تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ف
27-09-2009 | 01:42 PM
هلا والله ينبوع حياج الله حبوبة شخبارج انتي ؟؟
أ
27-09-2009 | 01:46 PM
بخير الحمد لله فراولة نسأل عنكم وعن أحوالكم وأخباركم
ف
27-09-2009 | 01:49 PM
والله حنا بخير هذا احنا ننتظر الولاده عشان نشوف كتكوتتنا الحلوة روني الله يسهل واشوفها بالسلامة ان شا ءالله
أ
27-09-2009 | 01:59 PM
يارب الله يقر عينج وعين زوجج وكل أهلج وأحبابج بجوفتها
ويردج ويسلمج إن شاء الله
ويردج ويسلمج إن شاء الله
ف
27-09-2009 | 02:06 PM
تسلمين حبوبة ينبوع ويقومج بالسلامة بعد انتي وتقر عيونج بشوفت النونو إلا قولي قالو لج شنو في ولا لا ؟؟
ف
27-09-2009 | 02:09 PM
يله حبيباتي اشوفكم على خير ان شاء الله
دموع باجر ابي ايي اشوفج والده ههههههههه اتغشمر الله يسهل عليج وتقومين بالسلامة ان شا ءالله
دموع باجر ابي ايي اشوفج والده ههههههههه اتغشمر الله يسهل عليج وتقومين بالسلامة ان شا ءالله
ص
27-09-2009 | 02:29 PM
هلا هلا ينبوع الحب
فديتش والله .. بتكونين وياي في السيد خخخخ لما يجي وقتنا :D
بتصير العيون علينا
الله يتمم على حوامل التاسع و تالي يجي دورنا
فديتش والله .. بتكونين وياي في السيد خخخخ لما يجي وقتنا :D
بتصير العيون علينا
الله يتمم على حوامل التاسع و تالي يجي دورنا
ص
27-09-2009 | 03:23 PM
وش صايووووووووور ؟؟ هدوء :eek:
يالله بنات خلص دوامي
اشوفكم على خير
يالله بنات خلص دوامي
اشوفكم على خير
&
27-09-2009 | 03:41 PM
صوت الحنان;10323766:
قنوت .. الله يعينش .. و دايما اقرأي المعوذات على ولدش و عليش و اللي يعزش في كل لحضة واحملي دايم وياش الحصن الحصين
ام روس .. الله يبلغش في فروس اللهم صل على محمد و آل محمد .. بس حقويش ربطة على راسة؟؟
خذيت ... اي والله صدقتين .. البيبي من يتعود في امه خلاص .. اني علاوي الكبير لصقة للحين فيني مو مثل اخوانه لأن اخوانه ما عودتهم كله فيني
بس البنوتة غير يا خذيت حلاتها لصقه في امها
فاتي و وحشتني .. هلا بالأمهات
دمعة .. اللااااااااااااااي .ز خلاص ا دموع دام صار لش جدي يعني خلي الشنطة جاهزة خخخخخ
هلا فييج خيوو
شخبارج وشخبار النتفه ؟؟
خذيت الروح;10323946:
فاتي === فديت القرعان الصلعان خخخخخخخخخ ابي اعقدش اكثر ماعليش عاد هو صبي لو صار اقرع ماعليه لكن انا علا مافيه الا شعرتين لاتحاتين بيطلع ليه وشكثر يجنن ماشاء الله ان شاء الله عقبال مانشوف صورهم معاريسسس
ام فروس === ما شاء الله ربي يحفظه لكم ان شاء الله وتشوفونه معرس
وحشتيني ميته ابي اعرف السالفه ان شاء الله الليل بدش مسنجر وبلتقي وياش ان شاء الله
خخخخخخخخخخخخخخخخ
تعالي ماشفت صورة عُلا ؟؟
أساير الروح;10324887:مساءكم عسل اسورة وصلت:D
ادري توني يايه متأخرة عليكم :(
تراكم وحشتوني وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
وسلام لازم نهار واول ليل واخر ليل والكروشات وماماتي فديتج
امهات شخباركم وكروشات شعلومكم
كل ما القى فرصه بطل عليكم حبيباتي الغاليات
والله ولدي عيونه توصخ يعني اطلع غمص ومعور قلبي كل جمادات دافئه واغسلها شنو تنصحوني امهات:( اوديه المستشفى ولا شنو تنصحوني فيه اكيد مرتوا بالشيء هذا وعقب باجر ولا يوم الثلاثاء بختنه
هلا حبيبة قلبي
الحمدلله على سلامتج
ويتربى خلووووفي في عزكم ودلالكم
امم
انه علاوي ولدي كان جذي
قالوا لي اقطر من صدري في عينه
وسويت هالشي
يومين وره بعض
والحمدلله صارت عينه زينه
قطرت في عينه حليب من صدري بس مامسحته
خذيت الروح;10330893:
خخخخخخخخخخخخ صوت لاحظتين السعابيل لوين واصله تسلمين عمري عقبال مانشوف صورة نتفتش
تسلمين فلوله عقبال مانشوف صورة رواني وصج تشبه بنت رفيجتج خخخخخخخ الحين غير هذي شوي قديمه
على فكرة ماتشبهني ولا في شي : (
الله يسهل عليكم جميعاااااااااااااااااا
ابي اشووووووووووووووووووووووووووف
&
27-09-2009 | 03:43 PM
برب قعد علاوي
د
27-09-2009 | 03:47 PM
صوت الحنان;10331526:
كيفش دمعة تعبي روحش :tongue:
الناس اذا جوش بتكونين متسبحة مرة ثانية و مغسلة شعرش و اللي سويتينه كله بروح ع الفاضي
مابيروح على الفاضي.. اذا اخترب بقول للممرضة سويه لي لأن انتين خربتينه ههههههه
اصلا بحمل وياي السشوار في شنطة المستشفى :tongue:,, اكو فيه ناس يحملون ميك اب كامل
فراوله ملكية;10331609:
تيت حياج الله دموع احنا في انتظارج
بااااك .. بس البرب صارت طويلة لأني نزلت بيت عمي تحت
صوت الحنان;10331665:
دمعو
ان شاءالله ما ترجعين الا تقولين بروح المستشفى فيني ولادة خخخخخ
هههههههه اني يوم تأخرت قلت الحين بيفكرون صادني شي ورحت المستشفى
فراوله ملكية;10331694:
اي ان شا ءالله تولدين يله عاد مشي السيد ترى واقفين عليج هههههههههههه
اييي اقول لهم السيد مشير على دبتي هههههههضي يمشي
ر
27-09-2009 | 03:50 PM
أخبااااركم حوامل ؟
قريت سوالفكم عن الولادة وعورني بطني :eek: خخخخخ
شكلكم اول حمل كلكم ؟
الله يسهل عليكم
:)
قريت سوالفكم عن الولادة وعورني بطني :eek: خخخخخ
شكلكم اول حمل كلكم ؟
الله يسهل عليكم
:)
د
27-09-2009 | 03:56 PM
صوت الحنان;10331777:
فراولة ..
شنطة المستشفى ..
حقش
فوطة كبيرة و فوطة متوسطة
شامبو
صابونة او رغوة جسم
ليفة جسم (مفركة)
معجون اسنان
فرشاة اسنان
ديودرنت
عطر خفيف
كريم جسم
مشط
نعال للحمام الله يعزش
نعال للغرفة (شبشب)
بيجامات او جلابيات ثلاث يكفي
حفاضات نسائية خخخخخ
ثياب داخلية
ربطة شعر
شيلات
كوبة حق اذا يجيبون لش شاي او حليب
قلاص للماي
علبة كلينكس
مريلة للرضاعة
البيبي
فوطة كبيرة و فوطة صغيرة
ثلاث بدلات
ثلاث قماطات
الفراش
ثلاث قحفيات
لحاف خفيف
مناديل مبللة
مرضعة صغيرة و معقمة حق الماي
مشط
حفاضات جم وحدة بس.. يمكن ما يعطونش المستشفى خخخخ
,, صوووت نسيتين الجارجر مال التلفون
والكاميرا ووياها بعد الجارجر عشان لو خلص عليش الشحن
>>>دلين توصيات اختي اللي والدة من 3 اشهر.. تقول لي الاشياء اللي غفلت عنها عشان اتحاشاها
ينبوعُ الحب;10332084:
مرحبا حوامل وأمهات شخباركم شمسوين ..!؟ شخبار البيبيات
ها دمعة شلخبار وش آخر التطورات .!؟
الله يسهل عليج إن شاء الله وتقومين بالسلامة
,, لاجديد ماعدا روحة الحمام وانحباس البول مللني
رد صادني مثل البارحة,, وزوجي راح الشغل من شوي وهو يوصيني,, اول مايصيدش شي دايركت اتصلي لي باخذ ايميرجنسي ليف,, قلت له مايسوى تطلع واني مو ولادة,, بكبره امس اخذ بعد اميرجنسي ليف
دعواتكم لي
فراوله ملكية;10332282:
يله حبيباتي اشوفكم على خير ان شاء الله
دموع باجر ابي ايي اشوفج والده ههههههههه اتغشمر الله يسهل عليج وتقومين بالسلامة ان شا ءالله
,, ههههه ولا يهمش باجر ان شاء الله ولادة,,
صج باجر عندي موعد.. مال الاسبوع اللي راح تأجل لأن كان اجازة العيد
وعطوني موعدي بديل عقب موعد الولادة بيوم ,, اقول له مابجي.. كنت حدي متفائلة وعبالي بولد ولا بلحق على الموعد هههههه
هديل;10332958:
أخبااااركم حوامل ؟
قريت سوالفكم عن الولادة وعورني بطني :eek: خخخخخ
شكلكم اول حمل كلكم ؟
الله يسهل عليكم
:)
,,اهلييين هديل شخبارش؟
احناا بخير وهداني معطلة الاولى والتالي,, ماولدت واللي بعدي ينطروني اولد وتالي بيتحركون :tongue:
اي الاغلبية اول حمل لهم,, ماعدا جم وحدة بس
بسألكم لو باجر رحت موعدي واني متأخرة يوم واحد عن موعد الولادة,, يسوون لي شنو غير عن كل مرة؟؟
يجيكون لي توسع الرحم او لا؟؟
ص
27-09-2009 | 06:23 PM
صوت الحنان;10331531:
هلا صحوبة .. فديته يويو القمر
أذكر يسوف ولدي كنا نسميه يويو >>بس من صار يتحجى .. يقول أسمي أوفف خخخ يعني يوسف .. ما يبي اناديه يويو :D
فراولة .. قبل ما تشترين .. فكري شنو التوزيعات و شنو تصورش للطريقة اللي تسوينها عشان لما تروحين تشترين تعرفين وش تآخذين
فديته اوفف بوسيلي اياه
فراوله ملكية;10331587:
صحوب خاطري في الحلاوة اللي في الصوره عندج خخخخخخخخ هاي قبل كانو يبيعونه بس الحين ما في
ههههههههههه
انه بموت ابي بس مو محصلة في تقليد
*
27-09-2009 | 07:02 PM
مرحبا يا حلوات شخباركم جميع..
دموووووووووعة بعدش صامدة عفر الله يسهل عليش احساسي بتولدين بكرة او اللي بعدوو
خديتووووو ام علا وينهي الصوورة ماشفناها حقويه تشيلينها :(
بلاعيمي تعبانه منها تألمني مصصت لي سبريل ونفس الشي احس يا خوفي اروح المركز عقب يحجزوني في غرفة العزل يشكون فيني فلونزا ال........ بسم الله عليي في العدوو ان شاء الله خوب من واحد صخن من تغييرات الجوو قالوا فيه فلونزا الله يستر علينا :)
عموور زايد عليه السعابيل على قولتكم ههه احنا نسميه ريري مادري هل بلاعيمه بعد لو بداية ظهور الأسنان؟؟!! تمللت واني اغير ثيابه:(
يلا برب عموووووووووور قاعد يزن كل صياح عنده وبس شاسوي ياربي جنه قاعدين في عزية:( الأبوو رايح السعودية قاعده بروحي اعبال وياه شكلي بقوم اروح بيت ابويي بعطيه امي تعبببببت من الزنة ياربي:(:( الله يهديه بس
دموووووووووعة بعدش صامدة عفر الله يسهل عليش احساسي بتولدين بكرة او اللي بعدوو
خديتووووو ام علا وينهي الصوورة ماشفناها حقويه تشيلينها :(
بلاعيمي تعبانه منها تألمني مصصت لي سبريل ونفس الشي احس يا خوفي اروح المركز عقب يحجزوني في غرفة العزل يشكون فيني فلونزا ال........ بسم الله عليي في العدوو ان شاء الله خوب من واحد صخن من تغييرات الجوو قالوا فيه فلونزا الله يستر علينا :)
عموور زايد عليه السعابيل على قولتكم ههه احنا نسميه ريري مادري هل بلاعيمه بعد لو بداية ظهور الأسنان؟؟!! تمللت واني اغير ثيابه:(
يلا برب عموووووووووور قاعد يزن كل صياح عنده وبس شاسوي ياربي جنه قاعدين في عزية:( الأبوو رايح السعودية قاعده بروحي اعبال وياه شكلي بقوم اروح بيت ابويي بعطيه امي تعبببببت من الزنة ياربي:(:( الله يهديه بس
ب
27-09-2009 | 07:38 PM
مساااااءوووو
شخبار ؟؟؟؟؟
بسألكم الحين مايووو ما تعرف تنام الا اذا تمص اي شي
يعني تكون شبعانة بس تصيح اسوي لها مرضعة تمصها وترد تطلع الحليب يسبح الثياب
اضطريت اعطيها السهاية
والحين جايني تأنيب ضمير
ويش اسوي ما تبي الا تمص
وحتى صدري تمص فيه علشان تنام وما اطالع الا ثيابها مسبحة تطلعه لانها شبعانه
شخبار ؟؟؟؟؟
بسألكم الحين مايووو ما تعرف تنام الا اذا تمص اي شي
يعني تكون شبعانة بس تصيح اسوي لها مرضعة تمصها وترد تطلع الحليب يسبح الثياب
اضطريت اعطيها السهاية
والحين جايني تأنيب ضمير
ويش اسوي ما تبي الا تمص
وحتى صدري تمص فيه علشان تنام وما اطالع الا ثيابها مسبحة تطلعه لانها شبعانه
&
27-09-2009 | 07:45 PM
هديل;10332958:
أخبااااركم حوامل ؟
قريت سوالفكم عن الولادة وعورني بطني :eek: خخخخخ
شكلكم اول حمل كلكم ؟
الله يسهل عليكم
:)
بخير الغاليه وانتي ؟؟
جذي وجذي / اول حمل وفي ثاني حمل
*فاتي*;10334139:
مرحبا يا حلوات شخباركم جميع..
دموووووووووعة بعدش صامدة عفر الله يسهل عليش احساسي بتولدين بكرة او اللي بعدوو
خديتووووو ام علا وينهي الصوورة ماشفناها حقويه تشيلينها :(
بلاعيمي تعبانه منها تألمني مصصت لي سبريل ونفس الشي احس يا خوفي اروح المركز عقب يحجزوني في غرفة العزل يشكون فيني فلونزا ال........ بسم الله عليي في العدوو ان شاء الله خوب من واحد صخن من تغييرات الجوو قالوا فيه فلونزا الله يستر علينا :)
عموور زايد عليه السعابيل على قولتكم ههه احنا نسميه ريري مادري هل بلاعيمه بعد لو بداية ظهور الأسنان؟؟!! تمللت واني اغير ثيابه:(
يلا برب عموووووووووور قاعد يزن كل صياح عنده وبس شاسوي ياربي جنه قاعدين في عزية:( الأبوو رايح السعودية قاعده بروحي اعبال وياه شكلي بقوم اروح بيت ابويي بعطيه امي تعبببببت من الزنة ياربي:(:( الله يهديه بس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انه بعد كحه وحالتي حاله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اليوم رحت المستشفى الا اقول للدكتور من الحين اقول لك ترى مافيني شي بس كحه لان ريلي يدخن
سكت وقعد يطالع فيني .. كتب لي حبوب ومشيت خخخخخخخ
ويي حتى علاوي سعابيله لووين يلعوز ثيااااااااااااابه
وومافي الا انه طالعه عيووني
وايده كله في بوززه !!
والحين قاعده اشووفه ينقلب على بطنه وكل شوي اعدله اخاف يفطس !
&
27-09-2009 | 07:46 PM
بطة حلوة;10334302:
مساااااءوووو
شخبار ؟؟؟؟؟
بسألكم الحين مايووو ما تعرف تنام الا اذا تمص اي شي
يعني تكون شبعانة بس تصيح اسوي لها مرضعة تمصها وترد تطلع الحليب يسبح الثياب
اضطريت اعطيها السهاية
والحين جايني تأنيب ضمير
ويش اسوي ما تبي الا تمص
وحتى صدري تمص فيه علشان تنام وما اطالع الا ثيابها مسبحة تطلعه لانها شبعانه
عندي وعندج خير !
ومو معودته على السهايه لان ابوه مايرضى
احط الرضاعه في بوزه ويطلع الحليب من الصوب الثاني
وشغلتي كل يوم اغسل ثياابه
&
27-09-2009 | 07:47 PM
بناات بسألكم / تعرفون محل يسوون فيه تاتو للحواجب << مو صبغ دق !
ويكون محل زين ومو غالي !
لان خالتي تبي تسوي حواجبها قبل عرس بنتها
ويكون محل زين ومو غالي !
لان خالتي تبي تسوي حواجبها قبل عرس بنتها
ب
27-09-2009 | 07:49 PM
وحشتني ما ادري ويش اسوي فيها
هو بس لو على تغيير الثياب والحليب جان واويلاه
الا لما تجين تبدلينها من تسبوحة الحليب
تقعد لي مرة ثانية
بما معناه ارد اعيد الموضوع
وحتى الفوط والكلينكس ما يشيخ عليها
هو بس لو على تغيير الثياب والحليب جان واويلاه
الا لما تجين تبدلينها من تسبوحة الحليب
تقعد لي مرة ثانية
بما معناه ارد اعيد الموضوع
وحتى الفوط والكلينكس ما يشيخ عليها