السلام عليكم
صوت السليب باق من مذركير الاصلي؟؟؟
زهور اني عكسش
اني عقب الولادة ضعفت عددل بس الحين قاعده امتن
الكل يقول ليي متناانه
عمري عليه عموووري يجنن
الله يخليييه
نمبي نشووووف علاوووي بعد
الله يخليه لكم فاتي وتشوفونه معرس
اللهم صلي على محمد وآل محمد
ايه غناتي دمعة عادي تاكلينه الحين
لا تخافين
والله يسهل عليش
صوت قنوت مافيها شي
بس يمكن سيدان مو مخلنها
وشكلها رجعت الدوام هي وخذيت
اللهم صل على محمد وآل محمد
الله يخلي ليكم عموري ويتربى بعزكم
مساء الخير كلكم
ام علي .. السليب باق من مذركير سنتر بوينت
زهورة .. هلا عيوني .. اللااااااااااااااااي بتداومين .. ما بصير بروحي الصبح
اي كريه الدوام بعد الولادة .. اني اصيح افتقد البيبي واجد خخخخ
فاتي .. فديته عموري الله يخليه و يبلغكم فيه
دموع .. ام عبود .. سلمو غلى قنوت
خذيتو بعد لها وحشة
حبي الغالي هلا و غلا .. وش هالطلة الحليوة !!!
بطة .. احنا تمامو ..
رنين الوتر و ميس روز هلا حبايبي
وحشتني .. حلاة البيبي كاشخ مثل الكبار يصيرون كيوووت حدهم
الله يبلغش في علاوي
الا شخبار حماتش؟
فراولاية .. اليوم واااااااااااااجد دعيت لش ادعية خاصة :D
كتبت الوصف اللي قلتين و رحت طيور الجنة و بالضبط على وصفش شفته
كملت اشياء التوزيعات .. منزل اشياء جديدة اليوم .. و اني هناك قاعدين يحطونهم يقول لي اليوم واصلين
هالأسبوع بشتغل عليهم لأن مافيهم حلاوة
سلام خوااااااااااتي والله أخجلتوني هالقد أني مهمه لي وحشه ما يوحشكم غالي ان شاء الله
صووووووت====خيو صادقه يصيرون حلوين البيبيات لما نلبسهم ثياب كبار بس ما يسوى الصراحه
اني من يوم العيد لحين سيدان ملبستنه ايام العيد جينسات وأقمصه ستايل كبار بس على سايز صغير وصاير كيوت وكلمن يشوفني يقولي شببيه الصلاه على النبي واني ولاحطيت على بالي واكو للحين يصيح وفي الليل يصرخ وهو نايم يتزهق عدل اليوم امي سوت له شبه الله يخليها
فاتي===========حلاوة أبو ياسر خخخخخخخخخخخ الله يحفظه
بناااااااات باجر اول يوم لي دوام ما دري وش بسوي
ابرز شنطة سيداني حق باجر عمتي وفي عيوني الصيحه ويليييييي اقول لسيدان الكبير باجر انته عط عمتي الشنطه وقول لعمتي المقادير مال الحليب يتراولي ان تحجيت اياها اني بصيح وهو بعد قام زيدني يقول لي جيفه لش قلب جاهل بتخلينه وبتروحين
:cry:
السلام عليكم
هلا وغلا ام فروس شخبارج وفروسي ان شاء الله صار ريال
خلينا نجوفه عاد
وحشتني
اميييييييين :)
فاتي
لا اله الا الله تبارك الرحمن
الله يحفظه ان شاء الله
قنوت
اهلين شخبااارج
ماعليه شر سيدان دايم اقري عليه المعوذات وفليل او يفضل انه طول الوقت شغليه اذاعه القران في الصاله وفي غرفه النوم
انا الحمد الله ماانام الا وقناه القران تشتغل..
زهور
هلا والله شخبارج
وعساج ع القوة
وين صورة نور ابي اشوفها ماشفتها؟؟؟؟
حبي
شخباارج عساج بخير
نور الصباح
لج وحششششششششششششششششه
ربي يخليكم ويخلي لكم عيالكم الحلوين وتسلمون خواتي عالدعوات الحلووة
يلا الباقي نبي نجوف صوور اولادكم لاه حبي الغالي وين صورة حمود وحسون؟؟ البيان يلا حطي صوورة ولدش الحلوو!! قنووووووووت خلف جبدي وين صورة سيودي حطي صوورته خذيت وين صور الامورة علا مال العيد نبي نجوف كشختها مس روز و ام فروس والباقي حطوا صور عيالكم والله حلوو نجوف صور اطفالنا وهم يكبرون وتغييرات الحلووة سبحان ربي الله لا يحرم احد من هالنعمة وربي يخليهم لنا نجوفهم معاريس:)
ويلي يا صوووت ربي يردش بالسلامة انتي ودمعة وفراولة وتهاني وام زينة علشان تصورون كتاكيتكم وتحطونهم هني تراوونا اياهم :wink:
عيون مشكورة غناتي ام قصودة علمتيني الطريقة بس ماجربتها الحين بجرب وباجوف يافيها يا في الخيشة وان شاء الله تضبط ويايي خخخ حشى ماصار بنر ولا طبخة ههه
اليوم عمور تكرمون خرج جديه 4 مرات تحسونه هالشيء طبيعي او لاه؟؟ اسهال؟؟!!
هلا فاتي
يلا عاد راوينه البنر
انتظرج لا تتأحرين لانه بطلع
لا عادي الياهل يخرج ويمكن يوصل خمس مرات
لانه اهو الحين الله يحفظه يكبر فلازم البطن يتغير
بس اذا كان وااااايد ساااائل وبين الاولى والثانيه اقل من نص ساعه اكيد بيكون اسهال
لا تحاتين
هاي صور ولدي فراس
بس مو يدد ان شاء الله مره ثانيه انز اخر صور له
لان موب منزلتهم ع الجهاز
وهاي كان صغير
,,صباااح الخير
ام فروووس اللهم صلي على محمد وآل محمد
حلوووو البطل,, بس ليش ملبستنه تاج هههههه
سلام حبيباتي شخباركم
وحشتوني كلكم بدون استثناء
براء الروح وام علاوي حياكم الله معانا : )
باقي الحوامل الله يسهل عليكم
صوت ، ام عبود ، بيونه ، مس ، ام فوفو ، والكل شخباركم شمسوين
وحشتني خخخخخخخخخخخخخ بسرعه ابي اعرف السالفه
فاتي والله ابي احط صورة علا لكن للاسف ماصورتها في العيد متفقة مع زوجي نروح عقب العيد وان شاء الله اول مااصورها بحطها لكم
قنوت == لاتحسسيني اني ماعندي احساس خخخخخخخخخخخ انا عادي عندي اخلي علا واروح الدوام يعني وين رايحه انتي مشكل خخخخخخخخخ عادي عندي اسافر بعد يالله تعوذي من ابليس وبلادلع لاتعلمين الياهل كل يكون معاج لان انتي بتتغربلين ياحضي