صباح الخيرات
بقرأ الواجب و راجعة
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ص
27-09-2009 | 08:06 AM
*
27-09-2009 | 08:10 AM
صباح النور صوت
شخبارج
شخبارج
*
27-09-2009 | 08:12 AM
فراوله من الصبح تقرأ الواجب
ف
27-09-2009 | 08:24 AM
صباح الخير جميعا
واجب طويل شخباركم صوت وام زينة الله يسهل عليكم
ام زينة انا بعد اتيني آلام من تحت جنها سكين الله يستر بين مده والثانية مو عارفة شنو سبتها
فاتي ما شاء الله تبارك الرحمن اينن عموري الله يخليه لكم ان شا ءالله وتبلغون فيه معرس ان شا ءالله
تسلمين صوت حبوبة على الادعية
اسور الحمدالله على سلامتج حبوبة شخبار شيخ الشباب خلوفي ما يشوف شر ان شا ءالله انا بعد مع راي عيون سمعت ان حليب الام مفيد حق هالاشياء بس انتي روحي المستئفى احسن تتأكدين
باقي البنات شخباركم ان شا ءالله طيبين سامحوني إذا نسيت احد
واجب طويل شخباركم صوت وام زينة الله يسهل عليكم
ام زينة انا بعد اتيني آلام من تحت جنها سكين الله يستر بين مده والثانية مو عارفة شنو سبتها
فاتي ما شاء الله تبارك الرحمن اينن عموري الله يخليه لكم ان شا ءالله وتبلغون فيه معرس ان شا ءالله
تسلمين صوت حبوبة على الادعية
اسور الحمدالله على سلامتج حبوبة شخبار شيخ الشباب خلوفي ما يشوف شر ان شا ءالله انا بعد مع راي عيون سمعت ان حليب الام مفيد حق هالاشياء بس انتي روحي المستئفى احسن تتأكدين
باقي البنات شخباركم ان شا ءالله طيبين سامحوني إذا نسيت احد
ص
27-09-2009 | 08:28 AM
ام علي هلا عيوني
تهون .. خلاص الرولادة قربت خيو .. هالآلام تمهيد .. بس من تشوفين الآلم عليه عليه خلاص روحي المستشفى
لا تنتظرين ينزل ماي او دم .. مو شرط .ز اني بأولادي ما ينزل علي شئ الا في المستشفى يحقنوني بأبرة عشان ينزل الماي
عيون .. خخخخخ لا تآكلين جبن خيو
أسور .. اي صدق حتى امي كله تقول حليب الأم زين حق عيون البيبي .. و فعلا يصحون
هلا و الله بطة
هديل .. فديتش .. كله دخلي و ادعي لنا عشان معنوياتنا تصير آآآب
دمعة .. خيو مو انحباس للبول .. هاده الثقل يبين انش حدش حصرانة و انتين مافي شئ
الله يسهل عليش خيو ونسمع خبر ولادتش
هلا صحوب .. شخبار ولدنا يوسف ؟؟
ام زينة .. هالإفرازات زينة تمهد للتوسع .. الله يتمم عليش
هلاااااااااااااااااا فراولة .. لش وحشة خيو
بنات بروح اتريق بتوفى من الجوع خخخ
تهون .. خلاص الرولادة قربت خيو .. هالآلام تمهيد .. بس من تشوفين الآلم عليه عليه خلاص روحي المستشفى
لا تنتظرين ينزل ماي او دم .. مو شرط .ز اني بأولادي ما ينزل علي شئ الا في المستشفى يحقنوني بأبرة عشان ينزل الماي
عيون .. خخخخخ لا تآكلين جبن خيو
أسور .. اي صدق حتى امي كله تقول حليب الأم زين حق عيون البيبي .. و فعلا يصحون
هلا و الله بطة
هديل .. فديتش .. كله دخلي و ادعي لنا عشان معنوياتنا تصير آآآب
دمعة .. خيو مو انحباس للبول .. هاده الثقل يبين انش حدش حصرانة و انتين مافي شئ
الله يسهل عليش خيو ونسمع خبر ولادتش
هلا صحوب .. شخبار ولدنا يوسف ؟؟
ام زينة .. هالإفرازات زينة تمهد للتوسع .. الله يتمم عليش
هلاااااااااااااااااا فراولة .. لش وحشة خيو
بنات بروح اتريق بتوفى من الجوع خخخ
ف
27-09-2009 | 08:34 AM
بالعافيه صوت
انتو بعد لكم وحشة في رمضان محد إلا انا من صبح ادور في المنتدى بس الحين ان شاء الله كلكم موجودين
انتو بعد لكم وحشة في رمضان محد إلا انا من صبح ادور في المنتدى بس الحين ان شاء الله كلكم موجودين
*
27-09-2009 | 08:36 AM
هلا فرواله وصوت
والله صج هذي الالام صارت تيني من يومين
صوت
يعني مو بوادر ولاده :(
ابي اولد بس خله يصبر يومين بسوي التوزيعات للحين ماسويتهم خخخخخخخخ فاضيه
والله صج هذي الالام صارت تيني من يومين
صوت
يعني مو بوادر ولاده :(
ابي اولد بس خله يصبر يومين بسوي التوزيعات للحين ماسويتهم خخخخخخخخ فاضيه
*
27-09-2009 | 08:37 AM
بالعافيه صوت
*
27-09-2009 | 08:41 AM
ف
27-09-2009 | 08:41 AM
ههههههه انا بعد للحين البارده انا الكل يقول للحين ما سويتي توزيع وانا اقول لا يقولون وي فاجة خخخخخخخخخخخ لا ان شا ءالله هالاسبوع راح افتر امي سوت توزيعها وافتكت باقي انا مو عارفة شنو اسوي
*
27-09-2009 | 08:43 AM
اي انا امي واختي برزوا توزيعاتهم بس انا على سعتي مادري شانطر
ف
27-09-2009 | 08:47 AM
تسلمين ام زينة على المعلومات الحلوة
ب
27-09-2009 | 09:22 AM
عيووووووون اي حبيبتي ولدت قيصرية
ضغط ارتفع علي
صبااااحووو على الحلوات المداومات
ضغط ارتفع علي
صبااااحووو على الحلوات المداومات
ف
27-09-2009 | 09:29 AM
هلا والله ام ميمي شخبارج وشخبار الحلوة ميمو ان شا ءالله تمام
ص
27-09-2009 | 09:29 AM
الله يعافيكم
تريقت و قريت الجريدة ع السريع و سويت جم شغلة
ام زينة .. بلى خيو هادي بوادر ولادة
وش تحارسون بعد .. يالله كملو توزيعاتكم .. ترا بجيكم الكرسي على راسكم خخخخ
هلا بطة .. اكيد مريمي قاعدة !!
إلا وينهي زهور حلوة ؟؟ قايلة اليوم هي بتداوم
تريقت و قريت الجريدة ع السريع و سويت جم شغلة
ام زينة .. بلى خيو هادي بوادر ولادة
وش تحارسون بعد .. يالله كملو توزيعاتكم .. ترا بجيكم الكرسي على راسكم خخخخ
هلا بطة .. اكيد مريمي قاعدة !!
إلا وينهي زهور حلوة ؟؟ قايلة اليوم هي بتداوم
ف
27-09-2009 | 09:38 AM
اي والله زهور وينهي قالت ان اليوم دوام شكلها ما قدرت تهد نور الله يساعدها انا بعد افكر شلون بخلي بنتي عقب تعور القلب السالفة الله يساعدنا بعد شنو نسوي
ب
27-09-2009 | 09:39 AM
لا حبيبتي صووووت
مايا نايمة بس اني قلت اقرا لي كم من صفحة وقاعدة عندي شغل على النت
وبعد شوي بقوم بنام
مايا نايمة بس اني قلت اقرا لي كم من صفحة وقاعدة عندي شغل على النت
وبعد شوي بقوم بنام
ف
27-09-2009 | 09:39 AM
صوت يعني هاي الالم اللي تصير مثل النغزات الحاده بوادر ولاده الله يسهل ان شا ءالله
ف
27-09-2009 | 09:52 AM

بنات قولولي وين احصل مثل هاي المخده كانت موجوده في مذركير سنتر بوينت بس الحين مو موجوده ياريت اللي تعرف وين تقولي ؟؟
خ
27-09-2009 | 10:11 AM
صباح الخير ياحلوييييييييييييييييين شلونكم شخباركم
فيني النوم مااانام عدل
قنوت ==== مبروك العوده للدوام خخخخخخخخخخخ
ام عبود === وينج يالقاطعه
باقي البنات كيفككككككككككككن اخباركن <<<<عايشة الدور
فيني النوم مااانام عدل
قنوت ==== مبروك العوده للدوام خخخخخخخخخخخ
ام عبود === وينج يالقاطعه
باقي البنات كيفككككككككككككن اخباركن <<<<عايشة الدور