تجمع {امهات قطر وكتاكيتهم الحلوين} لشهر شوال 1430ه

*همس الحراير* 20-09-2009 102 رد 7,032 مشاهدة
p
مساالخييييييييييييير ماميييات

انا داخله اسجل دخوووول
و الله لكم وحشه بس بدى الدوووام و لوووع اجبودنا

فيرست تحملي اتحطيين ولدج في حضانه و هو رضيع ترى مناعته اضعيفه و تنتشر العدوى بسرعه من طفل لطفل .. ما انصحج
a
هااااااي دوم ادش واسلم ع نفسي بس لوووووووووووووووووول
-
صباح النور ..
*
مسااكم شوق
*
تسجيل حضوووور
أ
where are u mameeeeeeeeeeeeeeeeez
ا
مساء الخير


اخباركم بنات
ا
مسااكم عسل

شلوووووونكم ماميييييييييييييييييييييي
أ
هلا وغلا


كيفكن انتوا؟؟
-
صباح النور ..
ع
ماميز بنتي 3سنوات وابي ادخلها حضانه عشان تتعلم وتتفاعل وين تنصحوووني وشو مميزاتها ؟
ل
كلثم;10397702:
ماميز بنتي 3سنوات وابي ادخلها حضانه عشان تتعلم وتتفاعل وين تنصحوووني وشو مميزاتها ؟


أكيد تبين مكان قريب من بيتج .. وين بيتج عشان اقترح عليج
p
مسالخيييييييييييير
أ
هلا باندا


احنا هنااااااك تعااالي
-
صباح الورد ،،
*
تسجيل حضوووور :)

اصول لج وحشه والله

شخبااار الشباب الله يحفظهم
a
تسجيل حضوور < كللش ماتقلد احد ..

هموووس لج وحششششه اخبارج واخبار التوينز .؟
*
زنبوقه وانتي اكثر حبيبتي

انا والتوينز بخير
a
ماميز بما ان .. هالتجمع شببببه فاضي

شرايكم ندمجه مع الحوامل ... لان اغلبنا هني وهناك

بس الاغلبيه العظمى هناك

ف خلونا فالحوامل واهم شي مكان نتيمع فيه ع خير
أ
انا معاااج العيووون ف هالاقترااااح


اصلا هالتجمع صااار مهجوووور

واغلب الماميييز في تجمع الكرووشااااات
X