صوت الحنان;10301243:
دمعوووووووووووووو .. دبحتيني .. وين طيور الجنة ؟؟ ابي اروح باجر
,, سووووري خيو نسيييت<>>>الكبر شين:tongue:
عاد اول شي اسألي عني وعن البيبي تالي قولي ذبحتش :tongue:
ماتذكريني الا اذا زوجي كان على الزام,, نطري عقب شوي باخذ منه الوصف,, اني سألته وقال ليي صبري شوي بوصفه لش بالضبط..وبعدين طلع

