تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
د
فراوله ملكية;10339494:
هلا والله دمووع توني في بالي اسأل عنج اقول شكلها ولدت الله يسهل عليج ان شا ءالله وتقومين بالسلامة بس لا تنسين اقري سورة مريم وادعية تسهيل الولاده ولا تحاتين الله يسهل عليج

,,ان شاء الله
ادعية تسهيل الولادة طبعتها ومحطوطة في الشنطة :D
والقرآن الصغير بعد على طول احمله وياي

يالله استودعكم الله,, بروح المستشفى(f)
ف
حياج الله ويسهل عليج ان شا ءالله عاد لا تنسين لي ولدتي طمنينا عليج خلي احد من خواتج يكتب انج ولدتي
ص
هلا دموع
الله يسهل عليش خيو

فراولاية .. لا ما يصلح لش مساج أحين
بس حق رجولش و ايدش

الصالون بوصفه لش
بس احين برب
ف
تيت.... اي ادري بس يسون المساج حق ريل ويد اكيد لازم الجسم كامل بس عاد انا ما اخليهم وقت يسون منيكير وبديكير اقول سوي مساج خخخخخخخخ احلل البيزات ههههههههههههههههه

ر
سلام بنات وحشتوني شخباركم اني متابعه بصت والله هالحمال متعبني عدل ما باقي شي على موعدي والله يستر ويسهل عليي وعلى باقي الحوامل ..

دمعه مو ناويه اني متفائله فيش اقول الحين دمعووه ولدت والدور عليي اني وتهاني يلااا انشاء الله اليوم تولدين وتشوفيين البيبي في حضنش موو تنسيني من الدعاء


ادعوو ليي باجر موعدي اللي عطتني اياه فهيمه المطوع احتمال اولد كل شي جايز لان زايد عندي الم في ظهري واحس البيبي رفساته على تحت وتذبح وزايده الافرازات الله يسهل انشاء الله
ف
هلا والله رنين الله يسهل عليج ان شا ءالله وتولدين بالسلامة ان شا ءالله عاد دموووع معطله السيد خخخخخخخخخخخخ الله يسهل عليها ان شا ءالله
ص
رنين .. الله يسهل عليش خيو و تولدين بالسلامة
إي انتين عندش بوادر ولادة خيو .. قريب إن شاء الله

فراولاية .. أني بعد أستانس على الفلبينيات لأن المساج عندهم ضروري .. حتى حمام زيت الشعر لازم يمسجون الراس
حليووووووووووو

أنزين بدليش وين بنت النفسج:

و انتين جاية من بوابة مدينة عيسى .. يجيش دوار لفي يمين .. بجيش بعد دوار ليه يسار .. بعد دوار اللي يصير عند الجامع .. أخذيه سيدة

روحي سيدة .. بجي دوار صغنون .. كوعي عليه .. يعني كأنش بترجعين ..
أول لفة يمين و الصالون يصير على اليمين ..
ف
تسلمين صوتي الغالية باشوف يوم وباروحه

انا اموت على الصالونات شكلي في المستقبل بافتح صالون وباعزمكم كلكم فيه وباسوي لكم خصومات بعد
ص
خلاص فراولاية
أني أول زبونة .. انتين مثلي .. موتي أروح صالون و أزقرت روحي :D

حتى في البيت .. كل ليلة قبل النوم أنظف وجهي و احط كريم الليل
و رجولي بعد أحط فيها فازلين و ألبس دلاغ كل ليلة

عقب شهر من ولادتي إن شاءالله يسهل علي .. بروح الصالون و بسوي لروحي سمكرة من شعري لأخمص قدمي :D
ف
الله يقومج بالسلامة ان شا ءالله وتفرحين بشوفت آيه ان شا ءالله

انا قايلة باروح اشتري من بودي شوب بعض الاشياء انا بابتدي من الحين احسن
ف
في احد ما يحب التزقرت انا اموت على الصالونات ودي ارقد فيها هههههههههههههه
ف
خذيت وقنوت اشوفكم اطلطلون ههههههههه حياكم الله حبيباتي
ب
هلا فراولة وصووووت

تسجيل حضووور وبقوم اروح اتغدى
خ
فراوله ملكية;10331542:
خذيت بجم سويتي هاي المفرش ؟؟؟

وهل هو عملي ولا شلون لأن احس وايد يابس







هلا فلوله هذا من اشراقة رضيع ب 16 دينار وكلششش عجيب مو خشن مفرش عادي للحين استخدمه : )


وכشتني? سوآليفڪ {=~;10334353:
بناات بسألكم / تعرفون محل يسوون فيه تاتو للحواجب << مو صبغ دق !

ويكون محل زين ومو غالي !

لان خالتي تبي تسوي حواجبها قبل عرس بنتها


التاتو اذا مايطير من الغسال يعني حرام لان يحجب الوضوء <<<<اية الله خذيت الروح خخخخخخخخخ

لكن اذا تبي ممكن تسوي حنا حق حواجبها صالون لالى الخليج في المعارض كلشش حليو ب3 اوا اكثر بشوي وعندج ريفين بس مااحب صالونهم احسه وصخ

واذا تبي حل عملي اكثر ممكن تشتري تاتو الحواجب من فور ايفر لاتخليني اسدح حواجبي هني لش

مااستغنى عنه ب 16 دينار لكن رائع



فاي وحشتني وعيون بحطها لكم اليوم ان شاء الله


قنوت الا مرتزه هني مارحتين الدوام ؟؟؟

صوت ام عبود بيونه حبي اسووووووره والكل ايش اخباركم

دمعه بالسلامه ياعمري الله يخفف عليج
ف
هلا والله بطة حياج الله وبالعافيه الغدا

خذيت انا شفته في مجمع البحرين وحده تبيعة ب20 دينار وبعضهم 18 دينار وقاعد افكر آخذه


شنو تنصحين آخذه ولا شلون ؟؟؟
ف
خذيت شفت ثياب علا وايد حلوين عليها بالعافيه ان شا ءالله تتهنا فيهم

انا ميتة ابي اولد عشان اشتري ثياب انا ينوني الثياب
ص
هلا بطوطة .. بالعافية الغدا

فراولاية .. لا اني بشتري بعد الولادة .. كريمات و أقمصة نوم و اللزي منه
و ثياب جديدة لأن بعد ما اعرف شلون بصير جسمي بمتن لو بظل مثل قبل .. اني أبي أمتن شوي لأن هالحملة نزل وزني خخخ
ف
اي لا انا قصدي مقشرات البشرة وكريمات تبيض وعشان بعدين اول ما اخلص النفاس إلا انا متسمكرة عدل يكون طلع مفعول الكريمات والمقشرات

يله حبيباتي اشوفكم على خير انا طالعة
ص
هلا هلا خذيت ..
إي كنت بقول حق وحشتني و نسيت خخخ
التاتو الدائم يمنع الوضوء
أنزين خذيت أني حواجبي ضعاف و فاتحين .. بني فاتح لونهم
تنصحيني آخذ من هالتاتو اللي من فورإيفر؟

فراولاية .. ويلي .. اني بعد مجودة روحي أحين .. متى تجي نتوفتي و تكبر و ألبسها ثياب البنوتات
ص
فراولاية .. صح كلامش .. اني مقشرات الجسم و صوابين الجسم و أغراض الحمام المغربي أخذتهم حق فترة الأربعين

بس كريمات معطرة و اثمصة النوم و الشلع ولع :D تالي بشتريهم يمكن بعد يصير تخفيض
X