تجمع {امهات قطر وكتاكيتهم الحلوين} لشهر شوال 1430ه

*همس الحراير* 20-09-2009 102 رد 7,032 مشاهدة
ب
شفت الموضوع نازل تحت وقلبي عورني :(

قبل مانلحق نقرى من كثر الهذره والسوالف :ss:


أعيدوا الحيااااااااااااااااااااااة لشات الامهات <---- تصرخ وهي تقولهااااااا :confused:
a
بنوته

كل الامهات هجرووووووه للحوامل لان هني نادر دخول الماميز
d







السلام عليكم شلونكم؟ وحشتوني والله ..
*
dying4qatar;10425365:









السلام عليكم شلونكم؟ وحشتوني والله ..


اللهم اميييين
وانتي اكثر
أ
مساء الحب

اش صاار على موضوع الدمج؟؟
ا
مسااااااااااء الخير :87457:

شسالفتكم عالدمج تبون تلموحون لشي ولا حنيتووووووووو :21_195: ==>>>وخرو عنها ما تبي تنعدي

العيون شقصتج اخاف سويتيها ..:poster_ban:

همووووووووووس والله انتو وحشتوني اكثر واكثر والشباب طيبون وجننوني كثرت هوشتهم وضربهم لبعض ..:UP202:

داينغ اخبارج ...:1_42:
أ
الاصيله55;10436685:
مسااااااااااء الخير :87457:

شسالفتكم عالدمج تبون تلموحون لشي ولا حنيتووووووووو :21_195: ==>>>وخرو عنها ما تبي تنعدي

العيون شقصتج اخاف سويتيها ..:poster_ban:

همووووووووووس والله انتو وحشتوني اكثر واكثر والشباب طيبون وجننوني كثرت هوشتهم وضربهم لبعض ..:UP202:

داينغ اخبارج ...:1_42:


اصوووله

ياختي محد يدش هني

يعني شوفي الكرووشااات ماشاء الله عليهم اي صفحه وصلوا اهني اي صفحه ف ليييش يعني:cool:
ا
هلا ام الغاليين بس احس سوالفهم مالي شغل فيها ملل==>>اللحين ملل الله يرحم يوم تفصفصين كل صفحه :think:

واحس بمغص اذا وحده تتوحم او معها طلق :pain:
أ
الاصيله55;10436844:
هلا ام الغاليين بس احس سوالفهم مالي شغل فيها ملل==>>اللحين ملل الله يرحم يوم تفصفصين كل صفحه :think:

واحس بمغص اذا وحده تتوحم او معها طلق :pain:


الله يعييينج والله

صج حاللتج صعبببه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انتي دشي ساعدي باللي تعرفييينه هناااك ولاهني انسي خلااااص نادر ما المامييييز يدشووون وانتي بروحج شاايفه
ب
مرحبااااااااااا <----- تبي ترفع الموضوع ^_^
p
مساالخير

انا من المحتججين مابي اتعادى منهم ..

منبطه جبدي من ريلي كل مره ايقولي اني مهمله شوشه .. حرق قلبي و الله .. اقوله كل الامهات جذي ايقولي انه دايما عند الخدامه هي اتاكله و اترقده و هاي الشي صج لان معاي يقعد يلعب و يستعبط و اذا بالليل يسهر و ماينام .. مادري شسوي فوق احساسي بأني مقصره كاشعور اي ام ايجيني ريلي و ايقولي هالكلام :(
أ
panda;10445984:
مساالخير

انا من المحتججين مابي اتعادى منهم ..

منبطه جبدي من ريلي كل مره ايقولي اني مهمله شوشه .. حرق قلبي و الله .. اقوله كل الامهات جذي ايقولي انه دايما عند الخدامه هي اتاكله و اترقده و هاي الشي صج لان معاي يقعد يلعب و يستعبط و اذا بالليل يسهر و ماينام .. مادري شسوي فوق احساسي بأني مقصره كاشعور اي ام ايجيني ريلي و ايقولي هالكلام :(



باااندوووووووووووو

الحين مب انتي واغلب الامهااات مطيحييين هناااااك اشوله تحتجيييين؟؟؟:mad:

وعن الاحسااس بالذنب عااادي حبيبتي

انتي لازم تخصصيييين وقت اكبر لشوشه وحاااولي ماتخلينها عند الخدااامه
اول الايااام بيكوون شي صعب عليييج اكيييد بس مع المحاولاااات ان شاء الله كل شي بيصير سهااالاات:)
ا
جاري رفع الموضوع..


باندووووو تصدقين زوجي نفس زوجج عقدني بذي السالفه لين ما خليت الشغل وقعدة في البيت قلت له يالله كحل عيونك بشوفتي بين عيالك ..
p
ام الغاليين

شوشي دايما معاي بس الصبح ندي دواام و ارج ينام ماي و الصر نطل الحوووش و جذيه لين اخر اللييل و اذا طلعت بيت هلي او م ريلي اخذه معاي بس هو ينقهر لما ايشوفني طاله م خواتي و مخليه شوشه بالبيت .

الاصيله

و الله هالرياييل ما يترس عينهم شي ..
أ
panda;10461606:
ام الغاليين

شوشي دايما معاي بس الصبح ندي دواام و ارج ينام ماي و الصر نطل الحوووش و جذيه لين اخر اللييل و اذا طلعت بيت هلي او م ريلي اخذه معاي بس هو ينقهر لما ايشوفني طاله م خواتي و مخليه شوشه بالبيت .

الاصيله

و الله هالرياييل ما يترس عينهم شي ..


عشااان جي داايما خلج ذكييه ولا تخلييينه يقووول لج كلمه

طول ماانتي قااعده خليه عندج ولاتخلييين الخدامه تسوي له شي جدااامه وبعدين مايقدر يقول لج لي طلعتي مع خواااتج شي لانه يشوفج طول اليوم مجابله ولدج
ا
باندا حاولي قد ما تقدرين تخلين ولدج عندج عالاقل قدامه مثل ما قالت ام الغاليين ..

اقولج كان معقدني يوم كنت اشتغل بس يوم طلعت من الشغل عادي عنده ان شاء الله ما اشوفهم يوم كامل اهو كان متضايق من سالفة شغلي وحطها في العيال يقولي اهملتيهم قعدي وياهم ...

بس انتي قعدي ويا زوجج شوفي شنو اللي مضايقه من الاساس وبيني له انج حاطه ولده بعيونج وتخافين عليه اكثر منه..
*
وواييي وحشني هالمكاااان من زمان مادخلت هووون :D

اصول وباندا

الرياييل ما يعجبهم العجب

ياسلام هم يطلعون يستانسوون ويبونكم تقعدون طول يومكم مجابلين اليهااال

انا من النووع اللي لازم اخصص وقت لي بروووحي مثلا اروح الصالون ادلع عمري

والا اروح اتعشى في مطعم مع اختي وبنت خالتي

والا اطلع مع ربعي نروووح نتمشى :D

بعد نفسي لها حق !!!!! والله

مب طول يومي اجابل اليهاال ع الاقل اشتاق لهم ويشتاقون لي فديت قلبهم والله :)

انا من وجهه نظري احس اللي قاعده في البيت ومجابله اليهال 24 ساعه تعيز هع:cool:
ا
هموس معاج حق ==>>بتقلب على بوشباب:sm2441:
*
اصول

اي عندج اياااه هههه

بس بالعداال عليه :tongue: لووووول

تعاالي له بالزين وبالدلع :cool:<<<<< اهم شئ الدلع خخخخ

وبعدين بقولج شغله ريلج على ما تعودينه وولدج على ما تربينه

واهم شئ انج ما تقصرين لا في حق ريلج ولا في حق عيالج ولا في حق نفسج :D

والله يوفقج

مع تحيات دكتوره فوزيه هههههههههههههههههههههههههههه
ا
لا تبخلون علي بردودكم
http://forums.3roos.com/t490170.html (مهندس ديكور داخلي بقطر)
X