تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ع
بحاول اكتب في موضوع الاوراق الي عطتني الدكتورة بالنسبه للأكل
برررب
ع
تهاني
شخبااااارج؟
خ
عيون شخبارج

اسمعي الحين انا بنتي بتكمل اربعة شهور اعطيها الصبح نص بسكوته مع الحليب وبعد اشتريت لها فارليز المعلبات الي فواكه انزين شريت لها موز مع زبادي عطيتها ماتاكل خخخخخخخخخخخخخخ ماتتنازل تطلعه كله هذا اعطيها اياه الظهر كوجبة غدى وفي الليل ماعرف شنو أعطيها ، والحين شالحل شنو ممكن ااكلها وشنو لاء افيدوني
X