تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ص
مساء الخير :D
دموعو .. اسأليني مجربة .. بروح ع الفاضي و عقب الولادة هبابش تمشطين شعرش .. تعب ما لش زاغر شئ

هديل هلا و غلا خيو .. اني مو اول حمل مجربة الحمل و الولادة قبل :D

وحشتني .. نتوفتي زينة بس حركتها صايرة تألمني .. لكن بعد حلو وبارد :D

دموعة .. احسن تودين ولدش للدكتور لأن احتمال بلاعيمه و احتمال بداية تسنين
ما عليه شر القمر
اي اشتري له عضاضة عشان يحط حرته فيها خخخخخ
ص
هلا بطة
مشكلة جدي اذا البيبي كله يبي يمص
انزين اعطيها سهاية لين تنام شيليلها مع اني ضد هالسهاية
F
مساء الخير حبوبات

كل ما قريت سوالفكم عن الولادة يصير خاطري اولد جريب وترجع ليي الذكريات

الله يسهل عليكم يارب دموع وتهون واسور وام زينة ومو تنسونا

صوت شخبارش اكيد حلو وبارد
اني ساعات اتحلطم اقول بس ماما تعبت

لكن بعدين ارد اقول في قلبي خذ راحتك حلو وبارد على قلبي ههههههههههههه

باجر موعدي في السلمانية الله يعيني على وجع الراس والانتظار يكسر الكسر بروحي ما قدر اصلب روحي فترة طويلة احس بتعب فظيع

باقي الامهات والحوامل شخباركم وشمسوين؟

عن المسخن بنات انا اسأل لآن ابي اشفط واحط في الثلاجة يعني لو صار لين رجعت الشغل فعلشان يتسخن الحليب جذي افكر ولا هو الدلة عملية اكثر مادري بعد من الحين لبعدين شنو يصير

ام يويو شلون يعني المعقم 8 ساعات او 24 ساعة هذي ما فهمتها لأن اللي اعرفة مثل ما قالت عيون 8 دقايق ويعقم!!!!!!!!!

الواجب طويل اليوم لاكن احسن علشان يمر الوقت
ملل قاعدة بروحي
أ
مساء الخير عليكم

شخباركم وحشتوني دام خلوفه راقد قلت اسلم عليكم

انا الخيوط طاحت بس الم جريب من منطقه الخروج ايعورني رحت قبل مستشفى الامل وقلت لي من الخياط لان داخل بس عادي اطيح الخيوط وماألتم الجرح ايصير يعني
ومتى يروح الالم :(
واذا ما عليكم امر ابي رقم مراخه اتي البيت وابي شاسوي الحين ابي اتنظف ماعرف علموني يالغاليات
ب
هذا اللي اسويه وتعذيب الضمير يزيد

اهو الشي طبيعي ولا ويش؟؟
أ
بطووو مساج عسل

شخبار مايا:wink:
ب
هلا اسوووووووووووورة حبيبتي
شخبار خليفة؟؟؟

اني بعد ابي اسألكم
الحين اني للحين ما وقف الدم علي
وصاير اخف من قبل
بس الحين جايني الم نفس الم الدورة
اقول لامي يصير تجيني الحين تقول لا لازم عقب الاربعين
واشلون افرق اذا كان اللي فيني دورة او للحين دم النفاس
متلخبطة حدي وما ادري من اسأل
ب
مايا اسووووورة هكي في حلقي
قاعدة تتنصنص
تزن تبي السهاية وانا ما ابي اعطيها اياها
&
يطوو حبيبتي جني سمعت ان يصير اتيي الدورة الشهريه في النفااس

اسااااااااااير عيووني شلونج منووره

تبين مراخه لآي منطقة ..؟

ويعني تبين تنظفين المنطقه ؟؟
د
*فاتي*;10334139:
دموووووووووعة بعدش صامدة عفر الله يسهل عليش احساسي بتولدين بكرة او اللي بعدوو

خديتووووو ام علا وينهي الصوورة ماشفناها حقويه تشيلينها :(

بلاعيمي تعبانه منها تألمني مصصت لي سبريل ونفس الشي احس يا خوفي اروح المركز عقب يحجزوني في غرفة العزل يشكون فيني فلونزا ال........ بسم الله عليي في العدوو ان شاء الله خوب من واحد صخن من تغييرات الجوو قالوا فيه فلونزا الله يستر علينا :)

عموور زايد عليه السعابيل على قولتكم ههه احنا نسميه ريري مادري هل بلاعيمه بعد لو بداية ظهور الأسنان؟؟!! تمللت واني اغير ثيابه:(



,,اي للحين صامدة,, المفروض اليوم ولادتي.. بس حاسة روحي تأخرت واااجد ماادري ليش
يمكن لأني قبل كنت متوقعة اولد قبل موعدي :tongue:

فاتي مادام كل ريري وهو في هالسن يعني عشان التسنين.. ولاحظي بعد اذا يطلع لسانه برة يعني يحكه مكان الضرس.. عطيه العضاضة وتكون باردة
ومن يراري ويسوي هالحركة لما يطلع له ضروس يبي له مدة.. يعني مو الحين يصيده جديه وعقب فترة بسيطة يطلعون له
يبي له شهر او شهر وشي :D

بطة حلوة;10334302:
مساااااءوووو

شخبار ؟؟؟؟؟

بسألكم الحين مايووو ما تعرف تنام الا اذا تمص اي شي
يعني تكون شبعانة بس تصيح اسوي لها مرضعة تمصها وترد تطلع الحليب يسبح الثياب
اضطريت اعطيها السهاية
والحين جايني تأنيب ضمير
ويش اسوي ما تبي الا تمص
وحتى صدري تمص فيه علشان تنام وما اطالع الا ثيابها مسبحة تطلعه لانها شبعانه

,, اني من الحين اخذت سهاية.. ماابغي اغربل روحي :D

صوت الحنان;10334380:
مساء الخير :D
دموعو .. اسأليني مجربة .. بروح ع الفاضي و عقب الولادة هبابش تمشطين شعرش .. تعب ما لش زاغر شئ


دموعة .. احسن تودين ولدش للدكتور لأن احتمال بلاعيمه و احتمال بداية تسنين
ما عليه شر القمر
اي اشتري له عضاضة عشان يحط حرته فيها خخخخخ

,, من زمان سشورته ورولته من تحت كأني رايحة معاريس هههههه
واذا ماولدت خلال هالايام برد اغسله وبسويه من جديد>>>فاضية ماعندي شي هههه :tongue:

صوووت وش فيش؟؟ سويتين عندي ولد
جان زين ولدي في حضني وجاية اخذ رايكم..
خربطتين بدل ماتكتبين فاتي كتبتين دموعة>>>من كثر ماتفكر فيني وتحاتيني :tongue:
أ
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10334551:
يطوو حبيبتي جني سمعت ان يصير اتيي الدورة الشهريه في النفااس

اسااااااااااير عيووني شلونج منووره

تبين مراخه لآي منطقة ..؟

ويعني تبين تنظفين المنطقه ؟؟



مدينه حمد وابي انظف الرحم بعد الولادة بشنو تنصحوني:D
&
هلا عمري صوت
شخبارش وشخبار آية
ماعليه هانت ماباقي شي وتولدين

خذيت
اني مو قاطعه
بس انتين رجعتين الدوام واختربتين

بطة
انتين متأكده بنتش تشبع؟؟؟

فاتي
الدكتورة قالت لي الريري انه احتمال جود بسنن

إلا يسألون عن ام الولاده
ترى من وحده لوحده كلش يفرق

اني كنت قاعده مصليه صلاة الثبح وقعدت اخواني
بعدين الساعه خمس جاني عوار جنه بخرج
ورحت الحمام مافي شي
ونقهرت على روحي
ورديت عقب ساعه نفس الشي
وارد اروح الحمام وهذي سالفتي
واخر شي طلع الطلق

شروق
اني استخدم السخانه حق اسخن الحليب عقب ما اشفط
بس اذا صناعي استخدم الدله
ر
دمعة;10333013

,,اهلييين هديل شخبارش؟
احناا بخير وهداني معطلة الاولى والتالي,, ماولدت واللي بعدي ينطروني اولد وتالي بيتحركون :tongue:

اي الاغلبية اول حمل لهم,, ماعدا جم وحدة بس


بسألكم لو باجر رحت موعدي واني متأخرة يوم واحد عن موعد الولادة,, يسوون لي شنو غير عن كل مرة؟؟
يجيكون لي توسع الرحم او لا؟؟[/QUOTE:




اني الحمدلله بخير
لولا بناتي اللي مجننيني ,, آااااخ منهم :confused:
الله يتمم لكم على خير ويقومكم بالسلامة
اذا متأخرة اعتقد نفس كل موعد ويشيكون لش اذا في توسع :ss: ويمكن يسوون لش الترا ساوند (y)



[QUOTE=وכشتني? سوآليفڪ {=~;10334339]بخير الغاليه وانتي ؟؟

جذي وجذي / اول حمل وفي ثاني حمل

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انه بعد كحه وحالتي حاله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اليوم رحت المستشفى الا اقول للدكتور من الحين اقول لك ترى مافيني شي بس كحه لان ريلي يدخن
سكت وقعد يطالع فيني .. كتب لي حبوب ومشيت خخخخخخخ
ويي حتى علاوي سعابيله لووين يلعوز ثيااااااااااااابه
وومافي الا انه طالعه عيووني

وايده كله في بوززه !!

والحين قاعده اشووفه ينقلب على بطنه وكل شوي اعدله اخاف يفطس !


الحمدلله بخير وعافية :)
خخخخخ زين ماقالوا لش الشسمه :D
ماتشوفين شر
لبسيه مريلات عن الريري لاتنعفس ملابسه



صوت الحنان;10334380:
مساء الخير :D

هديل هلا و غلا خيو .. اني مو اول حمل مجربة الحمل و الولادة قبل :D




مساء النور
اهاااا .. عندش ولد او بنت وكم عمره ؟ فيش بنوتة ؟




أساير الروح;10335029:
مدينه حمد وابي انظف الرحم بعد الولادة بشنو تنصحوني:D




للأسف ماأعرف لهالسوالف (a)
ولدت مرتين بس ماامترخت ولاجربت شي ومحد قالي :o
@

سلام بنااااااااات

هديل======= ان شاء الله هالحمله تمترخين ونقولش وش تسوين:sm240:

صوت========شخبار آية قلتين بتنزلين صورة المفارش نحارس ليكون غيرتين رايش ترى مو بس انتين عندش كرسي خخخخخ:UP202:

أم عبوووووود=======الثبح خخخخخخ فعلاًمن وحده لوحده كلش يفرق بس بالنسبه لي مشعت شعري طلعت حتى الريشه طابه خخ:mad2:

خذيتو==صادقة أم عبود من داموتين اختربتين اني من ارجع سيده كاني سيلانيه من شي لشي بعد السيلانيات الحين ترقوووووو صارو هم المدام

وحشتني========وين صورة علاوي بالسبايكي صار خاطري اشوفه علميه على الفرق على صوب أحسن لش خخخخخخخ
أسووووووووور=======حق التنضيف تنقعي في سافلون وماي واتحملي تتنقعين في ماي وملح ترى مو كل من يناسبه واذا تقدرين تستخدمين معمول صراحه رحم الله والدينها صووووووووت نصحتي والحمد لله ينظف عدل
فاتي وبيون ========مانزلتون الصور
دمعووووووووووه========انتين الحين في الوقت بدل الضائع خخخخخخخخخخخ الله يسهل عليش ولاتنسين تدعين ليييييييييييييييييي والله يهدي اولادنا جميع
أم فوفو=------مالش بيانه
باقي البنات شخباااااااركم
د
هديل;10335145:
اني الحمدلله بخير
لولا بناتي اللي مجننيني ,, آااااخ منهم :confused:
الله يتمم لكم على خير ويقومكم بالسلامة
اذا متأخرة اعتقد نفس كل موعد ويشيكون لش اذا في توسع :ss: ويمكن يسوون لش الترا ساوند (y)

,,الله يخليهم لش (f)
اني متأخرة يوم واحد بس.. يعني بيسوون لي التراساوند وبيجيكون التوسع؟؟ عادي خير وبركة هههههه
لأن من زمان ماسويت التراساوند. ووتجييك التوسع بعد يمكن يكون فيه فايدة لي ويساعدني على التوسع واسرع الولادة (6)

@قنوت@;10335409:


أسووووووووور=======حق التنضيف تنقعي في سافلون وماي واتحملي تتنقعين في ماي وملح ترى مو كل من يناسبه واذا تقدرين تستخدمين معمول صراحه رحم الله والدينها صووووووووت نصحتي والحمد لله ينظف عدل


دمعووووووووووه========انتين الحين في الوقت بدل الضائع خخخخخخخخخخخ الله يسهل عليش ولاتنسين تدعين ليييييييييييييييييي والله يهدي اولادنا جميع



,,من وين اخذتين المعمول؟؟ومتى بالضبط يستخدمونه؟؟اذكر لما كانت تنصحكم فيه صوووت

اي في الوقت بدل الضائع,, وباجر عندي ركلات جزاء ههههه :tongue:
وان شاء الله ماانساكم كلكم,, وانتو بعد ادعوا لي في صلاتكم ولاتنسوني بتسهيل الولادة
يعني اللي تشوف ردي هذا تدعي لي في صلاة الفجر والظهر :D والله يجازيها (y)
*
قنوت خلف جبدي تقصدين اي صور يمكن ناسية ذكريني؟؟اكو حطيت صورة عموور لاه روحي للصفحات قدام وبتجوفينه الوردة:)

اساير حبيبتي تنقعي بماي مخلوط بسافلون بتصيرين تمام لاني جربته وارتحت منه واجد فادني الحمدلله وسمعت بعد كريم ميبو زين اللي ينعطى للصبيان وقت التطهير

العصر كان ويايي بس الم بلاعيم الحين :(:( اجوف جاني زكام يا خوفي باجر الكل يهرب مني حسبالهم فلونزا ال خ ن ا ز ي ر بسم الله عليييييييييي

يلا بنات تصبحون على خير مصختها وولدي شكله الليلة سهرة صباحي:( المشكلة عليي قعدة للمعهد 7 الصبح الله يعيني بس!!
ع
هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

تعبت وانا اقره الواااجب

شخباركم ان شاء الله بخيير
صوت حببتي.... شكو الجبن؟؟؟؟؟ كعكعكع :)

فاتي.....هلا شخبارج وعماري
اشفيييج ليكون نسيتي انه في شي اسمع مريله؟؟؟
استخدميها انا على طول استخدمها لانه عمليه التبديل متعبه الصراحه.. والريري لووووع جبدي كل شوي وكنت اغير المرايل... بس الحمد الله الحين خف.. وانا بعد قالولي لانه قترة تسنين.
ولو انه يخشون موديل الثياب بس شنسوي..
والكلام موجه بعد ل بطه واممممم نسيت من قالت بعد..

بطه
بنتي ماشاء الله عليها تبارك الرحمن
بروحها بدت تترك المصاصه
من ولدتها وانا استخدمها لها بس تقريبا قبل شهرين ماتاخذها الا وقت النوم ومب دايما .. بس يعني اذا يكمل الحليب او اشوفها تنام ولخليب يطلع برع اشيل المرضاعه واحط المصاصه عشان تواصل شوي وبعد فترة قصيرة اطلعها بالسانها خخخ
مو الكل يتعود عليها.

حوامل التاسع
دمعه تهاني ام زينه فراوله
ومن؟؟؟؟؟؟؟؟ يااربي نسايه
الله يسهل عليكم ان شاء الله

اذا تتكلمون عن بوادر الولاده اشتاق للحمل والولاده الطبيعيه
خااااااااااااااااااااااااطري اولد طبيعي واحس بالولاده

دمعه فراوله

بالنسبه عن البانيو الي عندي
تره حجمه مناسب واكتشفت فيه ميزة الحين بعد الا وهيه
بما ان بنتي ماشاء الله عليها طويله
الله يحفظها من العين
لما اسبحها وهي نايمه تلعب بريلها بحد البانيو يعني
ترفسه وهو يرحع.. او نفس الي تدززه بريلها...

هديل
الله يخليلج اياهم ان شاء الله
ع
فاتي

ماعليج شر ان شاء الله
بوسيلي ولدج
ع
[BLINK]خذيت[/BLINK]

وين صورة بنتج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ع
حبي وام فروس
شخبارركم
X