تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ص
بعد شخباركم ؟ :D:

الواجب قصير بس ما برد على الكل خخخخخ<< كيفي

برجر .. الوزن عادي مو كبير و لايخفونش
اني علاوي ولدي جبته 3.450

أقول بنات .. أحد عنده وصلة الخبر مال اجازة الوضع ان 60 يوم للخاص؟
ع
عيدكم مبارك

وحشتووووووووووني

شخبااااركم عساكم بصحه وعافيه

اهلين صوت ام الكرسي خخخخ

شخبارج وبيبيتج؟؟؟؟

صج لكم وحشه

الف الحمد الله على السلامه للي ولدوا بالسلامه
ع
بعدل توقيعي وراااااجعه
ص
هلا هلا عيون
اني و البيبي بخير الله يسلمش
بدأ العد التنازلي


يوووووووو شكلي بروحي محد وياي
ع
لا مو بروحج انا اليوم اهني
شخبار العيد وياج
ع
من زمان مانزلت موضوع

بقوم اصور عباياتي للعيد وبنزلهم في موضوع

فراااااااغه
ص
الحمدلله
كان العيد كللش حليو مع ان ما طلعنا هالسنة لأن ثقل و زحمة ما اقدر
اول يوم بيت بابا وية اخواني و زوجاتهم و يوم ثاني بيت عمي وية حمواتي
أناسة
و اولادي اليوم ابوهم بطلعهم عذاري بدل أيام العيد
ب
صباح الخير

هلا عيون شخبارج؟؟؟

صوووووت انا هنا بس بقوم انام خخخخخخخخ
ص
حلوة اني اهني بس بنام خخخخخخخ
روحي نامي عليش بالعافية
ع
واخيرا صااار

عباياتي للعيد
ر
صباح الخير
شخباركم جميعا ؟؟؟؟
ع
اهلين رنين
صباح الانوار
ع
بنات اشلون احط بنر؟؟؟؟؟
سويت كوبي بس مايطلع لي بست في خانه التنسيق؟؟؟!!!!!!
ع
توقيعي يطلع عندكم؟؟؟؟
ع
اجيك البنر.... يارب صار
ع
الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاي

صار صار
ص
هلا رنون
عيون حليو البانر
و توقيعش يطلع
ع
صوت
عيونج الحلو حبيبتي

اي شفت التوقيع لما سويت له ريفرش
فاتي .. ماركتها جيكو

عيون .. وايد حلوين العبايات ملبوس العافية
ص
هلا ميس روز

أي عبايات؟ ما شفت شئ أني !!!!
X