أكي جوت كاكوتنا :cool: ... كبرت :o قامت تروح وتجي بروحها ههههههههه :tongue:
أنا & أنته;10495775:
لا مو مستعجلة
بس امبي ليها الاحسن :)
اي والله كلنا نبي ليها الاحسن ونبي مصلحتها :)
moonbh;10495780:
الله يسلمج ورودة
أنصحش لا تجيبين طاري رجلش لأحد ولا تخبرينهم باللي صاير بينكم ترى الناس ألحين ماترحم يحطون بالهم على كل شي الله يكفينا شرهم
اي والله تندمت ما قمت اقوووول كلش وبيني وبينش قاموا يقولون تغيرت عليهم
على حساب ويش ......... على حساب ما قمت اسولف عن رجلي
والله حسيت نفسي غبيه لان مر عليي موقف منهم صدق صدق عصبني
سمعي السالفه ، قررنا نسوي طلعه ...
وخبنا باقي البنات. انزين الا وحده منهم توها مخطوبه تقول مادري بسأل خطيبي وبرد قلت ليها اوكي ... الا هي متصله عقب يومين تسوي اكو الرجل يقول تمرين عليي؟؟؟ << اني كان هالحزة راسي يعورني فما رديت عليها عدل الا تسوي لالا امززح بجي ..
ودخلت يوم ثاني المسنجر تسوي بعدكم مصرين على الطلعه قلت ليها اي الا تسوي تعب على رجلي مامبي اتعبه انتين منهو بوديش قلت ليها رجلي الا تسوي مادري يمكن ما اجي ( تباني اقول لها بمر عليش نفس اول كله طلعه مريت عليها وأوصلها واجيبها بس دي سالتي ) المهم الا تقول تعب على رجلي وشكلي ما بجي الا اقول ليها رجلش ده بيتعب علشانش وفداش مكان الا تروحين بوديش الا تقول رجلي مو سايق هندي يوديني ويجبني :eek::eek::eek: أني هني ويش تتخيلين شعوري !!!!!!!!!!!!!!!!
والله عورني قلبي على رجلي يعني نست احنا نتعنى نجيبها ونوديها قبل لا تنخطب يعني رجالنا هنود؟؟؟؟؟؟؟ حطيت في خاطري عدل :(
سنفونية حب;10495785:
تصدقين ورد ان عذبة للحين تفكر بقلبها وعواطفها وما تدري ان الواقع اليم ويصدم !! << الله لا يحطها في موقف تجربه من هالنوع
يارب تتيسر امورها و تكون قويه وتتخذ القرار الصح اللي في صالحها
انا ما اقول جذي عشان اشوه صورة الحبيب و لا صورة الشخص اللي هي تحبه بالذات بس ابيها تفكر شوي بعقلانيه و واقعية .. في حبيب ينفدى بالروح بس من كلامها هي و من واقع خبره عرفت شخصيته وهو من اي نوع بس هي لان تحبه ما بترضى عليه ولا بتتقبل عنه اي كلام ولا اي سلبيه .. دايما هو في عيونها الحبيب اللي مضحي و اللي ما في منه ومتمسك فيها و انا هي اللي بتخون وما تستاهل حبه وما تمسكت فيه
بس باجر لي قررت وعاشت بنفسها الحياة اللي هي اختارتها بتقول صدقوا البنات وصدقت سنفونية و ورد وحراير و غيرهمو وغيرهم
اي صدقتين بقلبها تفكر وكلامش صح
بحرينية ملتزمة;10495787:
عذوبه حبيبتي.... في كذا شغله مآدري اذا فكرتي فيها من قبل والا لا.... هل انتي واثقة 100% انه اللي اتحبينه ما مر ولا بعلاقة حب طول فترة السبع سنوات؟؟؟ يعني ما ايكون امعلقج واهوه ايكلم غيرج؟؟
احين قلتي انه عصبي.... وعنده مشاكل معا هله..... شوفي حبيبتي، اللي عنده مشاكل معا هله بحيث انه اهوه يتسبب فيها بسبب عصبيته وبسببها ما يقدرون ايون يخطبون له، هاي الشخص اللي تحلمين فيه وتتمنين اتكونين معاه؟؟؟ اذا هله ما حشمهم وطلع عصبيته عليهم، فما بالج بزوجته اللي بتكون مشاهدته 24 ساعة؟؟؟؟؟ يعني انتي مستعده حق هالشي؟ كلام امج في هالنقطة صحيح، وصدقيني انه كلامها ما قالته الا عن خبره ومعرفه بناس مروا به، والخبره ما اتيي الا بعوار القلب، فهل انتي مستعده انج اتمرين بهالشي عشان بعدين تنصحين الناس انه ايبعدون عن العصبيين؟؟؟
وبعدين انتي اتقولين اتحبينه واشلون بتنسينه وجذي، اول شي الانسان ما سمي انسان الا لأنه ينسى، والحب شنو؟ الحب تعلق، انتي متعلقة فيه..تلفونات وجذي...لكن متى ما حصلتي واحد ثاني بالحلال، صدقيني بتنسين ابو اللي يابه...
ما آقولج اخذي اللي متقدم لج، لا، انتظري ردهم اذا اهمه اموافقين وبعدين خلي الصورة جدامج واضحة، لكن اللي آقوله لج -ومسامحة على هالكلمة- ابتعدي عن اللي اتحبينه، اذا ظروفه مشت اوكيه فبتشوفينه عند بابكم، واذا اهوه مب مال زواج فبيدور له وحده ثانية ايضيع وقت معاها....لكن في كل الاحوال انتي الخسرانة على حساب صحتج ونفسيتج ومستقبلج، لكن اهوه -مآحط في ذمتي، بس الله أعلم فيه....
آسفة حبيبتي على اللي قلته، آدري انه كلامي زعلج ويمكن ايكون كله غلط، بس صدقيني امعورة قلبي وااااااايد...........الله ايسر لج يا ربي الزوج الصالح قولي آمين.
كلامش عين العقل ... اذا هو عصبي يعني اذا تزوج بتخف عصبيته؟
واذا ويا اهله جدي بيصير وياش هادئ علشان الحب؟
ماتوقع .. خلف جبدي عذبه سامحيني اذا اقسى عليش
بس نبي نبين لش الصح ...
ابتسامه نور;10495833:
الله يخلي لج الحديقه اللي تحتويج و تحتوي زهراتج الصغنونات << ولادش مستقبلا ..
ههههههههههههههههههههه :o
سنفونية حب;10495838:
ورد يسلموو والله يخلي لج حديقتج بعد ههه << يعني لانج ورد ه حديقة هههههه !!
غيري اسمه مسكين دوري له اسم مناسب ..
هههههههههههههههههههههههههه ما ترضين ؟؟ :tongue:
لا هو مو حديقه ( تعبير مجازي كان الله يسامحني هههههههههههه قمت اخور وانجب :tongue::tongue:) ... هو رجل ورد وبس :wink:

