تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة




ريلج على طول رفعيها فوق شي

ويي الحين تقولين تبين اتولدين وتفتكين وبعدين بتصيحين من السهر والتعب

مابيمديج اتحركين مني ولا مني والله ماخذه عشاي من الساعه 8 وتوني متعشيه الحين لأنها توها راقده




*
معليه هذي كله يهون ولا التعب اهم شي يطلع ولدي بالسلامه وبسويله كلشي دامه اول واحد مادري شالسالفه عقب من جذي الفح ع الولاده
هذاني قد ماقدر احاول اخليها مرفوعه
ومن باجر بامشي بس المشكله الجو مايساعد وانا على اقل شي يدور راسي واطيح اخاف امشي واطيح جدام الاوادم


اي والله الجو موول

انا كنت اتمشى في المجمعات

بس الحين مابتقدرين من هالمرض الله يبعده عنا

*
بروحي خايفه اولد في لسلمانيه يقولون مافيه نظافه ولا عنايه ولا ابي اولد في العسكري


روحي جدحفص

انا كان اتمنى اولد في مستشفى الملك حمد بس خخخخخخ لي الحين ما أكتمل

*
في وين هذي ؟؟

جدحفص بعيد وايد :(
ص
هلووووووووووو حوامل و امهات
عيدكم مبارك و الله يجعل هالشهر شهر خير و اخبار حليوة عنكم فديتكم

ام فوفو .. مختفيين .. خبرش عيد .. امس ما رحنا مكان لأن مو الكل عيد
اليوم من الصبح رحنا عايدنا على الأهل و اتغدينا بيت بابا
و تعشينا بيت عمي ابو زوجي لأن حمواتي يتجمعون ع العشا

ام زينة .. بلا طحنة و حنة ترا ما لش الا الكرسي :D


كلكم كلكم شخباركم؟

ليلة العيد رحت حق بطة .. ويلي على بتها ميمي اتهبل .. ترا بنات بت بطة غير الصورة .. احلى من الصورة

ويلي .. متى احط صورة قطوتي خخخخخ
*
هلا هلا صوت
شاسوي والله احس اني تعبت وابي اجوف ولدي من يشابه خخخخخخخ<< متفرغه الا شوي
شخبارج انتي ويا العيد والثقل
اي ماشاء الله بنت بطه في الصوره تهبل
خلصتي اغراض بنتج ؟؟
وسنو بتسمينها ؟؟ << كثرت اسألتها ههههههههههههه
ص
أفا عليش ام زينة اسألي حبيبتي
يا علي سكتي عن الثقل ما انام عدل كل نص ساعة اروح الله يعزش الحمام و احس ما اشبع نوم

اي حبيبتي خلصت اشياء قطوتي .. باقي تجهز السلة .. دبحني هالهندي كل مكرة يعطيني تاريخ
بس تجهز بصورهم وية طقم المفرش و السرير

بتي بإذن الله بسميها (آية)
*
حلو الاسم
ترضين اخطبها حق ولدي ؟؟
ترى لي حد الحين خطبت له ثنتين بنتج وبنت فراوله الشرع حلل اربع خخخخخخخخخخ << بتخرب الولد
سكتي الحمام مدوخني كل دقيقه قاايمه رايحه الحمام وحتى التقلب ع السرير يلوع الجبد ماتعرفين شلون ترقدين
ص
يوووووووووووووو
ماني .. اذا بتعرسينه على غير ماني خخخخ
اذا بس بتي و بيدلعها و بخليها في عيونه .. ليش لأ؟
تدرين .. اذا جبتينه خليه يختار وحدة .. لكن لا اني و لا فراولة ما بنعطيش بناتنا اذا بيأخذ عليهم
و ما لش إلا الكرسي :D
*
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا كلهم في ليله وحده عشان ماتصير وحده على راس الثانيه خخخخخخخ
هاتي الكرسي يمكن يخاف ولدي ويطلع بسرعه
@
هلا وغلاا فيكم يا كروشات وحوامل عروس الحلوين ..

عيدكم مبارك .. اخباركم ؟؟

الله يسهل على حوامل التاسع ونسمع بولادتهم بالسلامه ..

ام زينة فديتج توج انتي داشة شهرج طولي بالج يا الحلوة ..

ما بيطلع الا بيومه .. نصيحة مني لا تحنين ع الولادة .. لان سويت مثلج ..

وطوفت موعدي ب 4 ايااام ههههههههه أأيست من دبتي والثقل ..

والحين من الربه والسهر والتعب ............ تعبببببببب ,,

الله يجيبه بالسلامه وتفرح عينج بجوفته يا رب ,,..

مس روز شخبارج وشخبار شواقه

صوت الحنان اشلونج واشلون قطوتج

وحشتني سواليفك ما عليج شر يا الغاليه والحمد لله ع سلامتج ..

البيان شخبارج وشخبار حسوني ..

فاتي اخبارج خيو واخبارر عماري ؟؟

وسوري اذا نسيت حد

او صج .. بطه حمد الله ع السلامه .. عجبوني توزيعاتج وايد .. نفس حماتي تقريباً ..

كان الثيم مالها سمسم .. وبالظبط نفس الكب كيك بس اهي عليها اسم البيبي

لكن زينة الباب روووووووووووعه صراحة .. كلج ذووق
د
أم زينة;10299907:
بروحي خايفه اولد في لسلمانيه يقولون مافيه نظافه ولا عنايه ولا ابي اولد في العسكري

,, ام زينة اني بعد ابغي اروح جدحفص لأن زوجي يقول السلمانية فيها وش كثر مرضى,, وخاصة الحين هالانلفونزا هاب ويخررررع,,

أم زينة;10299991:

سكتي الحمام مدوخني كل دقيقه قاايمه رايحه الحمام وحتى التقلب ع السرير يلوع الجبد ماتعرفين شلون ترقدين

,, اني ادخل الحمام كل ساعة بالضبط
يعني اقعد 7 الا ربع و8 الا ربع و9 الا ربع,,, يعني كأني موقتة روحي على فرق ساعة
كل مااقعد اطالع الساعة,, والتقلب على السرير حدث ولا حرج.. اذا انام على اليمين احس كأني ارعصه ماارتاح وكأن فيه شي ضاغطة عليه
واذا على اليسار اريح لي بس اتعب وابغي اغير الوضعية ولا اقدر,, ومن اقعد من النوم ظهري يألمني بقووووووة وآآآه قال آآآه ههههههه :tongue:

,,تصدقون اني للحين مانمت؟؟
الوحدة تنام لها عدل قبل الولادة وققل لاتبتلش بالبيبي والسهر,,واني للحين مانمت
من الساعة 1وشي اني على السرير ابغي انام,, عقب ساعة غمضت عيوني شوي ورديت قعدت..
وللحين عيوني مبققة,, ماادري ليش مو جايني نوم.. قلت بصلي وبرد ارجع السرير لأني ماابغي اتأخر في النوم ..ورانا طلعة الظهر
*
صباح الخير يا حوامل وامهات وكل عام وانتن بخير

هلا ام فوفو عمري شخبارج وشخباره فصوولي

هلا ام فرووس اني بخير وعماري امجنني كل يزن وبس وهالاصابع امدوخني فيهم هو يحط واني اشيل شكلي باخذ له سهاية وبفك عمري بس خايفة على اسنانه عقب يطلع امشنص هههههه شلونج يالحلووة وشخباره الوردة فروس؟؟ حصل عييادي واجد ههه

يحليكم والله هههههههه ام زينة وصوت تجهزون الدواء قبل الفلعه هههه الله يردكم بالسلامة وتقر عيونكم بشوفة بيبياتكم:)

الا قنوت والبيان وخذيت وباقي الحلوات مايبينون عفر مشغولين في العيد ومعابلة اليهال الله يهديهم ويخليهم

وسلامي للكل بدون استثناء
&
صباحكم عسسسسسل ..

شخباركم شمسووين ؟؟


أم زينة;10299869:
معليه هذي كله يهون ولا التعب اهم شي يطلع ولدي بالسلامه وبسويله كلشي دامه اول واحد مادري شالسالفه عقب من جذي الفح ع الولاده
هذاني قد ماقدر احاول اخليها مرفوعه
ومن باجر بامشي بس المشكله الجو مايساعد وانا على اقل شي يدور راسي واطيح اخاف امشي واطيح جدام الاوادم



لاتمشين في جو حار ترى مب زين للياهل اييب له حرار في جسمه حاسبي !


@ام فروس@;10300560:
هلا وغلاا فيكم يا كروشات وحوامل عروس الحلوين ..

عيدكم مبارك .. اخباركم ؟؟

الله يسهل على حوامل التاسع ونسمع بولادتهم بالسلامه ..

ام زينة فديتج توج انتي داشة شهرج طولي بالج يا الحلوة ..

ما بيطلع الا بيومه .. نصيحة مني لا تحنين ع الولادة .. لان سويت مثلج ..

وطوفت موعدي ب 4 ايااام ههههههههه أأيست من دبتي والثقل ..

والحين من الربه والسهر والتعب ............ تعبببببببب ,,

الله يجيبه بالسلامه وتفرح عينج بجوفته يا رب ,,..

مس روز شخبارج وشخبار شواقه

صوت الحنان اشلونج واشلون قطوتج

وحشتني سواليفك ما عليج شر يا الغاليه والحمد لله ع سلامتج ..

البيان شخبارج وشخبار حسوني ..

فاتي اخبارج خيو واخبارر عماري ؟؟

وسوري اذا نسيت حد

او صج .. بطه حمد الله ع السلامه .. عجبوني توزيعاتج وايد .. نفس حماتي تقريباً ..

كان الثيم مالها سمسم .. وبالظبط نفس الكب كيك بس اهي عليها اسم البيبي

لكن زينة الباب روووووووووووعه صراحة .. كلج ذووق

الشر ماايييج حبيبة قلبي ..

الله يسلمج ويحفظج

شخباار فرووسي ؟؟؟
*فاتي*;10300599:
صباح الخير يا حوامل وامهات وكل عام وانتن بخير

هلا ام فوفو عمري شخبارج وشخباره فصوولي

هلا ام فرووس اني بخير وعماري امجنني كل يزن وبس وهالاصابع امدوخني فيهم هو يحط واني اشيل شكلي باخذ له سهاية وبفك عمري بس خايفة على اسنانه عقب يطلع امشنص هههههه شلونج يالحلووة وشخباره الوردة فروس؟؟ حصل عييادي واجد ههه

يحليكم والله هههههههه ام زينة وصوت تجهزون الدواء قبل الفلعه هههه الله يردكم بالسلامة وتقر عيونكم بشوفة بيبياتكم:)

الا قنوت والبيان وخذيت وباقي الحلوات مايبينون عفر مشغولين في العيد ومعابلة اليهال الله يهديهم ويخليهم

وسلامي للكل بدون استثناء

ويي حالي من حاالج ياخيتي ..

كله اليد في الحلج وكل مااشيل يد يخلي الثانيه ..

ناس يقولون لي حق التسنين وناس يقولون يبي يقول ابوو مادري شنو

والسعابيل الله لايراويج عافس رووحه كل شووي ابدل له

انتي شلونج وشخباار عمااري في العيد


ههههههههههههه

ماقدرت اتصدقين ؟

طلعت ورحت وياه السيف قبل العيد قبل لا اسوي الحادث بيوم :confused:


وشريت له بنطلوونين سكيني

وفانيلتين و3 اقمصه خخخخخخخخخخخخخخخخ


عجاايب

بصوورهم وبنزلهم وقت ماافضى
ب
صبااااحوووووو

صوووت اخجلتي تواضع بنتي
خخخخخخخخ

أم زينة الله يسلمج حبيبتي طالعة علي بنتي <<< مصدقة روحها

أم فرووووس شكرا عيونج الحلوة حبيبتي
ص
هلا مساكم عسل
ام فروس تسلمين على سؤالش
قطوتي زينة بس صايرة حركتها تألم

ام زينة .. ما ميش .. تبين بتي حق ولدش بدون ضرة خخخ
في نفس الليلة او حتى بتي على راسهم ماااااااااااااني

و يالله بلا حنة .. آخر لش فرصة ترا ان حنيتين بطلع الكرسي

دمعوووووووووووووو .. دبحتيني .. وين طيور الجنة ؟؟ ابي اروح باجر

بطة .. لبستين بتش الفستان يوم العيد؟

ام فوفو .. وحشتني .. هلا عيوني

وين الباقي .. تهون وينهي ؟؟
فراولاية ملتقانا باجر خخخخ
بداوم وياش باجر .. يا علي لوعة جبد

امس يقول لي رجلي .. حليوة صايرة بالمريلة صايرة كشخة بس دبتش تضحك و هو ميت من الضحك خخخخ
يقول لي كأن قريب تولدين صايرة كورة .. ما عليه اطنز علي

هالأسبوع بشتغل على التوزيعات .. بسويهم من احين لأن ما فيهم جوكليت و لا حلاوة

خذيت .. وين سويتين زينة الباب؟
ص
سؤال للي ولدو ...
وش احسن شئ او وش استخدمتون (حفاضات نسائية) مدري وش اسمونهم!!!!
د
,,السلام عليكم
شخبااااركم؟؟

ويش هي الاشياء اللي آخذها وقت الألم او وقت الطلق؟
اني ماخذة ليي كف مريم.. متى بالضبط اسويه؟؟
والدارسين والزعفران والماي ورد؟ الاناناس؟؟

انتظر يجيني الطلق وانفتح شوي وبعدين آخذ منهم؟؟>>فيدوني يالمجربات والله يجازيكم
X