تجمع {امهات قطر وكتاكيتهم الحلوين} لشهر شوال 1430ه

*همس الحراير* 20-09-2009 102 رد 7,032 مشاهدة
*
أم الغاليين الثلاث;10303700:
لوليتا انا خواااتي مسجلين عيالهم وهم تقريبا ف نفس سن ولدج فمدرسة الحياة العالميه اللي صاحبها ابراهيم الخليفي

وانا مسجله بنتي ف مدرسة الدوحه انترناشيونال وااايد يمدحوونها بس ماعندهم حضانه

انتي تبيييين تدخلييين ولدج عمر حضااانه هم ماعندهم حضااانه بس روووضه وتمهيدي



هلا فديتوج تسلميييين عالتفاعل ياقلبي (f)(f)
انا ابي ادخله روضه .. بس لازم احجز من قبل لانه اللي سمعته ضرب ومضارب عالمدارس .. والناس من قبلها بسنه مسجلين ..
فديتج ولا عليج امر .. ممكن تذكرين مميزات المدارس اللي قلتي عنها وعيوبها ..
مدرسه الحياة اول مره اسمع عنها .. هي لصبيان ؟؟
وشلون تدريسهم؟؟
وشلون مستوى مدرسة عمر؟؟؟
أ
*Lulita*;10304499:
هلا فديتوج تسلميييين عالتفاعل ياقلبي (f)(f)
انا ابي ادخله روضه .. بس لازم احجز من قبل لانه اللي سمعته ضرب ومضارب عالمدارس .. والناس من قبلها بسنه مسجلين ..
فديتج ولا عليج امر .. ممكن تذكرين مميزات المدارس اللي قلتي عنها وعيوبها ..
مدرسه الحياة اول مره اسمع عنها .. هي لصبيان ؟؟
وشلون تدريسهم؟؟
وشلون مستوى مدرسة عمر؟؟؟


هلا حبيبتي

مدرسة الحيااااة اول سنه لها عندنا ف الدوحه واظن انها ياماشيه ف السنه الثانيه او الثالثه ف الكويت والاستاذ ابراهيم الخليفي غني عن التعريف وهي لين صف رابع ابتدائي مختلطه وبعدين ينفصلووون

ومستوى مدرسة عمر والله ماتعرفين ناس تمدح وناااس تذم بس عموما هي احسن المدارس المستقله على مستوى الاولاد

انا ولدي ف جوووعان والصراااحه دااااامره المدرسه يعني انا ناااويه اطلع ولدي منها بس للحييين مب محصله له مكاااان
*
صباااح الخير
-
صباح الورد
اخبارج؟!
*
-%-سحابة حب-%-;10308955:
صباح الورد
اخبارج؟!


الحمدلله تماام

وانتي ؟؟

و شسوييتي مع العيد
a
هااااااااااااااااااي وعساكم من عوادة العيد انتو ومن يعزززززززززززززز ع قلبكم


شفيكم شو هالهدوووء ولا هذا الهدوووء اللي يسبق العاصفه خخخخخ
*
مرحبا ام الغالين فديتج .. مدرسة الدوحه انترناشيونال .. اللي مجابل الستي ؟؟
شلون مستواهم ؟؟
أ
*Lulita*;10316374:
مرحبا ام الغالين فديتج .. مدرسة الدوحه انترناشيونال .. اللي مجابل الستي ؟؟
شلون مستواهم ؟؟



لا مش مجابل الستي

هم ف الدفنه كانوا ف المنطقه المقابله لجااامع الدوله بس انقلوا البيوت اللي تحت

وعن المستوى والله واااايد يمدحونها المدرسه وان شاء الله خييير
-
?!?!?!?!???????????????????


ش السالفه
شاتكم صار نفسنا !؟؟
~
صباح الخير
-
هلا صباح النور ،،
~
سحوبه

شلونج حبيبتي

شكلج فالدوام وماعندج شغل ^_^
*
صباااحكم سكر
-
اهئ اهئ
والله فالدوام وماعندب وقت احك راسي ..
وتوه ضارب فالطاوله
*
اسم الله عليج سحوبه

والله يقويج ويعطيج العاافيه
ف
السلام عليكم ورحمة الله و بركااته ،،،

ما راااح اعتبر نفسي غرييبة ،، لأني أعرفكم كلكم :cool: من بعييد لبعييد مرااقبتكم ،،


عشااان جيييييه ،،

شخباااركم ؟؟ شمسويييييين ؟؟؟؟؟؟ خصوصا دح دح:D

فديتكم بغيت اسألكم اذا عندكم فكره عن حضانه للرضع و اللي أقل من سنه ؟؟ اللي مجربه تقول كل اللي عندهاا ،،،
-
صباح الخير ،،
*
مرااااااااحب
ا
لاحول ولا قوة الا بالله


شفيه التجمع ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شفيكم يابنات وين هذرتكم ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د
بنااااااااااااااااات وايد اطل عليكم محد ووووووووينكم

عسى المانع خير ان شاااااااااااااء الله

وحشتوووووووووووووووووووني ..
X