مساء الخيرات عليكم كلكم
بالأخص اسور بتي .. ام خليفة الله يبلغش فيه
وش شعورش؟ خخخخخخ
وديه المستشفى خيو لا تآخذين استشارات مني مناك لأن هادي عيون مو لعبة
ما عليه شر ان شاءالله
قلبك الاخر .. صدق هالكلام !!!!!!!!!! نقدر نحجز ..
بتصل الصبح و بجيك
هديل .. الحمدلله خيو تمامو احنا و نبي دعاكم بس
بطوطة .. هلا عيوني
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ص
26-09-2009 | 07:12 PM
*
26-09-2009 | 08:08 PM
مساء الخير
شخباركم ؟؟
دمعه للحين صامده ؟؟
انا امس ظهري يعورني حتى ماقدر اقعد واليوم فيني الم من تحت بس مو قوي خفيف :(
شخباركم ؟؟
دمعه للحين صامده ؟؟
انا امس ظهري يعورني حتى ماقدر اقعد واليوم فيني الم من تحت بس مو قوي خفيف :(
أ
26-09-2009 | 08:34 PM
صوت الحنان;10325735:
مساء الخيرات عليكم كلكم
بالأخص اسور بتي .. ام خليفة الله يبلغش فيه
وش شعورش؟ خخخخخخ
وديه المستشفى خيو لا تآخذين استشارات مني مناك لأن هادي عيون مو لعبة
ما عليه شر ان شاءالله
قلبك الاخر .. صدق هالكلام !!!!!!!!!! نقدر نحجز ..
بتصل الصبح و بجيك
هديل .. الحمدلله خيو تمامو احنا و نبي دعاكم بس
بطوطة .. هلا عيوني
هلا ماماتي حلوة الامومه بس تعب وسهر وفديته ولدي:D
بوديه باجر ان شاء الله
بوديه باجر ان شاء الله
أم زينة;10325997:
مساء الخير
شخباركم ؟؟
دمعه للحين صامده ؟؟
انا امس ظهري يعورني حتى ماقدر اقعد واليوم فيني الم من تحت بس مو قوي خفيف :(
الله يسهل عليج يارب
قلبك الأخر;10325214:عليكم السلام ’’ ياهلا’ بش
تمام وانتين شحوالش’’
هههههههههه اني توصياتي,,
لزوجي ولامي’’ على الاغراض’’
لاخواني مابي ازعاج,,
وابي بسرعه اولد قبل موعدي حتي’’
وديه المستشفي’ احسن’’
لانه بنت حماتي يوم كانت صغيره عيونها كانت تدمع وتطلع وسخ ’
قالو لها انه مجر المدمع مسدود,,
ومادري ادا تدرون حوامل انه من تدخلون شهركم يصير تحجزون مبدائيا في السلمانية حق غرف خاصه’’
معليه ان شاء الله وتسلمين
&
26-09-2009 | 08:56 PM
السلام عليكم
كيف حالكم امهات وحوامل؟؟
كيف حالكم امهات وحوامل؟؟
ت
26-09-2009 | 08:57 PM
بنات اني كل يوم يجيني الم مو طبيعي وخايفة :ss:
دايما احس في شي تحت بيطيح ودايما امشي واحط ايدي تحت خايفة
ويجيني الم في ظهري بعد شكلي بولد ادعوا لي بنات الله يسهل عليي واولد بالسلامة :)
دايما احس في شي تحت بيطيح ودايما امشي واحط ايدي تحت خايفة
ويجيني الم في ظهري بعد شكلي بولد ادعوا لي بنات الله يسهل عليي واولد بالسلامة :)
ب
26-09-2009 | 11:51 PM
تهونه ان شاء الله ولادة الله يسهل
هلا صووووووووت
هلا صووووووووت
ر
26-09-2009 | 11:59 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد
الله يسهل عليكم حوامل
يااا رب
الله يسهل عليكم حوامل
يااا رب
ع
27-09-2009 | 02:04 AM
هلا حبيباااتي شخباركم
كللللللللللللللللكم
صوت
تسلمين فديتج
اي انه شفت هالصور من قبل
ماشاء الله عليها نور
بس خبرج النسياااان للحين محطمني
خخخخ
اساير الروح
هلا والله الف الحمد الله ع سلامتج
بالنسبه للعين
قطري من حليب صدرج في عينه شوي
وان شاء الله بيصير زين
لانه هالاعلاج دايما اهلي يسونه للبيبيات والحمد الله يشفون
وسألي اهلج بعد عن هالشي لانه معروف يالغاليه
حوامل التاسع
الله يهون عليكم ان شاء الله
انه احس انه دمعه بتولد بعد تهاني
الله يسهل عليكم يااااارب
شروق
الله يخليييج فديتج والله يسهل عليج ان شاء الله
ام فروس
ماشاء الله عليه الله يخليه لكم
كللللللللللللللللكم
صوت
تسلمين فديتج
اي انه شفت هالصور من قبل
ماشاء الله عليها نور
بس خبرج النسياااان للحين محطمني
خخخخ
اساير الروح
هلا والله الف الحمد الله ع سلامتج
بالنسبه للعين
قطري من حليب صدرج في عينه شوي
وان شاء الله بيصير زين
لانه هالاعلاج دايما اهلي يسونه للبيبيات والحمد الله يشفون
وسألي اهلج بعد عن هالشي لانه معروف يالغاليه
حوامل التاسع
الله يهون عليكم ان شاء الله
انه احس انه دمعه بتولد بعد تهاني
الله يسهل عليكم يااااارب
شروق
الله يخليييج فديتج والله يسهل عليج ان شاء الله
ام فروس
ماشاء الله عليه الله يخليه لكم
ع
27-09-2009 | 02:06 AM
ام علي
احنا بخير
انتي شخبااارج
عساج بخير؟؟؟
احنا بخير
انتي شخبااارج
عساج بخير؟؟؟
د
27-09-2009 | 02:17 AM
عيون بن عون;10328342:
حوامل التاسع
الله يهون عليكم ان شاء الله
انه احس انه دمعه بتولد بعد تهاني
الله يسهل عليكم يااااارب
,, هههههههه
سببتين لي احباط :ss:
اني قلت لتهاني ان السيد مشير عليي.. تبيه يمشي خلها هي تمشيه
الآلام متعبتني وروحة الحمام مضايقتني بعد,, وصايدني - وانتو بكرامة- انحباس في البول وكل ماادخل الحمام بس انقط واطلع :(
لكن طلق او افرازات او هالمقدمات مااشوف منها شي
حتى النوم كرهته لأن اتعب وقت النوم ومن اصحى احس جسمي متكسر وتعباااان
ر
27-09-2009 | 02:29 AM
دمعة
من توقيعش جى موعدش تقريبا > باقي يوم ..
ساعات بعض الحوامل مايحسون بشي ولا بمقدمات او اعراض
تجيهم مقدمات واعراض الولادة فجأة وتزيد على بعض !!!
الله يسهل عليش وتبشرينا
من توقيعش جى موعدش تقريبا > باقي يوم ..
ساعات بعض الحوامل مايحسون بشي ولا بمقدمات او اعراض
تجيهم مقدمات واعراض الولادة فجأة وتزيد على بعض !!!
الله يسهل عليش وتبشرينا
@
27-09-2009 | 02:31 AM
حوامل التاسع الله يهون عليكم ..
تهاني هنوي الله يردج بالسلامه خيوووووووو .. عندي رفيجة نفس اسمج وهاي شهرها ههه
تهاني هنوي الله يردج بالسلامه خيوووووووو .. عندي رفيجة نفس اسمج وهاي شهرها ههه
@
27-09-2009 | 02:32 AM
صح انا مع هديل مو شرط تجي مقدمات يجي الالم مره وحده .. صج ان يجي خفيف بس مره وحده ..
انا ليلة اللي جاني الالم نايمه3 الفجر ما فيني الا العافيه قمت 5 فيني الم .
انا ليلة اللي جاني الالم نايمه3 الفجر ما فيني الا العافيه قمت 5 فيني الم .
ع
27-09-2009 | 02:33 AM
دمعه
هانت هانت مابقى شي
كله اجر عند الله ان شاء الله
هانت هانت مابقى شي
كله اجر عند الله ان شاء الله
ع
27-09-2009 | 02:34 AM
هلا ام فروس
كيفك
اهلين هديل
كيفك
اهلين هديل
ع
27-09-2009 | 02:35 AM
انا ذاك اليوم قريت جنه بطه ولدت قيصريه؟؟؟؟؟
لماذا؟؟؟؟؟؟؟
لماذا؟؟؟؟؟؟؟
ع
27-09-2009 | 02:42 AM
اييييييييي نسيت اجاوب على شروق
بالنسبه عن المعقم انا استخدم ايفنت
واااااااااااااااايد مريح وعملي وزين
شريته ب39 دينار
من صيدليه جعفر (رويان)
طبعا اهو على بخار
اخلي فيه المراضع وشويونه ماي
وقت التعقيم تقريبا 8 دقايق
وبعدين بروحه يطفي الجهاز
اما عن المسخن
شريت شيكو بس حسيته مب عملي
مااقصد ماركه شيكو لاء .... اقصد المسخن عموما
لانه ياخذ وقت تقريبا 5 دقايق ليما يسخن الحليب
والافضل انه استخدم الدله
رجعت الجهاز عليهم.... استخدم حاليا الدله الاستيل (( اكيف عارفتها؟؟))
ع الاقل الماي بيكون دافي بس من تصيح اوبنتي محتاجه حليب اسوي الحليب بدقيقه ولا اخليها تصيح وانا انتظر المسخن..
تقبلي رأيي
بالنسبه عن المعقم انا استخدم ايفنت
واااااااااااااااايد مريح وعملي وزين
شريته ب39 دينار
من صيدليه جعفر (رويان)
طبعا اهو على بخار
اخلي فيه المراضع وشويونه ماي
وقت التعقيم تقريبا 8 دقايق
وبعدين بروحه يطفي الجهاز
اما عن المسخن
شريت شيكو بس حسيته مب عملي
مااقصد ماركه شيكو لاء .... اقصد المسخن عموما
لانه ياخذ وقت تقريبا 5 دقايق ليما يسخن الحليب
والافضل انه استخدم الدله
رجعت الجهاز عليهم.... استخدم حاليا الدله الاستيل (( اكيف عارفتها؟؟))
ع الاقل الماي بيكون دافي بس من تصيح اوبنتي محتاجه حليب اسوي الحليب بدقيقه ولا اخليها تصيح وانا انتظر المسخن..
تقبلي رأيي
ر
27-09-2009 | 02:52 AM
عيون بن عون;10328542:
هلا ام فروس
كيفك
اهلين هديل
يا هلا فيش :)
ص
27-09-2009 | 03:42 AM
شرووق
بالنسبه للمعقم انه استخدم افنت وفي نوعين منها وحده تعقم لمده 8 ساعات وهاذي ب35 والثانيه تعقم لمده 24ساعه وهاذي ب44 وانه خذيت الثانيه والحمدالله مرتاحه منها
اما سخانه الحليب ماخذيت استخدم الدله واحسها عملية وايد
بالنسبه للمعقم انه استخدم افنت وفي نوعين منها وحده تعقم لمده 8 ساعات وهاذي ب35 والثانيه تعقم لمده 24ساعه وهاذي ب44 وانه خذيت الثانيه والحمدالله مرتاحه منها
اما سخانه الحليب ماخذيت استخدم الدله واحسها عملية وايد
*
27-09-2009 | 06:41 AM
صباح الخير
للحين محد ولد ؟؟
دمعه
انا من دشيت التاسع والافرازات تنزل ومن يومين ظهري يعورني من تحت وبطني تحت وساعات ايي الم جنه سجين مدخلينها تحت مادري يعور هذي بوادر ولاده والا الم دلاعه ؟؟
للحين محد ولد ؟؟
دمعه
انا من دشيت التاسع والافرازات تنزل ومن يومين ظهري يعورني من تحت وبطني تحت وساعات ايي الم جنه سجين مدخلينها تحت مادري يعور هذي بوادر ولاده والا الم دلاعه ؟؟