΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ع
ابتسامه نور;10495428:


الله ييسر امورج يا عذبه و يعطيج ما فيه خير و صلاح لج ..


ويريح قلبج و يسعدج دنيا وآخره ..


(f)




ميخسي :wink:

W
ابتسامه نور;10495458:
يتصفح الموضوع حالياً: 9 (9 عضو و 0 ضيف) ‏ابتسامه نور*, ‏زهور الأمل, ‏بحرينيه وافتخر, ‏أنا & أنته, ‏ع ذبة المشاعر, ‏W a r d, ‏الوردة المستحية, ‏shoo79oosh, ‏مشاعر بحرينيه


ناقصتنكم كاكوه (:



هههههه كاكوتنا في المعهد اليوم بعد رايحه بروحها في السياره :cool:
/
الله يعييين عذووبة .. والله حالتج صعبة .. الله يوفقج يارب ويرزقج الزوج الصالح اللي يريح بالج ويستر عليج ..
ع
// حراير //;10495476:
الله يعييين عذووبة .. والله حالتج صعبة .. الله يوفقج يارب ويرزقج الزوج الصالح اللي يريح بالج ويستر عليج ..




مشكوووورة :D
ا
براء الروح;10495381:
يتصفح الموضوع حالياً: 13 (13 عضو و 0 ضيف) ‏براء الروح, ‏// حراير //, ‏W a r d, ‏ع ذبة المشاعر, ‏أم علييي, ‏مشاعر بحرينيه, ‏الوردة المستحية, ‏AmééŘā »», ‏ملكة الغروب, ‏زهور الأمل, ‏الفرس


قوووووووووووووة خلف جبداتي شحوالكم وشحوال رعاة بيوتكم


تفضلوووووووووووووو




























يالله تقهوو







تسلمين من كل شر خيوتي
احنا بخير عساش بخير يارب

مشكورة على هالقدوع الحلو
عسانا ما نعدمش
/
انزين انا & انته وش رايها بالموضوع ؟؟



يالله تكلمي انا & انته ؟؟ انتي شرايج بموضوع اختج ؟؟

شنو تشورين عليها ؟؟
ب
خلف جبدي ابتسامة نوووووور وانتين بعد فجيتين عليي
الا بسالش وش صار عن نكنيمش سمايلي ؟؟؟؟؟؟؟
ي
شخباركم بنات ..
/
براء الروح ذبحتيني على صور الكاكاو ..

صار خاطري فيه يمي يمي ..




ما ابي اكل بس .. ابي انتظر الى زواااجي على الاقل بعدين بحط حرتي في الكاكاو ههههه
ع
اخليكم بنوووتات

ثانكس على وقفتكم ويااااااي ونصاااايحكم

بقوم اتغذى وبنااام تعبانه

اجوووفكم المغرب او الليل ,, سي يووووو

وبخبركم بآخر المستجدات :tongue: << قصه

ا
زهور الأمل;10495193:
صلوا ع النبي ,, صور علاوي امس مصورتنهم

امس مللني وطلعت له المشايه واني انظف وهو ياي هههههه

















حياتي سمي ولدي
الله يحفظه لش ويخليه وتفرحين فيه معرس يارب
ب
الفرس خلف طوايف اهلي اللي راحو ولاجووو الله يربط قلبش ويصبرش على ما بلاش ويفرجها لش ان شاءالله
W
ع ذبة المشاعر;10495456:


اخاف انتظر اللي احبه واتزوجه وعقب اعيش وياااه مو مرتاحه واذا جيت شكيت لامي بتقول لي هذا اختيارش واني نصحتش من قبل لا تاخذينه




اني اقولش سوي خيره حق اللي متقدم وحق اللي تحبينه وارتاحي

اذا انتين تفكرين عقب بتعيشين في مشاكل وياه فيعني انتين ما بتستحملين هالجو
وصح اذا شكيتين لاحد بيقولون اختيارش وهذا اللي ضحيتين علشانه

يمكن يكون كلامنا قاسي بس صدقيني في مصلحتش

وإذا على الحب حب الزواج اريح بواجد بينيسش كل شي صدقيني <<< تجربه :)
ب
حررررراااير لاتاكلين خلي الفستان يجي قدش مو تصيرين مثلي كلشي يدش في هالبطن لحد ماصرت برشوت طاااااير الله لا يراويش صور عرسي قايله ليهم سو حل وضعفوني في الصووور طاح حظهم ماسوو شي حتى ماني طايقه اطالعهم



زهوووووور الامل خلف جبدي هالولد ماشاءالله عليه يهبل الصلاة على النبي ابي اعضض رجايله عطيني اياه جم يووووووم خاطري احمله:)
ا
حصاصي;10494816:
بنات تعرفون دكتور عبد الغفار الشيخ

اهو اخصائي في العظام

انا ماخذه موعد معاه اليوم بس ماعرف شي عنه بس سمعت انه زين



واجد زين هالدكتور حبابة
استشاري متخصص في جراحة العظام - الركبة والظهر
ماعليش شر
ب
وش فيكم صخيتوووووووووووون
ي
ابي هم هم يوعانة ..
س
باك يا حلوااات << رجعت لكم المخرفه :)

=====================

زهوور ما شا ءالله كبر علاااوي .. الله يخليه لج يارب << خلاص دوروا حقه مرااا هههه


جفتين غرضي اعدل مزاجكم و انتون فالدوام يقومون يسطروني :confused:


هههه شفتي عاد شلون << ما يبين بعينه المعروف خخخخ .. زين زين بس لا تصيحين بابا ما بنسطرج

^^ ترى سامحتج بس لان عجبتج جملتي خخخ << مخرفه ما تتيت .. عوافي على قلبج

سنفونيه بتتغدين :eek: و بتهوفن فالبيت بروحه واعليي عليه ما يندرى شياكل لا لا لا سنفونيه ما اتوقع تطوف اللقمه في حلجج <<< خخخ اعذب ضميرها :sm2441: نذله
[/QUOTE]

يعافيج
لا يا قلبي ما رحت لا متطمنه عليه ان تغدى و خلص بعد :)<< شعبالج .. اتصلت فيه وقال انه قاعد يتغدى في بيت امه و قال تصبري اليوم بروحج :( اهئ اهئ .. ما على بكره بعوضج

=============


انتين لان ما شفتوني على الطبيعه من جذيه ماخذين فكرة ان اني شيطونه
بس لو تشوفوني ماتصدقون هذي اني هذيان(a)


ههههههههههههههههههههههه شكله الجوع مأثر عليش



اي اي انا كلى اتخيلج وحده نتفة مثل الصغار و حتى في الشطانه والحركات مثلهم خخخ

تصدقين عاد الجوع كان مأثر و ضارب حده لدرجة الخرف ههههههه

سنفووونية فدييييتش "تضكريني" :cool:...


وي فديت قلبج ورد شلون ما اتذكرج بعد الا اتذكرج يا الغلا و اسأل عنج واتطمن عليج :) خخخ << لا تاخذون عليها اليوم صايدها هستيريا

يارب نشوف عذبة عرووس قمر و ورد متعدله ومتزقرته خخخ << كلمة بايقتنها من العجايز خخخ

=========

ام علي مشكوره على الدعوة بعد طوايف هلي .. بس عاد اللحين خلاص ما ينفع امر اخذ صحن خذيت لي و اكلت وكملت الحمدلله << نعمة دايمه يارب

وسمايلي الدعوة جت متأخره :( << فاتتني جان كليت من غداكم اليوم بدل اكل المطاعم يا الله ماعلى خيرها بغيرها
S
W a r d;10495470:
هههههه كاكوتنا في المعهد اليوم بعد رايحه بروحها في السياره :cool:


الله يحفظها ..



براء الروح;10495486:
خلف جبدي ابتسامة نوووووور وانتين بعد فجيتين عليي
الا بسالش وش صار عن نكنيمش سمايلي ؟؟؟؟؟؟؟


للحين ما سوو له حل .. ساعات افكر اغير هالاسم الى سمايلي بس اتخايب << اهم شي انتون تعرفوني سمايلي خلاص



يتوم;10495488:
شخباركم بنات ..



هلا هلا يتوم ..

بخير الحمد لله ..

شخبارج انتي ..


ع ذبة المشاعر;10495492:
اخليكم بنوووتات

ثانكس على وقفتكم ويااااااي ونصاااايحكم

بقوم اتغذى وبنااام تعبانه

اجوووفكم المغرب او الليل ,, سي يووووو

وبخبركم بآخر المستجدات :tongue: << قصه



:Zd_bye_3:





ا
هذيان;10494064:
الأسود



























الأبيض




























رصاصي
























بنفسجي







بني





















فيروزي
































أحمر































ما شاء الله عالذوق الراقي
خاطري فيهم كلهم بدون استثناء
يعطيج العافية
X