أم الغاليين الثلاث;10303700:
لوليتا انا خواااتي مسجلين عيالهم وهم تقريبا ف نفس سن ولدج فمدرسة الحياة العالميه اللي صاحبها ابراهيم الخليفي
وانا مسجله بنتي ف مدرسة الدوحه انترناشيونال وااايد يمدحوونها بس ماعندهم حضانه
انتي تبيييين تدخلييين ولدج عمر حضااانه هم ماعندهم حضااانه بس روووضه وتمهيدي
هلا فديتوج تسلميييين عالتفاعل ياقلبي (f)(f)
انا ابي ادخله روضه .. بس لازم احجز من قبل لانه اللي سمعته ضرب ومضارب عالمدارس .. والناس من قبلها بسنه مسجلين ..
فديتج ولا عليج امر .. ممكن تذكرين مميزات المدارس اللي قلتي عنها وعيوبها ..
مدرسه الحياة اول مره اسمع عنها .. هي لصبيان ؟؟
وشلون تدريسهم؟؟
وشلون مستوى مدرسة عمر؟؟؟