تجمع {امهات قطر وكتاكيتهم الحلوين} لشهر شوال 1430ه

*همس الحراير* 20-09-2009 102 رد 7,032 مشاهدة
ا
مرحبا مامييييييييييييييز شخباركم؟ وحشتوني
أحلي أم -باندا ووووووو كلكم وحشتوني عساكم بخير
ا
هلا والله بزنوب وينج شفتي شصار لتجمعنا شفتي شلون تشردنا ..==>>اهئ اهئ

يبوني احمل غصب ==>>شدخل

همووووووووس انا ما عندي تفاهم رفس في البطن عاطووووووووووووووووووووول وبوكسين على الوش وبكذا اضمن حقوقي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ا
والله ايام ياماميززززززززززز
هجرتو التجمع رحت للحوامل املق عليهم ...بتردون التجمع ولا شلون ؟؟
ب
مساكم فل ومشوووووم :D


شخباركم باحلوات (f)
ا
الاصيله55;10475139:
هلا والله بزنوب وينج شفتي شصار لتجمعنا شفتي شلون تشردنا ..==>>اهئ اهئ

يبوني احمل غصب ==>>شدخل

همووووووووس انا ما عندي تفاهم رفس في البطن عاطووووووووووووووووووووول وبوكسين على الوش وبكذا اضمن حقوقي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




هلا حبوبه اشحالج غلاتي ؟ عساج بخير:)(f) لا ان شاء الله بترجعون نفس قبل:)
ا
العروسه...
ياليت والله يام حلوة كانت مع هموس ورفيجاتنا
*
صباااحوووووووووووووووووووو

اصول ما عندج واحد اثنين على طوول ترفسين هاااا ههههههههههههههههههه

*********************************

نعومه هلااااا وغلااااا

شخباارج وشخباااار ولدج

وهموسه من صاحت اذنها جاتكم طيراااان هههه

الله لا يفرقنااا وانتوا موجودين في القلب والله <<<< شكلي بكتب شعر خخخخ
د
First H.W;10332304:
السلام عليكم ورحمة الله و بركااته ،،،



ما راااح اعتبر نفسي غرييبة ،، لأني أعرفكم كلكم :cool: من بعييد لبعييد مرااقبتكم ،،



عشااان جيييييه ،،


شخباااركم ؟؟ شمسويييييين ؟؟؟؟؟؟ خصوصا دح دح:D



فديتكم بغيت اسألكم اذا عندكم فكره عن حضانه للرضع و اللي أقل من سنه ؟؟ اللي مجربه تقول كل اللي عندهاا ،،،




الصدفة والله جابتني هني .. قلت خل اقرا سوالف الامهات خخخخخ

حي الله فيرست اتش دبليو لوول .. بس تعالي انتي ربيتي ؟ شكثر صار لج ؟

ما شاء الله كأنه أمس يوم تبشريني بحمالج ..

و بخصوص الحضانة يختي ما انصحج .. اول شي رضيع و اقل من سنة بعد صعب تخلينه كم

ساعة برى البيت .. ثاني شي الحين مع هالأمراض اليهال ما ينقلون .. الله يكفينا وعيالنا

الشر .. حطيه عند أي حد من هلج اذا كنتي مضطرة أحسن و أأمن له ..
ا
صباح الخير ماميييييييييييييييز

نعومة شخبارج فديتج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
هلا صباح الانوار ..

هموووس...
فديت قلبج احنا بخيرر.. بسالج عن انثى وقلب ودمعه طفلي وينهم مايبينون..؟؟؟

العروسه..
هلا وغلا انتي شلونج؟؟عساج طيبه
*
نعومه

قلبو ودموعه بخير :)
~
مساء الخير

شلونكم بنااااااااااات

والله وحشنى التجمع
p
مساالخيييييييييييييييييير

زينبووو

هلا والله بالغالييين شخبارج لج وحشه يا وحشه

ام الغالييين

اي هذا اللي سويته صرت اسوي اللي يبيه و خليت الخدذمه ما تمسك رشود اذا انا فاضيه

هموووووس

و الله كلامج ميه ميه ولا فراخ الجمعيه انا وياج الا طلعاتي مع خواتي اذا ماطلعت وياهم احس اني في عالم مغلق و مالي نفس لا ريل ولا اعيال .
أ
panda;10481192:
مساالخيييييييييييييييييير

زينبووو

هلا والله بالغالييين شخبارج لج وحشه يا وحشه

ام الغالييين

اي هذا اللي سويته صرت اسوي اللي يبيه و خليت الخدذمه ما تمسك رشود اذا انا فاضيه

هموووووس

و الله كلامج ميه ميه ولا فراخ الجمعيه انا وياج الا طلعاتي مع خواتي اذا ماطلعت وياهم احس اني في عالم مغلق و مالي نفس لا ريل ولا اعيال .


احسن لج حبووبه عن المشااااكل وعواااار الراس

الله يهنيييكم ويسعدكم ولا يدخل بينكم حاااسد ياااارب:)
-
صباح الورد والفل والياسمين
ا
مرحبا ماميز شخباركم ؟ حبيت اسلم عليكم
*
تسجيل حضور :)
ا
هموس...
سلمي عليهم وامانه قولي لهم يردون لتجمعنااا ...:)


غلووووووووووووي..
بل ايااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وينج قطعتى
ماشالله علاوي فديته صار ريال والله الايام تركض بسرعه...الله يحفظه ..
شخبارج؟؟

العروسه..
هلا هلا..انتى وين تداومين؟؟ ابيج بسالفه..
ا
مساء الخير بنات


بس بغيت ارفع الموضوع فوق فوق فوق

الا بنات حد يعرف شي عن فراشتكم((ام عيسى)) ياكثر ما تجي هالبنت في بالي اختفت ما لها طراي وحشتني
p
مسالخيييير

ام الغاليين

تسلميييين يالغاليه على دعوتج لي

امهات !!

حد ايعرف رقم سعاد البحرينيه مالت المكياج ؟؟
X