تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
د
صوت الحنان;10301243:

دمعوووووووووووووو .. دبحتيني .. وين طيور الجنة ؟؟ ابي اروح باجر


,, سووووري خيو نسيييت<>>>الكبر شين:tongue:
عاد اول شي اسألي عني وعن البيبي تالي قولي ذبحتش :tongue:

ماتذكريني الا اذا زوجي كان على الزام,, نطري عقب شوي باخذ منه الوصف,, اني سألته وقال ليي صبري شوي بوصفه لش بالضبط..وبعدين طلع


أم زينه .. مستشفى الملك حمد في البسيتين

أم فروس .. أحنا تمام شخبارج أنتي وفروس .. ترى لج وحشه لا تقطعينا

دمعة .. خلص العيد وعيدو ماطلع خخخخخخ لا تشربين ماي ورد وزعفران لأنه الممرضه لما كنت بولد سألتني شربتي ماي ورد وزعفران قلت لها اي وعصبت اتقول هذي ايزيد الألم

فاتي .. ذبحتني كلمة أمشنص خخخخخخخخخخ أنا اعطيها لهايه لأنها كله تزن

وحشتني .. شخبارج وشخبار علاوي ويا الحنه .. ما أعتدل نومه؟

بطوط .. فديتها ميوم ابي ابوس خدودها بوسيها عني

صوت .. شخبارج يالغلا وشخبار نتوفتج؟حركتها شلون ؟؟ انا كانت بنتي كله في العلالي فوق المعده ذبحتني ذباح كنت إذا اكل ترفس المعده خخخخخخخخخ
انا أستخدمت أولويز الليلي خخخخخخ كانت اوكي



ص
دمعو .. اقولش دبحتيني .. شلون اسأل عنش خخخخخ
ماني سائلة عنش
شكلي بتصل لهم و بآخذ الوصف

ميس روز تسلمين ..
اي الرفسات كل فوق المعدة .. احس برجولها و كله الم تحت
التمغط مالها يعووووور
ص
وين قنوت؟؟

ما يندرى وش اخبارها؟؟


قنوت .. أمس شفتها اطل طل واشردت

&
دمعة;10301269:
,,السلام عليكم
شخبااااركم؟؟

ويش هي الاشياء اللي آخذها وقت الألم او وقت الطلق؟
اني ماخذة ليي كف مريم.. متى بالضبط اسويه؟؟
والدارسين والزعفران والماي ورد؟ الاناناس؟؟

انتظر يجيني الطلق وانفتح شوي وبعدين آخذ منهم؟؟>>فيدوني يالمجربات والله يجازيكم


وعليكم السلام والرحمه ..
الحمدلله بخير وانتي شخبارج وشخباار النونوو .. ؟

والله انه بس شميت جف مريم نقعته بمااي وراحت علي خخخخخ


يابوا لي زعفران وماي ورد مادري شنوو والدكتووره مارضت تقول دقاات قلب البيبي تضعف

لان كان في وحده مثل حالتي وكانت شاربه منه وسووها قيصريه


m!ss rose;10301279:




أم زينه .. مستشفى الملك حمد في البسيتين

أم فروس .. أحنا تمام شخبارج أنتي وفروس .. ترى لج وحشه لا تقطعينا

دمعة .. خلص العيد وعيدو ماطلع خخخخخخ لا تشربين ماي ورد وزعفران لأنه الممرضه لما كنت بولد سألتني شربتي ماي ورد وزعفران قلت لها اي وعصبت اتقول هذي ايزيد الألم

فاتي .. ذبحتني كلمة أمشنص خخخخخخخخخخ أنا اعطيها لهايه لأنها كله تزن

وحشتني .. شخبارج وشخبار علاوي ويا الحنه .. ما أعتدل نومه؟

بطوط .. فديتها ميوم ابي ابوس خدودها بوسيها عني

صوت .. شخبارج يالغلا وشخبار نتوفتج؟حركتها شلون ؟؟ انا كانت بنتي كله في العلالي فوق المعده ذبحتني ذباح كنت إذا اكل ترفس المعده خخخخخخخخخ
انا أستخدمت أولويز الليلي خخخخخخ كانت اوكي










ووين يتعدل بيشيبني


خخخخخخخخ

بخير احناا وانتوو شلووووووونكم ؟؟




هلااااااا صوت حبيبتي شخبارج شمسوويه ..؟؟

شخبار نتفتج ؟
@
مرحباااااااااااا بنااااااااااات


مشكورين كل اللي سألو عني


اني اذا اطلطل سيداان يكون في حظني ويزن ومختفيه خبركم كان جاي عيد والشقه كأنها شقة عزوبيه خخخخخخخخخخخخخخخ يمكن العزوبية بعد أنظف قعدت عليهاااااااا ونظفتهااااااااااا خليتها كأنها شقة معاريس خخخخخخخخخخخخخخخخ خبركم جاي عيد مو حلو بخور العيد على مكان وسخ الله يعودنا اياكم جميع
صووووووووت=========قلت لزوجي بأكله بالقفشه سيريلاك مارضى نشتري يقول سيدون بعدهو صغير لكن ماعلي منه الطلعه الجايه بشتري أما عن نومه سويت نفس ما قلتين دوخته ونام الساعه عشر ونص ونمت وراه ستانست ماجت الساعه وحده الا هو قاعد فرررررررررش وما رجع نام الا 6 الصبح تخيلي طلعها دبل علييييييييييييي

h
سلام امهات شخباركم
انا عضوة جديدة بنضم وياكم
عندي بنوتة الله يحفظها اسمها جوري عمرها سنتين وشهرين
كنت حامل بالشهر الثالث بس الله ماكتب يتم وتوقف نبض الجنين

بما انه الامهات وبنات البحرين متجمعين اهني
بسالكم تعرفون صالون في حدود سترة والرفاع يسوي حلاوة الى منطقة البكيني
ز
قوه يا حلوين وحشتوني بنات وايد وايد

شخباركم وكل عام وانتوا بخير

دمعه قلبي الله يسهل عليش

بطه شخبار مرايم وحشتوني

صوت قلبي خلف جبدي انتين شخبارش وايد استانست لما جيتين ليي الشقه وعقبال اجي لش بعد ما تولدين

نور بنتي طلعت شحلاتها بالعيد لبستها كلش وردي وما اظل احد ما اصور وياها من الهلي واهل زوجي

دمعه عمري صلي على محمد وال محمد وايد وقت الولاده وتسهل عليش والله يسهل على الكل يارب وكل حامل ويعطي النعمه هذي للي ما عنده


وحشتوني والله وحشتوني

يوم الاحد دوامي ما ادري شلون بفارق حبيبتي نور
B
شخباركم امهات
انا المفروض اليوم ولادتي بس ولاشي احس به
والدكتورة ماعطتني موعد للطلق الصناعي وانا خايفه وااااااايد
ابي اراجع دكتورة ثانية وأتأكد

لان قلت بكرة باروح حق دكتورة امل حسان في مستشفى السلمانية الطب الخاص عشان اتأكد هل احتاج طلق صناعي لو بعد انتظر
وتعرفون بعد دكتورة غيرها في الطب الخاص تنصحوني فيها ؟؟
&
مساء الخير
شخباركم
بغيت لو سمحتون وصف محل ام محمد ابغي الوصف من صوب مستشفى الامل
ب
مساء الخير
صوت اي لبستها واستخفوا عليها الكل

مس ان شاء الله وصلت البوسة وهي تعايد بيج بعد

زهووووو الله يعينج ما ابي يجي هاليوم اهئ اهئ
أ
سلااام بنوتات شخباركم شمسووين...؟؟
ربي يسهل على حوامل التاسع يارب وتولدون بالسلامه ...
اف الواحد تملل من قعدة البيت مايقدر يطلع ويا البيبي بس اروح اشتري الاكل ونفتر في السياره ونسوي زيارات عائليه احسن لنه من المجمعات والامراض ...

زهورحلوه;10301879:
قوه يا حلوين وحشتوني بنات وايد وايد


شخباركم وكل عام وانتوا بخير

دمعه قلبي الله يسهل عليش

بطه شخبار مرايم وحشتوني

صوت قلبي خلف جبدي انتين شخبارش وايد استانست لما جيتين ليي الشقه وعقبال اجي لش بعد ما تولدين

نور بنتي طلعت شحلاتها بالعيد لبستها كلش وردي وما اظل احد ما اصور وياها من الهلي واهل زوجي

دمعه عمري صلي على محمد وال محمد وايد وقت الولاده وتسهل عليش والله يسهل على الكل يارب وكل حامل ويعطي النعمه هذي للي ما عنده


وحشتوني والله وحشتوني

يوم الاحد دوامي ما ادري شلون بفارق حبيبتي نور

اهلين زهور وينج مختفيه ..؟؟
شخبار نواره..؟؟ ان شاء الله مو متعبتج ..
يلا هذي حال الدنيا انا بعد بدوام الجامعه يوم الاحد :( بفارق فصولي مادري شباسووي...

Burger;10302051:
شخباركم امهات

انا المفروض اليوم ولادتي بس ولاشي احس به
والدكتورة ماعطتني موعد للطلق الصناعي وانا خايفه وااااااايد
ابي اراجع دكتورة ثانية وأتأكد

لان قلت بكرة باروح حق دكتورة امل حسان في مستشفى السلمانية الطب الخاص عشان اتأكد هل احتاج طلق صناعي لو بعد انتظر
وتعرفون بعد دكتورة غيرها في الطب الخاص تنصحوني فيها ؟؟

ليش يعطونج طلق صناعي توه الناس
انا الدكتورة يوم طوفت موعدي بيوم قالت لي نعطيج اسبوعين تقريبا او اقل اذا ماولدتي نسويلج طلق صناعي مب يوم..
وعقب نصحتني يوم طوفت يومين قالت لي نامي ويا زوجج وبتتوسعين وبييج الطلق عدل لان كان عندي الالام خفيفه كلش .. وصدقت يزاها الله خير في الليل ياني الطلق عدل من عقب ماصار هالشي ..
وربي يخفف عليج وانتي جيكي كذا دكتورة مو بس وحده .. وربي يهون عليج وتولدين بالسلامه بدون اي مشاكل ...

قنوت ويش فيش مستعجله ع السيريلاك انا توني مأكله فصوول بديت له بالالو والجزر المفيوووح...

صوت وبطوه ومسوو وحشتني وام عبود وتهون وشروق وخذيتوو ودمعوو ( ام عيدوو) وباقي البنات وحشتوووني وشخباركم ويا العيد .؟؟
ب
انتي اكثر امو فصوووولي
وعيدج مبارك متأخرا
د
m!ss rose;10301279:






دمعة .. خلص العيد وعيدو ماطلع خخخخخخ لا تشربين ماي ورد وزعفران لأنه الممرضه لما كنت بولد سألتني شربتي ماي ورد وزعفران قلت لها اي وعصبت اتقول هذي ايزيد الألم








,, اييي لأن مو عاجبنه اسم عيدو.. قال مابطع الحين تالي يلصق فيني هالاسم :tongue:
بس مابقى شي عن موعدي,, كلها كم يوم ويشرف :D
صوت الحنان;10301286:
دمعو .. اقولش دبحتيني .. شلون اسأل عنش خخخخخ
ماني سائلة عنش
شكلي بتصل لهم و بآخذ الوصف


,,خيووو اني صايرة نساية,, ووقت اللي تذكريني لااااازم يكون زوجي على الزام هههههه
بس ولا يهمش الحين اتصل له الشغل وآخذ منه الوصف
هو عادي تتصلين فيهم ويدلونش.. بس اذا ماكنتين تعرفين اماكن عدلة في الرفاع يمكن تضيعين,,
تخيلي!! احنا اخذنا الوصف من المنتدى وكان كلش كلش عفسة,, البنية حدها كاتبة بودي شوب وتالي كل كاتبة سيدة ويمين ويسار,, ومو كاتبة اسم اي مكان غير الاتجاهات ههههههه
المهم زوجي راح وراء فريقنا بشوي واتصل على الرقم اللي حاطينه في المنتدى والهندي قال له روح عند خياطة الجماهير,, وكنا احنا قريب منها,, وتالي وصف له شوي ودايركت دليناه,,
يمكن لو يوصف لش وانتين مو متعودة تدخلين الرفاع من داخل ماتدلينه,,
بس الحين بتصل لزوجي وبجيب لش الوصف بالتفصيل (y)
و&#1499;شتني? سوآليف&#1706; {=~;10301478:
وعليكم السلام والرحمه ..
الحمدلله بخير وانتي شخبارج وشخباار النونوو .. ؟

والله انه بس شميت جف مريم نقعته بمااي وراحت علي خخخخخ


يابوا لي زعفران وماي ورد مادري شنوو والدكتووره مارضت تقول دقاات قلب البيبي تضعف

لان كان في وحده مثل حالتي وكانت شاربه منه وسووها قيصريه



,,الحمدلله بخير,, بطني صاير مضغووووووووط من الزين,, احس المكان كلش كلش ضيق عليه.. لكن هو مو راضي يطلع للدنيا ويشوف المكان مريح وواسع ويرفس على كيفه هههههه :tongue:
اييي يعني كف مريم يخفف ألم الطلق؟؟
الزعفران والماي ورد توهم الحين اهل بيت عمي قالوا لي انه يزيد الطلق,, وهذا معناه انه يزيد ألم الطلق,, ووحدة من معارفهم اخذت ماي ورد وزعفران وجاها ألم قوي كأنه موصلة ل 8 سم,, ويوم فحصوها الا هي بس 4 :eek:
من جديه غضيت النظر عنه

زهورحلوه;10301879:
قوه يا حلوين وحشتوني بنات وايد وايد

شخباركم وكل عام وانتوا بخير

دمعه قلبي الله يسهل عليش

بطه شخبار مرايم وحشتوني


دمعه عمري صلي على محمد وال محمد وايد وقت الولاده وتسهل عليش والله يسهل على الكل يارب وكل حامل ويعطي النعمه هذي للي ما عنده


وحشتوني والله وحشتوني

,,اهلييين ام نووور.. انتي بعد وحشتينا
اللهم صلي على محمد وآل محمد شفنا صورة الكتكوتة حلووووة ,,الله يحفظها ويخليها لكم

الحمدلله اني بخير,, وبدأ العد التنازلي والتعب :ss:يوميا اقعد الصبح بألم في ظهري,, ونومتي صايرة صعبة,, وأمس قعدت بألم قووووي وخف الظهر الحمدلله
ومسكين زوجي صاير خواف لأن قرب موعد ولادتي,, من اتصل له في وقت متأخر او كلش من غبشة يخاف عباله صايدني شي:tongue: واليوم عمتي متصلة له 6 الصبح عشان رجعته من الشغل يجيب لها شي من البرادة,, بس شاف رقمها ظل يرقع قلبه عباله فيني شي ورحت لعمتي وهي اتصلت له

,,اهليين ام فوفو ,, شخباااارش؟؟
بس خلاص مو ام عيدو هههههه
حمودي ماعجبه الاسم وقال مابجي الحين.. يبي حمودي وبس
ص
كل عام وانتوا بخير
وعيدكم مبارك
هالسنه ماحسيت بالعيد لاني في الاربعين
ان شاءالله اعوضها في عيد الاضحى
B
أم فوفو;10302960:
سلااام بنوتات شخباركم شمسووين...؟؟
ربي يسهل على حوامل التاسع يارب وتولدون بالسلامه ...
اف الواحد تملل من قعدة البيت مايقدر يطلع ويا البيبي بس اروح اشتري الاكل ونفتر في السياره ونسوي زيارات عائليه احسن لنه من المجمعات والامراض ...


اهلين زهور وينج مختفيه ..؟؟
شخبار نواره..؟؟ ان شاء الله مو متعبتج ..
يلا هذي حال الدنيا انا بعد بدوام الجامعه يوم الاحد :( بفارق فصولي مادري شباسووي...


ليش يعطونج طلق صناعي توه الناس
انا الدكتورة يوم طوفت موعدي بيوم قالت لي نعطيج اسبوعين تقريبا او اقل اذا ماولدتي نسويلج طلق صناعي مب يوم..
وعقب نصحتني يوم طوفت يومين قالت لي نامي ويا زوجج وبتتوسعين وبييج الطلق عدل لان كان عندي الالام خفيفه كلش .. وصدقت يزاها الله خير في الليل ياني الطلق عدل من عقب ماصار هالشي ..
وربي يخفف عليج وانتي جيكي كذا دكتورة مو بس وحده .. وربي يهون عليج وتولدين بالسلامه بدون اي مشاكل ...

قنوت ويش فيش مستعجله ع السيريلاك انا توني مأكله فصوول بديت له بالالو والجزر المفيوووح...

صوت وبطوه ومسوو وحشتني وام عبود وتهون وشروق وخذيتوو ودمعوو ( ام عيدوو) وباقي البنات وحشتوووني وشخباركم ويا العيد .؟؟


وزن البيبي تقولي الدكتورة كبير
3.300
انتي قبل يوم طوفتي موعدج جم كان وزن البيبي ؟؟
أ
بطة حلوة;10302999:
انتي اكثر امو فصوووولي

وعيدج مبارك متأخرا

اهلين ام ميمي ..من العايدين السعيدين يارب...

دمعة;10303031:
,, اييي لأن مو عاجبنه اسم عيدو.. قال مابطع الحين تالي يلصق فيني هالاسم :tongue:

بس مابقى شي عن موعدي,, كلها كم يوم ويشرف :D

,,خيووو اني صايرة نساية,, ووقت اللي تذكريني لااااازم يكون زوجي على الزام هههههه
بس ولا يهمش الحين اتصل له الشغل وآخذ منه الوصف
هو عادي تتصلين فيهم ويدلونش.. بس اذا ماكنتين تعرفين اماكن عدلة في الرفاع يمكن تضيعين,,
تخيلي!! احنا اخذنا الوصف من المنتدى وكان كلش كلش عفسة,, البنية حدها كاتبة بودي شوب وتالي كل كاتبة سيدة ويمين ويسار,, ومو كاتبة اسم اي مكان غير الاتجاهات ههههههه
المهم زوجي راح وراء فريقنا بشوي واتصل على الرقم اللي حاطينه في المنتدى والهندي قال له روح عند خياطة الجماهير,, وكنا احنا قريب منها,, وتالي وصف له شوي ودايركت دليناه,,
يمكن لو يوصف لش وانتين مو متعودة تدخلين الرفاع من داخل ماتدلينه,,
بس الحين بتصل لزوجي وبجيب لش الوصف بالتفصيل (y)

,,الحمدلله بخير,, بطني صاير مضغووووووووط من الزين,, احس المكان كلش كلش ضيق عليه.. لكن هو مو راضي يطلع للدنيا ويشوف المكان مريح وواسع ويرفس على كيفه هههههه :tongue:
اييي يعني كف مريم يخفف ألم الطلق؟؟
الزعفران والماي ورد توهم الحين اهل بيت عمي قالوا لي انه يزيد الطلق,, وهذا معناه انه يزيد ألم الطلق,, ووحدة من معارفهم اخذت ماي ورد وزعفران وجاها ألم قوي كأنه موصلة ل 8 سم,, ويوم فحصوها الا هي بس 4 :eek:
من جديه غضيت النظر عنه


,,اهلييين ام نووور.. انتي بعد وحشتينا
اللهم صلي على محمد وآل محمد شفنا صورة الكتكوتة حلووووة ,,الله يحفظها ويخليها لكم

الحمدلله اني بخير,, وبدأ العد التنازلي والتعب :ss:يوميا اقعد الصبح بألم في ظهري,, ونومتي صايرة صعبة,, وأمس قعدت بألم قووووي وخف الظهر الحمدلله
ومسكين زوجي صاير خواف لأن قرب موعد ولادتي,, من اتصل له في وقت متأخر او كلش من غبشة يخاف عباله صايدني شي:tongue: واليوم عمتي متصلة له 6 الصبح عشان رجعته من الشغل يجيب لها شي من البرادة,, بس شاف رقمها ظل يرقع قلبه عباله فيني شي ورحت لعمتي وهي اتصلت له

,,اهليين ام فوفو ,, شخباااارش؟؟
بس خلاص مو ام عيدو هههههه
حمودي ماعجبه الاسم وقال مابجي الحين.. يبي حمودي وبس

انا الحمدالله اسئل عنج يلا عاد حمودي اطلع خلص العيد ولاتزعل مابناديك الا حمودي...

صاحبة الظل الخفي;10303055:
كل عام وانتوا بخير

وعيدكم مبارك
هالسنه ماحسيت بالعيد لاني في الاربعين
ان شاءالله اعوضها في عيد الاضحى

وأنتي بألف خير يارب .. يلا تعوضينها في الاضحى ويا يويو ...

Burger;10303182:
وزن البيبي تقولي الدكتورة كبير

3.300
انتي قبل يوم طوفتي موعدج جم كان وزن البيبي ؟؟

والله حبيبتي ماذكر جم وزنه بس يوم اييبه ماشاء الله عليه 3.490 .. وخالة زوجي توها اليوم والده ونفسي تأخرنه 3ايام عن موعدنه ويابت ولدها وزنه 3.640 يعني عادي ولاحطوا طلق صناعي ولاشي ...
*
قووة يا حلووين شخباركم؟؟ حوامل وامهات عساكم طيبين ان شاء الله:wink:

وحشتيني يالدليييييييييييعة من الحين تلبسين علاوي اسكيني بعدش لاحقة على هالسوالف وهو بعده صغيروون خخخخ بس يلا اهمشي يطلع زقرت وكشووخي هاا صورتينه؟؟

اني خسارة ماصورت عماري رحنا صحاري وسكوب وشير كلهم زحممممممممة من قلب نصحني زوجي اصبر شووي وعقب اصوره على قولته لثياب عنده والاستيديوهات موجودين مابيهربون واني امرك مطاع:15:هههه

مس روز غناتي ماركة شنو لهاية شواقة الحلووة؟!

دمووعة خيوو ربي يسهل عليش يالغالية وتشوفين حمودي الحلوو منور هالدنيا وترفعين لنا من توزيعاته:tongue: خخخ

شلون جديه مشاركاتي امس 400 والحين اجوف 399 هههه عفر العداد امخرف:D

توني راجعه من شووي من البحر رايحة مع بيت عمي على عشاء مشاوي همبرغر عالفحم عجيييييييب الهواء بس لأسف معاه غبار وعموري على عمري انذبح من لغبار رجعت سيدة سبحته والحين عاد اجوفه امصحصح عددددل :ss: شكله الليلة صباحي كالعادة يعني متعوديييييييييييين دايماً وهذا واني اقول ابي اعود روحي انام من وقت للمعهد لأني بداوم الاحد شكله مافي امل يعني نومنا يتعدل الله كريم:)
ص
صباااااااااااااااااااااح الخير

رجعنا لزام نهار :D

بقرأ الواجب
X