΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
m
يتصفح الموضوع حالياً: 19 (19 عضو و 0 ضيف) ‏moonbh, ‏يتوم, ‏براء الروح, ‏// حراير //, ‏shoo79oosh, ‏دموع وردية, ‏بحرينية ملتزمة, ‏حبيته ..!, ‏أنا & أنته, ‏زهور الأمل, ‏الوردة المستحية, ‏الفرس, ‏بحرينيه وافتخر, ‏W a r d, ‏ع ذبة المشاعر, ‏سنفونية حب, ‏أم علييي

ما شاء الله

الله يزيد ويبارك
S

<< لا تاخذون عليها اليوم صايدها هستيريا



ما تنهدين بروحج سنفونيه .. بجي اقعد وياش بدال بتهوفن يصير ؟؟


:cool:


m
ولكم باك سنفونية عليج بالعافية
ب




ويلي على هالدبدوب يصلح للعض كفاية خدوده
أ
// حراير //;10495482:
انزين انا & انته وش رايها بالموضوع ؟؟



يالله تكلمي انا & انته ؟؟ انتي شرايج بموضوع اختج ؟؟

شنو تشورين عليها ؟؟



اني لو تحجيت ما بيعجبها كلاممي

لانها تدري ويش رايي من زماان

واني من جدي ساااكته

ما تحجيت

على كيفها
ا
سنفونية حب;10493954:
قوة .. صبااااح الخير يا حلوووات
شخباركم شمسوين ؟؟
شلون صباحكم ؟ .. عساه سعيد و انتو سعيدين :)

قريت الواجب و توني مخلصه
قلت يا الله انطلق على الهذرة اللحين

و هذي زمنووو خرعتني خلتني افتح عيوني اربع اربع اقول من صدقها بتتزوج ؟؟؟؟؟؟؟!! بس طلع كله شلخ في شلخ
و الاوردر يا مرة عنتر ما بسكت عنه ترى امس ما ادري شنو اخترب اليوم انتظره خلج ما توصلينه << بذبحج

حروره - حصاصي - هذوي - ملتزمه

صبحكم الله بالخير شخباركم ؟

============

الفرس الله يعينج و الله يعوض عليج يارب و يهدي سر زوجج ويصلحه لج يارب << كسرتين خاطري
وما بيدنا الا الدعاء لج


تسلمين حبيبة قلبي
والله يسمع لدعائكم لي

=============

شواقه اكيد اليوم ما دوامت مسكينه شكلها من امس طلعت من الدوام من وقت بسبة ام ردوح
الله يساعدها و يارب نشوفها اليوم شوي هني
أ
ملكة الغروب;10495300:
يه دلع حليووو ,,, قبل لما كنت بالمدرسه كانت امي تلحفني هههههههههههههههه

وو انى ساعات اشيله اشوف احد يحطه لي ههههههههههههههههههه

وو ابوي بعد كان نص الليل يطل علينا يشوف اذ كهربا شغاله لوو شوي خب واجد

ننسى وو بعد كانوا يقوموني للنوم لان انام قبل بالصاله بس الحين انى اقوم

اخواني >>> صرت ام لهم :tongue:





هههههههههههههههه حراير(( ام العلوين)) بعد قامت تقول بتهوفن

لا تنسون انى خطيبي MR,fish هههههههههههههههه بكره بيروح البحر

ويا اخواني صار خاطري اروح احدق:tongue:







عجيبن حدددهم تسلمين هذيان وو الاحمر الفستان اوو البلوزه

عندى مثلها من فورايفر بس لون فوشي عجيييب :D

هههههههههههههههه
زين زين تتعودين من الحين
/
براء الروح;10495514:
حررررراااير لاتاكلين خلي الفستان يجي قدش مو تصيرين مثلي كلشي يدش في هالبطن لحد ماصرت برشوت طاااااير الله لا يراويش صور عرسي قايله ليهم سو حل وضعفوني في الصووور طاح حظهم ماسوو شي حتى ماني طايقه اطالعهم



جاان زين لو اقدر اجود روحي عن الاكل .. بس الكاكاو ها الفترة شوي مقاومتنه ..

بس ساعات اكل بالخش اقص على روحي كأني ما اكلت هههههه






ولكم سوسو .. عوافي على قلبج الغدى ..
/
أنا & أنته;10495570:
اني لو تحجيت ما بيعجبها كلاممي

لانها تدري ويش رايي من زماان

واني من جدي ساااكته

ما تحجيت

على كيفها




هيك يعني .. شكلج مستعجلة تبين ترقصين وتتعدلين هااااا .. :wink:

ا
// حراير //;10493992:
الفرس الله يعينج يعوض عليج يارب و يصلح لج زوجج ..







آمين يارب العالمين
تسلمين حبيبتي والله يبعد عنج الشر والغم
ب

دي شفتها في موقع اي ستايل على طول ذكرت زموووووووووونة تصلح ليها:)
S

[COLOR=#407f00][COLOR=#407f00][COLOR=red][FONT=Tahoma][FONT=Arial][COLOR=#407f00]أغرب عملية سرقة[/COLOR][/COLOR][/FONT]




.

.
.






.




[CENTER].
[CENTER].





.[COLOR=red][FONT=Tahoma]







[/CENTER]


[/CENTER]











[COLOR=#407f00]سبحان الله[/COLOR]






[COLOR=#407f00]واضح من مشيتها انها مسويه جريمه[/COLOR]


[/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT]



[FONT=Comic Sans MS][COLOR=royalblue]منقول من ايميلي .. [/COLOR][/FONT][/COLOR]
ز
براء الروح;10495514:


زهوووووور الامل خلف جبدي هالولد ماشاءالله عليه يهبل الصلاة على النبي ابي اعضض رجايله عطيني اياه جم يووووووم خاطري احمله:)


هههه ههه ان شاء الله تعالي اخذيه

سنفونية حب;10495549:
باك يا حلوااات << رجعت لكم المخرفه :)

=====================

زهوور ما شا ءالله كبر علاااوي .. الله يخليه لج يارب << خلاص دوروا حقه مرااا هههه



يلاا ع ايدش .. :wink:




سمايلي :يلا تغطي عنه خخخخخ

الفرس : تسلمووو خلف جبداتي

[/QUOTE]
ب
برووووووووووح اطالع المسلسل وعقب راجعه لا تسوون قرقر واااااااااااجد

برررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب
س
هلا و اخيرا لحقت عليكم كل ما اقرا صفحة تطيرون جم صفحة << ما تشبعون هذره خخخ<< اشبعي انتي اول بعدين هم بيسكتون لوول

اي سمايلي ما انهد بروحي واعليا اهستر وتصير حالتي صعبة .. اي اي تعالي وياي قعدي خل نتسلى مع بعض :)

وثانكيو كل اللي ولكمووو فيني :) << مون + حروره + سمايلي + الكل بدون استثناء

براء شخبارج ؟ ومشكوره يبه على التحلية بعد الغدا << اقول لكم المتون ببلاش ما تصدقوني
m

&#9702;{ &#9829; ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط &#9829;}&#9702;&#730;&#2960;&#730;


بصراحه..أبعااد وخطوط هالموضوع كثيره..لكن استوقفتني وبشده..



.

.
.



كريم ،، بار بوالديه (( طالع بوسه ع الراس وداخل بوسه ع الراس ))
يصوم رمضان .. كلن يمدح فيه ،،، بس مايصلي..!


&#2960;&#9702;{ &#9829; ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط &#9829;}&#9702;&#730;&#2960;&#730;




يحبها وتحبه ،، قال لها أحبك قالت له وانا بعد يا عمري
قال لها ماابغي غيرك .. قالت له وانا بعد يا نظر عيني
سهروا الليل .. وخلصوا كلام الحب ،،آخرتها تزوج غيرها..!


&#2960;&#9702;{ &#9829; ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط &#9829;}&#9702;&#730;&#2960;&#730;

أم حنونه ،، استحملت ولدها/بنتها لمدة تسع أشهر بس
وبعد التسع أشهر ،،، الله يخلي ميري !!


&#2960;&#9702;{ &#9829; ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط &#9829;}&#9702;&#730;&#2960;&#730;




حريم بمجلس ،، مادريتي أم فلان تزوج عليها زوجها !!
مادريتي فلانه متهاوشه مع فلانه !! مادريتي فلان طلق فلانه !!
مادريتي .. الخ ،،، ولما يسألونها عن نفسها تقول السموحه
انا بروح بو العيال ينتظرني فالبيت

&#2960;&#9702;{ &#9829; ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط &#9829;}&#9702;&#730;&#2960;&#730;





أم ضحت ،، طلقها رجلها وهي بعز شبابها !! رفضت كل الخاطبين
من بعده حتى تكرس جهدها و حياتها لأبنائها !!
ضحت .. ربت .. تعبت ،، وآخرتها ماكان جزاها الا النكران منهم !!


&#2960;&#9702;{ &#9829; ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط &#9829;}&#9702;&#730;&#2960;&#730;

عاشق ترقيم ،، شاف بنت لحقها ورقمها !!
رجع بعد كم يوم شاف بنت احلى و رجع رقم !! وبعد ثانيه رجع شاف بنت مش حلوه بس صار بخاطره يرقمها ..
مره من المرات رقم اخته واحد من الشباب ....
فما كان منه الا ان ( يذبحه ) ذبحة سنعه وهو يقول
ماتستحي ترقم !!!!!!!




&#2960;&#9702;{ &#9829; ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط &#9829;}&#9702;&#730;&#2960;&#730;


كثيره هي الخطوط المقطوعه ،،،

ولكن برأيكم ماهي اسباب قطع تلك الخطوط .. تعتقدون ان الارسال ضعيف !!..


دُمْتُمْ~ بِكُلَّْْْْ ْْ ْ ْ ْ ْحُبِّ}..!
مماآا راآاقْ لِي~..}

س
زهووور خلاص خليه حق بنتي محجوز << بس عاد ما ادري متى الله بيرزقني فيها يكون هو كبر وكون نفسه هههه << هلي تحاتيه
========

عذوووبه الله وياج + نوم العوافي
و للحين القرار بيدج ومشكلتج ما بتنحل الا اذا قويتين قلبج وشغلتين مخج عدل لان كل الكلام اللي نقال لج من البنات او من امج في مصلحتج اولا واخيرا
وعسى الله يوفقج يارب ويسر امورج ويفرجها عليج بالزوج الصالح اللي يستاهلج و يسعدج وما عليج من كلام بعض الناس ان ما فيها خير اللي تتخلى عن اللي تحبه << كلام لسان ما نه فايده ولا يودي ولا يجيب .. و اللي فيه شدة هالكلام يطلع عضلاته و يجي ياخذج ويتحدى العالم كله مو يقول لج اذا تبين توافين وافقي << ياما سامعنا هالكلام وماشفنا شي
والحمدلله الله عوضنا عنهم باحس الرجال و شيوخهم و تاج راسهم
W
سنفونية حب;10495549:

وي فديت قلبج ورد شلون ما اتذكرج بعد الا اتذكرج يا الغلا و اسأل عنج واتطمن عليج :) خخخ << لا تاخذون عليها اليوم صايدها هستيريا

يارب نشوف عذبة عرووس قمر و ورد متعدله ومتزقرته خخخ << كلمة بايقتنها من العجايز خخخ




والله اني الا فديت قلبش الطيب :o
تطمن عليش العافيه ههههه :tongue:
وعلى الهستيريا ترى اني تصيدني واجد :cool:

وان شاء الله نشوف عذبه وأنا & انته وكاكوه عرااااااااااااااايس :D واتزقرت << على فكره رجلي يقولها هالكلمه لان كلمتهم دي مال المنامه الدلايع :D



إلا بسأل حقوي تسمين رجلش بتهوفن؟
س
مووون عجيييييييييييييبه نقلتج << يسلمووو
عجبني الكلام واسلوب المشاركه و فعلا هذا اللي صاير
الدنيا مشوشه والخطوط دايما تنقطع !! << و السبب مازال مجهول و الشبكات وشركات الاتصالات كل يوم تكثر ولا انحلت المشكله !!
W
سنفونية حب;10495674:
عذوووبه الله وياج + نوم العوافي
و للحين القرار بيدج ومشكلتج ما بتنحل الا اذا قويتين قلبج وشغلتين مخج عدل لان كل الكلام اللي نقال لج من البنات او من امج في مصلحتج اولا واخيرا
وعسى الله يوفقج يارب ويسر امورج ويفرجها عليج بالزوج الصالح اللي يستاهلج و يسعدج وما عليج من كلام بعض الناس ان ما فيها خير اللي تتخلى عن اللي تحبه << كلام لسان ما نه فايده ولا يودي ولا يجيب .. و اللي فيه شدة هالكلام يطلع عضلاته و يجي ياخذج ويتحدى العالم كله مو يقول لج اذا تبين توافين وافقي << ياما سامعنا هالكلام وماشفنا شي
والحمدلله الله عوضنا عنهم باحس الرجال و شيوخهم و تاج راسهم



والله كلامش يطيب الخاطر
صححححح اللي جونا احسن منهم بمليون مررررررره واحسن من طوايف أهلهم اللي ما يستحون (6)
X