΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
W

أكي جوت كاكوتنا :cool: ... كبرت :o قامت تروح وتجي بروحها ههههههههه :tongue:


أنا & أنته;10495775:
لا مو مستعجلة

بس امبي ليها الاحسن :)




اي والله كلنا نبي ليها الاحسن ونبي مصلحتها :)


moonbh;10495780:
الله يسلمج ورودة

أنصحش لا تجيبين طاري رجلش لأحد ولا تخبرينهم باللي صاير بينكم ترى الناس ألحين ماترحم يحطون بالهم على كل شي الله يكفينا شرهم



اي والله تندمت ما قمت اقوووول كلش وبيني وبينش قاموا يقولون تغيرت عليهم
على حساب ويش ......... على حساب ما قمت اسولف عن رجلي

والله حسيت نفسي غبيه لان مر عليي موقف منهم صدق صدق عصبني
سمعي السالفه ، قررنا نسوي طلعه ...
وخبنا باقي البنات. انزين الا وحده منهم توها مخطوبه تقول مادري بسأل خطيبي وبرد قلت ليها اوكي ... الا هي متصله عقب يومين تسوي اكو الرجل يقول تمرين عليي؟؟؟ << اني كان هالحزة راسي يعورني فما رديت عليها عدل الا تسوي لالا امززح بجي ..
ودخلت يوم ثاني المسنجر تسوي بعدكم مصرين على الطلعه قلت ليها اي الا تسوي تعب على رجلي مامبي اتعبه انتين منهو بوديش قلت ليها رجلي الا تسوي مادري يمكن ما اجي ( تباني اقول لها بمر عليش نفس اول كله طلعه مريت عليها وأوصلها واجيبها بس دي سالتي ) المهم الا تقول تعب على رجلي وشكلي ما بجي الا اقول ليها رجلش ده بيتعب علشانش وفداش مكان الا تروحين بوديش الا تقول رجلي مو سايق هندي يوديني ويجبني :eek::eek::eek: أني هني ويش تتخيلين شعوري !!!!!!!!!!!!!!!!
والله عورني قلبي على رجلي يعني نست احنا نتعنى نجيبها ونوديها قبل لا تنخطب يعني رجالنا هنود؟؟؟؟؟؟؟ حطيت في خاطري عدل :(



سنفونية حب;10495785:
تصدقين ورد ان عذبة للحين تفكر بقلبها وعواطفها وما تدري ان الواقع اليم ويصدم !! << الله لا يحطها في موقف تجربه من هالنوع
يارب تتيسر امورها و تكون قويه وتتخذ القرار الصح اللي في صالحها
انا ما اقول جذي عشان اشوه صورة الحبيب و لا صورة الشخص اللي هي تحبه بالذات بس ابيها تفكر شوي بعقلانيه و واقعية .. في حبيب ينفدى بالروح بس من كلامها هي و من واقع خبره عرفت شخصيته وهو من اي نوع بس هي لان تحبه ما بترضى عليه ولا بتتقبل عنه اي كلام ولا اي سلبيه .. دايما هو في عيونها الحبيب اللي مضحي و اللي ما في منه ومتمسك فيها و انا هي اللي بتخون وما تستاهل حبه وما تمسكت فيه

بس باجر لي قررت وعاشت بنفسها الحياة اللي هي اختارتها بتقول صدقوا البنات وصدقت سنفونية و ورد وحراير و غيرهمو وغيرهم




اي صدقتين بقلبها تفكر وكلامش صح


بحرينية ملتزمة;10495787:
عذوبه حبيبتي.... في كذا شغله مآدري اذا فكرتي فيها من قبل والا لا.... هل انتي واثقة 100% انه اللي اتحبينه ما مر ولا بعلاقة حب طول فترة السبع سنوات؟؟؟ يعني ما ايكون امعلقج واهوه ايكلم غيرج؟؟

احين قلتي انه عصبي.... وعنده مشاكل معا هله..... شوفي حبيبتي، اللي عنده مشاكل معا هله بحيث انه اهوه يتسبب فيها بسبب عصبيته وبسببها ما يقدرون ايون يخطبون له، هاي الشخص اللي تحلمين فيه وتتمنين اتكونين معاه؟؟؟ اذا هله ما حشمهم وطلع عصبيته عليهم، فما بالج بزوجته اللي بتكون مشاهدته 24 ساعة؟؟؟؟؟ يعني انتي مستعده حق هالشي؟ كلام امج في هالنقطة صحيح، وصدقيني انه كلامها ما قالته الا عن خبره ومعرفه بناس مروا به، والخبره ما اتيي الا بعوار القلب، فهل انتي مستعده انج اتمرين بهالشي عشان بعدين تنصحين الناس انه ايبعدون عن العصبيين؟؟؟

وبعدين انتي اتقولين اتحبينه واشلون بتنسينه وجذي، اول شي الانسان ما سمي انسان الا لأنه ينسى، والحب شنو؟ الحب تعلق، انتي متعلقة فيه..تلفونات وجذي...لكن متى ما حصلتي واحد ثاني بالحلال، صدقيني بتنسين ابو اللي يابه...

ما آقولج اخذي اللي متقدم لج، لا، انتظري ردهم اذا اهمه اموافقين وبعدين خلي الصورة جدامج واضحة، لكن اللي آقوله لج -ومسامحة على هالكلمة- ابتعدي عن اللي اتحبينه، اذا ظروفه مشت اوكيه فبتشوفينه عند بابكم، واذا اهوه مب مال زواج فبيدور له وحده ثانية ايضيع وقت معاها....لكن في كل الاحوال انتي الخسرانة على حساب صحتج ونفسيتج ومستقبلج، لكن اهوه -مآحط في ذمتي، بس الله أعلم فيه....

آسفة حبيبتي على اللي قلته، آدري انه كلامي زعلج ويمكن ايكون كله غلط، بس صدقيني امعورة قلبي وااااااايد...........الله ايسر لج يا ربي الزوج الصالح قولي آمين.




كلامش عين العقل ... اذا هو عصبي يعني اذا تزوج بتخف عصبيته؟
واذا ويا اهله جدي بيصير وياش هادئ علشان الحب؟
ماتوقع .. خلف جبدي عذبه سامحيني اذا اقسى عليش
بس نبي نبين لش الصح ...


ابتسامه نور;10495833:

الله يخلي لج الحديقه اللي تحتويج و تحتوي زهراتج الصغنونات << ولادش مستقبلا ..


ههههههههههههههههههههه :o



سنفونية حب;10495838:
ورد يسلموو والله يخلي لج حديقتج بعد ههه << يعني لانج ورد ه حديقة هههههه !!
غيري اسمه مسكين دوري له اسم مناسب ..




هههههههههههههههههههههههههه ما ترضين ؟؟ :tongue:
لا هو مو حديقه ( تعبير مجازي كان الله يسامحني هههههههههههه قمت اخور وانجب :tongue::tongue:) ... هو رجل ورد وبس :wink:
س
صح يا سمايلي
كلامج صح .. و فعلا هم ادرى بتفاصيل اكثر منا و مع هذا هي مصره
ومثل ما قلتي ان شاءالله شوي شوي هي تقرر القرار الصح << واحنا بندعي لها اكيد واي وقت تبي تاخذ راينا ما بنبخل عليها و بنقول لها اللي من وجهة نظرنا هو الاصح وهي عليها الباقي

و صج انا و انته ما يصير تخلين اختج جذي قولي لها رايج حتى لو زعلت مثل ما قالت سمايلي هي اختج ولو زعلت عليج وما بتزعل طول العمر وبكره بتقول الحمدلله .. الله عطاني اخت مثل انا وانته وقفت وياي و ماخلتني
ب
سلام عليكم
شخباركم بنات
W
بتغدى وبرجع
/
سنفونية حب;10495902:

وراح ابوهم فعلا وقف في الصف الاول .. في الروضة خلف الامام مباشرة...

المهم

وقف هالعزوز في الصف عدل مثل الرجاجيل.. ساكت ولاكلمة ( مؤدب حده )


كبر الامام.. كبروا اخوانه.. كبر عزوز مثلهم





وبدا الامام يقرا سورة الفاتحة

وبعدها قرأ سورة ( الاعلى )

ويوم وصل الامام الى اخر اية
ان هذا لفي الصحف الاولى


صحف ابراهيم وموسى






[SIZE=3][B]قال الولد باعلى صوته: وعذوذ
[/B][/SIZE]



ههههههههههههه مسكين

كسر خاطري ككككك حلووة وعذوذ


يسلمووووووو سوسو
m
W a r d;10495948:


اي والله تندمت ما قمت اقوووول كلش وبيني وبينش قاموا يقولون تغيرت عليهم
على حساب ويش ......... على حساب ما قمت اسولف عن رجلي

والله حسيت نفسي غبيه لان مر عليي موقف منهم صدق صدق عصبني
سمعي السالفه ، قررنا نسوي طلعه ...
وخبنا باقي البنات. انزين الا وحده منهم توها مخطوبه تقول مادري بسأل خطيبي وبرد قلت ليها اوكي ... الا هي متصله عقب يومين تسوي اكو الرجل يقول تمرين عليي؟؟؟ << اني كان هالحزة راسي يعورني فما رديت عليها عدل الا تسوي لالا امززح بجي ..
ودخلت يوم ثاني المسنجر تسوي بعدكم مصرين على الطلعه قلت ليها اي الا تسوي تعب على رجلي مامبي اتعبه انتين منهو بوديش قلت ليها رجلي الا تسوي مادري يمكن ما اجي ( تباني اقول لها بمر عليش نفس اول كله طلعه مريت عليها وأوصلها واجيبها بس دي سالتي ) المهم الا تقول تعب على رجلي وشكلي ما بجي الا اقول ليها رجلش ده بيتعب علشانش وفداش مكان الا تروحين بوديش الا تقول رجلي مو سايق هندي يوديني ويجبني :eek::eek::eek: أني هني ويش تتخيلين شعوري !!!!!!!!!!!!!!!!
والله عورني قلبي على رجلي يعني نست احنا نتعنى نجيبها ونوديها قبل لا تنخطب يعني رجالنا هنود؟؟؟؟؟؟؟ حطيت في خاطري عدل :(







يه يه صج ماتستحي

يعني ألحين اذا رجلها جابها ووداها يطلع هندي

جان قلتي لها حتى رجلي مو هندي عشان يمر على احد

صدق صدق ماعندها أسلوب
س
هههههههههههههههههههههههههه ما ترضين ؟؟




لا هو مو حديقه ( تعبير مجازي كان الله يسامحني هههههههههههه قمت اخور وانجب



) ... هو رجل ورد وبس



هههههههههه ورد اي حسيت حديقة شوي مو عدله .. هههههه << اخاف هو يجي ويشوفج كاتبه حديقتي و تحصلين لج زف ههه
اقول مو انتي قلتين تنادينه سيدووو
خلاص هذا هو اسمه انتي ورد مرة سيدو << اوكي
وانا سنفونية مرة بتهوفن
وملووك مرة مستر فيش
و زموون مرة عنتر

ههههه من يزود ؟؟
/
سنفونية حب;10496015:
هههههههههه ورد اي حسيت حديقة شوي مو عدله .. هههههه << اخاف هو يجي ويشوفج كاتبه حديقتي و تحصلين لج زف ههه
اقول مو انتي قلتين تنادينه سيدووو
خلاص هذا هو اسمه انتي ورد مرة سيدو << اوكي
وانا سنفونية مرة بتهوفن
وملووك مرة مستر فيش
و زموون مرة عنتر

ههههه من يزود ؟؟



وآنه سيدة مرة سيدوو ههههههه
س
هلا بحرينيةو افتخر .. ولكم باك

=====

ههههههههه حروره اي كسر خاطري انا بعد بس فن لا الصغار كلى جذي يتصرفون ببراءة بس مواقف تضحك وتحرج في نفس الوقت

تيت ورد + عوافي على قلبج مطرح ما يسري يمري
ب
عذبه فكري بعقلش وخلي قلبش وراش
ياما مرت علينا هالتجربه واني صار لي هالموقف في شهر رمضان ان تقدم لي شخص ماينعاب وكان بالي مشغول بواحد ثاني تميت متردده اواقق في الليل واهون في النهار وحتى قلت لاختي خبريهم ماابي هالشخص واني للحين مادخلت معاه مقابله بس تالي فكرت وفكرت قلت شبيفيدني تسرعي فقلت لاختي قولي ليهم يتقدمون عشان مقابله بس صارت الظروف غير جى الرفض من الشخص المتقدم نفسه بسبب ظرووفه حاليا فمن جدي حاولي قد ماتقدرين تفكرين لانش راح تقبلين على حياة جديده ولايغرش الشياب هالزمن كلهم يقولون عندنا ظروف ماتسمح نتزوجش الحين بس خل تنخطب اللي يحبونها فتره ويخطبون وهذا اللي يقول ماعندي وظروفي والخ... ماعليش اكثرهم قاعد يتسلى ويضيع وقته وان شاء الله يقدم ليش اللي فيه الخير والصلاح من حبنا ليش ياعذبه وخوفنا عليش ولان مرينا بهالتجربه نقول لش فكري بعقلش مره ومرتين وثلاث وسامحيني خيو على هالحجي
س

وآنه سيدة مرة سيدوو ههههههه



ههههه هلا بسيدووو مرة سيدووو << زادوا السادة بنتخرط جذي .. غيري اسم سيدج هههه
م
W a r d;10495770:
هههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين بتهوفنش

عجل اني رجلي حديقه :o



فديت الحدايق وطوايفهم (a) مسوين في قلبي جو الخضره والماء والوجه الحسن
ومروج فيها خرفان والسهول والوديان الجاريه والهضاب :tongue: <<< رحنا حدائق كاليفورنيا مادري شسمونهم


يعني باختصار رجلي الحديقه محتويني كلي :o



ههههههههههههههههههه لااااااا زوجك صاحب الحديقه ,,, زوجك شنو بيكون

بوفلان ؟؟؟ قولي الاسم خله نشوف الاسم

اوو شنو هواياته ؟؟؟ عشان نحدد

\\\

شخباااااااااااركم جميعا بدون استثناء كلكم قولي لى اخباركم بسرعه

لا تنضربون ههههههههههههههههههههههه
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 14 (14 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏Mona87, ‏قمر, ‏ع ذبة المشاعر, ‏فوفو الحبوبة, ‏moonbh, ‏// حراير //, ‏سنفونية حب, ‏ملكة الغروب, ‏أم علييي, ‏سراب الأمنيات


ماشاء الله تبارك الرحمن اللهم زيد وبارك متجمعين عند النبي ان شاء الله
/
سنفونية حب;10496047:
ههههه هلا بسيدووو مرة سيدووو << زادوا السادة بنتخرط جذي .. غيري اسم سيدج هههه


زين خلاص سموه ابو علوي احلى هههههههههه
ب
برب بنات
تالي برجع
S
ع ذبة المشاعر;10495938:

امبلى يعجبني كلامش لانه ادري فيش تخافين عليي وتبين لي الخييير

وكلامش تقريباً مثل كلام باقي البنات تبيني افكر بعقلي واجووف نصيبي ويه اللي متقدم لي

لانه اللي احبه ما يستاهلني





اني تغذيت وقلت بجي اطل عليكم اول قبل ما انام ,, اني فكرت وفكرت واجد بس المشكله متردده واجد اخاف اقرر على شي واندم - اخاف اوافق عليه واتزوجه وعقب شهر تتعدل ظروفه ووضعه ويقدر يخطبني عاد ذيك الحزة طاح الفاس بالراس مافيه فايده ,, واخاف ارفض اللي متقدم لي وانتظر اللي حبيته وتمر شهوور وسنين وما يجي او اذا جى ماعيش وياه مرتاحه ,,

على فكره طول هالسبع سنين اني تخليت عنه فتره بسبب المشاكل اللي بينا وتركته , وفوق هذا هو اللي رجع لي واتصل لامي وقال لها انا ابي بتش وشاريهاااا قولي ليها لا تتركني

صح اللي احبه ملياااااااااااااااان عيوووب وفيه الف واحد غيييره واحسن منه ,, بس وحده في موقفي ومكااااني بتفكر بقلبها ازيد لانه طبعي عاطفيه وماقدر اواجه جذي مواقف :ss:






ادري :wink:





ايه للحين افكر بعاطفتي ههههههههه بس ويش اسووووي ,, انتون مريتووون بهالمواقف واكيد كان رايكم وتفكيركم غير عن تفكيركم الحين عقب ما تزوجتوون غيرهم وبنيتون حياه ثانية ,, واني صح احبه بس اعترف بعيوووبه وما اعترض على اللي ينقال عنه لاني بعد اقوول عنه هالحجي مو بس انتووون

بنجوووف بعد مني لبعدين شنووو يصير






هلا خيوو

سالفه واثقه منه - اييييه

اني تعرفت عليه بسن مراهقه وكنا صغار اثنينا باول ثانووووي وما نعرف لمعنى الحب :ss: ,, وليومش هذا اقوول يااااريتني ما حبيت احد ولا شي جان اني مرتاحه الحين

بس اللي صار صار حبينا بعض وتعلقنا ببعض اكثر واكثر وليووومش هذا نكلم بعض ,, واللي خلاني اتأكد من حبه ليي انه كذا مررررة نقرر ننفصل ونبتعد عن بعض بس هو ما يرضى ويظل متمسك فيني ,, ومرة صدق قررت ابتعد عنه وكان قراري نهائي وحاول وياي وقعد يترجاااني ويتأسف ووووو لكن اني اصريت على قراري وقويت قلبي وتركته,, اهوو رجع بيتهم وطاح مرضان وترقد بالمستشفى اسبوووع :ss: وعقب ما رخصووه مباشره طلع واتصل في امي وقال ليها انا ما اقدر استغني عن عذبه وكلمييييها قولي لي شاريها وامبيها للحين مامبي غيرها

وردت رجعت الاوضاع طبيعيه ,, وما يحتاج تتأسفين عمرررري بالعكس كلامش واقعي ولا تظنون اني بزعل او بحط في خاطري لانه كل كلمة تقولونها اني افكر فيها زيييين ,, صح فيه اشياء يمكن انتوون تجوفونها اني ما اجووفها والعكس

انتون تنظروون من ناحيه العقل والمستقبل وووو واني غالبه عليي العاطفه وادري هالشي خطأ واعترف فيه :ss: بس مهما يكووون اني بنت في النهايه وقلبي ما يتحمل



والله كريم

ومشكوووورين


الحين بقوم انام :D





يمكن تحسين كلامي عقلاني وايد .. بس اني بطبيعتي قلبي رقيق و عاطفيه لابعد حد .. بس الدنيا علمتني اني مو صغيره 26 سنه و اجدب لو قلت لج ما اتمنى الحب .. اتمنى احب و يحبني .. لكن فهالزمن الحب ماله امان عن نفسي اخاف و ما اثق فالحب بدون علم الاهل ( الام و الابو ) من الطرفين ..
س
هههههههههه ملوووك انتي اللي بتنضربين << صدتج جيتي والله جابج هههه متهدده ومتحلفه فيج << ههه بل بل ما يسوى عليها !!

امس حطيتي لنا مشكلة صديقتج وخليتينا ورحيتين << كتبت ورديت عليج وما عطيتين فيس !!
وانا قاعده وافكر في الادمية اقول صج هذا بلاء عظيم !!

المهم احنا زينين انتي شخبارج وينج مختفيه اليوم ؟؟ << دوامج العصر ؟؟
ح
بالنسبة لموضوعج ( عذبة المشاعر ) !..

للمرة المئة .. بعيد ويزيد

وفوق هذا كلام البنات معااج !..

[MARK="333333"]" فكررررررررري بعقلج " [/MARK]

*

وصدقيني تفكيرج كله غلط × غلط

*

المثل يقول ( إلي ما فيه خير لأهله ما فيه خير للناس )

إنسان عصبي جداً " وعصبيته مو بس عيب أو شي بسيط إلا خلل كبير "

مو حاط حشيمة أو قدر لأهله وكل مشاكل بسبب عصبيته

تتوقعين مثلاً ؟!..

باجر لا صرتي معاه ما بتذوقين من نار عصبيته ؟!.. :rolleyes:

الناس الباردة الأعصاب .. الهادئة

تعاني المشاكل والعصبية في الحياة الزوجية

فما بالج بإنسان عصبي جداً وحياته كلها مشاكل × مشاكل والسبب عصبيته

وإنتي ببرود تقولين إن عصبيته شي تافه وما تنذكر أو تنحط في البال ؟!.

لا جد !.

ترى حبيبج فيه عيب وسوء تقبلتي أو ما تقبلتي رضيتي أو ما رضيتي

هو عصبي درجة أولى (n)

*

أكبر دليل على عصبيته إنه قالج إياه وببساطة ( تبين توافقين وافقي )

هذي بداية الشرار والعصبية والضيق

وتراج بعدج ما شفتي شي من عصبيته

لأن ما عشريته وعشتي معاه بمكان واحد .. باجر بتشوفين عصبيته على أصولها

ولازم تصبرين عليها

*

تدرين لو رفضتي إلي متقدم لج حالياً وتميتي مع حبيبج ما بينساها لج ؟!.

وخصوصاً إنه عصبي وعزيز نفس زيادة عن اللزوم

أي هوشة أو مشكلة ممكن تصير بينكم

بيذكرج فيها

بيقولج نسيتي إنج في يوم من الأيام كنتي بتبيعيني وتنخطبين لغيري ؟!.

وكأنه يتمنن عليج فيه (n)

لو فرضنا إنه تقدم لج وكل شي تمام

ضامنة رضى أهلج عليه ؟!.. أبوج , أخوج , عمامج , خيلانج

دامه معروف إنه عصبي .. شرارة يعني أكيد بيدرون عنه لمن يسآلون :eek:

تتوقعين بتاخذينه وأهلج راضيين ؟!.

وترضين تاخذين واحد أهلج مب راضيين عنه ؟!. وأولهم [MARK="333333"]( أمج )[/MARK]

*

صدقيني!.

إنتي الحين بيدج فرصة وربما خيرة من الله سبحانه

إنج تعيشين حياتج سعيدة ومرتاحة

وأهلج مستانسين فيج

مع إنسان مشترنج بالحلال وبينسيج الدنيا وما فيها

وما بتذكرين حتى إنج كنتي تحبين 7 سنين!!!!!!!!!!!

*

إما إنج ترفضين هالفرصة .,

وتتمسكين بقلبج وتعانين وتضحين وتستحملين كل ضيم وآلم ومر

إما إنج تريحين قلبج وبالج وتتوكلين على الله

*

ولا تعتقدين ولو للحظة انه بيضيع بدونج

ههههههههه مستحيلة!

والله وعن تجربة

عقب خطوبتج .. حسبيها من 6 شهور إلى سنة

إلا وبتسمعين خبر ملجته :tongue:

وكأنه معجزة

لأن الصبيان ما يتعطلون مثلنا

يوم , شهر , كم شهر

ينسون كل شي

ويخطبون

ويمشون المراة على الكيييييف

ولا كأنه كان يحب :wink:

*

أنا مو قاصدة أشوه صورة حبيبج في نظرج وأرغبج غصب بلي متقدم لج

بس أنا شايفة بعيوني تجارب وتجارب وتجارب

وصدقيني الحيااااااااااة مرة مب نفس ما تتصورين .. آلم × آلم

لا تعتقدين الحياة إيزي

شوفي بلاوي غيرج تهون عليج بلوتج

*

[MARK="FF0000"]بقولج تجارب شويه عن صديقاتي .,[/MARK]

وحدة عن يا حسب يحبها ولد خالتها وخطبها

بس ما كان يناسبها وأهلها مب مقتنعين منه بسبب بعض عيوبه

يا زعم قال بيذبح روحه إذا ما أخذها :tongue:

وهي مرضت وسوالف وسوايا

ما في نصيب في النهاية

أخذت واحد يسواه ويسوى طوايفه

وعايشة في جنة .. من زود ما زوجها يحبها ومدلعنها ومدللنها - الحمد لله -

يا زعم إل كان يحبها وذابح روحه علشانها ويسوي روحه يعاني ويضحي ويتآلم

طلع يخونها ويكلم بنات الدين والدنيا هههههههه :tongue:

عقب كم شهر خطب :eek:

وين الحب ؟!. التضحيات ؟!. لاتسآليني !!!!!!!!!!!!!! :eek:

*

صديقة ثانية مثل حالتج تقريباً !.

كانت معلقة مع حبيبها

مو عارفة راسها من كرياسها

عانت .. تآلمت .. صبرت .. ورفضت وايد علشانه

وهو حجته ما أقدر , ظروفي صعبة , ما أقدر أفاتح أهلي , ما عندي فلوس (a)

قبلت واحد وتخلت عنه

تصوررررررري

ليلة ملجتها

واقف بسيارته عند باب بيتهم

تخيلي شعورها ؟!........ :confused:

الموهم

دارت الأيام

وهي مرتااااااااحة ومستااااااااانسة مع زوجها من زود المحبة والدلال ولله الحمد ربج عوض صبرها خير

كم شهر بس!.

3 أو 4

سمعت خبر ملجته وعزمها على خطوبته :tongue: ياااا قو عينه

وين إلي ظروفه صعبة ؟!. ما عنده فلوس ؟!.

سو حفلة شحلاتها

وأختار وحدة على كيفه

*

ولو بذكر لج القصص بعجززززززززززز :(

*

كل إلي أقوله لج , عقلج .. ثم عقلج

وعلى فكرة عذبة .. ترى الخيرة مب زينة في مواضيع الزواج

و وايد شيوخ ما يسونها للزواج

فكري بعقلج وأقري القرآن وريحي باااااااالج

والخيرة فيما أختاره الله
س
يمكن تحسين كلامي عقلاني وايد .. بس اني بطبيعتي قلبي رقيق و عاطفيه لابعد حد .. بس الدنيا علمتني اني مو صغيره 26 سنه و اجدب لو قلت لج ما اتمنى الحب .. اتمنى احب و يحبني .. لكن فهالزمن الحب ماله امان عن نفسي اخاف و ما اثق فالحب بدون علم الاهل ( الام و الابو ) من الطرفين ..


سمايلي انا الدنيا و العايلة والامهات والابهات كلهم يدرون فلان لفلانه !! << شنو استفدت ؟!!!!!!!!!!!!!!
ومثل ما قلت لكم بعد انه من اهلي ومن لحمي ودمي ... << هنت عليه و بينت بنظره ان انا اللي متخليه وما استاهل الحب !!
و كلها كم شهر بعد خطوبتي الا هو يخطب !!! <<< وين راحت الظروف ما ادري اختفت بين يوم وليلة وانحلت
يا لله الله يسعد الكل

هذا نصيب و الحب اللي الواحد ما يسعى فيه ويتحرك على عمره وكلى يتعذر شالفايده منه لا نبيه ولا نبي حبه خله ينفعه ...

لكن شوفي يوم حبني زوجي وكان صادق في حبه و انا ما ادري خاشنه في قلبه .. ما انتظرني احبه و اخذ واعطي معاه سيده جا طق الباب و بعدها قالي اللحين فكري فيني وحبيني اذا تبيني و اذا لا انا حبج ما بشيله من قلبي ولا باخذ غيرج وسوا المستحيل عشان ياخذني ولانه نصيبي الف الحمدلله الله تمم لي غير ،، حتى ابوي اللي عمره ما وافق على احد و لا عمره رضى يقابل احد من اللي يتقدمون لي الا بالغصب و يكون مجهز الرد مسبقا انه مو موافق .. يوم تقدم لي زوجي جنه مو ابوي واحد ثاني ما اعرفه تغير 180 درجة ... جنه كاتين عليه ماي بارد !!!! .. حتى زوجي حاليا يقول حشى خرعتيني من عمي وقلتي ما في امل يوافق وبعدين طلع خوش رجال ويدخل القلب وعطاني بنته جوهرته :)
k
W a r d;10495470:
هههههه كاكوتنا في المعهد اليوم بعد رايحه بروحها في السياره :cool:



ههههههههههههههه :tongue:
X