فراوله ملكية;10331542:
خذيت بجم سويتي هاي المفرش ؟؟؟
وهل هو عملي ولا شلون لأن احس وايد يابس

هلا فلوله هذا من اشراقة رضيع ب 16 دينار وكلششش عجيب مو خشن مفرش عادي للحين استخدمه : )
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10334353:
بناات بسألكم / تعرفون محل يسوون فيه تاتو للحواجب << مو صبغ دق !
ويكون محل زين ومو غالي !
لان خالتي تبي تسوي حواجبها قبل عرس بنتها
التاتو اذا مايطير من الغسال يعني حرام لان يحجب الوضوء <<<<اية الله خذيت الروح خخخخخخخخخ
لكن اذا تبي ممكن تسوي حنا حق حواجبها صالون لالى الخليج في المعارض كلشش حليو ب3 اوا اكثر بشوي وعندج ريفين بس مااحب صالونهم احسه وصخ
واذا تبي حل عملي اكثر ممكن تشتري تاتو الحواجب من فور ايفر لاتخليني اسدح حواجبي هني لش
مااستغنى عنه ب 16 دينار لكن رائع
فاي وحشتني وعيون بحطها لكم اليوم ان شاء الله
قنوت الا مرتزه هني مارحتين الدوام ؟؟؟
صوت ام عبود بيونه حبي اسووووووره والكل ايش اخباركم
دمعه بالسلامه ياعمري الله يخفف عليج