطوره000
اللهم امين ويخليلج الاميره000وتسلمين ع الدعوه الحلوه ياقلبي
الابقولج انتي من وين مدري اذا سألتج هالسؤال ولااااااا
اللهم امين ويخليلج الاميره000وتسلمين ع الدعوه الحلوه ياقلبي
الابقولج انتي من وين مدري اذا سألتج هالسؤال ولااااااا
م
05-10-2009 | 02:49 AM
اول يوم ماداوموا انشاءالله بكره بيداومون والله يسهل ان شاءالله000
ع
05-10-2009 | 02:50 AM
مشاعرحساسه;10388561:
عطوره000
اللهم امين ويخليلج الاميره000وتسلمين ع الدعوه الحلوه ياقلبي
الابقولج انتي من وين مدري اذا سألتج هالسؤال ولااااااا
امين يااااااااارب
انا من السعوديه وبالتحديد الرياض
م
05-10-2009 | 02:50 AM
مفتون فديت دبي واهلها والله خاطري اروحلها ان شاءالله الله يكتب لي 000
م
05-10-2009 | 02:53 AM
فداج الكووووون
يالله تعالي فرة حصاه عن قطر ما يبالها شي الا كمن ساعه
يالله تعالي فرة حصاه عن قطر ما يبالها شي الا كمن ساعه
أ
05-10-2009 | 02:54 AM
عط المحبه ر;10388158:
فيه موضوع كان شاد انتباهي في منتدى العرايس
الي هو قوليلنا ككيف انخطبتي
وش رايكم كل وحده تقول كيف انخطبت
شافوها بزواج معاها بالشغل قريبها
يلله اتحفونا
اسم الموضوع يا عطورة
ازاى عرفتى خطيبك ...؟؟؟؟:)
م
05-10-2009 | 02:56 AM
اليوم بنتي مب راضيه ترقد ماشالله عليها شكلي زودت الكافيين حبتين ههههههه
م
05-10-2009 | 02:56 AM
ماميز اشسويتوا اليوم وين رحتوا؟يلا كل وحده تقولنا شسوت اليوم000
عن نفسي وديت بنتي العياده لنها مزكومه وتكح الله يشفيها000
وبعدين رحت المكتبه اتغرض حق اليهال000ورحت شوي الكورنيش مشيت نص ساعه والله الجو كان بديع حلوه بديع شنسوي متاثره باللغه العربيه وبث هذي تقرير يومي000
عن نفسي وديت بنتي العياده لنها مزكومه وتكح الله يشفيها000
وبعدين رحت المكتبه اتغرض حق اليهال000ورحت شوي الكورنيش مشيت نص ساعه والله الجو كان بديع حلوه بديع شنسوي متاثره باللغه العربيه وبث هذي تقرير يومي000
م
05-10-2009 | 02:58 AM
مشاعر
الكل يقول الجو محلو بس انا احس به بعده صكه
ماشالله عليج قضيتيلج كمن شغله...
انا طلعت سرت اخذلي كمن غرض في بالي ديزاين عباه وسرت اخذ اكسسوار حق العباه
و عقب سرت اتش اند ام خذت لي بنطلون .. و دخلت الجمعية ميرت البيت والحمدلله رديت البيت سويتلي عشا سباغيتي بالربيان مثل ما قلتلكم توه...
وبس :)
الكل يقول الجو محلو بس انا احس به بعده صكه
ماشالله عليج قضيتيلج كمن شغله...
انا طلعت سرت اخذلي كمن غرض في بالي ديزاين عباه وسرت اخذ اكسسوار حق العباه
و عقب سرت اتش اند ام خذت لي بنطلون .. و دخلت الجمعية ميرت البيت والحمدلله رديت البيت سويتلي عشا سباغيتي بالربيان مثل ما قلتلكم توه...
وبس :)
م
05-10-2009 | 03:00 AM
مفتون;10388601:
فداج الكووووون
يالله تعالي فرة حصاه عن قطر ما يبالها شي الا كمن ساعه
انشاءالله في القريب العاجل000
اذاكنتي ترضعين الاميره ابتعدي عن المنبهات وخاصه النسكافيه والقهوه وماشابه ذلك وعليج بالحليب الفرش والسلطات والسمج والبيض والدجاج والشوربات وخل يكون اكلج صحي عشان عيون الاميره000
م
05-10-2009 | 03:02 AM
مفتون بسالج عطيني اسامي محلات عبي في دبي وتكون راقيه وناعمه وغريبه؟